البتول ..........لك لاني لم استطيع مراسلتك

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
614

غريبة زمن

معلومات غريبة زمن
البتول ..........لك لاني لم استطيع مراسلتك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الغاليات ....مشرفاتنا العزيزات عذرا ان كتبت الموضوع في هذا المنتدى !!!

لكن أختي الغالية البتول ارسلتلي رسالة خاصة تسألني عن حديث ولم استطيع مراسلتها بسبب مشكلة عندها في تلقي الرسائل !!وقد اكدت علي الرد عليها

الحديث يالغاليةرقمه في مسند احمد 24877- نصه .... ما تواد اثنان في الاسلام فيفرق بينهما الا من ذنب يحدثه احدهما‏.‏

‏(‏هناد عن ابي هريرة‏)‏‏.‏
http://www.al-eman.com/Islamlib/search.asp?SW=ما تواد اثنان&C300=ON&C400=ON&C500=ON&C600=&C700=&C800=&C900=&C1000=&ZT=1&ZID=137

والحديث معناه أن المعاصي سبب للفرقة بين المتحابان في الله وكلنا يعلم ماللمعاصي من شؤم وآثار سيئة في حياتنا ولعلك ترجعين لآثار المعاصي في الجواب الكافي لابن القيم رحمه الله تعالى .......والله اعلم

ولعلي هنا اذكر قصة روتها لي أحد الداعيات ...تقول اتصلت علي احدى الاخوات وهي تبكي بكاءا مرا وتصرخ لقد طلقني ...طلقني زوجي طلقني
فقلت لها اهداي واحكي لي ماحصل !!
تقول على لسانها احببته بكل مااملك ...تبرجت من أجله ...فعلت كل شئ حتى لوكان يغضب الله فقط من أجله اجلس اتفرج على الافلام الجنسية وووووووو وفعلت له كل شئ ..فجأة قال لي فلانة لااستطيع اشعر انني اكرهك من غير سبب !!احس بكره تجاهك اتركيني انا لاستطيع لااستطيع
تقول فذكرت لها الحديث من ارضى الناس بسخط الله سخط عليه الله واسخط منه الناس ومن ارضى الله بسخط الناس رضي عنه الله وارضى عنه الناس .....فيما معناه
فالحذر الحذر من ان نغضب الله بما يكره والحذر من شؤم المعصية اعاذنا الله وإياكم منها

واي استفسار انا حاضرة

البتول

معلومات البتول
هلا مشكوره حبيبتي تسلمين والله
انا سالتش لاني اول مره اسمع بهذا الحديث
مشكووووووووووووره للتوضيح
وجعله الله في ميزان حسناتش

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه