?الاكتئاب الداء الذي افقدني معنى السعادة ?

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

Jolie femme

معلومات Jolie femme
?الاكتئاب الداء الذي افقدني معنى السعادة ?
السلام عليكم ورحمة الله
بعد مااكتشفت مرضي النفسي اضافة للمرض الروحي الذي اعاني منه حبيت اخبر اخواتي اللي شاركوني الامي في كل موضوع كتبتو بعد سنوات من الالم واللخبطة وفقدان اللمل وغيرووو
تشخصت حالتي على انها اكتئاب حاد عانيت منه منذ صغري ومازال رغم ان الطبيبة قالت لي اني قوية واستطعت تجاوز مرحلة الخطر رغم عدم معرفتي للداء وتعجبت كيف طيلة هذه السنوات لم اصل الى الجنون او قتل نفسي لان حالتي قوية وطويلة الامد
لما سمعت مرضي فهمت اشياء كثيرة
..
فهمت ليش انا فاقدة الامل وحاسا نفسي فاشلة في كل مجال
ليش اهرب من الواقع واتقوقع على خالي
ليش ما اخس بالسعادة في امور كنت اموت من الفرحة فيها
ليش ماافكر الا في الطلاق واهرب من النسؤولية واكره حياتي
ليش من زمن طويل اتغير وجهي من الفرح للتجهم ومن سنوات ماترتسم الضحكة على وجهي الا وعيوني مايانة حزن
طول هالوقت حاسا نفسي عبئ عالناس والدنيا
حاسا اني مالازم اعيش ولازم اموت
حاسا ان الدنيا مافيها شيئ افرح فيه
يااااه يا بنات كم هو مميت هذا اللكتئاب كنت اجاهده قدر قوتي وانا لا اعرفه لكني اردت التشبث بالفرح والسعادة اردت التشبث باني لست فاشلة كثيرا ماكنت انتشل نفسي من الحزن لكنه اقوى مني
كنت احيانا احس اني مجنونة وماني طبيعية
افكر في الحزن والافكار اليوداوية والحزينة والموت وووووو
كنت افكر ان ازلادي احسن لهم بعيشو بعيد عني لاني ام لاتستحق شيئ
كنت اقول لنفسي لماذا لماذا انا هكذا ..احوال اجتذاي نفسي الى السعادة لكني افشل رغم قوة محاولاتي
لقد كان الامر اشيه بنوبات الصرع عندما تاتيني نوبات الحزن لا استطيع تفاديها انها كالموج العاتي تغرفني وابكي وابكي وابقى وحدي لا اريد راية احد ومؤخرا صرت لا اكلك احدا ابقى في المجلس واسرح لا ادري ماذا قالو ولا ماتكلمو لست معهم اعزل نفسي دون ارادتي
ياله من الم ..انه مرض خبيث اخذ مني فرحتي فلم يعد لدنياي طعم ولولا ايماني بربي لكنت انتحرت

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
الله يشفيك حبيبة قلبي ❤
علاجك سهل وبسيط بإذن الله علاجك هو قرءاة القرءان الكريم بتدبر صدقيني راح تحسين بسعاده وتغيير بحياتك خاصة قرءاة سورة البقره ...
والقرءان مثل ما كلنا نعرف فيه علاج لكل داء بإذن الله راح تتشافين حبيبتي ..
وكلي أمرك لله وإقري على نفسك الرقيه الشرعيه وشربي ماي مقري عليه إقري عليه بنفسك ولو عندك ماي زمزم هم شفاء بإذن الله وإقري على زيت الزيتون وادهني جسمك منه ..
ويومياً صلي لك ركعتين في جوف الليل وإدعي من كل قلبك وعسى ربي يشفيك عاجلاً غير آجل ..
وتصدقي بنية الشفاء الصدقه وايد زينه هي وصية حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين (داوو مرضاكم بالصدقه)...
وسلامتك ألف سلامه حبيبة قلبي أجر وعافيه إن شاء الله ❤
تقبلي مروري ودمتي بود ❤❤

معلومات همس السعادة
الله يشفيك اختي ان شاءالله
بتعرفي كل يوم اقرأي سورة البقرة واشربي ني مقروء فيه سورة البقرة والرقية الشرعية وضلك اشربي منو باستمرار اضافة الى انك كل يوم كمان تسمعي الرقية الشرعية قبل لا تنامي حطي السماعة بإدنك ونامي رح تحسي بالفرق بعد اول يومين نصيحة مني ?

Jolie femme

معلومات Jolie femme
شكرا لكل غالية ردت علي
وباذن الله راح اتبع اللي نصحتوني فيه

صاقة الخير

معلومات صاقة الخير
الله يعطيكم العافية
انا شخصيا الله يسر لى استشارى مره محترم
له خبرة كبيرة جدا
الاستشارى الدكتور مصطفى كامل
بالمستشفى السعودى الألمانى
الله يجزاه خير

حياه عسل

معلومات حياه عسل
اللهم رب الناس اذهب البأس أشفى انت الشافى لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقما

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه