افكار للعيد الدلع طبعى H

احصائياتى
الردود
41
المشاهدات
6K
معلومات الدلع طبعىH
افكار للعيد الدلع طبعى H
السلام عليكم بما انه نص الشهر خلص بديت افكر وش اسوى للعيد انا فكرت افرش مفرش ورود وشريت له عطر من باريس قلوري ووووفكرت احط طاوله عندى بالسطح بما انى بيتى فيه سطح واحط طاوله اسوى شى خفيف وايش رايكم حلو ولا احط مع الطاوله مسبح احط فيه شموع تيع المسبح يالله يابنات كل وحده تحط افكار :clap:

betty_boop

معلومات betty_boop
يعطيك العافية على الموضوع أهم شي بيوم العيد الطلة الجديدة آنا دايما أشتري مفارش جديدة و رومانسية و أشتري كم قميص نوم جديد مع أروابتهم و ما أنسى الورد و العطور و تجهيز طاولة الإفطار صحون جديدة ومفرش جديد مع مزهرية وورد تغيير بعض اللمسات بشكلي تسريحتي مكياجي :)

مهايه

معلومات مهايه
انا راح اقص شعري مع صبغات هيلايات لاني من زمان ما قصيت وصبغت وبعد بشتري مفرش جديد لغرفة النوم وبفكر بعد شو بسوي

معلومات ليليــــــــــا
اما انا الله يعين محتارة وش اسوي لاني خلاص بالتاسع واحتمال باي يوم اولد والله احس العيد هذا ماله طعم
بس ولا يهم لاني بسوي عيد ثاني لي بعد الاربعين>>>>>ههههههه
وانا تقريبا جهزت حق المفرش الجديد لغرفة النوم وهدية عطر وكريم معطر لزوجي بمناسبة العيد
وملابس العيد اخذت تايور حوامل ناعم وكيوت وطقم كشخه حق الخروج ويا زوجي بالعيد اما عن قمصان النوم للحين ماشريت شي
اما بالنسبة لشعري ماراح اصبغه لان زوجي يحب الاسود موت والسمكرة لباقي الجسم بالاربعين ببيت امي ان شاء الله يعني ابي ارجع عروس من جديد

ويالله عطونا افكاركم بنات!!!!!!

معلومات ملكةبمملكتي
الحمدلله انامتزوجة لي عدة سنوات بس ولا مرة شفت زوجي بالعيدلانةجنوبي يحرص على راحة وفرحة اهلةاتمنى اتعيد مع زوجي

معلومات الدلع طبعىH
الحمدلله انامتزوجة لي عدة سنوات بس ولا مرة شفت زوجي بالعيدلانةجنوبي يحرص على راحة وفرحة اهلةاتمنى اتعيد مع زوجي
حبيبتى ليش ما تسوين ليله العيد انا اسويها ليله العيد افضل لى وله وبعدين اروح لم المشغل استشور شعر للعيد

ندىالندى

معلومات ندىالندى
افكاركم حلوه طبعا لبس العيد والشياكه لازم منها لكن الورد والشموع والمفرش ماجهزتها <<يبغالي اشتريها قبل الزحمه
ومشكوره عالموضوع

متفائل92

معلومات متفائل92
اشكرك على افكارك:clap: لكن انا ما اشوف زوجي الا وقت النوم ويكون تعبان واصل حده لكن شكلي ابفكر كم فكره:e136: تجيب راسه:a115:

شباصه

معلومات شباصه
انا غرفتي كلها احمممر وذذههبي
وحابه اكسر االوان في العيد واحط مفرش تركواز ومفارش تركواز للكميدنا والتسريحه
واستخدم عطور يديده للغرفه واغير ريحتها
وبشتري باقة ورد وبحطها بفازه زجاج كبيره وبحطها على الطاوله

دفا الليل

معلومات دفا الليل
اشكرك على افكارك:clap: لكن انا ما اشوف زوجي الا وقت النوم ويكون تعبان واصل حده لكن شكلي ابفكر كم فكره:e136: تجيب راسه:a115:
بالظبططططططط نفس حالتي

يباله نخطط عليه ها العيد!!!

دفا الليل

معلومات دفا الليل
حبيبتى ليش ما تسوين ليله العيد انا اسويها ليله العيد افضل لى وله وبعدين اروح لم المشغل استشور شعر للعيد
مااااااشي وقت الصبح للصالون
اممممم
افكر اخليها ثاني العيد

بيوضة

معلومات بيوضة
أنا بعدني ماشريت شي بس ناوية بإذن الله أشتري
مفرش جديد وستارة نفس ديزاين المفرش وسجادة صغيرة تناسب لون المفرش
بس محتارة شو اللون الي بختارة ؟؟؟؟
سادوني بليييز

تووب سكرت

معلومات تووب سكرت
الموضوع جا في وقته بصراحه اانا بعيد عند اهلي مع زوجي المصون وهمم في مدينه ثانيه ثاني العيد برجع بيتي باذن الله
امممم مخططه لحد الان
1 اشتري مفرش جديد للعيد وبغير في ديكورات الغرفه كلها لاني توني مشتريه غرفت نوم جديده والحمدلله
2 شموووع لونها احمر لان غرفتي لونها ابيض وبخذ احجام للغرففه وللحام الله يكرمكم
3 قميض نوم اخذته لونه موف حرير
4 باخذ طقم حمام حق العرايس لي ولزوجي المصون
5 بغير بديكور الحمام الله يكرمكم
6عشى حلو من برا بجيب وكيكه حلووه
7 ببجامه جديده للزوجي العزيز
8 رابع يوم يمكن اروح البحرين فندق ليله وملاهي وتسليه
ماشاء الله تبارك الله
يعني هاذا الي مخططه له لحد الان لانه سفرتنا عند اهلي لخبط كل خطط ليلة العيد يعني استحي من اهلي وما راح نعيد غير بعد ما نرجع احسها مره صعبه عند اهلي بنجلس عاقلين وشطووورين الين نرجع بيتنا ان شاء الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه