افهمني ياعمري !!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حلا العرب

معلومات حلا العرب
فديتك الموضوع غاية في الروعة............

شكرا جدا.....

عندي استفسار... كيف أحافظ أن لا يرفع زوجي الكلفة بيننا.....

أنا أضع بعض الخطوط.... ولكن أشعر أنه الأمور كلها عنده عاااااااااادي جدا ....

معلومات الدنياسراب
ياسلاااااااام دائمااتابع مواضيعك الرائعه الله يوفقك وموضوعك جدا حساس ولسه ماقريت الا البدايه بكمل ان شاء الله نستفيد مشكوووووره

رؤوف

معلومات رؤوف
raow3a wineek
ana ma7tajatlk w kolma aji manal9ach lé réponse ,rani m7ayra
plz 3awnini

lovely.mimi

معلومات lovely.mimi
ماقصرتي ياروعه وجزاك الله جنه الفردوس الاعلى اااامين يارب العالمين

النوoooري

معلومات النوoooري
بصراحه كنت باقول كل الكلام اللي قلتيه لان هذا اللي بيطلع معااااااااااي
مارح اتحمل...

رؤوف

معلومات رؤوف
السلام عليكم
روعة خطيبي يطلب مني قبل و أن أكون له زوجة قبل الزواج
كيف أستطيع إقناعه أن هذا الفعل دنيء دون المساس بمشاعره
مع العلم انه أخذ مني هذه القبل و أخذني إلى أحضانه أمام الجميع؟
أريد إجابة على السؤال من فضلكم
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

معلومات حبيبه العمر91
رووووووووووووووووووووووووعه
فعلا اسم على مسمى
تسلم ايدك يا قمر ربنا يجزيكى خير يارب و يرزقك الصحه و راحه البال و اعلى درجات الجنه

معلومات الام المرحة
جزاك اللة خيرا اختي روعة ربي ينور دربك ويرفع قدرك واللة كلامك درر وعن جد نفسي اصير مثلك مخي نضيف
انا مشكلتي مع سي السيد انو متعلق في اصحابة زيادة عن اللزوم يكون جالس معايا ويدري انو اصحابة متجمعين ينط يبغى يروح ولو قعد ماسك نفسة علشان لا ازعل يبان انو متضايق ويبغى يخرج ولو قلتلة انا ابغاك تجلس معايا وانت واحشني يزعل ويقول انت تبغي تتحكمي فيني وتغاري من اصحابي تخيلي فين يروح تفكيروا ترى المشكلة في الواقع مررة متازمة وكل اسبوع تصير مشكلة وزعل بسبة هدا الموضوع لاني احسة ماينبسط وهو معانا ويحسسني انو قاعد معانا تادية واجب وانو يبغى يخرج علشان ينبسط وكانة الجلسة معانا ما تبسطة هذا الشيء مررة يجرحني وياثر فيني اخر موقف صار قلتلة انا الخميس مشغولة ونفسي اخرج قال خلاص نخرج اليوم على الاربعاء خرجنا ومررة انبسطنا واحنا نتعشى قاموا دقوا علية اصحابة وفهمت انو يبغى يخرج قلتلة انو انا مبسوطة وما ابغاك تسيبني وتروح ابغى نكمل سهرتنا في البيت قلي خلاص بكرة اخرج قلتلة انا بكرة ماني في البيت وحرجع البيت ابغاك تكون موجود علشان نجلس مع بعض وانت تدري انو من زمان ما نجلس مع بعض وانك واحشني قام فجاءة وسابني في المطعم وخرج على بالي راح يغسل يدة راح ولدي ماشافة قمنا نزلنا السيارة والقاة في السيارة قلتلة كيف تسيبني في المطعم و تخرج مسوي زعلان ومبوز وبرضوا انا ماني مستوعبة انو زعلان على بالي يستهبل
وصلنا البيت انا كنت شارية روج رحت حطيتة وجيت اورية ما يطالع فيني قمت استهبل علية وخلاص انت جيت البيت لا تسوي نكد برضو زعلان وقهران كاني كنت ماسكتة من شعرة وجارتة على البيت وفهمت انو كان قصدة انو خرجنا في النها روهو يخرج في الليل ومالنا حجة نتكلم انو نبغى نخرج خلاص ادى واجبة وجا دورة علشان ينبسط ونو خرجتة معانا لنا وهو ماينبسط قمت زعلت وطنشتة ورحت غرفتي وسكرت الباب بعديين قلت ماابغى الليلة تخلص على نكد والاوضاع بيننا صارت مش ولا بد قمت خرجت وحاولت اتفاهم معاة باللين وحاولت اوضح لة مشاعري وانو يجرحني لما احس انو انبساطو ووناستة مع اصحابة وان قعدتة معانا تأدية واجب مطنشي ومبوز ولا كاني اتكلم وانا من قلبي قاعدة احاول اتفاهم معاة وراح انسدح وغطى راسة بالمخدة علشان لا يسمعني فجاءة قمت ثرت واعصابي ولعت ورميت علية كلام واني خلص صبري واني ماعد فيني اتحملة وما ادري على اية احبة وقمت وشفت شي في الارض قمت شلتو ورميتة على ظهرة وقمت رحت غرفتي وقفلت الباب بعدين ولدي جاء قلي انو بابا خرج شو رايك في حركاتة وكيف تفسريها وكيف اخلية يقتنع بكلامي ويفهمني لانة مو راضي اصلا يفتح لي قلبة ويقتنع من اصحابة ويشيلهم من راسةاتمنى ياروعة انك تفيديني لانة مثل هذا الموقف دايما يتكرر وصارت مشكلتنا الدائمة اصحابة مررة تعبت ونفسيتي تعبت وانت باذن اللة ماراح تقصري في نصحي وارشادي ومعليش طولت بس علشان اوضح الصورة

معلومات المسلمة العفيفه
رد افهمني ياعمري

مشكوره على الموضوع الرائع
هذي اول مشاركه لي

انا في نظري الأخطاء:

أسلوبهافي الرد خطاء الزوج مايعلم الغيب، وليه هي زعلانه والرجال تفكيرهم سطحي ومايخططون مثل الحرمه ويشوف ان سفر اخوه مفاجئه لها لانها بتروح معها حرمه توسع صدرها بس

لاكن اكبر خطاء ان كل شيء تخبيه عن زوجك وتقولين مفاجئه،لازم تعلميه شيء من تخطيطك للسفره علشان ماتتفاجيء من اي تصرف.

وانفعالك بوجهه زوجك يخليه يفهم انك ماتبي احد من اهله بس.

تحاولي تفهميه بهدوء ان سفركم لوحدكم بيذكركم بشهر العسل واول ايام الزواج و من هالحركات.....

تقبلي السفر هذه المره علشان خاطره ولكن خليه يعدك ان السفره الجايه لوحدكم.
والله اعلم.............

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه