التوفية

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K
معلومات دلع المدينة
التوفية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل الله صيامكم وقيامكم
بليز يااحلى بلقيسيات ابي طريقة التوفية اكلتها مرة عند ناس ونفسي فيه كانت لذيذة مرررررررررررررررررررررر ررررررررة فيها طعم جوز هند انا اعرف الصوص الي فوق قشطة وسكر بس ابي الحشوة الي تحت بليز الي تعرف لاتبخل علي والله لادعيلها بهذا الشهر الفضيل

اسم الموضوع : التوفية | المصدر : سفرة انيقة واطباق لذيذة
معلومات @ نبع الحنان @
توفي ( نذوب 5 فنجان سكر على النار حتى يصبح لونة بني فاتح (( يفضل السكر الخشن )) ثم نضيف ملعقة واحدة فقط من القشطة نحرك بسرعة بواسطة ملعقة خشبية وعندما يتجانس نضيف 1/2 القشطة والقليل من حليب بوني ويحرك ) راح تحصلين بإذن الله توفي متجانس

معلومات دلع المدينة
يسلموا يانبع الحنان بس انا ماقصدي الصوص لا الحشوة الي تحت مادري يقولوا فيها حليب بودرة وجوز هند ووو مدري بس كيف الطريقة الي تعرف لاتبخل علي وربنا يوفقك يانبع الحنان

معلومات دلع المدينة
مشكورين ياحلوين ع الردود لقيت الطريقة بمنتدى وجربتها بصراااااااااااااحة لذيذة مرة جربوها وادعولي
2كأس حليب بودرة+كاس سكر+كاس جوز هند+ اصبع زبدة+4بيضات+نصف ملعقة بكينج بودر
الطريقة

نضع الحليب في زبدية ثم نضع عليه الزبدة حتى يذوب ثم نضع البيض وجوز الهند والسكر بالخلاط ونخلط وبعدين نضعه ع الحليب والزبدة ثم نضع البيكنج بودر ثم يخلط ويوضع بصينية حجم صغير موكبيرة ويدخل الفرن من تحت م من فوق وتكوني عاملة التوفي الي هي سكر وقشطة وبعد ماتبرد الكيكة نضع التوفي وتدخل الثلاجة
ملاحظة ممكن نحمس الحليب وممكن لا انا ماحمسته وادعولي صحة وهنا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه