الابره التفجيريه للبويضه .. اللي مجربتها تدخل وتساعدني ..

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
8K

جـــورين

معلومات جـــورين
الابره التفجيريه للبويضه .. اللي مجربتها تدخل وتساعدني ..

السلام عليكم ..

د. مريم وجميع البنات .. انا حملت اربع مرات واجهضتهم كلهم والحين صرفتلي الدكتور
كلوميد مرتين باليوم لمده5ايام واليوم ال13 اخذ ابره تفجيريه ويكون الجماع بعد 24ساعه بس اللي مخوفني انها تألم وانا ماتحمل ابد واخاف من شد الالم ايكون فيه جماع . وثاني شي عطتني الابره من دون قياس للبويضه:no: وهل هي ضعيفه ام لا وعطتني موعد بعد 9 اسابيع :busted_red: ..

طيب اذا ماخذت الابره التفجيريه هل يكون فيه ضرر علي او لا يعني بما اني اخذه منشط كلوميد:sad_1:

يابنات ساعدوني ترا نفسيتي تعبانه ..:icon1366:

معلومات حرب الأحساس
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
خذيها ليه مو واثقة فالدكتورة؟
اذا مو مرتاحتلها شوفي غيرها
لازم تكوني مرتاحة للدكتورة لا تاخذين خبرات غيرك الناس مو زي بعض
ربي يرزقك ويعوض عليك بالي راح

جـــورين

معلومات جـــورين
حرب الاحساس ..

انا واثقه فيها بس بحثت عن الابره بالنت ولقيت كل البنات اخذين قياس للبويضه قبل ماتقرر الدكتوره تعطيها الابره
وانا لا هذا اللي مخوفني .. شكرا لهتمامك بالموضوع

3طاطا2010

كيف اخذتيها وهل سوتلك قياس للبويضه ,, وهل يصاحبها مغص قوي

اسال ربي توفيق ..

ياحبيبتي مشكلتي مجرد التفكير فيها يمغصني بطني ^^ اخاف من شده الالم مايكون فيه جماع ولا شرايك
ســـــؤالي ياااابنات ..

هل الكلوميد اذا اخذته من دون الابره يضر لاني سمعت انه يسبب تكيس وانا اول مره اخذه ..

لكم جزيل الشكــــر . و يارب يرزق كل محرومه الذريه الصالحه ..

ام سلمان2009

معلومات ام سلمان2009
اختي انا اخذت الكولوميد وابرة تفجيريه للبويضه بس كله بالمتابعه وبذات الابره لانها مال تنعطي غير لمن يشوفو حجم البويضه كم صار بس يمكن الدكتوره حقتك تعرف انتي شو وضعك وضع بويضتك وبالنسبه للوجع عادي نتيجة كبر البويضه مع الكولوميد

معلومات الوردالجوري
حبيبتي الالم موذاك الزوووود اتوكلي على اللة مثل وخزة الابرة بس شوي ألم وخلاص والآلم اللي تحسي فيه هذا الآم الكلوميد
صدقيني كلو يهون عشان احلى عيون عقب يناديكي ياماما

جـــورين

معلومات جـــورين
#6 ام سلمان2009

ام سلمان معتقد قاستلي البويضه لانها ماخذتلي اي اشعه اللهم سالتني اذا مستعجله بالحمل اعطيك ابره بس من دون اي اشعه ولا شي انا ماكنت عارفه انه لازم تقاس البويضه قبل كان قلتلها .. عموما انا راح استخير والله يختار لي الخير .. مشكوره ام سلمان

الورد الجوري ..

انا سالت وحده مجربتها قالتلي يوم ونص على فراشي من الالم انا عقب كلامها حرمت اخذها . واكيد من شان عين تكرم بلد .. راح احاول واشاور زوجي ابغاه يغصبني عليها .. الف شكر لك

لارا ..

مشكوره على الرفع ..

راح اخذها ب13 واخبركم عن النتيجه ..​

فداك الجرح

معلومات فداك الجرح
هلا حبيبتي..

لاتخااافين صدقيني خوفج ماله داعي انا مثلك كنت خايفة منها مووووت لين ماجربتها ولاحسيت بشي ولله الحمد..توكلي على الله واخذيها وكملي علاجج وخلي عنج الوسواس

ام سلمان2009

معلومات ام سلمان2009
اختي انا اخذتها مرتين او ثلاث بس في المرتين الاولى ما كاني ماخذه ابره بس المره الاخيره انجنيت من الوجع طبعا وهذا بسبب استجابت الجسم لها وانفجار البويضه وهذا شي جميل على قول الدكتور لي انو الحمد لله هذا دليل على الانفجار البويضه ولا تخافي والله يعطيني ويعطيكي يارب ويفرح قلوبنا

معلومات أسأل ربي توفيق
اسال ربي توفيق ..

ياحبيبتي مشكلتي مجرد التفكير فيها يمغصني بطني ^^ اخاف من شده الالم مايكون فيه جماع ولا شرايك
أستخيري والالم فقط اليومين الاولى وطبيعي وبعد36ساعة يصيرجماع طبيعي إذاافية ألم يكون خفيف
وربي يرزقناوياك الذرية الصالحة
أهم شي لاتفوتي فرصة الجماع يحاولي يحصل جماع بعدالابرة التفجيرية

معلومات عزايزالكويت
شلونكم خواتي انشالله بخير انا حللت بعد11 يوم من التفجيريه وطلع خطين واحد واضح والثاني خفيف اتوقعون هذا حمل ولا لحد الحين تاثير الابرة

ღ ReRe ღ

معلومات ღ ReRe ღ
الله يساعدك حبيبتي ..

حبيت اسأل هل الابرة التفجيريه تجيب التوائم ؟؟؟

لان ودي بتوأم ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه