اكتشفت إني حامل..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

نفاف دبي

معلومات نفاف دبي
اكتشفت إني حامل..
السلام عليكم أستاذتي الغالية ندى..

أنا كنت مشتركة معاكم بالفريق الأول .. كنت أحاول أضبظ في الأكل على النظام بس كنت أخربط .. كنت أحس بجوع غريب:essen: .. بس الحين عرفت السبب و هو إني طلعت حامل في الشهر الأول .. و أنا أساسا ما زاد وزني إلا بعد حملي الأول .. طولي 164 و كان وزني 62 .. بس بعد الحمل صار 74 و الحين ما نزلت غير 2كيلو عالنظام السابق .. و كنت مشتركة بنادي رياضي ..أدش الجيم لمدة نص ساعة - ساعة و بعدين كلاس أيروبيك و مرات مساج وغيره..

أستاذة ..الحمل بإرادة الله و ما أقدر أعترض عليه بس خايفة وايد من زيادة الوزن .. لو سمحتي إذا ممكن تحطين نظام غذائي يناسب الحوامل لأني بحملي الأول كنت أتوحم على شوكولاتة واللي ما كنت أحب آكلها قبل الحمل .. و إن شاء الله ما أتوحم عليها هالمرة.. هذا بالإضافة إلى إني أرضع ولدي (9شهور) و ما أدري أكمل رضاعة و لا فيه خطر على الحمل...

و بالنسبة للرياضة .. هل أقدر استمر بالذهاب للنادي لأني عندي اشتراك و إذا ما رحت بيروح على الاشتراك .. هل تنفع ممارسة السباحة ولغاية أي شهر ؟؟ و المشي على الجهاز ممكن ؟؟

أعنذر على كثرة الأسئلة و لكني في حيرة من أمري ..أرجو المساعدة ولك جزيل الشكر..

نفاف دبي

معلومات نفاف دبي
مشكورات حبيباتي .. و الله يبارك فيكم يارب و في عيالكم و الله يرزقج بعد يا سفيرة السعداء بالذرية الصالحة آمين ..

و أتمنى الأستاذة ندى ترد علي ...

معلومات اسيرة الامل

الف مبروووووووك حبيبتي والله يتمم عليج ان شاءالله والفال لي ادعووولي يابنات
وهذي احلى باقه مني لج

نفاف دبي

معلومات نفاف دبي
آمين يا رب .. الله يرزق كل محرومة و تبشرونا يا خواتنا بإذن الله قريب .... مشكورات حبيباتي قلبي نانا و أسيرة الأمل و نجوان ... يالله يا رب يرزقج بنونو حلو

معلومات أ.ندى الجدعاني
حبيبتى

الف مبرووووك راح انصحك عده نصائح ...

الابتعاد على المقليات والحلويات نهائيا

واذا كنتى محتاجه اى شئ حلو ... التمر افضل الانواع

التركيز على الفواكه والخضار

تحياتى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه