مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الافكار بدات تراودني ونفسي انفذها

الفكره بدات تدور ببالي مره ثانيه ... اخواتي انا نزلت قبل فتيره موضوعي امكن احد فاكره
المهم موضوعي باختصاااار ( اثنين من اخواني متزوجن اخوات وهما من اقاربنا وكانو خاطبني
او بمعنى حاجزيني لاخوهم قبل لاناخذ بناتهم طبعا اول مااخذنا الكبيره وبعد 6 سنوات فكرنا ناخذ
الثانيه طبعا احنا برضو كنا خاطبينها من فتره بس مااملكنا لسى وهما يفكرون انه احنا هونا او
ننتظرهم يجون يملكون ويخطوبوني واحنا والله ماافكرنا انها تكون وحده بوحده يعني اذا خطبوا
نخطب بنتهم .. وهما يهمهم انهم ياخذون مننا لاننا ناس طيبيبن واحوالنا الماديه طيبه الحمدلله
واخواني برضو طيبيبن ... وهما اخوهم كان يبيني ويتمنى ياخذني بس من اخذنا اختهم الكبيره اعوذبالله كيف تغيروا كلهم واولهم اخوهم .. برضو اخوهم كان يكلمني وانا ايامهما في الثانويه
وهما من هذي الفتره خطبوني وكان يقلي انت خطيبتي ومن هذا الكلام طبعا انا اللي قطعت المكالمه
برضا من الطرفين وان قطعنا 6 سنوات ... اللي عرفته انه هو ماعاد يبيني وانا متاكده هذا تاثير اخته
وخطب ابوه خطبه زي وجهه علشان بنتهم وانه بنتهم الصغيره تقول انا مااتزوج الين اخويه يتزوج
شوزفو بس الخطبه مو احنا شارينكم وونبي بنتكم لا يقول انه البنت اللي تبغى اخوها يملك معاها
كله خوف اننا نترك بنتهم .. طبعا ابوي رد عليه وقله طب زوج ولدك احد قلك لا وطبعا بعدها قاله
ابوي انه بعد اسبوع نرد ومحد رد عليه واحنا زوجنا اخويه على بنتهم الصغيره بعدها ارتاحوا
وصاروا يوضحون لنا انهم بيخطبون لاخوهم وحده ثانيه .. لا واخته الكبيره تتكلم عند حريم اخواني
الثانين انهم مايبوني واني ماني حلوه ومن هذا الكلام .. بالرغم من اني الحمدلله حلوه ومتعلمه وهما
يغارون مني ... ابي اشوركم في شيء يدور في بالي اني نفسي ارسل لاخوهم رساله على البريد انا اعرف بريده طبعا رسالة تهديد بانه يجي يخطبني والا مصير اخواته عندنا .. وانه انت اللي كنت تبيني والكلام كلام رجال واتفقتوا مع الرجال في النهايه حريم ياثروا عليكم .. لاني انا عارفه انه اخواته اللي اثروا عليه بس اللي يقهرني انه اخواته في البدايه يمثلون انهم طيبات بعد كذا تبدا تباان حقيقتهم وانا صايرلي معاهم مواقف وغير الكلام اللي يتداولونه مع حريم اخواني ووصل لاخويه الكبير وكان يبي يكلمهم بس امي رفضت ...... انا الحين نفسي ارسله هل تأيدوني والا لا ؟؟؟؟ وانا احس استغلونا الين اخذوا اخواني ... نسيت اقلكم انه بعد مايخطب راح ارفضه بس ردا لكرامتي ..وهما ناشرين بين الناس انهم خاطبيني علشان لحد يخطبني حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ...... رد عليه انا بحاجه لمساعدتكم ... وشكرا

اسفه على بعض الاخطاء اللي تصادفكم ... الله يسعد كل وحده ترد عليه ويوفقها في الدنيا والاخره
... نسيت اقلمكم انه انا انخطبت من ناس كثير بس مااصار النصيب .... يعني مو بس هو ... بس هذي الفتره انا حاسه انهم راح يخطبوله فنفسي ارد كرامتي ..... ارشدوني

الفكره بدات تدور ببالي مره ثانيه ... اخواتي انا نزلت قبل فتيره موضوعي امكن احد فاكره
المهم موضوعي باختصاااار ( اثنين من اخواني متزوجن اخوات وهما من اقاربنا وكانو خاطبني
او بمعنى حاجزيني لاخوهم قبل لاناخذ بناتهم طبعا اول مااخذنا الكبيره وبعد 6 سنوات فكرنا ناخذ
الثانيه طبعا احنا برضو كنا خاطبينها من فتره بس مااملكنا لسى وهما يفكرون انه احنا هونا او
ننتظرهم يجون يملكون ويخطوبوني واحنا والله ماافكرنا انها تكون وحده بوحده يعني اذا خطبوا
نخطب بنتهم .. وهما يهمهم انهم ياخذون مننا لاننا ناس طيبيبن واحوالنا الماديه طيبه الحمدلله
واخواني برضو طيبيبن ... وهما اخوهم كان يبيني ويتمنى ياخذني بس من اخذنا اختهم الكبيره اعوذبالله كيف تغيروا كلهم واولهم اخوهم .. برضو اخوهم كان يكلمني وانا ايامهما في الثانويه
وهما من هذي الفتره خطبوني وكان يقلي انت خطيبتي ومن هذا الكلام طبعا انا اللي قطعت المكالمه
برضا من الطرفين وان قطعنا 6 سنوات ... اللي عرفته انه هو ماعاد يبيني وانا متاكده هذا تاثير اخته
وخطب ابوه خطبه زي وجهه علشان بنتهم وانه بنتهم الصغيره تقول انا مااتزوج الين اخويه يتزوج
شوزفو بس الخطبه مو احنا شارينكم وونبي بنتكم لا يقول انه البنت اللي تبغى اخوها يملك معاها
كله خوف اننا نترك بنتهم .. طبعا ابوي رد عليه وقله طب زوج ولدك احد قلك لا وطبعا بعدها قاله
ابوي انه بعد اسبوع نرد ومحد رد عليه واحنا زوجنا اخويه على بنتهم الصغيره بعدها ارتاحوا
وصاروا يوضحون لنا انهم بيخطبون لاخوهم وحده ثانيه .. لا واخته الكبيره تتكلم عند حريم اخواني
الثانين انهم مايبوني واني ماني حلوه ومن هذا الكلام .. بالرغم من اني الحمدلله حلوه ومتعلمه وهما
يغارون مني ... ابي اشوركم في شيء يدور في بالي اني نفسي ارسل لاخوهم رساله على البريد انا اعرف بريده طبعا رسالة تهديد بانه يجي يخطبني والا مصير اخواته عندنا .. وانه انت اللي كنت تبيني والكلام كلام رجال واتفقتوا مع الرجال في النهايه حريم ياثروا عليكم .. لاني انا عارفه انه اخواته اللي اثروا عليه بس اللي يقهرني انه اخواته في البدايه يمثلون انهم طيبات بعد كذا تبدا تباان حقيقتهم وانا صايرلي معاهم مواقف وغير الكلام اللي يتداولونه مع حريم اخواني ووصل لاخويه الكبير وكان يبي يكلمهم بس امي رفضت ...... انا الحين نفسي ارسله هل تأيدوني والا لا ؟؟؟؟ وانا احس استغلونا الين اخذوا اخواني ... نسيت اقلكم انه بعد مايخطب راح ارفضه بس ردا لكرامتي ..وهما ناشرين بين الناس انهم خاطبيني علشان لحد يخطبني حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ...... رد عليه انا بحاجه لمساعدتكم ... وشكرا
براى اختى انك تنسى هذى السالفة وتنتبهى لحالك لانة ممكن ياخد رسالتك هذى ويوريها لاقاربه انك بتهدديه وهذا مش حلو ابدا بحقك لانك بتبانى انك عايزاة بالغصب وهذا الى هيعمله انة هيوريلى الرسالة لاقاربه براى اختى الغاليه اعلم مدى صعوبه الموقف ولكن براى انك تهمتى بنفسك وتدعى الله انة ينصرك ويرزقكك بافضل منه وتنخطبى قبلة ادعى فى منتصف اليل وان شاء الله ربنا بيقبل وربنا هيننصرك ونصيحة مرة اخرى لا تتصرفى هيك

مــــرح

طنشيه يابنت الناس بعدين بياخذ الرساله ويوقلهم شوفو هي ارسلت تبيني اخطبها عاد الرجال ياحبهم انهم يكونو بطل القصه .. الله بيجازيهم لو غلطوا في حقكم ان شاء الله ..وربي بياخذ لك حقك .. احتسبيها عند الله وربي يرفع شأنك ويعوضك ان شاء الله خير ..وحطي في بالك ربي صرفه عنك اكيد مافيه خير لك ..ولاتقولي ارفضه يمكن تصير احداث تخليك تنجبري انك تتزوجيه وبعدها يقع الراس في الفاس ..

طهر الغيم

ادعي ربك يا بنت الحلال ونيتهم بيطيحون فيها الله ما راح يوفقه والمفروض امك تبين للناس انكم ما راح ترتبطون فيه وانك مو محجوزه لاحد ولا ترسلين ولا شي انتبهي والله بيرزقك احسن منه

شيري وبس

انتبببببهي تسويها
بتصيري كانك راميه نفسك عليه
وتنقلب على راسك لا قدر الله
الله بيعوضك بااللي احسن منه
ويمكن خيير لك او مو هو الشخص اللي يستاهلك
وموفقه يا الغاليه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لو اني في مكانك احمد ربي ان الله ابعده عن طريقي ---وبما ان السالفه كلها كلام ولافيه شئ رسمي لش مأزمه نفسك

والله ياختي ان احيانا نتمسك في اشياء رغم ان الله يبعدها عنا خيره لنا واذا فقدناها حزنا ولكن اذا فكرنا انها خيره رغم شدة الالم حمدنا الله بعدذلك على الخيره000

ولكن الشئ الوحيد الذي لفت نظري في الموضوع والمفروض ماتسكتون عليه وتضعون له حد هو ايهام الناس انهم خاطبينك وهذا الشئ غير صحيح واذا استمر بيحبس عنك الزواج لان الناس يعتقدون انك محجوزه لفلان000

لذلك لابد ان يبينون زوجات اخوك للناس غير ذلك ونصيحه من قلبي اسئلي الله ان يعوضك الزوج الصالح اللي يستحقك ويقدرك000ولاتفكرين بكرامه اوغيرها لانه بمجرد ماتنخطبين وتتزوجين هذا عز ونصر لك وانك ماتفكرين باخوهم000
وبعدين فكري بالخطوه اللي بتقدمين عليها وهل تضمنين انه مايطلع اخواته على فحوى رسالتك وبكره يطلع عليك كلام وقيل وقال الافضل ياعزيزتي تشلين هذه الفكره من راسك والعوض على الله سبحانه وتعالى00

ميوسه

انسي الموضوع ولاتلتفتي لكلام نساء ولا ترسلي اي شي

وانشروا بين الناس انو انتي حره وانتي ماتبي اخوهم

موفقه

أحبه ولكن

. .. .حبيبتي ولايهمونــكـ ,,
آنـــاآآآ عاآرفــه شعــوركـ وحاسه فيــكــ وااعرف انــكـ موب ميتــه عليــه ,,
بس تبغيـــن ترديـــن اعتبــاركـ برفضــكـ له بس موب هدا الحـــل صدقيـني ..
أولاآآ ,,لاترسليــن له شــي لانه بيقول لاخواتـــه اللي هما حريم اخوانكـ وبيسووون لكـ مشاكل وبيطلــعون عليــكـ سوالف عنــد أخواآنــكـ وحريم أخوانـكـ برضووو,,,وممكن لماآآ ترسلين له يخطبــكـ طبعاآآ انتي بنيتــكـ بترفضينه بس يمكــن يقـــولكـ لاآآآماآبـــي اخطبــكـ !!!وبكــدا بيــكـــون اهـــانكـ للمره الثانيـــه ,..
صدقينــــي ردي اعتبـــاآركـ بحاجــات ثانيه واستغـــلي انوا خواآآته عندكم بالبيـت ,,يعنـي بينـي انـكـ فرحانـه ومستــانسه وعيشــي حيـاتــك صح ولما تنخطبي بادن الله تكلمي عن خطيبك وانك تحبيه ووو ,,<<عاآآآرفه
وادا للحين بقلبك حاجه عليهم وحاسه انك ماحتعديها كيدا خلاص قولي اي شي بخاطرك لحريم اخوانك وهم راح يوصلونها لخواته وخواته حيوصلونه لاخوهم,,,
..
أتمنــى لك التوفيــــق:icon26:

اقول انسي الموضوع نهائيا يجيك الي احسن منه باذن الله وذاك الوقت هم الي بيتحسرون خليها على الله

يمممكن الغــــــــلط اللي غلطتيه أنك كلمتيه قبل الملكه يعني قبل مايكون بينكم شي<<هذا اللي فهمته

ومن رايي لاااااااااااااااااترسلين له نصيحة هذي مذله لك صراااحة بعدين اذا هوه او اهله رفضواانهم

يخطبونك له فأكيد ماراح يخطبك اللحين وتهينين نفسك له بعدين ياحبيبتي أكــــــــيد خيرررة خليه هو

واخواته بالطقااق ولاكأنه اصلا صايرر شي اذا مقهووورة اكتبي كل اللي في قلبك في ورقه وارميها

بعدها وريحي نفسك من هالساااالفة... وبعدين اذا ناشرين بين النااس انك مخطوبة اذا خطب راح

يعرفون انك لامخطوبة ولاهم يحزنووون... واحذفي ايميله من عندك احس هذا اكبررر غللط سويتيه انك

كنتي على علاقة معه قبل الملكه؟؟؟

الله يووووفقك ياااعمري ويررسلك اللي احسن منه اخلاقاًوخُلُقاًوجمالاً...ويحقق لك ماتتمنين..حسبي

يالله ونعم الوووكيل< < تكفيك

نور1199

يالله لالا لاتسويهااااااااا خلاص الي مايبغاكي لاتبغيه طنشيييييييييييييييييييه
غليكي غاليه على نفسك

من يفهمني؟

بالعكس تردين اعتبارك بتطنيشه وانتبهي ترسلين له انتبهييييييييييييييييييييي لإنه ماهو زين في حق البنت وزيااااادة أنك ما تبغينه.

كل العناد

لالا لاتسوينها وش تبين به انسيه ترى اذا سويتيها بتندمين طول عمرك لان الي غيروه اخواته بيوريهم ايميله وغير كذا فيها انتقاص لك والله يوفقك مع واحد يعرف قدرك ويصونك

اشكرك كل من رد عليه واسال الله ان ييسر اموركم ويشرح صدوركم .... بصراحه اقنعتوني وهونتي عليه
الله لايحرمني منكم ......... والله دعيتلكم من كل قلبي ......
ومااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل .......

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم \
يا الغاليه داريه انك مقهوره منهم ومن حركاتهم وتبين تردين الي سوه فيك بس لا تسوين شي يبن للناس انك ميته عليه
وبعدين منتي خايفه بكره يقولوا شي لاهلك ويخليهم يزعلوا منك او يفكروا انك سويتي شي غلط لا تحطين لاحد فرصه انه يمسك عليك شي علي قوله اخوانا المصريين امشي عدل يحتار عدوك فيك فلا ترسلي شي وادعي رب العالمين انه ياخذ حقك منه ويعوضك بسيد سيده ويفرح قلبك دنيا واخره واذا علي خواته ما عليك منه ولا تسكتي علي احد يقول عليك شي خذي حقك لا يفكروا انك ضعيفه او انكسرتي لانهم ما خطبوك وطمنينا عليك

هواجسهـ

رسالة تهديد بانه يجي يخطبني

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ماتوقع وحدهـ تسمي نفسها بنت الكرم والجود ترضاا هالحركه لنفسسها

اختي اسمعي

كم عمرك ؟؟

بعدين تبين تبردي قلبك ..قولي .. أنااا أتمنى وااحد فيه كذا وكذا ومن عايلة كذا وكذا وبعيييد ( يعني صفاات ماهي في أخوهم ) وقولي مااحب زواااااج الاقارب

ابي اتزوج احد ماعرف عنه شيء ء وياليت مقطووع من شجرهـ هع هع >> بضحك ودلع

واذا جابوااا طاري اخوهم .. قولي بأستغراااب . يؤيؤيؤ هذا كلااااام صغاااار النااس تغيرت

بعدين ثقي

اذا كنتي مؤمنه بالله حق ايمانه

أن الانس والجن لو اجتمعوا على امر كتبه الله ماايستطيعوا منعه

ولو جتمعوا عل امر منعه الله لا يستطيعوا فرضه عليك

يعني رزقك ونصيبك بيد الله

لو انتي بالربع الخالي

نصيبك بيجيك

فقط كوني مع الله يكن الله معك

وألتجي للكريم العظيم الرااااازق

واصبري فان مع العسر يسرااا

واكسبي حريم اخوانك الخوات وخليهم صديقاااتك

وانسي اخووهم ..