الام بالفراش وتتمنى الموت بسبب اولادها وتقول مسامحتكم بلساني بس

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
1K
معلومات سماوي ياحلو
الام بالفراش وتتمنى الموت بسبب اولادها وتقول مسامحتكم بلساني بس
عزيزاتي في هذا المنتدى،،، اليوم الصبح تلقيت اتصال من صديقتي تطلب فيه المساعدة العاجلة ،،، ساشرح لكم المشكلة عسى ان اجد لديكم الحل :tears:

هم اسرة عادية (وافدين)ثلاث بنات واخين الأب كان بوظيفة جيدة بس كان يشرب خمر وضيع الي وراه والي قدامة واخر شي سافر وتركهم وصديقتي تذكر يوم ما والدها تركهم ،،، صحاها من النوم وعمرها كان 18 سنة وقالها انا تركتلك حمل كبير ومن يومها ما شافت وجهو ،،، طبعا هم مابيقدرا يرجعوا لفلسطين ولا عندهم بيت بأي مكان لانهم وثيقة،،، صديقتي اشتغلت وصرفت على البيت واخواتها متزوجات وتعيسات ومبتعدات كليا عن اهلهم لأسباب واهية وتافهة ومش مستعدات ابدا يساعدوا امهم واختهم، وانا شخصيا والله العظيم اعرف وحدة منهم تشتري العباية 1000 درهم وكل ثيابها ماركات واذا امها طلبت منها دوا السكري تطنش ولا كرت تلفون تأفف وتقطعهم بالشهر وتقول انهم سخفة وماعندهم الا الطلبات وعاقة بشكل واضح،، غير ان هالبنات بيستحوا من وضع اهلهم الكئيب وحتى التلفون بيستخسروا بامهم غير المشاكل الدورية بكل اتصال او زيارة وبيسموا بدنها وقبل هيك وحدة منهم اعتدت على امها بالضرب لانها انتقدت سلوكها الاجتماعي لان البنت مطلقة ومش مهتمة بأولادها ولاخايفة عسمعتها.
الأخين واحد في المدرسة ومراهق طبعا والثاني بيشتغل 1500 بس ومضيعهم على القهاوي وعلى نفسو بس مسكين جدا يعني اذا تعاملتي معاه تحسي انو طيب بس من عيوبة انو يعتمد على صديقتي وطول اليوم يصرخ وعامل ازعاج وفاضحهم عند الجيران خاصةانهم ساكنين مشترك يعني بغرفة وحمام مع ناس ثانيين بالشقة,:tears:
المشكلة ،،، الأم تعبت من هالحياة وعندها سكر وضغط وديسك وبلاوي متلتلة وصارلها كم يوم تقول انا خايفة انام وحاسة الموت قريب واذا مت لازم تعرفوا انكم انتوا السبب في موتي من القهر ومن صراخكم ومشاكلكم وقلبكم الميت معي ولاني ضيعت عمري عشانكم وماحد احترمني ولاقدرني ولااعاني على غربتي ومرضي وصديقتي بتبكي وتقلها حتى انا ياماما ،، بترد عليها ايوة انتي اشتغتلي وتعبتي بس بتتخانقي مع اخوانك وصوتك عالي وبتطلعي وبتدخلي على البيت كارهة نفسك واحترقتي قبل اوانك وماخذة قرض يكسر الظهر وانا صرت لما اشوفك اتعب وما ارتاح والباقيين حسبي الله عليهم.
المشكلة انها نامت بالمستشفى امبارح وعملولها كل الازم من فحص للقلب والسكر والضغط وكلهم اوكي وحتى الدكاترة محتارين باسباب التعب الواضح عليها وطبعا لما كلمتني صديقتي ،،، قلتلها تعبها نفسي
ايش الحل؟؟؟ والام طول اليوم تقول شامة ريحة الموت وبتحضر نفسها له بشكل مأساوي وبتشرب الدوا بشكل يقطع القلب ووبتقول خسارة الفلوس بهالدوا وانا شوي واموت بعيد الشر عن روحها والله يطول بعمرها يارب قولوا آآآآآآآآآآآآآآآمين
الام امرأة مسكينة وطيبة وكريمة جدا جدا وفعلا مستعدة تقطع من لحمها وتكرم ضيفها وحالتها صعبة صعبة ايش الحل ؟؟؟؟ اكيييييييييد في حل ارجوكم شوروا علي
وادعوا الله يخليكم ادعولها ،،، الله يفرج همها وكربها ويمد بعمرها ويشفيها ،،، تعبت في الدنيا تعب ما يعلموا الا الله وحدة

@ورد@

معلومات @ورد@
الله يصبرها ويعينها وياليت نقدر نساعده بحلول بس من اصعب الحلول عندي عقوق الابناء

معلومات دانة أبو ظبي

الله يهدي أولادها انشاء الله
أين هذه العائلة في أي إمارة لكي نقدم لهم يد العون :tears:

الله يوفق الجميع في مساعدتهم وفك كربتهم

اللهم آميييييييييييييين

دانة ابوظبي

معلومات >>كيان إمرأة<<
الله يساعدها ويشفيها يارب
ممكن نساعد من خلال تجمع الكريمات إللي بالمنتدي وأهل الخير ومن خلالك يا سماوي يا حلو.... نرسلك مبلغ تجميعة لهم يساعدهم بالعلاج ويعينهم على حوائجهم..... ويكون في ميزان حسناتك والجميع......
الله يهديلها ولادها .... ويصبر بنتها على بلاوي خوانها وخواتها

معلومات سماوي ياحلو
لالالالالالالالالالالا فلوس مستحيل يتقبلوا ،،، صديقتي مابدها احسان ولا فلوس بدها حل لوالدتها ،،، ايش تسوي تاخذها دكتور نفسي ولاترسلها عمرة بس المشكلة مافي محرم لان اخوها صعب يترك شغلو اصلا ماصدق مسك شغل ... يعني بدها حل ايش تعمل مع امها بس فلوس لالالالالالالالا
فهمتوني،،،

ضياء القمر

معلومات ضياء القمر
غاليتي

اللهم فرج عنها فرج قريب كلمح البصر او هو اقرب

انا ما اعرف النظام الي في الامارات بس اكيد في وزارة مسئولة عن هالنوعية من العوائل التي تحتاج مساعدة فورية ليش ما تحاول تقدم طلب الى هالوزارة علشان تقدم خدماتها باسرع وقت ممكن حتى تحمي هالعائلة من الضياع

بتوفير المسكن وتخصيص مبلغ من المال يفي باحتياجتهم

اسال الله العلي العظيم ان يسهل لهم منالهم

بلغي صديقتك ان امها راضية عنها ان شاء الله بس ربما من المرض جعلها تتفوة بكلماتها

معلومات أميرة بأخلاقي
الله يطول بعمر أمها و يخليها لها و يبارك لها فيها والله يعافيها من كل الامراض و الاسقام

و بأذن الله الله بيكتب لها الاجر هي و الوالده على مرضها و تعبها و آلامها ..

و لو في ايدي شي من عيــــــوني والله

قوليلها وحده اسمها اميرة بأخلاقي تقول

:tears:

لو تبغي امك شي من عيوني والله وعيوني لها .. هاذي الام امنا كلنا و ست حبايبنا كلنا ..

خليهم يهتمون فيها اكثر و يعالجون علاج طيب عند اطباء جيدين اكفاء ..

خليها مثل ما قالت فداك .. تروح وزاره الشؤؤن الاجتماعيه و تدخل عند اكثر من مسؤؤل و تكلمهم عن حالتهم ..

و اذا كان عن العمره , فهذا شيء بأذن الله طيب و جميل و نفسيتها بترتاح بالسفر الى بيت الله وبدعواتها و دعواتك هناك فـ الله ما يرد عباده اذا سألوه ..

الله ييسر لهم امورهم و يهدي اخواتها واخوانها و يصلح حالهم و يوفقهم لما يحبه و يرضاه ..

و اعــــــــوذ بالله من عقــــــــــوق الوالدين اعوذ بالله من عقوق الوالدين ..

اللهم ابعد العقوق عنا و ابعد عنا عقوق والدينا ..

اللهم آميــــــــــــن

و قولي لها هذ ابتلاء من الله تعالى

و الله لما يحب العبد يبتليه ..

فصبرا جميلا

و

ان مع العسر يسرا

--

و كل ما ضاقت فرجــــت بأذن الله تعالى ..

أمـــــــــورة

عذااابه

معلومات عذااابه
الله يكون في عونها

مثل ما قالوا الخوات في جمعيات اتساعد وتوفر الاحتياجات

ومب شرط اتكون مواطنه بالعكس الدوله اتوفر هذي الاحتياجات للمواطنين والوافدين حتى

اما عيالها فالله يهديهم .. مهما كان هذي امهم .. جنتهم ونارهم ..

ورضا لله من رضا الوالدين ..

اما عن صديقتج .. قوليها اصبري واحتسبي عند الله الاجر ..

وان شاء الله امها تكون راضيه عليها بس شوي تبيها اتحس

ونحن كلنا معاها اذا احتاجت لاي شي

عذابه

معلومات سماوي ياحلو
معلش يا بنات انتو مافهمتوا قصدي ،،، هي مش مضايقة من الامور المادية ولا مستعدة تروح جمعيات وتطلب المعونة هي محتاجة استشارة اسرية ،،،، كيف تتعامل مع امها ومع خواتها
ايش الاستراتيجية الي تستخدمها عشان تطلع امها من الهم الي هي فيه؟ ؟؟؟ مشكلتها مش فلوس
المشكلة الام تعبانة نفسيا وحاسة نفسها تموووووووت ايش الحل ؟؟؟ شو ممكن تقدم او تسوي مع امها عشان نفسيتها ترتاح
هذا المطلوب.... وشكرا وبارك الله فيكم جميعا على تعاطفكم وعطائكم حبيباتي ومرة ثانية بدنا حل اسري مش مادي
ارجووووووووكم

معلومات الدكتورة نبضة قلب
يالله

قلبي عورني عليها

معقوله في ناس يعاملونهم امهم
جنتهم ونارهم باطريقه

الغاليه لازم تكلم اخوانها اللي في البيت يساعدونها بتوفير الراحه لامهم

الهدوء والبعد عن المشاكل
هذا اللي تحتاجه امرأه كبيره في السن!!

ولو اني اشوف انها تظل في المستشفى كم يوم
بعيد عن الازعاج

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يعافيها​

معلومات الكناري الذهبي
و بالوالدين إحسانا هذه جزاة الأم المضحية الصابرة ما إلها ؟إلا الدعاء لأمها فهو ذا مفعول عجيب و تحاول تعرفها على أي حد من الجيران تقدر الأم تففضض له بترتاح نفسيتها

الله وكيلي

معلومات الله وكيلي
صدقيني ان السكن كمان له دور خلي احد يساعدها وتنقل من

البيت يعني بيت اكبر منه يمكن كمان ترتاح شوي وخليها تشغل

سوره البقره كل يوم في البيت وتستغفر الله بنيه شفاء امها

وتفريج كربهم يارب فرج كربهم وهديلها اولادها اميييييييييييين

سنديان

Member
معلومات سنديان
??.

صدقيني هذي الام ليس مرضها عضوي ولكن نفسي.خلي بنتها توديها على طول لطبيب نفساني ويصرف لها اي دواء مضاد للكتئاب مثل بروزاك .وانصحيها بالاستغفار واداء الصلاة في وقتها ان كانت مقصره .بعد ماتأخذ الدواء ان شاء الله تصير نفسيتها زي الفل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه