مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنس الشرجي

آه ياقلبي

ملكة متوجة
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
2,666
بسم الله الرحمن الرحيم
من المعلوم أنه من أشد وأجذب ما يثير الرجل فى جسد المرأة هو رؤيته لمؤخرة المرأة
فمؤخرة المرأة لها مفعول السحر لأثارة وهيجان الرجل
أخى أن كنت ممن يحبون رؤية تللك الاهتزازات الرهيبه
أثناء الفعل ورد الفعل لتلك المؤخرة
فما عليك الا ان تقوم بعمل الوضع الفرنساوى
فمن حق الرجل ان يتمتع بكامل جسد المرأة فهذا حقه طالما لايخالف ما أحله الله
لكن من المؤسف أنه هناك بعض الرجال من يقومون بالأيلاج فى دبر المرأة
وهذا مخالف لشرع الله وسنن رسوله
قال تعالى فأتوهن من حيث أمركم الله
وقال رسول الله ( ملعون من أتى المرأة فى دبرها)
الا تعلم أخى انك بذلك تؤذى نفسك وكذلك زوجتك بهذا الوضع الشاذ
فانه مضر صحيا ونفسيا لكما
ضرره الصحى الواقع على الزوج
القذف لايكون طبيعيا ومن ثم فقد ينتج عنه احتقانات والتهابات بالبروستاتا
وهذا راح يؤدى الى سرعة قذفك وضعفك الجنسى
ضرره الصحى الواقع على الزوجة
توسع وارتخاء وتمزق لعضلات فتحة الشرج وعدم التحكم بفتحة الشرج تحكم كلى
(نتيجه لتكرار الممارسة)
هذا الوضع لا يطفىء ظمأك ولا يشبعك ويضيع متعتك ويجهض شهواتك الجنسيه

فمن المعروف أن المرأة تحتقن أعضاءها عند الممارسه الجنسيه
ويزول هذا الاحتقان تلقائيا اذا تم الاتصال بشكله الطبيعى
فاذا حرمت أعضاؤها من السائل المنوى وتوالت الاحتقانات
فانها تؤدى الى اضطرابها عصبيا
و نتيحه لاضطرابها العصبى تتأثر وتبكى لأتفه الأسباب ويضيق صدرها وتبرم بحياتها
ويدب الشقاق والنفور فى الاسره
ومع كثرة الممارسة .... يسود الوجه ويولد البغضاء ويذهب بالمحاسن والحياء
ويجلب الهم والنفور
ومن أكبر أسباب زوال النعم وحلول النقم.... (هذه لعنه من الله)
********************************
أيتها الزوجه أنتى شريكة معه فى ذلك الفعل المشين أن مكنتيه من نفسك لفعل ذلك
وأعلمى بأن الضرر الصحى والنفسى الذى يقع عليكى يفوق الزوج
فلما تضريين نفسك حتى لو كنتى تبغيين من وراء ذلك مراضية الزوج وعدم أغضابه
فبيدك أن تمنعيه حتى لو أضطرك ذلك الى طلب الطلاق
وأعلمى جيدا أنه لاطاعة لمخلوق فى معصية الخالق
واعلمى أيضا بأن الله الذى خلق الخلق أعلم بما يضر عباده وبما ينفعهم
وما ينهانا عن شىء الا اذا كان فيه ضرر للانسان ،، اخوكم حسن البريك
 
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
2,318
رد : الجنس الشرجي

عزيزتي آه يا قلبي ، مشكور على الموضوع الحساس والمهم

الله يبعدنا عن الأشياء اللي تغضب رب العالمين منا


سلام :icon30:
 

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
رد : الجنس الشرجي

موضوع رائع فعلا" أختي ،، وللأسف كثير من الرجال يطلبون هذا من المرأة ، ولكن المرأة الضعيفة هي فقط من تقبل وتخنع له ،،

حسبـــــي الله ،،
 

نسائيات

New member
إنضم
3 يوليو 2006
المشاركات
1,076
رد : الجنس الشرجي

زالله انها مشكله متاذمه تدرون الحين الشباب يروحون يخونون حريمهم عند حريم يعطون في الدبر سبحان الله
الله يهديهم
بس الحرام حرام
والحلال بين والحرام بين
ولا رضى لمخلوق في معصيت الخالق
سبحان الله
 
إنضم
13 سبتمبر 2006
المشاركات
2,309
رد : الجنس الشرجي

انا بسأل سؤال واحد بس .. !!

ليش الرياييل يحبون القرف ؟! :crazy:

شكرا حبيبتي عالموضوع .. ولتعلم كل زوجه مضار هذه العملية على صحتها و دينها و دنيتها
 

آه ياقلبي

ملكة متوجة
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
2,666
رد : رد: الجنس الشرجي

دمعة نيران قال:
ليش يكون حرام ؟؟

اتمنى اني وضحت عدل.......................

جريمة اللواط من أعظم الجرائم ، وأقبح الذنوب ، وأسوأ الأفعال وقد عاقب الله فاعليها بما لم يعاقب به أمة من الأمم ، وهي تدل على انتكاس الفطرة ، وطمْس البصيرة ، وضعف العقل ، وقلة الديانة ، وهي علامة الخذلان ، وسلم الحرمان ، نسأل الله العفو والعافية .

قال تعالى : ( وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ . إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ . فَأَنْجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ . وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ ) الأعراف/80- 84 .

وقال سبحانه : ( لَعَمْرُكَ إِنَّهُمْ لَفِي سَكْرَتِهِمْ يَعْمَهُونَ . فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِينَ . فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ . إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِينَ وَإِنَّهَا لَبِسَبِيلٍ مُقِيمٍ ) الحجر/72- 76 إلى غير ذلك من الآيات .

وروى الترمذي (1456) وأبو داود (4462) وابن ماجه (2561) عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ ) وصححه الألباني في صحيح الترمذي .

وروى أحمد (2915) عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما أَنَّ نَبِيَّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ ، لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ ، ثَلاثًا ) وحسنه شعيب الأرنؤوط في تحقيق المسند .

وقد أجمع الصحابة على قتل اللوطي ، لكن اختلفوا في طريقة قتله ، فمنهم من ذهب إلى أن يحرق بالنار ، وهذا قول علي رضي الله عنه ، وبه أخذ أبو بكر رضي الله عنه ، كما سيأتي . ومنهم قال : يرمى به من أعلى شاهق ، ويتبع بالحجارة ، وهذا قول ابن عباس رضي الله عنه .

ومنهم من قال : يرجم بالحجارة حتى يموت ، وهذا مروي عن علي وابن عباس أيضاً .

ثم اختلف الفقهاء بعد الصحابة ، فمنهم من قال يقتل على أي حال كان ، محصنا أو غير محصن .

ومنهم من قال : بل يعاقب عقوبة الزاني ، فيرجم إن كان محصنا ، ويجلد إن كان غير محصن .

ومنهم من قال : يعزر التعزير البليغ الذي يراه الحاكم .

وقد بسط ابن القيم رحمه الله الكلام على هذه المسألة ، وذكر حجج الفقهاء وناقشها ، وانتصر للقول الأول ، وذلك في كتابه "الجواب الكافي لمن سأل عن الدواء الشافي" والذي وضعه لعلاج هذه الفاحشة المنكرة . ونحن ننقل طرفا من كلامه رحمه الله : قال :

" ولما كانت مفسدة اللواط من أعظم المفاسد ، كانت عقوبته في الدنيا والآخرة من أعظم العقوبات .

وقد اختلف الناس هل هو أغلظ عقوبة من الزنا ، أو الزنا أغلظ عقوبة منه ، أو عقوبتهما سواء ؟ على ثلاثة أقوال :

فذهب أبو بكر الصديق وعلى بن أبي طالب وخالد بن الوليد وعبد الله بن ال**ير وعبد الله بن عباس ومالك وإسحق بن راهويه والإمام أحمد في أصح الروايتين عنه والشافعي في أحد قوليه إلى أن عقوبته أغلظ من عقوبة الزنا ، وعقوبته القتل على كل حال ، محصنا كان أو غير محصن .

وذهب الشافعي في ظاهر مذهبه والإمام أحمد في الرواية الثانية عنه إلى أن عقوبته وعقوبة الزاني سواء .

وذهب الإمام أبو حنيفة إلى أن عقوبته دون عقوبة الزاني وهى التعزير ".

إلى أن قال : " قال أصحاب القول الأول وهم جمهور الأمة وحكاه غير واحد إجماعا للصحابة : ليس في المعاصى مفسدة أعظم من مفسدة اللواط وهى تلي مفسدة الكفر وربما كانت أعظم من مفسدة القتل كما سنبينه إن شاء الله تعالى .

قالوا : ولم يبتل الله تعالى بهذه الكبيرة قبل قوم لوط أحدا من العالمين ، وعاقبهم عقوبة لم يعاقب بها أمة غيرهم ، وجمع عليهم أنواعا من العقوبات من الإهلاك ، وقلب ديارهم عليهم ، والخسف بهم ورجمهم بالحجارة من السماء ، وطمس أعينهم ، وعذّبهم وجعل عذابهم مستمرا فنكّل بهم نكالا لم ينكّله بأمة سواهم ، وذلك لعظم مفسدة هذه الجريمة التي تكاد الأرض تميد من جوانبها إذا عُملت عليها ، وتهرب الملائكة إلى أقطار السموات والأرض إذا شاهدوها خشية نزول العذاب على أهلها ، فيصيبهم معهم ، وتعج الأرض إلى ربها تبارك وتعالى وتكاد الجبال تزول عن أماكنها .

وقتل المفعول به خير له من وطئه ، فإنه إذا وطأه الرجل قتله قتلا لا ترجي الحياة معه ، بخلاف قتله فإنه مظلوم شهيد . قالوا : والدليل على هذا ( يعني على أن مفسدة اللواط أشد من مفسدة القتل ) أن الله سبحانه جعل حد القاتل إلى خيرة الولي إن شاء قتل وإن شاء عفى ، وحتم قتل اللوطي حدا كما أجمع عليه أصحاب رسول الله ودلت عليه سنة رسول الله الصريحة التي لا معارض لها ، بل عليها عمل أصحابه وخلفائه الراشدين رضي الله عنهم أجمعين .

وقد ثبت عن خالد بن الوليد أنه وجد في بعض نواحي العرب رجلا ينكح كما تنكح المرأة ، فكتب إلى أبي بكر الصديق رضي الله عنه ، فاستشار أبو بكر الصديق الصحابة رضي الله عنهم ، فكان على بن أبي طالب أشدهم قولا فيه ، فقال : ما فعل هذا إلا أمة من الأمم واحدة وقد علمتم ما فعل الله بها . أرى أن يحرق بالنار ، فكتب أبو بكر إلى خالد فحرقه .

وقال عبد الله بن عباس : ينظر أعلى ما في القرية فيرمى اللوطي منها منكسا ثم يتبع بالحجارة .

وأخذ ابن عباس هذا الحد من عقوبة الله للوطية قوم لوط .

وابن عباس هو الذي روى عن النبي صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به ) رواه أهل السنن وصححه ابن حبان وغيره ، واحتج الإمام أحمد بهذا الحديث وإسناده على شرط البخاري .

قالوا : وثبت عنه أنه قال : ( لعن الله من عمل عمل قوم لوط ، لعن الله من عمل عمل قوم لوط ، لعن الله من عمل عمل قوم لوط ) ولم يجىء عنه لعنة الزاني ثلاث مرات في حديث واحد ، وقد لعن جماعة من أهل الكبائر ، فلم يتجاوز بهم في اللعن مرة واحدة ، وكرر لعن اللوطية فأكده ثلاث مرات ، وأطبق أصحاب رسول الله على قتله لم يختلف منهم فيه رجلان ، وإنما اختلفت أقوالهم في صفة قتله ، فظن بعض الناس أن ذلك اختلاف منهم فى قتله ، فحكاها مسألة نزاع بين الصحابه ، وهي بينهم مسألة إجماع ، لا مسألة نزاع .

قالوا : ومن تأمل قوله سبحانه : ( ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة ومقتا وساء سبيلا ) وقوله في اللواط : ( أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين ) تبين له تفاوت ما بينهما ، فإنه سبحانه نَكّرَ الفاحشة في الزنا ، أي هو فاحشة من الفواحش ، وعرّفها في اللواط وذلك يفيد أنه جامع لمعاني اسم الفاحشة ، كما تقول : زيد الرجل ، ونعم الرجل زيد ، أي : أتأتون الخصلة التي استقر فحشها عند كل أحد ، فهي لظهور فحشها وكماله غنيّة عن ذكرها ، بحيث لا ينصرف الاسم إلى غيرها …" انتهى من "الجواب الكافي" ص 260- 263

وقال شيخ الإسلام رحمه الله : " وأما اللواط فمن العلماء من يقول : حده كحد الزنا ، وقد قيل دون ذلك . والصحيح الذي اتفقت عليه الصحابة : أن يقتل الاثنان الأعلى والأسفل . سواء كانا محصنين ، أو غير محصنين . فإن أهل السنن رووا عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط ، فاقتلوا الفاعل والمفعول به ) وروى أبو داود عن ابن عباس رضي الله تعالى عنهما : ( في البكر يوجد على اللواطية ، قال : يرجم ) ويروى عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه نحو ذلك . ولم تختلف الصحابة في قتله ، ولكن تنوعوا فيه ، فروي عن الصديق رضي الله عنه أنه أمر بتحريقه ، وعن غيره قتله .

وعن بعضهم : أنه يلقى عليه جدار حتى يموت تحت الهدم .

وقيل : يحبسان في أنتن موضع حتى يموتا .

وعن بعضهم : أنه يرفع على أعلى جدار في القرية ، ويرمى منه ، ويتبع بالحجارة ، كما فعل الله بقوم لوط وهذه رواية عن ابن عباس ، والرواية الأخرى قال : يرجم ، وعلى هذا أكثر السلف ، قالوا : لأن الله رجم قوم لوط ، وشرع رجم الزاني تشبيها برجم لوط ، فيرجم الاثنان ، سواء كانا حرين أو مملوكين ، أو كان أحدهما مملوك الآخر ، إذا كانا بالغين ، فإن كان أحدهما غير بالغ عوقب بما دون القتل ، ولا يرجم إلا البالغ " انتهى من "السياسة الشرعية" ص 138.

ثانيا :

المفعول به كالفاعل ، لأنهما اشتركا في الفاحشة ، فكان عقوبتهما القتل كما جاء في الحديث ، لكن يستثنى من ذلك صورتان :

الأولى : من أكره على اللواط بضرب أو تهديد بالقتل ونحوه ، فإنه لا حد عليه .

قال في "شرح منتهى الإرادات" (3/348) : " ولا حد إن أكره ملوط به على اللواط بإلجاءٍ بأن غلبه الواطئ على نفسه أو بتهديد بنحو قتل أو ضرب " انتهى بتصرف

الثانية : إذا كان المفعول به صغيرا لم يبلغ ، فإنه لا يحد ، لكن يؤدب ويعزر بما يردعه عن اقتراف هذه الجريمة ، كما سبق في كلام شيخ الإسلام ابن تيمية .

ونقل ابن قدامة رحمه الله في "المغني" (9/62) أنه لا خلاف بين العلماء في أن الحد لا يُقام على المجنون ولا الصبيّ الذي لم يبلغ .

والله أعلم
 
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
14
مشكوره ختيه على الموضوع الحساس...


بس شي من الرياييل الله يهديهم عادي عندهم يطلبون هالشي من حريمهم، والمشكله اذا يت الحرمه جاهله في هالسوالف والا امها مانبهتها من هالشي من البدايه..

والسموحه ع الاطاله...
 

العذوبة

New member
إنضم
12 يوليو 2006
المشاركات
1,408
رد : الجنس الشرجي

زالله انها مشكله متاذمه تدرون الحين الشباب يروحون يخونون حريمهم عند حريم يعطون في الدبر سبحان الله
الله يهديهم
بس الحرام حرام
والحلال بين والحرام بين
ولا رضى لمخلوق في معصيت الخالق
سبحان الله

صح كلامج اختي حكاوينا

وشكرا ياقلبي علي التنبيه والتذكير

جزيتي خيرا
 
إنضم
21 نوفمبر 2006
المشاركات
65
شكرا حبيبتي على الموضوع
بس للاسف زوجي دايما يطلب مني هذا الشي واكثر شي يغريه هو المؤخرة شوووو اسوي تعبت معاه
هل اطلب الطلاق كتهديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لو تدرون هو مطوع ويصلي كل فروضه في المسجد
الله يخليكم انصحوني كيف اخليه يبعد عن هذا الشي؟
 

ميم

New member
إنضم
20 نوفمبر 2006
المشاركات
76
شكرا حبيبتي على الموضوع
بس للاسف زوجي دايما يطلب مني هذا الشي واكثر شي يغريه هو المؤخرة شوووو اسوي تعبت معاه
هل اطلب الطلاق كتهديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لو تدرون هو مطوع ويصلي كل فروضه في المسجد
الله يخليكم انصحوني كيف اخليه يبعد عن هذا الشي؟
وحدة الارشاد الاجتماعي في السعودية
استشارات تربوية ونفسية واجتماعية ودينية مجانيه على الهاتف
8001245005
يوميا من 6-9 مساً
اتصل بالمشروع على الرقم 2297777واعرض مشكلتك واطلب المساعدة واستمر في تلقي التوجيه حتى يتحسن وضعك .
والله يحفظك .
 

شذى الورد

New member
إنضم
7 ديسمبر 2006
المشاركات
91
جزاك الله خير اختي الكريمة
انتي قلتي عن وحدة الإرشاد الإجتماعي في السعودية ولكن هل نستطيع الإتصال بهم من خارج السعودية ؟؟
ارجو الإفادة وجزاك الله خير
 
أعلى