افكار تغيررر للعرايس اقل من سنه ابتداء من 5 شهووووووووو وفووووووووووووق<<وقت الشتاء>>

احصائياتى
الردود
285
المشاهدات
49K

امونته

معلومات امونته
افكار تغيررر للعرايس اقل من سنه ابتداء من 5 شهووووووووو وفووووووووووووق<<وقت الشتاء>>

مساء الخيرات....

عراااااااااايس اقل من سنه اخبااااااااااااااااركم

عسولات ابي افكار لتجديد

اول حاجه انا غيرت من اللوك تبعي الحمدلله:2:

انا ماقصد هون اللوك لالالا<<احس اللبس بالذات كله :21: بجااااااااايم طويله:30:

ايش نسوووووي<<طززززززز فيهم اهم شي نحنا هههههههههههههههههه

الموهم عراااااايس ابغا حركات غير<<صراحه مدري ايش

اكتبي اللي براسك لو طريقه حلىىىىىىىىىىىىىى!!!!!!!!!

اعجبت العريس

هاذي اياااااااااااام حلوه لسه نحنا عرااااااااااايس:32:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

امونته

معلومات امونته

كم هو جميل ذاك الأحمر......
الذي ينفث في. أركان الحجرة بإضاءته الخافتة.....

ولم يترك شمعة أو وردة إلا ولامسها طيفه البارد....

سبحان الله....كم هو عجيب هذا اللون الذي نراه في الإعلام ....نخاف منه لأنه استخدم في تصرفات و أفعال أوحت إلينا بالكراهية والحقد....بينما في عالم الأزواج لا يعرف لون الحب ...إلا بالأحمر الهادي..

إذن...تصرفاتنا....أفعالنا....هي من يعطي للأمور معانيها.....

وما أجمله من تصرف حين ادخل السرور على قلب زوجي....فعلاوة على الأجر من الله يصبح ذلك اليوم..جزء من الذكريات الزوجية الرائعة...

وقد يحصل الشجار...وتسوء ألا فهام في بيوتنا...لكن لابد من كسر الروتين

وفتح صفحات جديده ......(افكار ...ورومانسيات...)

فلنختار ما يناسب الوضع ويناسب الأسلوب..و ابدعوا بما يثري يومكم الحافل

نعم استقبلته مبتسمةً....واجلسته.... وجلست جواره.... وأشربته ما ينعش قلبه....وتعالت ضحكاتنا ونحن نتذكر أيامنا الحانية....

لكن......

في هذا الجو العاطفي الرائع....الذي ينتهي غالبا عند كثير من الناس بحركات غرفة النوم....وانتهى بعده كل شيء.....

ألا تستطيعين يا أختي أن تستغلي هذه السهره بكلمات رائعه..... وفي نفس الوقت تشجعين زوجك على اكتساب ما يعود عليكما... بالراحة النفسيه....

فلكل من اشتكت من عصبية زوجها ......فرصة.....لأن تتكلمي بكلمات تجعل زوجك يكتسب نوعا من الهدوء....يخفف من انفعاله بتكرار الكلمات المشجعه لموقف رائع تعامل به..

فقولي مثلا.....( لقد اكتشفت يا عزيزي انك انسان رائع وصاحب اخلاق نبيله...لم اكن اعلم بذلك وانا اخشى الان ان لايكتشف الناس هذه الاخلاق الرائعه بسبب الانفعاليه التي تتصرف بها.....ما اروعك وانت تتبسم ...باديا عليك الهدوء والوقار......)

ولكل من اشتكت من الصمت العاطفي....فرصة....اعطي زوجك مساحة من التعبير...

واظهري سرورك ولامانع من استخدام الكتابة...فأطرحي عليه ان يكتب ولو كلمه واحده فــــــــــتــــــــعـــــلــمــي

(كيف تستخرجين كلمات الحب من فم زوجك...)

ولكل من خافت على زوجها من الانزلاق العاطفي ....فرصه......

حاولي ابهاجه بقدر المستطاع بكل ما اعطاك الله لان مثل هؤلاء الازواج يغلب

عليهم( العاطفه) او ميل شديد للعاطفه ....افرحيه وتحاوري معه واسأليه عن أي تحسينات معقوله يريدها منك وركزي في كلامه فكثيرا ما نسمع شكاوى ازواج لديهم انحرافات بسبب امور تافهه جدا لا تخطر ببال...

واذا شعرتي باندماج زوجك معك ذكريه وقولي له....(كيف لو دخلنا الجنان ورأينا ما اعده الله فيها

للمتقين الحافظين لاعضائهم عما حرم الله....واسرحي بخيالك معه)

ولمن اشتكت من بخل زوجها.....فرصة.لك.....

تذكري موقف كان كريما معك فيه...وشجعيه على العطاء

مع مراعات الحاجات..وعدم التكلف الزائد في الاعداد لهذه السهره ...

وذلك....مراعات لنفسيته التي تعودت على الحرص الزائد...

أي هي( شخصيه ماديه)....والطلبات الغير مباشره هي افضل الطرق

للتعامل فيها مع هذا الزوج....

ولكل من اشتكت....هذه فرصة تشجعين فيها زوجك ليتخفف من كلعيب....وحتى تنسجمون مع بعضكم البعض بالطرق الرومانسية الرجل يتغير ولو لدرجة بسيطة فلا تبعدي زوجك عنك فانت لديك السلاح الذي يجعل الرجل يركع لك

مع تمنياتي لكم بحياة ممتعة

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

امونته

معلومات امونته
أهلين يا حلوات..
بصراحة وصلني هالموضوع بالإيميل ،، وحبيت أنقله لكم..
عسااااااااه يعجبكم..

في البداية:
اختاري غرفه فاضية بالبيت و يكون المساج أرضي.
ورتبيها حطي ورد وشموع و و و الخ
افرشي كم لحاف على بعض بس بطريقة تكون الأطراف أعلى من النص عشان يرتاح بس يتمدد عليها وغطيهم بستان أحمر ورشي ورد جوري أحمر وأبيض وحطي ريش مثل ماهو بالصور

ومخدات وبينهم شمعه والقعدة لزوم الديكور بس

وهذي أغراض المساج

قالب زجاجي بداخله كريستالات وورد طبيعي أحمر وأبيض وريش وشموع على شكل ورد ..

ومشكورين عالمروووور،،،،،،،،،وأذكركم إنه وصلني بالإيمييييييييل..

امونته

معلومات امونته
بنات من سوت ليله رومنسيه تجي تحكينااااااااااااااااااااااااا!!!!!!!!!!!!

امونته

معلومات امونته
نبدأ بخطوات عمل المسك :

بنات خلوا كل شي تستعملونه نظيف الان هالخلطه بنستخدمها لمنطقه حساسه في الجسم

و هذي الاغراض المطلوبه

1----

مسك
ماء ورد
ماء معدني
طاسه ذات غطاء محكم

اولا: جهزي كل الادوات اللي قلناها

ثانيا: خذي نص قطعة المسك و لفيها بنايلون عشان النظافه

اطحني نص حبه المسك بس ما اتخلينها بودره لا

كذا لازم يكون شكلها

[/IMG]

يعني فيها كسر

ثالثا: بعدين اناء لماء الورد و الماء المعدني

و هذا مقدار كل واحد منه *ماء الورد و الماءء المعدني *

[/IMG]
و ايصير اتزيدين على حسب حجم العلبه مب شرط تتقيدون بالكميات

وحطي المسك و الماء الورد و الماء المعدني مع بعض في طاسه قابله للقفل ((يعني ام غطاه))...........

[/IMG]

وبعدين رجي الطاسه زين لين ما تتخلط المحتويات((طبعا المسك ما راح يذوب))

[/IMG]

-------طبعا القطعه تكون نظيفه

القطن البيضاوي هذا بس اتغطينه عادي

و قطعه قطن الدائري هذي((يعني تطلع عندج نصف دائره))

مثل ما واضح في الصوره

-- القطــــــــــن---

[/IMG]

وتغطسينها في الخلطه وتمسحين بها المنطقه من فوق لين تحت و الخلف بعد...

للمتزوجات لازم ادخلين القطنه داخل0 ...
والبنات بس من بره

((يجب مراعات النطافه التامه يا بنات ... يعني لا تغطسين القطنه اكثر من مره عشان ما تنتقل الجراثيم في العلبه))

وتستمرين بها الطريقه

بعد ما تخلصين من الدوره ولمده 3 ايام متتاليه

و اذا كنت حابه بعد الاستحمام و وقت الحاجه طبعا

وشوفي النظافه والريحه الحلوه ((حتى الريحه تعلق في ملابسج الداخليه))

و انسي شي اسمه التهابات او حساسيه و افرازات و روائح كريهه...

(((..وترى المسك مايضر ابدا بالعكس له فوائد كثير والرسول صلى الله
عليه وسلم وصى عليه))

عن عائشه أن أسماء سألت النبي صلى الله عليه وسلم عن غسل المحيض قال تأخذ احداكن ماءها وسدرتها فتطهر فتحسن الطهور ثم تصب على رأسها فتدلكه دلكا شديدا حتى يبلغ شؤون رأسها ثم تصب عليها الماء ثم تأخذ فرصة ممسكه(أي قطعة قطن أو صوف مطيبه بالمسك) فتطهر بها قالت أسماء وكيف تطهر بها قال سبحان الله تطهري بها قالت عائشه كأنها تخفي ذلك تبغي أثر الدم وسألته عن غسل الجنابه قال تأخذين ماءك فتطهرين فتحسنين الطهور أو أبلغي الطهور ثم تصب على رأسها فتدلكه حتى يبلغ شؤون رأسها ثم تفيض عليه الماء فقالت عائشه نعم النساء نساء الأنصار لم يكن يمنعهن الحياء أن يتفقهن في الدين )) أخرجه الجماعه الا الترميذي

طريقة الأستعمال : ((طريقة اخرى))
الطريقه الأولى : يبشر المسك ويوضع على الفوطه آخر يوم من الدوره
الطريقه الثانيه : تؤخذقليل من المسك وينظف بها أثر الدم
الطريقه الثالثه : يبشر ويستخدم مزيل للعرق

فوائد الأستعمال :
1)أتباع للسنه
2) يذهب الأفرازات المهبليه والفطريات
3) يمنع من سرطان الرحم باذن لله
4) يذهب الحكه والحساسيه
5)يساعد على الأنجاب وتثبيت الحمل

امونته

معلومات امونته
زادت بي الاشواق وملت بعضها
وشمس عن الاشراق صارت بعيدة
دنيا عقب فرقاك ضايع قمرها
وقلبي نسى نبضة ومجرى وريدة
وينك فقيد الروح وينك أملها
وينك طعون الشوق والله شديدة

امونته

معلومات امونته
بنات انا طاااااااااااااالعه بس منجد نب همه همه همه

ايه صح......<<<الف مبروك لكل الحووووووووووامل بقروبنا والحوامل لهم شغلات تخقق للرومنسيه

اصلي وارجع

امونته

معلومات امونته
*ملكاً* عرفتك منذ كان لقياك ..
*حلو الشمائل* عاش من رباك ..
*نبع الحنان* يفيض منك تلطفاً ..
فأظل دوماً أشتهي لقياك ..
ورد الربيع أمام *طيبك* ينحني ..
وكذا الطيور تغار من *مرآك* ..
ولسوف أذكر منك كل *مودة* ..
ولسوف أدعو الله أن *يرعاك* ..

.PRADA.

معلومات .PRADA.
/

امونته يابت اش الحركتات والحلاوة هذي
و نعيما اللوك الجديد ^_^

اممممممم تقولين وقت الشتاااااااء >>>> قاعده تحك راسها وتفكر ؟؟

يختي وقت الشتاء احسه مايساعد على الرومانسيات والحاجات هذي ابددد
يعني انا الحين افكر وش الشي الرومانسي اللي ممكن اسويه هالايام ؟؟؟ >>>>> صراحه من يوم دخل البرد قبل ما انام ناخذ دش ونلبس بجاماتنا ونخمد وكل واحد يدفي الثاني الين يغشينا النوووم >>>> شرايك قمممه الرومانسيه هع هع

بس يله عطونا افكار نجدد شوي

هذي فكره ابسويها الاربعاء ان شاء الله وهي اني بجهز شيبسات وشكولاتات واجيب بطانيه واجهز المكان عشان بنشوف فلم >>>2 paranormal activity ...> فلم مرررعب

وبثث

شرايكم بالرومانسيه ماشاء الله لاقوة الا بالله علي >>> براااااا

لا من جد احتاج افكار انا داجه ماعرف

امونته

معلومات امونته
براد<<قمه الرومنسيه وربي واووووووو نشوف فلم سوا الليل طووووويل

تعرفون ايش مشكلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ملوووووله ملووووووله احس جبت لزوجي النفسيه<<ياربي مني

ولمن تتدفون نفوووووووسكم ببعض روعه ايه اذكر مره قلت لوحده متزوجه ليش الرجال يحبون الشتاء

قاااااااااالت اذا جيتي تنامين مو تلصقين بزوجك تبين دفاااااا

قلت ايه

قااااالت ياهبله هم يحسبوووونه شي تااااااااااااااني. ههههههههههههههههههه

هموم فتاه

معلومات هموم فتاه
هلا أمونته تسلمين يالغلا عالطرح الي محتاجينه كثير هالفتره بس الله يعين الحوامل على فصل الشتاء خصوصا مممممممم الجو الرومنسي يحلا هههههه

تقريبا من تزوجت فاجأت زوجي بليله حمراء خاصه

عملت له بطاقة دعوه خاصه نسقتها بذوقي وعملتها بالفوتوشوب وبنص البطاقه طبعت عليها بوسه بالروج الأحمر حطيته بشفافي وطبعته بالبطاقه
وكتبت فيها كلام كله من تأليفي وبطريقتي
حضرت هديه أييضا من تنسيقي اشتريت له محفظه حلوه وعطر رائع وتيشرتين وبرمودا وبيجامه حق البيت وحطيتهم بصندوق احمر وغلفته وحطيت عليه ورود واشتريت باقة ورد أحمر وأبيض اشتريت شموع حمراء وعندي ابجوره اضاءه ابيض خاااااااااااااااااافت عند المدخل حطيت له أهلا بك بقندق الحب وسنقدم لك كل ماترغب به الليله..

بالاول انا ضبطت له عشى خفيف عشان لايثقل وينام وعصير وحلاوه تعشينا سوى وطبعا كنت حاطه بطاقة الدعوه الي كانت قريب من هالشكل

فيها دعوه لقضاء ليله رومنسيه والكلام من تأليفي طبعا

ضبط الباثروم الله يكرمكم وحطيت الشموع قرب الحوض وعبيت الحوض بماء ونثرت عليه ورد طبيعي بنفسجي وابيض بهالطريقه
بس ماحطيت شموع عالبانيو وحطيت عليه زيت من البودي شوب معطر كان شكلها خيال المهم هو دخل واخذ له حمام دافئ حلووو وبعدها لما طلع لقاني لبست الانجري كان لونه أسود لان بشرتي بيضاء كثير والحمدلله :)

مممممم بعدها هو لبس فقط ملابس داخليه حقه .. قعدنا سولفنا واستذكرنا سوالفنا الحلوه من الخطبه رغم انها كانت سوالف عاديه وبسيطه بس والله حلوووه كثير وطبعا ليلة الزفاف والي بعد ليلة الزفاف وشهر العسل.. بعدها قلت له حبيبي عندي لعبه وودي العبها وياك قال تحت امرك ياأميرتي لعبناها وهاللعبه دخلتنا الجوو ووووووو ( مشفر) بعدها اخذنا دش بعد المشفر قدمت له الهديه وشكرته على تلبيته للدعوه ههههههههه بتقولون جريئه بس يابنات لازم نكون جريئين هذول ازواجنا على سنة الله ورسوله وراحتهم واجبه علينا,,

للأمانه انا قريت هالافكار في منتدى واخذتها بس عدلت فيها ماعملت بالضبط مثلهم حبيت اغير

غزل**

معلومات غزل**
امونته يعطيك الف عافيه ع الموضوع مره روعه

هموم بالعكس مو جرئه انتي سويتي شي حلو

انا مره كان طالع زوجي من الدوام وحبي اسوي تغير بالروتين بس هذاك اليوم عفست بيتي بقلبه فندق
كنت حابه ارسله مسج واكتب مبروك ربحت اقامه بفندق (....) تشمل حمام جاكوزي ووجبة غداء وجلسة مساج واقامه ليله بالفندق مع وجود نادله لخدمتك بس كان جوالي مفصول

جهزت الحمام وحطيت ورد وانارات خافته وعبيت الحوض ماء دافيء وزيت عطري

غرفة النوم بكل مكان حطيت شمعه ورتبته وظبطت الاريكه عشان المساج طبعا انا اريكتي تساعد وحطيت عليها تكايه
شغلت فواحه بالغرفه والتكيف وحطيت مويوزك هادي مجهزته من قبل عشان المساج

طبعا قفلت غرفة النوم واخذت الروب والشبشبش (الله يكرمكم)والفوطه وحطيته قريب من الحمام

وكمان حطيت بالمجلس طاوله وكراسي ورتبت الطاوله بالمناديل والكسات والصحون والملاعق والشوك
حسيته جو مطعم

ولبست تيور ابيض قصير وجاكيت اسود شوي رسمي وميكاب خفيف

اول مادخل استقبلته وقلت اسفين اذا عطلناك ع شغلك قال لا عادي خذوا راحتكم

طبعا هو اختار انا اول شي نبلش بالحمام وبعدين المطعم كنت مصلحه لازانيا وسلطة زبادي
وبعد الغداء صلحنا المساج مع الموسيقي الهاديه ياسلام وبعدين احم احم وخلصت الحتوته

جد يابنات التغير مهم والرجال يملون اكثر منا اذا مشينا ع نفس النظام والله لا حظت التغير على زوجي في حتى في .... اكيد فهمتوا

يالله بنات نبي افكار جد تحمست

خالتي لبست عبايه ضيقه وحطت مكياج وكشخت وراحت لزوجه قالت كم تدفع لليله اعجبته الحركه واعطاها مبلغ

انا قلت بسويها لاني احب اجرب كل شي لقافه لبست قصير وكعب وعبايه ضيقه وثقلت المكياج وحطيت لثمه ورحتله وطلبت منه بالبدايه حسيت انصدم وعطاني قلت الساعه 500 وعطاني خخخ

بس انا خبله كنت اقول يالله بسرعه وين الشقه عشان فيزبون جاي بعد ساعه حسيته تضايق
وقال لا تسوين كذا انتي مو من هالمستوى يعني ماعجبته الي تحس زوجها يتقبل هالاشياء تسويها لانه مستفيده تطلع بمبلغ >> تفكير جهنمي خخخ

يالله بنات الي سوت شي تقولنا

امونته

معلومات امونته
واوووووووووووووووووووووو

سرقت حركه منك حركه هموم هههههههههههه

محتاجتها بقووووووه الله يسعدك قولي امين ههههههههههههههه

غزل ماشاء الله منجد حركه ماتخطر بس كلامك مره خطير اللي كنتي بترسلينه بس جوالك منفصل والله يجنن بسم الله

اما حركه العبايه تخقق انا مره قريت لوحده تقوووووول اغني رجالك بكل شي عشان مايلتفت لغيرك

والله ترردت قبل افتح الموضوع بس حيل حيل عجبتووووووووووني

لي دخول تاني بس الليله مرررررره وقتي ضايع

بنات الاثنين الجاي موعد هرمون الحليب

انشاء الله محتاج للدواء الشهر الجااااااااااي

قولو امين

هموم فتاه

معلومات هموم فتاه
تسلمووو ياعرايس :)

غزوله في بنات يستحون من هالاشياء ويقولون انها جرئه زايده ولازم الوحده ماتخفف نفسها من البدايه
ولازم تكون شوي تستحي لجل ان زوجها ماياخذ فكره مب حلوه عنها.. بصراحه هذا التخلف وبعينه شنو فكره مب حلوه لو يبي ياخذ فكره مب حلوه كان اخذها قبل الزواج وماتزوجك من الاساس..

أميييييييين يارب أموونته ان شاء الله ماتحتاجين للعلاج

ولا يهمك امونه بفرفر بالمنتديات وبغير بعض الافكار وبحطها هنااا ورح احط مواضيع عن المساج الجنسي

معلومات آنفاس الرحيل..}

واااااااااااااااااااااااااااااااااااو ....موضووووووووووووووع نايس نايس نايس ...بجد محتاجينه هالفتره ...
امووونته تعالي بخمك ع هيك موضوع ...

انا مليت وابي افكاااااااااااااااااااااار قبل الزواج ماااره اعرف للهدايا ومفاجات وبعد الزواج انسطلت :(

مين لعبت الشوكلا تعلمني عليها بلييييييييييييييييييز ...

بنية اهلها

Active member
معلومات بنية اهلها
اموووووونته مررررررره موضووعك رووووعه وافكار البنات ماشاء الله كتير كتير حلوين انا عني الرومانسيه بوادي وانا بوادي اخر زوجي ياحياتي يبي هالاشياء بس لاحياة لمن تنادي ههههههههههههههاي يالله منكم نستفيد وبحاول ادور من هون ولا من هون واجي اكتب لكم

معلومات حلاوه حامضه
ياحركات ياحركات ايش الرومااانسيه اللي تدوخ هذي خطيرين ياكروشات
انا عن نفسي الى الان حياتنا حلوه ورمانسيه لسا ماصار في ملل لانه طبعا زي ماتعرفو زوجي بعيد عني وبين فتره وفتره يجي عشان كذا لسا حاسه نفسي عروسه في اول شهر بس شكلي بكره اذا جاء بطبق حركه
دايمها اسويله مفاجات حلوه وهدايا بس دحين بغير كله بس قولولي بصراحه مابغا اطبخ ابغا اجيب من بره لانه مافي وقت عشان الجامعه ايش رايكم ؟
يالا برجع اكيد اشوف الافكار الختتتتتتتتتتتتتتيييييييييييييييييره:c045::c045::c045:

معلومات صعود بلا قيود
سلاااااااام عليكووووم

مرحبا حبوبات :32:

عساكم ع القوووة :)

في فكرتين ذكروها الغاليات هنا ، أذكر أن أستاذة ناعمة علقت عليهم
الأولى : الشموع ،، تقول الاستاذة إذا حبيتي تغيرين جو بالشموع مب لازم تكثرين ، وحدة وابعديييييها بعد !!! ليه يا أستاذة ؟؟؟
قالت : لأن الشموع تطفئ رغبة الرجل :30:

الثانية : سالفة بعض الملابس التنكرية مثل لبس النادلة ، وقريب منه العباية المخصرة خاصة بحركة الغالية هموم ، تقول أنتِ كيذاا توحين لزوجك أن هالنوعيات من النساء مثيرااااات و....
فيشدووون انتباهه كل ماشافهم ويبدى يتخيل أشياء مش كويسة ، والخيال أحيانا يجر للتطبيق

إن شالله أفدتكم ،، ولاتنسوني من خالص دعااااائكم بتيسير الأمور

تحياتي ~

امونته

معلومات امونته
ياهلا والله فيكم عرااااااايس والله فرررررحت موت ,,,,,,,,منجد حسيت انكم خوات لي الله يوفقكم يارب

هموم اقولك شي مره اختي سمعتني جالسه اقول بسوي حركات بعد 6 شهور قالت

لالا لا ليش مررررره متاخره قلت بدري

قالت لابالعكس زوجي ماينسى ذيك الايام قبل حملي لمن كنت اسويله ليالي رومنسيه الين دحين يتذكرها

انفاس الرحيل ابشري ياعمري اعلمك على اللعبه بس انتي اللي عندك كيف شكلها انا كلها عليها اشكال شوكلاتات بس مكتوب عليها شغف ودلع......انتي كدا؟؟؟؟؟؟؟

اذا كدااااا اعلمك وتراها مررررره سهله قريتها كم مره ومافهمت وجبتها لزوجي في ليله احس مره مقصره معاه لالبس ولااهتمام وحاولت اجدد شوي

بنيه اهلها هههههههههههههههههه الله يوفقك وتعالي تعلمي نستناك بالافكار يلا

حلاوه ايه صادقه انا لمن جلست شهر عند اهلي الاسبوع الاول لمن جا زوجي كاننا عرسان سبحان الله

رغم اننا عشنا فتره مع بعض

كيف انتم اجل ؟؟؟؟ بس رووووووووعه واالله انا لو يوافق كان جلست شهر بعد كم شهر معه بس اذا جيتي للصراحه ايش يجلسني لادراسه ولاوظيفه.......؟؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه