البكارة و غشاءها....اتقو الله في النساء

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K

lapaix80

New member
معلومات lapaix80
إنضم
6 مارس 2007
المشاركات
22
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
البكارة و غشاءها....اتقو الله في النساء
إن غشاء البكارة غشاء رقيق جدًّا تغذيه بعض الشعيرات الدموية الدقيقة، ويؤدي تمزقه إلى نزول بعض قطرات دم قليلة، ولكن إذا راعينا أن ذلك يكون في إطار العملية الجنسية الكاملة بمراحلها المختلفة من تهيئة وإثارة قبل الجماع مما يؤدي إلى إفراز كمية كبيرة من الإفرازات المساعدة لدخول العضو وتختلط هذه الإفرازات بقطرات الدم القليلة ـ كانت النتيجة بقعة من الإفرازات وقد تلونت بلون وردي باهت وليست بقعة دم كبيرة أو حتى صغيرة كما يتوقع البعض، قد يكون الغشاء من النوع السميك نوعًا ما (بالمقارنة بغيره) وعند المحاولة الأولى لا يحدث تمزق كامل، وإنما لحدوث بعض التمزقات الخفيفة التي نتج عنها جروح خفيفة مع بعض قطرات الدم التي تجلطت، وفي اليوم التالي مع المحاولة الثانية يستكمل تمزق الغشاء وتنزلت جلطات .
و قد يكون الغشاء من النوع المطاطي الذي لا يقطع أو يتمزق من أول مرة، وربما يحتاج إلى التدخل الجراحي من قبل طبيبة النساء والتوليد لفعل ذلك، أو ربما لا يتمزق إلا مع الولادة الأولى
والخلاصة أن نزول الدم ليس حاسمًا لوجود غشاء البكارة من عدمه، وقد يحتاج الأمر إلى طلب النصح الطبي لتحديد نوع المشكلة التي تسببت في عدم نزول الدم مع فهم أن الناتج لن يكون دمًا كثيرًا أو بقعة دم قانية كما يظن البعض.
وبالنسبة لمعرفة ذلك قبل الزواج، فمن الناحية العملية والعلمية يتم ذلك عن طريق أخصائية النساء والتوليد، ولكن السؤال المحير: ما الداعي لفعل ذلك؟ وهل يمكن أن تقوم علاقة زوجية على الشك في سلوك الزوجة لدرجة إخضاعها لهذا الاختبار؟!.. إن الشك لو وصل إلى ذلك فإن عدم قيام العلاقة الزوجية من أساسه أولى وأفضل لجميع الأطراف.!!!!
 

ساميه

New member
معلومات ساميه
إنضم
18 أبريل 2008
المشاركات
837
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
جزاج الله خير على المعلومه الطيبه

مشكووره
 

haven

New member
معلومات haven
إنضم
18 أغسطس 2007
المشاركات
675
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
45
تسلمين يالغالية
 
معلومات الراهبةالجريئة
إنضم
31 مارس 2008
المشاركات
659
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
موضوع مهم جدا عزيزتي..
لكن حبيت اوضح نقطة اللي بحدد وبشكل علمي وقاطع بدون ان يترك مجال للشك هو الطبيب الشرعي وليست الدكتورة النسائية فهذا ليس اختصاصها.
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه