البشوش و الكظيم

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
924

هبت ريح

معلومات هبت ريح
البشوش و الكظيم
خلاص تعبت ، طفح الكيل .. بموت بنفجر.. و الله أني ما أقدر أتحمل أكثر :icon1366:
زوجي يهزئني دائما على أتفه الأسباب و دون مراعاة أمام الشغالة أو العيال ، يهزأني كأني أصغر عياله و الله أحيانا أحسه بس يدور على أي سبب و كأنه مصتأصدني
هو ذو شخصيتين مختلفين تماما : شخصيه مرحه بشوشه و حبوب و حنون , انا أحبه موت ،، و شخصيه عصبيه و كريهه خائن كذاب و حتى شكله يتحول الى أسود كظيم و أنا أكره موت ،،و المشكله أنه يتحول من الشخصيه الحلوه الى الكريهه بسرعه و لأتفه سبب
,انا بصراحه تعبت أحاسب على كلامي و تصرفاتي و أعيش بقلق و خوف طول الوقت ،، تعبت أتحمل تهزيئاته و أسكت ولا أدافع عن نفسي ، أحس ببركان داخلي أحس أنني أريد أن أصرخ و أهرب بعيدا ،، أنا هادئه و لا أحب النكد و التعقيدات ،، ولكنه أحيانا أحس أنه منكد علي عيشتي ،،
لا تقولوا لي كلميه في لحظة صفاء ،، لأنه أفضل السكوت في هذه اللحظه حتى لا تتحول إلى نكد ،،و لا تقولوا لي طنشيه ،، لأن التطنيش كاد أن يكون سبب طلاقي
أرجوكم دلوني ماذا أفعل و كيف أتعامل معاه ؟

abc.abc

معلومات abc.abc
كنت زيك ونفس وضعك لكن مالقيت افضل من عدم الرد عليه وان ارمقه بنظرة عتاب قويه واذا جلسنا لوحدنا بهدؤ قلتله عيب تكلمني كذا انا زوجتك او اولاد وانا ضعيفه ما اتحمل منك كل هذا وهذي قدرتي
وطبعا قريت على نفسي كثير وتحسن الوضع ولله الحمد

نور...

معلومات نور...
استغفري بنية صلاح احوال زوجك

الصيغه الصحيحه للإستغفار

استغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

ادعيلي

معلومات روووح الطفولة
الله يصلحه لك وبس

اذا عصب عليك لا تردين لانه بيزيد عصبية

بس ناظريه وخلي عينك في عينه لحد ما يخلص كلامه

واطلعي من عنده وهو راح يحس بالندم

وعليك بالاستغفار والدعاء

غناة الكون

معلومات غناة الكون
اصبري وسوف يتغير للافضل غليك بالدعاء بين الاذان والاقامه وعصريوم الجمعه الساعه الاخيره قبل اذان المغرب وسترين لنه عاد هادئ واصبري الى ان يأتي الفرج من الله الدنيا جبلت على الكدر ولايوجد احد ماعنه مشاكل او الم ولكن الدعاء هو الالتجاء الى الله سبحانه والله سيعينك

ادعوني استجب لكم ............امن يجيب المظطر ويكشف السوء

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه