اكتب وأنا ارتجف من الذي رأيته

معلومات ماهقيتها منك
ادخلي الماسنجر باسم ثاااااااااني كأنك وحده ثااااااااانيه وغازليه لين يميل لك كثير ويموت عليك بعدها قولي هاذي الكلمه(الي يلم حرمه اكيد يكلم وحده ثااااااااانيه وقولي انا مااخذ خاين لزوجته اخاف بكرى تخون وعطيه كلام جااااااااااارح خليه يكره النت والبنات والحريم وبعدها الغي ايميلك الجديد الي تكلمتي فيه)
احس هاذا انسب حل من بعد الاستغفار والدعاء وصدقيني ربي يبي يعينك بس استخيري قبل تسوين اي شي)

ارجو اني افدتك يالغاليه وماالومك بحب زوجك الرجل خشير العقل

صمت لأيام

معلومات صمت لأيام
شوفي اختي خلينا نفكر ليش هو يدور في النت ايش انتي مقصرة فية ونحل المشكلة ولله اكثر الرجال هذا طريقهم اذا طفش من الحياة ومن البيت ويمكن يمر في مراهقة الأربعين تري الرجال مراااااااااااااااااهقين بس خليكي ذكية وشوفي ليش هو يدور ونتشارك في حل المشكلة لأن ولله الكثير يعنون من ارواجهم من جد قهر

ام المشاغب

معلومات ام المشاغب
(اللهم سخر لنا ازواجنا وذريتنا ابدا مابقيتنا )

(يارب تهديهم وترضى عليهم وتصرف عنهم كل حاسد يا رحمن الدنيا والاخرة).

معلومات أم أحمدالهاشمي
جزاكم الله خير على اهتمامكم وولله ان لكم دعوة عن ظهر الغيب
ولكن لم تخبروني كيف اخبره عن موضوع هذه البنت بأني اعرف انه يراسلها .

معلومات كافيه لاتيه
اللهيعينك يأم احمد الهاشمي لو انا محلك اغمي علي,بس من جد معظم الزواجات عبر نت زوجات فاشله لا من رحم الله,الله يعينك ويهديه ويسخره ليكي.

ايس كريمه

معلومات ايس كريمه
حبيبتي الله يسخر لك زوجك ويرده ردا جميلا
خليكي واثقه من نفسك وكلامه مايهزك واحبي نفسك ودلعيها والبسي واكشخي وكانه مو موجود
واشغلي نفسك عنه وخليك مبتسمه وقولي له كلمتين :تبي تتزوج روح تزوج محد قاضبك بس الاهم اني ماراح اكون عندك ولا على ذمتك هذيك الساعه لاني انا بعد بشوف حياتي والله بيعوضي بزوج يكون لي بروحي ويصوني ويخاف على مشاعري. قوليها له وانتي بثقه ومبتسمه وامشي عنه .. وهو اللي راح يجري وراك

انا كلامي نفس كلام دلوعه قلب بيبي

ونشا الله ربي يكتب لك الف خير

معلومات دنيتي كلها جمان
الله يخلي زوجك لك ....عليكي بالاستغفار بالنية رجوع زوجكلك 2000 الى 3000 باليوم وتكونين متيقنه بان الله قادر يرجع لك اياه انك على رجعه لقادر انك على كل شي قدير ادعي...

معلومات ورده زمرديه
اعلمي اختي بان الدعاء يرد الغضاء
الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
= وقال ربكم ادعوني استجب لكم=

اريومه

معلومات اريومه
قولي له بنت تعرفت عليك بالنت اكيد تعرف غيرك وماراح تصون بيتك وتحفظ اولادك
انا استغرب من رجال هالزمن
والله زمن يخوف الله لايبلانا00000000000

حياتي؟؟

معلومات حياتي؟؟
ياااااااااااااااااعمري الله يعينك ........ والله يجعله مايشوف غيرك ويحس بقيمتك ياااااااااااارب

رعشة هدب

معلومات رعشة هدب
انا في رأي المتواضع ..... وهذا المشكله في اغلب البيوت اهم شي انك تكوني واثقه في نفسك وتكوني مبتسمه دائما وكمان اوافق راي(دلوعة قلب بيبي)كلام سليم وما ننسى الاستغفار وكمان جملي حالك انت تعرفي زوجك اكثر من اي احد شوفي ايش انت مقصره امكن المشكله الرئيسي الجماع من غير خجل (اعرف وحده زوجها بيزوج عليها وعندها 3بنات طبعا انهارت وماعرفت ايش تسوي جلست مع نفسها وقالت لازم ارجع عروسه المهم سوت عملية تضيق ) وصار رجالها خاتم في اصباعها ...مافي بيت يخلى من المشاكل
يارب تهدي ازوجنا

وسط قلبي

معلومات وسط قلبي
عليك بالدعاء ولا تحاولي تبيني له ضيجتك من الموضوع حاولي تنسيه باسلوبك وحاولي تخربي الكمبيوتر بطريقتك ودائم اطلبي منه يقضي لكي مشاوير وزيارات للعائله سوه اهلة او اهلك

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
معلومات الحُرّه
الله يسخره لك!

مادري هالرجال ليش يسوون كذا؟

يعني من جده يبي يتزوج وحده متعرف عليها في موقع للزواج؟

عشنا وشفنا!

معلومات تــ زرقاءـــوته
انا رآيي من رآي اختي (دلوعة قلب بيبي) 00 الرجال يتعلقون بالمره اللي ماتبيهم >>هذا من خلال مشاهداتي لحال اكثر الرجال

الله يعينك ويسخر لي ولك وجميع نساء المسلمين

معلومات اسيرةالحيرة
اختي اعانك الله الجي الى الله بالدعاء مع الاكثار في اوقات الاستجابة ومراعات طريقة الدعاء الصحيحة <ابتدي بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم والثناء على الله بنعمه ثم الدعاء باسماء الله الحسنىوعدم الاقتصار على عدة اسماء في الدعاء والالحاح على الله في الدعاء وعدم استعجال الاجابة واخير الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم>ومع الدعاء المستمر حاولي ان تعرفي ما الذي وجده زوجك عند تلك الحقيرة ولم يجده عندك فربما اعجبته شخصيتها واسلوبها معه بالرغم من الكل يعلم ان اي حقيرة ستوجد علاقة بينها وبين اي رجل ستظهر له الطيب حتى ولو لم يكن فيها فيسهل عليها التصنع وستخفي عنه عيوبها لكن سرعا ما يكتشف كل شي حال ما يتزوجها وينتهي ذلك الزواج بالفشل اما انتي فانتي الشريفة العفيفة في نظره في ذلك الوقت فلا تيسي اخيتي وحاولي ان تجدي السبب الاساسي الذي جعله يبحث عن زوجة عن طريق النت واقرئي بوصلة الشخصية للدكتورة ناعمة الهاشمي وحاولي ان تتعرفي على شخصية زوجك ثم تعاملي معه بالاسلوب الذي يحبهوتقمصي الشخصية التي تجذبه من غير ما يشعر انك تحاولين رده لك واقرئي قصة ام بسمة وخيانة زوجها وكيف ساعدتها الدكتورة في رده اليها تجدينهافي قصص وحكيات بعنوان< هذه حكايتي>وتاكدي انك ستستفيدي باذن الله رزقكي الله الجنة وسخر لك زوجك ووفق الجميع لما يحب ويرضى

smallmam

معلومات smallmam
كيف يتزوج وحده عرفها بالمسنجر
وبعدين دام انه متفاهم معاج لبعد الحدود ليش يفكر بغيرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حنين احمد

معلومات حنين احمد
ما اقول غير اكثري من الدعاء و الاستغفار
الجأي الى من بابه مفتوح
الجاي الى من لا يرد سائلة
اعتصمي بحبل الله و استعيني به على امور دينك و دنياك
و الله كريم قادر يسخرة لك و يشيل ها الافكار من راسة
ان شاء الله يفرج همك و يكشف غمك و يأمن روعتك و يهدي بالك
استعيني بالله لانه الوحيد القادر على كشف ما انتي فيه و لن ترجعي عن بابه بالخيبة مش عشان شي بس عشان الله كريم

layly11

معلومات layly11
الله يعينيك ويسخره لك ويصرفه عن النت عاجلا غير اجلا يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه