الاطفال والام البطن

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
758

ام حمزه ح ح

معلومات ام حمزه ح ح
الاطفال والام البطن
اريد استشاره سريعا ابنتي تشتكي من بطنها حين تأكل واعتقد ان عندها ديدان (عفوا)فماذا اعطيها حتى يزول هذا الشئ علما بأني سأقوم بالتحليل لها غدا ان شاء الله ولكن اذا لديكم ما تنصحوني به لطرد هذه الاشياءلتساعد بجانب دواء لانها تتعبني جدا في اخذ الدواء واخاف الا تعالج جيدا :busted_red: :questionmark:

معلومات أميرة الخيال
عافى الله ابنتك وشفاها من كل سوء ليس لدي فكرة واضحة عن الموضوع ولكن برأي من الضروري أن تذكري عمر ابنتك ليتسنى لمن لديها علم بالموضوع مساعدتك بشكل أفضل

تقبلي تحياتي

معلومات سحايب الدوحة
اختي هذي مشكلة منتشرة بين الأطفال انا عندي بنتي عمرها عشر سنوات واخوها ثمان سنوات يشتكون من المغص وايد وديتهم سويت تحاليل قال الدكتور مافيهم شي وصديقتي ولدها بعد نفس المشكلة ياليت تقولين انتي اشلون عرفتي انا عندها دود في البطن واذا طاعت النتايج حق التحاليل قوليلنا عنها ولله يشفي بنوتج امين انشالله

ام حمزه ح ح

معلومات ام حمزه ح ح
جزاكم الله خير على تفاعلكم وردودكم ودعاؤكم انا بنتي عندها اربع سنوات وان شاء الله بعد ما اسوي التحليل بخبركم بالنتيجه وبالعلاج بس انا كان ودي ان حد يدلني على بعض المشروبات او الطعام لاني سمعت ان في حاجات بتنضف البطن

ام حمزه ح ح

معلومات ام حمزه ح ح
الحمد لله امس ذهبنا للطبيب وتأكدنا واعطانا علاج لمدة يومين تاخده هي واخوها واعطاني انا وزوجي كل واحد حبتين علاج لانه لما العدوي بتيجي كل البيت ممكن يتأذى والحمد لله اليوم كملنا الجرعه ويارب يشفيها ويشفي كل مريض

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه