الاصل في الحياه الخير.........موضوع غير

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
510

جوريه غير

New member
معلومات جوريه غير
إنضم
25 يوليو 2008
المشاركات
45
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الاصل في الحياه الخير.........موضوع غير
حبيباتي البلقيسيات.....السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندما تأملت في الحياة وجدت أن كل شيء جميل هو الاصل في هذه الحياة وان المشاكل كلها من صنع ايدينا نحن
فالأصل في الحياه الغنى والوفره فقد كفل الله لنا الرزق وسخر لنا الكون بما فيه من خيرات وثروات قال تعالى :{ ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب } . اذا هي التقوى والأخذ بالأسباب والتوكل على الله حق التوكل و محبة العمل والإخلاص فيه مع الصدقة ولو بالقليل و الإستغفار . هذا من الجانب المادي .
اما من الجانب الصحي فإن الله قد وهب لنا هذا الجسد اللذي خلق على احسن تقويم امدنا بنعم لا تحصى ولا تعد .... جسم في منتهى الدقه والروعه أجهزة تعمل ليل نهار بكل كفاءة .... نظام مقاومه .... نظام تجديد سبحان الله العظيم هذا هو الأصل .
اما المرض فهو من انفسنا من العادات السيئة والإخلال بالميزان اللذي وضعه الله لنا قال تعالى :{والسماء رفعها ووضع الميزان ....الا تطغوا في الميزان } .
يجب ان نزن الامور كلها الغذاء ... النوم ... العمل ونشاطات الحياة كلها لو اقمنا الميزان لم نشعر بالمرض فالمرض من انفسنا والشفاء من الله قال تعالى :{ واذا مرضت فهو يشفين } .
وكذالك الهموم والاحزان هي نمط حياة وبرمجة سلبيه واعراض عن ذكر الله قال تعالى :{ومن اعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا } .
سبحانك ربي ما اكرمك خلقتنا لنعيش سعداء .... اللهم لك الحمد كما ينبغي لعضيم وجهك وجلال سلطانك .
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه