الاستشارات الزوجية العامة

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
994

mhaanwar

Member
معلومات mhaanwar
الاستشارات الزوجية العامة
صباح الخير أخواتي بطرح مشكلتي عليكم وبتمني تساعدوني مشكلتي بدت معاي من اول ايام الزواج... فرض نفسو علي كليا منعني من زيارة اهلي حتي خالاتي واعمامي منعني من مناسباتهم الا مناسبة داخل أسرتي فقط ، وانا لم أبدي اي اعتراض كنت ضعيفة الشخصية معه. حتي انه في كثير من المواقف يضربني وبعد ساعات ياتي الي ويعتذر وانا اقبل عزره. حياتي معه لا تطاق في أحيان كثيرة افكر في الطلاق لكن أتراجع عشان الاولاد لي منه اربعه أولاد وبنت لايساعدني باي شي عدا انه يأتي بالمال، لايذاكر معي لاولاد ولا يادبهم وينصحهم اذا اخطوو واذا ناقشته يقول لي لسه صغار .انا في بيتي الحمد لله منظمه ومرتبه بيتي وأولادي ولكن إذا دخل البيت ووجدني نايمه يصرخ في وجهي لماذا نايمه وانتي ماعندك شغل وانتي زي الراجل في حين انو كل شغلي مكملتو والله العظيم بحس انو بفتش لي سبب عشان يشاكل بيهو.ماحصل جلس معاي ونسه وضحك لاخر لازم يشاكلني علي أتفه سبب وانتقادي من الدرجة الاولي، اي شي اعمله ماعاجبه لازم ينتقدني حتي الأكل لو سمح يقول لي ما سمح وملحو كتير انتي عايزة تقتلينا..علما انو ساكنين في بيت العيلة يشاكلني قدام اخوانو وابوهو لو طلب مني شي وانا ماسكه بنتي الصغيرة يرفض امسكه ويقول انا ما بمسكه ليك الاخير اتعرفت علي المنتدي وعرفت انماط الشخصية. وقدرت شويه اعرف اتعامل معاهو واتجاهلو هو نمطو شرقي جنوبي وانا شماليه بليز ساعدوني كيف اقدر اتعامل مع او.....

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
طيب حبيبتي عرفتي نمطه اذن فقد قطعتي شوطا جيدا.وغالبا فعلا هو شرقي .ولكن نقطه جنوبي هذه اشك بها. وهذا يفصله نقطه الالتصاق.....

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اول نقطه بالنسبه لزوجها الشرقي الا تفقد ثقتها وهذا نقوله مرارا وتكرارا .لا تستسلم ابدا زوجه الشرقي للانتقادات التي تعرضها للاكتئاب.انت نظيفه ومرتبه خلاص كوني واثقه من نفسك.فان اديتي ما عليك واستمر بالانتقادات فاظهري تلك الثقه دون عنف.لابد أن يشعر أن انتقاداته لا تهزم بل عليك أن تقلبي الأمر وتبرمجيه علي انك فعلا جيده. الشرقي أحد المداخل إليه الانوثه. اهتمي بانوثتك جدا والأنوثة عند الشرقي يحب فيها البساطه والطبيعيه.يعني لا يميل الي الميكب الصارخ بل الهادئه .الملابس الانثويه.الاكسسوار الهادئه الصوت الهاديء . .ثم لا ترتمي عليه اجعلي بينكما مسافه لا تثرثري كثيرا معه.بل

قراءتك مرات اخري عن الشرقي ستكسبك خبره اكثر ومع التطبيق بعون الله ستجدين نتيجه.اختي كلها اسباب والوكيل هو الله ولم يفلح سبب إلا بإذنه علاقتك القويه بالله ستكسبك قوه في الشخصيه .دعاءك سيكسبك صبرا وتؤده .وخاصه عندما يستجيب الله له فلا تحرمينا نفسك ذلك الخير.ولا تجعلي زوجك محور حياتك .إنما خلقتي لعباده الله تعالي فتعلقي به يسخر لك قلوب عباده

mhaanwar

Member
معلومات mhaanwar
طيب حبيبتي عرفتي نمطه اذن فقد قطعتي شوطا جيدا.وغالبا فعلا هو شرقي .ولكن نقطه جنوبي هذه اشك بها. وهذا يفصله نقطه الالتصاق.....
زوجي لا يحب الالتصاق أحيانا كثيرة ازعل منو لانو يريدني ان ابتعد عنه يقول بتضايق

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
هذه احدي صفات الشمالي والمميزة له وتتفق نوعا مع ما ذكرت من صفات.هكذا هو سيكون شرقي شمالي

mhaanwar

Member
معلومات mhaanwar
اول نقطه بالنسبه لزوجها الشرقي الا تفقد ثقتها وهذا نقوله مرارا وتكرارا .لا تستسلم ابدا زوجه الشرقي للانتقادات التي تعرضها للاكتئاب.انت نظيفه ومرتبه خلاص كوني واثقه من نفسك.فان اديتي ما عليك واستمر بالانتقادات فاظهري تلك الثقه دون عنف.لابد أن يشعر أن انتقاداته لا تهزم بل عليك أن تقلبي الأمر وتبرمجيه علي انك فعلا جيده. الشرقي أحد المداخل إليه الانوثه. اهتمي بانوثتك جدا والأنوثة عند الشرقي يحب فيها البساطه والطبيعيه.يعني لا يميل الي الميكب الصارخ بل الهادئه .الملابس الانثويه.الاكسسوار الهادئه الصوت الهاديء . .ثم لا ترتمي عليه اجعلي بينكما مسافه لا تثرثري كثيرا معه.بل

قراءتك مرات اخري عن الشرقي ستكسبك خبره اكثر ومع التطبيق بعون الله ستجدين نتيجه.اختي كلها اسباب والوكيل هو الله ولم يفلح سبب إلا بإذنه علاقتك القويه بالله ستكسبك قوه في الشخصيه .دعاءك سيكسبك صبرا وتؤده .وخاصه عندما يستجيب الله له فلا تحرمينا نفسك ذلك الخير.ولا تجعلي زوجك محور حياتك .إنما خلقتي لعباده الله تعالي فتعلقي به يسخر لك قلوب عباده
والله بالنسبة للصوت العالي انا صوتي عالي وخاصة مع الأولاد بعيط عليهم انا واثقة من نفسي من حيث النظافة والترتيب حتي أوقات كثيرة بقول لي انتي حريصة ومدبرةمازي اخواتي بس المشكله يعصب لما اشوفني قاعدة من غير عمل والله بحس بي ضيقو وانا بكورك وبعمل مشكله معاهو التعامل معاهو صعب اجيهومن اي اتجاه ماينفع

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
هذا هو الشرقي يحب المكافحه يحب المراه تعمل في بيتها ونشيطه دائما وما أن تنتهي من مهمه حتي يفكر باخري..المهم اذا كسبتيه سيتغاضي أو بمعني اصح سيسكت عنك قليلا.اهتمي بانوثتك جدا جدا حدثيه بهدوء ..اعلم ان هذا يحتاج صبرا لكن حاولي.الشرقي يريدك نشيطه لأنه نفسه نشيط.حتي لو مجهد يؤدي مهامه لذا يعتقد انك لابد أن تكوني هكذا إذن فهي افكار راسخه عنده؟ خاصه أنه يريد أن امه كانت كذلك فهو عنده نقطه المقارنه هذه.طيب اذن اكسبيه كي يهدأ قليلا .وحاولي برمجيه ع انك فعلا نشيطه.وحاوالي الا تنامي كثيرا بوجوده فهذا لا يحبه.

mhaanwar

Member
معلومات mhaanwar
يعني زوجي شرقي شمالي تمام ان شاء الله بقرأ عنو ربنا يسعدك في حياتك اختي راجية ويوفقك ان شاء الله ساعدتني كثيرا

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
والله اعلم الشمالي لا يحب الالتصاق فعلا هذه صفه فارقه تميزه عن الجنوبي عامه حاولي إجراء الاختبار مره اخري

معلومات الدكتورة سوسن ق
ابتعدي عن الصدام معه وعند أي طلب بادريه بإبتسامة اجعليه يشعر بأن الرأي الأول والأخير له ،يعني غيري بإسلوبك وعندما تفشلين اشكيه لأحد والديه ،في الشرع لايجوز ان يمنع الرجل زوجته عن زيارة والديها لأكثر من 15 يوم .

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
انا زوجي شرقي جنوبي ولايحب الالتصاق كثيراا..

هذا ليس شرط اساسي..، ،

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
ربما هَو لايتقبلك ولهذا يرفض الالتصاق معك فقط

وليس لانه بالاياس لايحب الالتصاق.. ، ،،

mhaanwar

Member
معلومات mhaanwar
والله العظيم اتعودت علي اني كل ما اطلب طلب لازم اقول لا بالاول وبي النسبة لي زيارة اهلي مرات سنه حتي ازورهم لانوهم في ولايه وانا في ولايه بس بيعدو ثلاث ساعات عن بعض

mhaanwar

Member
معلومات mhaanwar
لا هو يتقبلني بالعكس لانو لما يرفض اني اتلصق معاه ويشوفني زعلت يحاول يراضيني ويخليني جمبو

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
نعم هكذا هو الجنوبي لايحب جرح مشاعر احد.. ،،

اشعر انه شرقي جنوبي بقوووه،،..

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
الجنوبي يجرح ولكن اذا راى اثار الزعل ظاهره على زوجته غالبا يعتذر بطريقته..

mhaanwar

Member
معلومات mhaanwar
انا كده ملخبطة مابين شرقي جنوبي وشرقي شمالي لازم أقرأ عن الأنماط اكتر عشان اتاكد من النمط الصحيح لزوجي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
الشمالي يحب بصدق وعمق ولكن لا يحب الالتصاق والاحتضان لان جسده عالي الحساسيه لأسباب بيولوجيه.اذن ليس شرطا أنه لا يحب الالتصاق أنه لا يحبك بل يرجع ذلك لأسباب بيولوجية عند الشمالي.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه