اكلات الاطفال

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
749

الامومة

معلومات الامومة
ابنتي اكلها ضعيف ممكن اعرف الاكلات المناسبة هي عمرها سنة و 3شهور و هي تاخذ لبن صناعي ممكن اديها لبن المراعي الطبيعي و هي وزنها 9.5 و لاتزيد من حوالي من شهرين اريد اعرف الاكلات المفيدة لسنهاو شكرا:clap:

الامومة

معلومات الامومة
السلام عليكم د/همسة ابنتي عمرها سنة و 3شهور اكلها ضعيف جدا و هي بتفطر علي العصر و وزنها 9.5 لايزيد من حوالي شهرين او 3 ممكن اعرف الطعام المفيدة ليها في حالتها بس هي منذ الولادة رضعتها بسيط انا ارضعتها طبيعي حتي 7شهور و رفضت الرضاعة لوحدها مع العلم كان عندي لبن و عصبية جدا و شكرا يا يا اختي الفاضلة

الامومة

معلومات الامومة
:no::blushing:
السلام عليكم د/همسة ابنتي عمرها سنة و 3شهور اكلها ضعيف جدا و هي بتفطر علي العصر و وزنها 9.5 لايزيد من حوالي شهرين او 3 ممكن اعرف الطعام المفيدة ليها في حالتها بس هي منذ الولادة رضعتها بسيط انا ارضعتها طبيعي حتي 7شهور و رفضت الرضاعة لوحدها مع العلم كان عندي لبن و عصبية جدا و شكرا يا يا اختي الفاضلة
:flex:

د/همسه هذيل

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات د/همسه هذيل
السلام عليكم عزيزتي:
بالنسبة لوزن بنتك بعني قريب من المثالي وهو 10 و نصف الى 11 كيلو مو مشكلة هالكيلو المفروض لما تكمل سنتين يكون وزنها 12 كيلو المهم وزنها اوكي ما يقلق بس لازم تغذينها عدل لازم من 2 كوب الى 3 يوميا حليب مع باقي الوجبات اللي تعدينلها اياها في البيت و ممكن يكون الاكل من اكلكم بس فتتتيلها اياه عدل حتى تعرف تبلعه طبعا لازم يكون في نظام غذاء ما يصير تفطر العصر لازم تتناول الافطار صباحا و الغداء الظهر العصر ممكن تعطينها فاكهه او عصيرات طازجة في البيت انتي سويها لا تعطينها الصناعي حرام لا احبذ كل مواد كيميائيه و العشاء وقت العشاء اهم شئ لنجاح اي نظام غذائي هو الاكل في الماعيد الصحيحية و بالنسبة للحليب خلاص تقدر تشرب حليب المراعي الطازج قصير الاجل افضل واحد و فيه كا الكالسيوم المطلوب و شربيها ايه في الكأس احسن لها من الرضاعة طبعا حفاضا على اسنانها ... ركزي في الاكل على جميع المكونات الغذئية فواكه خضار اليا ف دجاج كل شئ .. و حاولي اي شئ تحبه ركزي عليه حطي في كل الاكل عشان تأكله و لا تخافين عليها 7 شهور مدة زينه بالنسبه للرضاعة الطبيعية اخذت ما تحتاجه لا تخافين عليها اهم شئ الخضار و الفواكه الحين .. عمرها الان مو محير كل شئ تاكله انشاء الله جربي كل شئ..
يعطيك العافية..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه