مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

افيدونا يالمتزوووجات تكفوون

اخواتي بصرااحه حمستني بسبوسةجده انزل هالموضوع بعد ماقرأت موضوعها اللي ذكرت فيه قصة المراه والاسد المهم اخواتي ... خلونا ندخل في الموضوووع <<<<<احد ماسكك خخخخ
قلولي اشلوون الوحده تحب المطبخ والطبخ:38:
والله انها حووووووووسه الله يستر ... انا اكره الطبخ ومقبله على الزواج واكيييد فيه مثلي من البنات ..... قلولنا ايش نسوي ..... اكيد اننا بنتعلم بس كيف اتعلم برغبه مو بالغصبه
يعني انا ودي ادخل المطبخ وانا حاابه اطبخ واسوي هالاكله مو مجبره فهمتوني :dunno:
ياليت في دورات تعلم الطبخ
المهم اخواتي نبيكم ترشدونا كيف اتعلم بسهوله ؟
ماالاكلات الاساسيه اللي ابدا فيها ؟
وهل فعلا اهم شيء عند الرجال معدتهم ؟
بالرغم انا لي اخوان متزوجين والله حريمهم مايطبخولهم الا في النادر وبمزاجهم

دفء سنيني

ههههههههههههههههههههههههههههه

كلامك ضحكني لأنه يحكي معاناتي صراحه

أنا متزوجه لي سبع شهور ونفس وضعك أكره الطبخ والمطبخ

والأكل صراحه مهم عند الرجل عشان كذا سنعي أمورك من الحين

والله إني الحين أندم أحيانا مو دايم خخخخخ إني ماشديت على نفسي ببيت أهلي

أعرف أطبخ بس مو كثير وماأحب أصلا وأطباقي روتينية جدا

الله يصبره علي بس من حقي توي عروس وغير هيك الله أنعم علي بالحمل

فماخذه راحتي حبتين من هالناحيه حاليا لكني أدري إن بعدها بيجي الجد

اذا تزوجتي غصب عنك بتحبين المطبخ
لان صعبه دايم مطاعم
بتصيرين تدورن الطبخات الي يحبها وتسعدينه فيها

انا اكره الطبخ والمطبخ
ولازلت
لكن لما اجي بطبخ لزوجي اتحمس وادور ع الاشياء الي يحبها
مع اني قعدت يمكن 8 شهور او اكثر ما اطبخ الا اشياء خفيفه
يعني شاهي وقهوه ومتطلبات الفطور السهله

وحده الله يهديها قالت لي اول ماتتزوجين قولي له ما اعرف اطبخ وسويت زي ماقالت مع اني اعرف الاساسيات
وتورطت لما اطبخ يحسبني ما اعرف وقاعده اتعلم فيه

لكن الحمدلله ماتعقدت من المطبخ والطبخات كنت مريحه عمري
زوجي ذوووقه صعب بالاكل مايحب الا اشياء معينه

انا بحب الطبخ والمطبخ
بس ما بعمل شي لانه حماتي ما بتحب حدا يطبخ غيرها
ولو عملت شي بتسير تعيب عليه وتطلع مية غلطة وغلطة

عزيزتي أنا كنت مثلك قبل الزواج بشهرين ما أعرررررررررررررررررررف شي بالطبخ أبدا أبدا أبدا
وألحين الكل يشيد بطبخي
و أهمهم زوجي و أهله
خذيت كورس سريع

أنا كنت نفس الشي أكره الطبخ لأني ما أعرف إني ممكن أبدع فيه
صدقيني أكلاتنا مو صعبة بالذات الرز و أنواعه كلها بهارات وشي سهل
خذي كورس من الخدامة كل يوم صباح وسجلي الوصفات
وجربي وشوفي شكثر سهل
وراح تحبي الطبخ

charbate

إنت اتعلمي...كل شيء...و بعدين قرري تطبخي ولا تدلعي...على فكرة القرار مو بيدك إنت..تخيلي لو زوجك من النوع اللي تهمه المره الشاطرة...
في بيتنا...كنت مثلك..ما أحب أعمل شيء...و بعدين ماما أجبرتني و علمتني الأساسيات...هلا أنا مو طباخة ماهرة...بس إذا عندي وصفة أطبقها زين...
تصوري إن سوء حظي إن زوجي طباخ ماهر...تخيلي لو وقعت على واحد مثله وإنت ما تعرفي شيء...إيش يضمنك إنه راح يكون متفهم و يعطيك الوقت تتعلمي...
لما ربنا يعطيك ولد الحلال رح تفهمي قديش مهم عند الرجل ياكل من إيد زوجته...وتفهمي الفخر اللي تحسي به لما يمدحك قدام الناس...و لما أهله يجون عندكم يدورون على شيء يضحكو عيك منه...و انت لازم تكوني قدها و قدود....إتعلمي....وادلعي بعدين

اللهم يارب اسعد قلب كل من ردت عليه وسخرلها جميع مافي الكون يارب العالمين .. امين
مشكوراات اخواتي على ردودكم ... وانا الله يعينني على الطبخ ويسهله لي بس والله خففتو الحمل عني

charbate

يا حياتي كل شيء تحطينه براسك لازم ينفعك في يوم من الأيام...طيب والله عالم،أتمنى زوجك يعملك أميرة و يعملك الخدم والحشم...بس يا شطورة حتى الخادمة لما تعرف إنك قادرة على كل شيء،تحني راسها و تمشي عدل...لكن لو فهمت إنك ما تعرفي ولا شيء،و من غيرها بتحوسين...ساعتها..تركب على راسك،و تصيري إنت خدامتها و تحاتي إنها ما تتركك..

حبه توت

شوفي من رجال لرجال يختلف في ناس عادي الطبخ مو من الاولويات انا اقولك من المجتمع اللي حولي في رجال يحبو زوجاتهم يتفننوا في طبخ ويمدحوا الشي هذا في رجال عادي اغلب اكلهم من المطاعم ماتفرق اكل من البيت اومن المطعم بالنسبه لي احب الطبخ وكثير يمدحوا اكلي ماشاء الله بس مالقي تشجيع ودعم من ابو شباب اه اه اه ياقلبي من قهر خخخخ تحطيم ماعلينا £بس عند اهلي ياسلام انبسط بصراحه يخلو الواحد من جد يطلع الابداع بس برضو لازم تعلمي ومع الوقت بصيري طباخه سنعه

شاهدي قناة فتافيت فهي رائعه ومو شرط تكون عندك كل الاغراض دبري حالك وقلديها بعدين انتي عروسه والكمية قليلة واعتمدي علي المشاوي اتصفحي في الانترنت ي انواع التوابل وصورة اي طبخه وحاولي تقلديها وشغلي عقلك بحكمه بالنسبه للملح والبهار ودرجات الحرارة استعمليهم كويس

ميمو*

انا وحده مااحب الطبخ ..........لكن احب الاكل واكل كثير.....
ومتزوجه لي اربع سنين وادخل المطبخ وانا مالي رغبه في الطبخ لكن اذا جاوقت الاكل نفسي تنفتح واكل
والحمدلله انه زوجي مايتغدى معاي ابدا كل يوم يتغدى عي العمل ويوم اجازته نجتمع بيت اهله وامه اللي تطبخ

السلام عليكم
معليش ابدخل في موضوعي على طول واتمنى منكم الرد في اسرع وقت انا مو مشكلتي الطبخ انا مشكلتي ان زوجي مايجيب الطلبات واذا ماطبخت يحط في باله اني مااعرف اطبخ وانا ماقدر اجيب الطلبات لاني صارفه نفسي وعيالي

تصدقون عاااد احب المطبخ وشغلاته عاد انا غييييير اموت بالطبخ وخاصه المكرونه وشغلات البشاميل والكبسه واشياء كثيره وتفنن لكن زوجي مايحب الا الاكل عادي يعني مكرونه ساده او بالخضار
بشاميل ما يطيقه ومكرونه بالباشميل اه اه اموت فيها
وصدق والله مومدح مافي احد يذوقها الا ويمدحها والحمدالله انا احب الطبخ من وانا صغيره وواختي فرق عني ماتحب المطبخ ولا تحب طاريه وزواجها قرب وحالتها حاله ولا زوجها عكس الي عندي يحب الطبخات وسلطات والفطاير والحلى وهي يالله من فضلك وانا زوجي مايحب السلطه باانواعها والحلى سويت انواع كثيره ما اعجبه الا حلى التوكس علق عليه والمعجنات نص ونص هو ما قال مو حلو لكن عرفت انه ماياكل والي يعجبه يمدح فيه نفسي يحب الي انا احبه اما عاد الشغلات الثانيه في البيت وااااو ما احبها:30::30::30:

عيوني فداه

شوفي حبوبه

كل البنات كذ1 بس تتزوجين غصب تتعلمين اول شي تكونين كارهه بس بعدين عادي

اذكر اول زواجي كنت ابي اسوي شي نفسي فيه بس ماعرفه وانقهر خخخخخخخخ

واخر شي اتعرفت اني ماحب الطبخ المشكله هو راعي بر ويعرف لالااكل صح صار يعلمني هههههههههه

مشكلتي قمر

اختي الحمد ...الله الطبخ اهم شي اسوي لزوجي انواع الاكل وانا الحمد ...الله من في بيت اهلي وانا متعودة اطبخ بس اقول اختي عودي نفسك قبل تزوجين

أعلى