بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 6,268
  • الردود 38

مملوحه حيل

New member
إنضم
4 نوفمبر 2006
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:schmoll: ياجماعه انا توني قاريه هالموضوع بمنتدى ثاني وناقلته لكم علشان العبرة والتناقش بهالبلوة اللي انبلينا فيها احنا الموظفات وهي الإضطرار لترك اطفالنا مع الخدم .... وحتى الغير موظفات بيعتمدوا على الشغالات لكن المصيبة فينا احنا اللي مافي عندنا خيارات!!! .. يا بنات اقسم بالله قلبي عورني من قريت هالسالفة انا بنتي عمرها سبع شهور الله ياربي يحفظها و يحميها وبتركها كل مارحت الدوام مع الشغالة لكن بوديها لبيت امي بالصباح وامر اخذهم المغرباذا خلصت دوامي .. بس مهما يكون الوالدة الله يعطيها الصحة كبيرة سن وتتعب بسرعة فكثير بتخليها مع الشغالة بروحها وتنطلق هي لحياتها الخاصة يا اما تنام يا اما تطبخ او تروح مشاوير .:sadwalk: . وش اسوي بعمري انا استقيل واقعد بالبيت ولا اش اسوي اللي يسمع هالسمعات يكره عمره و قسم بالله .. يارب العرش الكريم استودعتك ابنتي يامن لا تظيع ودائعه .. قولو آمين الله يرحم والديكم ..
والحين اخليكم مع القصة المنقولة من المنتدى ...

مرحبا بالجميع ...

هذا الخبر من قاعات محاكم دبي ...
ماكان ودي انشره لأنه يقطع القلب ...
لكن للعبرة ... و لكي لا يتكرر الخطأ ...

الحبس ثلاث سنوات والابعاد لخادمة اندونيسية بدبي هتكت عرض طفلة عمرها سنتين !!!

في اطار قضايا الخدم واهمال ربات البيوت لاطفالهن دون وعي وادراك للمخاطر المترتبة على ذلك قضت محكمة الجنايات بمحاكم دبي بمعاقبة خادمة اندونيسية مسلمة بالحبس ثلاث سنوات والابعاد عن الدولة بتهمة هتك عرض طفلة بحرينية الجنسية تبلغ من العمر سنتين عن طريق مداعبتها بادخال اصبعها لفرجها ودبرها حتى تعودت المجني عليها على تلك المداعبة الامر الذي اوصل حالها لاحقا للسجود بمؤخرتها للخادمة لتخفيف الألم عنها .

وخلال الجلسة العلنية التي سبقت الحكم سأل سعادة القاضي سعيد بن صرم رئيس المحكمة المتهمة حول التهم المسندة اليها واعترافها بالتهم امام تحقيقات الشرطة والنيابة فردت بانها ذكرت في التحقيقات انها كانت تداعب الطفلة بمنعها من وضع اصبعها على فرجها ودبرها غير ان المحكمة وبعد ان اطلعت على كافة المستندات وشهادة الشهود واعتراف المتهمة في تحقيقات الشرطة والنيابة ونكرانها امام المحكمة اكدت ثبوت الدليل على الخادمة التي قضت بمعاقبتها بالحبس لمدة ثلاث سنوات وابعادها عن الدولة.

وكان والد الطفلة البحريني الجنسية قد قال في بلاغة امام الشرطة والنيابة ان ابنته(ر) درجت على النوم في غرفة مجاورة لغرفتهم وكانت الخادمة تنام معها في نفس الغرفة وقبل تقدمة بابلاغ الشرطة حضرت اليه والدته من مملكة البحرين لزيارتهم في دبي وبعد نومها في الغرفة التي تنام فيها الطفلة مع الخادمة اخبرته بانها استيقظت في وقت متأخر من الليل وشاهدت الخادمة تزيح يد الطفلة عنها بقوة ثم ازاحت رجليها وقالت له انها شاهدت الطفلة خلال زيارتها للبحرين خلال الايام الماضية انها تمشي بشكل غير طبيعي.

واضاف: انه وحتى يتأكد من اقوال والدته قام بالاتصال بشقيقاته في مملكة البحرين واكدن انهن يشككن في الخادمة باستمرار لاسيما ان حالة الطفلة تثير التساؤل واوضح انه في اليوم التالي على اتصاله اخذت الخادمة الطفلة لتغسيلها في الحمام وعندما شكت والدته في الامر توجهت للحمام وفتحت بابه حيث تفاجأت بقيام الخادمة بسحب يدها من اسفل الطفلة وهي جالسة على المرحاض بسرعة خاطفة وعليه اخبرت الجدة ابنها بالواقعة.

واشار والد الطفلة انه بعد يومين من ذلك اخبرته شقيقة زوجته بانها دخلت غرفة الخادمة حيث احدث دخولها ارتباك للخادمة وشاهدت الطفلة فاتحة رجليها وهي عارية من الاسفل .

وذكر والد الطفلة انه بعد ان وردت اليه كل تلك الادلة واجه الخادمة والتي اعترفت بمداعبة فرج المجني عليها بوضع اصبعها في فرجها ودبرها باستخدام كريم فازلين. واثناء استجواب والد الطفلة للخادمة حضرت الابنة وهي تبكي بشدة وتلتصق بالخادمة ثم ركعت بمؤخرتها للخادمة بعد ذلك استلقت على الارض وتسللت يد الخادمة لاشعوريا بوضع يدها على جسدها حتى نزلت بيدها لفرجها لتتحسسه ثم توقفت الطفلة عن البكاء وكل ذلك حدث امام الوالد المسكين .

((( الرجاء النشر لأخذ الاحتياط )))
 

some1

New member
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
رد : اقرو هالسالفة وادعو لبنتكم وبناتي ان الله يحفظهم من شر الخدم

واو ، قلبي ، يا قلبي ، بنتي عمرها سنتان ، آه ، الله يستر ،

الضمير مات للأســف ،،

لا تعليق ، !!!!
 

الحنونه

New member
إنضم
29 أكتوبر 2006
المشاركات
178
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : اقرو هالسالفة وادعو لبنتكم وبناتي ان الله يحفظهم من شر الخدم

الله يستر على بناتنا شي قسما بالله يشيب الراس
يااااااااااااااااااناااااااااااس هذول الاطفال امانه حافظو عليهم من هالايدي العماله
وجزاك الله خيراااااا
 

المها

New member
إنضم
27 سبتمبر 2006
المشاركات
422
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
رد : اقرو هالسالفة وادعو لبنتكم وبناتي ان الله يحفظهم من شر الخدم

لا حول ولا قوة الا بالله وربي ضاق صدري وقشعر جسمي!!!!!

الله يحفظ اطفالنا يااااااااااااااارب
 

ظلال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إنضم
18 نوفمبر 2006
المشاركات
231
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
saudi
والله فيني حرقه عليها هالطفله المسكينه مستقبلها تدمر والخدامه ثلاث سنوات وطالعه الله ياخذها أخذعزيز مقتدر
ولا تموت إن شاء الله قبل لاتشوف ماسوته قدامها بس والله حرام المفروض على الأقل 10 سنوات مع جلد وهذا أقل شيء.
 

saasmo

New member
إنضم
29 أكتوبر 2006
المشاركات
36
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله ياخذ هالعماله الوافده الي دمرت دور الامومه في بيوتنا
والله انا خدامتي بعد ما كملت سنه وسبعه شهور وانا اخلي طفلي عندها الحبيبه حامل بالسابع ولا عندي خبر

الله يعلم شو كانوا يسوى جدام طفلي الله ياخذها يا رب
 

مملوحه حيل

New member
إنضم
4 نوفمبر 2006
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الدعاء للأبناء عند الخروج من المنزل

اللهم إني استودعتك إياهم ياخير حافظ يا من لا تخيب ولا تضيع ودائعة اللهم احفظهم بحفظك اللهم اكلأهم برعايتك اللهم احرسهم بعينك التي لا تنام وعزك الذي لا يضام ونورك الذي ملأ أركان عرشك،،

الله خير حافظ وهو أرحم الراحمين وأبناء المسلمين،،،

(3مرات)
 

مملوحه حيل

New member
إنضم
4 نوفمبر 2006
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يابنات .. انا اختي طبيبة اطفال تقول قبل كم يوم جاي لهم ولد صغير امه لاحظت انه عنده انتصاب شبه دائم والولد يادوب عمره 3 سنوات المهم بعد الفحوص والإستفسارات حسو ان فيه شي غلط ومن هنا من هنا اكتشفو بالأخير ان الشغالة تتحين الفرص وعفوا بالكلمة بس تمص العضو الذكري حق الولد ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لاتعليق يابنات انا احس بيجيني شي يعني لا بنات الواحد يأمن عليهم ولا اولاد بعد!!!! حسبي الله ونعم الوكيل الحين بالهي كان هالولد ولا البنت اللي بالسالفه اللي قبل تتوقعون لو حتى احرقو الشغالات وش يبون يستفيدون هالضحايا .؟؟ يعني لازم علاج نفسي وتأهيلي من جديد انا اللي اعرف ان شخصية الطفل من وهو في بطن امه تبدأ تتكون مو عاد على سنتين ولا 3 سنوات يعني انواااع الرواسب النفسية .. الله يصبر اهلهم ويساعد نفس هالأطفال وقادر الله انه ينسيهم هاللي صار .. يارب ياكريم بهالساعه انك تحفظ بنتي و بنات واولاد المسلمين بكل مكان وترد كيد اللي بيبي يكيد لهم بنحره يارب ...

انا الحين شغالتي تبي تروح وبتجيني وحدة ثانيه سيرلنكيه .. والله اني من الحين احاتي وافكر اجيب لها كاميرة ولا شلون .. انا صدق بنتي مع الشغالة عند امي طول ما انا بالدوام بس مثل ما قلت بأول الموضوع انا ما اضمن ان امي تبي تلازم بنتي طول الوقت اكيد يبي يصير لها اوقات تكون شوي بعيدة .. وبعدين افكر اني ما امشي الشغالة القديمة غير بعد شهر ولا اثنين من وصول الجديدة تكون معها فترة وتعلمني اذا شافت عليها شي .. بس ولو .. في بلاوي ماتظهر غير بعدين .. الله يستر بس والله اني جايني صداااع من كثر التفكير :(

ياربي تستر على بنتي وتحفظها وتكتب لي اللي فيه الخير و لبنات المسلمين يارب ..
 

عشتار

New member
إنضم
15 نوفمبر 2006
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مساء الخير لجميع المشتركات
وشكر خاص للمملوحة حيل لاثارة هذا الموضوع لانه كثر ماتسمعي تتوعي على الواقع الي يدور حولك خصوصا" أغلبنا موظفات ومضطرين نترك اطفالنا عند الخادمة وهي وظميرها في اسلوب التعامل مع الاطفال خصوصا" الصغار منهم وألأضافة التي احب اشارك فيها ان تكون الأم دقيقة الملاحظة لصحة الطفل والكلام الذي يردد أمامها وعن ردود فعله عند قدوم الخادمة لمكان تواجده مع أهله مجتمعين هل الردود خوف ام فرح بقدومها وكذلك توعية الخادمات على عاداتنا وتقاليدنا وأننا لانقبل تساهل في هذا الموضوع ومحاولة الآم ان تأخذ دور الآمومة بمجرد حظورها المنزل وليس
الخادمة أم...... مهما بلغت من حسن التعامل ولاننسى أننا كأمهات أن مسؤلية الاطفال وتربيتهم ليست المسؤلية السهلة الي بأمكان أي أحد القيام بها وبذلك نكون منصفين للجهد المبذول من الخدم أتجاه أطفالنا وشكرأ .........
 

مملوحه حيل

New member
إنضم
4 نوفمبر 2006
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد قلبي يا عشتار ..
والله انك صادقة بكل اللي قلتيه ... دور الأم مرررة كبير بهالحالات يعني احيانا الطفل ما يكون عارف ان الشغالة قاعدة تأذيه مثل سالفة البنيه اللي فوق اتوقع ان البنوتة كانت تحسب الشغاله بتلعبها او شي من هالقبيل ..
يعني برضه لو الأهل لاحظو زي مو بالقصة الجدة انتبهت ان البنت مشيتها فيها حاجه غلط ..يمكن كان تداركو السالفة بوقت ابكر شوي انا لاحظت بالخبر انهم ماجابو طاري الأم .. يمكن منفصلة او متوفيه مو عارفه ..بس بكل الأحوال حتى لو الأم موجودة اللي الله كاتبه بيصير.... بس برضه اعقل وتوكل!! ..


بنات وينكم .:detective2: . انا ودي بتفاعل اكثر من الموظفات علشان نستفيد من تجارب بعض .. إزا بتريدو يعني ... بليز خلينا نشوف كيف ممكن نعمل كنترول على اللي قاعد يصير ..:no:
 

نسائيات

New member
إنضم
3 يوليو 2006
المشاركات
1,076
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : اقرو هالسالفة وادعو لبنتكم وبناتي ان الله يحفظهم من شر الخدم

يالله
استغفر الله
يا ربي ليش يخلون عيالهم ينامون مع الخدم
اللهم استر علينا يا رب
 
إنضم
16 أكتوبر 2006
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حسبنا الله ونعم الوكييييييييييل
والله عورتي قلبي على هالطفلة المسكينة
 
إنضم
18 نوفمبر 2006
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بصراحه عورتي قلبي ...وعيوني دمعت ...يارب تحفظ عيالنا ...انا نادر مااخلي بنتي عند الشغاله واقعد اوسوس والله اخاف عليها وخاصه اذا شفتها تبدل لها البامبرز امووووت من القهر ...مااحبها تبدل لها ..اخاف تسوي فيها شي ... مع اني قاعده بيت اهل ريلي وانا مااشتغل...بس ام زوجي طلبت انا نحن نيب خدامه ...يااااااااااارب تحفظ عيالي وعيال المسلمين من كل شر يااااارب ...
 

سعوديه

New member
إنضم
26 نوفمبر 2006
المشاركات
318
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الرياض
اللهم احفظ ابنائنا وجميع أبناء المسلمين

انا بقولكم قصة من جد تعور القلب حصلت عندنا في السعودية

فيه خدامة انرميت عند باب مستشفى وهي حالتها حالة وعليها حالات تعذيب وكانت مغشي عليها
وسووو لها سوايا محد سواها زارها سفير بلدها وولي العهد وعالجوها على حساب الحكومه وفي غرف اصحاب السمو و و و و و.......الخ

وجابوا كفيلها واعترف انه هو كان مربطها 3 ايام في الحمام -تكرمون- ومو راضي يقول ليش ربطها؟؟؟
وكانوا بيحكمون عليه بالحد لأنه شروع في القتل على ما كانوا يبون يحكمون
وبعدين هو قال لهم شي يشيب الراس

قال انه عنده بنت عمرها 14 سنه وامها تشتغل دوامين وهي تجلس في البيت عند الخدامة واخوانها ...يعني عادي مثل كل البيوت
واكتشف الرجال ان الخدامة تدخل على البنت رجاجيل وتاخذ منهم 500 ريال عن كل مررره تخيلو -حسبنا الله وهو نعم الوكيل-

وتخيلو الخدامة هذي شنوا سوو فيها؟؟؟؟
رحلوها لديرتها خروج نهائي

المفروض هذي تذبح بالسيف

بس ما نقول غير حسبنا الله وهو نعم الوكيل
الله ينتقم منها ومن أمثالها شر انتقام
 

مملوحه حيل

New member
إنضم
4 نوفمبر 2006
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]حكاوينا .. معاكي حق المفروض الأطفال ماينامون بنفس الغرفه مع الخدم، بس تدرين اتوقع "يارب لاتبلانا" ان الشغاله اذا فيها بلا وناويه تأذي الطفل ماراح تعدم الحيلة ولا الوسيلة سواء بنوم ولا غيره.. الله يحفظ بناتنا وعيالنا من كل بلا..
صاحبة السمو .. والله صادقه
آخر العنقود انتبهي لبنتك والله مافي شي يستاهل
سعوديه والله هالكفيل يبي له وسام .. المفروض مو بس يربط شغالته بحمام المفروض يربطها بسيارة ويدور فيها بالشوارع
حسبي الله ونعم الوكيل ..

اللهم إني استودعتك إبنتي ياخير حافظ
يا من لا تخيب ولا تضيع ودائعة
اللهم احفظها بحفظك اللهم اكلأها
برعايتك اللهم احرسها
بعينك التي لا تنام وعزك الذي لا يضام ونورك الذي ملأ أركان عرشك،،
الله خير حافظ وهو أرحم الراحمين وأبناء المسلمين،،،

[/grade]​
 

lady

New member
إنضم
26 أكتوبر 2006
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
40
لا حول ولا قوة الا بالله
ثلاث سنوات بس ؟؟ والطفلة راح تتعذب طول حياتها ويمكن تدخل في حاله نفسية طول عمرها والخادمة اللعينه ثلاث سنوات بس ؟؟

استغفر الله ربي العظيم
 

أم الدحداح

New member
إنضم
4 فبراير 2008
المشاركات
143
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
إنهم أمانه ويوم القيامة خزي وندامه فالله الله بهم وبالمحافظة عليهم من هؤلاء القذرين
 

om-noran

New member
إنضم
10 مارس 2008
المشاركات
1,512
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
مصرية في قطر
لا حول ولا قوة الا بالله

ربنا يكون في عون الأمهات العاملات اللي بيتركو أولادهم مضطرين مع الخادمات...ولكن الأمهات غير العاملات...ماهو عذرهم لترك بناتهم وابناؤهم مع الخدم؟؟
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى