مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجماع والشهر التاسع....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روح زايد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوه يديدة بينكم

حبيت استفسر من اخواتي .... موضوعي احسه مهم وطالبه مساعدتكم

أنا متزوجة وحامل في الاسبوع 38 يعني في الشهر التاسع ....

لاحظت اني اول ما دخلت الشهر السابع زوجي بدا يرقد بعيد عني سألته وقال لي انه واحد من اصدقاءه قال له في الاشهر الثلاث الاخيرة لا تجامع زوجتك .... انا استفسرت وقالوا لي عادي ما يضر .. وهذا اول حمل لي ما صار لي قبلها اي اجهاض او ولادة مبكرة وحملي الحمد لله طبيعي 100 % مافيه اي شي ...وانا الحين سمعت انه الجماع يسهل الولادة حبيت استفسر .... والحين ريلي صار له شهرين يرقد في الصالة ... وانا في غرفة نومي ...

قولوا لي شو اسوي .... كيف اكلمه .. المرة الاولى كلمته عن طريق المسج الحين ما اعرف شو اسوي ....؟؟؟

ســــــــــــــــــــاعدوني ؟؟؟

والسموحة
أختكم
روح زايد

نجاح

حبيبتي
حاولي توضحي الامر بالكلام مثل" طلعت دكتوره امس بالتلفزيون وقالت الجماع ف الحمل يسهل الولاده " واشياء من ها الكلام الي تكوني كأنك ناقلتنه عن احد ثاني
او عطيه كتاب او شريط

المخيف اختي--------لا سمح الله------- انه يصبر كل ها المده بدون علاقه جنسيه!!!
انت ادرى بعادات زوجك الجنسيه.. هل يستطيع ان يصبر كل هذه المده؟؟؟؟ هل هو مريض؟؟؟
وراقبيه... اذا استبعدت ايا مما ذكر اعلاه!!! خوفا من وجود اخرى !!لا سمح الله

لكن ارجوك لا تتسرعي ولا تواجهي زوجك باي شئ حتى تاخذي راي اهل الخبره

روح زايد

يزاج الله الف خير اختي ....

بس زوجي من النوع البيتوتي يعني ما يطلع برع ... ودايما يالس عندي في البيت الحمد لله

سالت وقالوا لي حاولي تغرينه ... بس ما في فايدة لانه هو خايف لانه ربيعه قال له مب زين ... فانا حبيت اسالكم اذا الجماع عادي في الشهر التاسع ولا لا ... لاني انا ما اعرف وهذا اول حمل لي ...

مشكورة الغالية

سحابة

اختي الجماع عادي .... بالعكس وايد زين حقج في الشهر التاسع .....لانه النفس عندج بتتوسع بالجماع...والله يسهل عليج...

veloona

اختي روح زايد اولا الله يسهل عليك ويرزقك الذريه الصالحه ثانيا فهمت من كلامك ان هذا اول حمل وزوجك خايف عليك يمكن يحس بالجماع ممكن يرهقك اويضرك فانتي تقربي منه وحسسيه ان هالشي بيريحك مو بيتعبك والحقي نفسك لانه بيتعود كل حمل يبعد شوي شوي اخر شي تشوفينه تسع شهوور بعيد وثالثا الجماع ما يضر الحامل في الشهر الاخيير ولازم زوجك يتثقف اكثر في مواضيع الحمل والولاده والله مو عيب الرجال يكون متفهم حتى والله زوجته تكون مرتاحه وهو بعد وقوليله الناس مو سوا وهذا صاحبه اكيد مر بتجربه ويبي يعممها واخيرا اسمحلي عالاطاله والله يحفظك ويهون عليك

روح زايد

مشكورة اختي ويزاج الله الف خير

الله يسهل ان شاء الله

بس انتو ادعوا لي ...

أختكم
روح زايد

الله يسهل عليج يا روح زايد ويقومج بالسلامة يارب

لا تحاتين ريلج هي أفكار مكتسبة من اصدقاءه فقط لاغير ،،، يعني عندهم مفاهيم خاطئه عن الحمل

حاول وانتي قاعده على النت تدورين منتديات فيها اسئلة واجوبة عن الحمل والجماع

ناعم العود

الله يسهل عليج ... روحي عند الدكتوره وهو يكون ويااج وخليه يسالها وهي بتناقشه

لحن الأنوثة

مشرفة سابقة
وضحي لزوجك حبيبتي انه بالعكس لا قلق من الجماع في الشهر التاسع؛ حيث إن السائل المنوي فيه مادة تسبب انقباضات رحمية تعمل على توسيع عنق الرحم، وتسهيل عملية الولاده وانشالله يتفهم الموضوع واذا حصل لك خذيه معك للطبيبة النساء والولاده وخليها تشرحله بنفسها لعله يقتنع ويفهم انشالله
والله يسهل عليك انشالله ويهون عليك حبيبتي آآآآآآآآآآآمين...

@بنت أبوها@

كنت كاتب رمسه شو طوله بس يوم شفت تاريخ الموضوع قلت الحرمه أكيد ربت
طمنين عليج
والله يرزقج الذريه الصالحه
والله يخليلج ريلج ويحفظكم لبعض
قوووووووووولي آآآآآآآآآآآمين

روح زايد

تسلمون حبيباتي على الردود

واختي احب السعادة مشكورة وما قصرتي بس ليش ما خليتي الرمسة عسب غيري ينتفع من الموضوع ....

والحمد لله قلت له والله سهل والولادة بالعكس كانت حلوة وسهله الحمد لله .... وانصح كل وحدة تحاول تسوي هالشي في الشهر التاسع لانه فعلا مفيد والحمد لله ربيت وياني ولد .....

أختكم

روح زايد

mizaien

فعلا
الجماع اول الاشهر هو اللي يادي الى الاجهاض في حين ان الجماع في الاشهر الاخيرة يسهل على المراة الطلق ويسهل ويقلل ساعات الولاده باذن الله
طبيعة الرجل يستمع لنصائح باقي الرجال فانتي ما بايدج الا ان تشترين له كتاب اذ هنالك مجموعه كبيرة من الكتب العلمية التي تشرح الحمل والولادة من طاطا للسلام عليكو مثل كتاب موسوعة الفراشة

@بنت أبوها@

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك
والحمدلله على سلامتج
والله يجعله من الذريه الصالحه

روح زايد

آمين ان شاء الله

الله يبارك فيكم

وتسلمون على الردود

أختكم

روح زايد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.