افضل واسرع خلطه لتنعيم وتقوية الشعر ,,,,,,

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K
معلومات روووووعة الحربي
افضل واسرع خلطه لتنعيم وتقوية الشعر ,,,,,,
كنت دائما اشتكي من نشفان شعري وهيشانه وكنت لما اسشوره و اعمل اي تسريحه لا تثبت اكتر من ساعتين واحيانا اقل وينفش وما ينفع لا مثبت ولا غير
وكنت دائما استخدم خلطات للشعر واستمر عليها فترة ولا تجيب نتيجه
ومن الخلطات اللي استخدمتها على سبيل المثال زيت الزيتون والمايونيز مع العسل واللبن ولكن على العكس كنت لما اغسل شعري احسه ثقيل ومخشن لا ناعم ولا شي
وجربت ايضا زيت الزيتون وزيت الخروع وزيت جوز الهند اعطت نتيجة بسيطة بعد استخدام مدة شهرين ولكن لم يكن المطلوب
لحتى الهتديت على خلطة اعتقد انها مذكورة في المنتدى وساكتبها اخرى مرة لاني فعلا وبامانه استخدمتها مرتين وكان مفعولها رهيب من حيث النعومة واللمعان صحيح ما صار متل الحرير لاني كما قلت استخدمتها مرتين فقط لاني اهتديت عليها من مدة قصيرة لكن والله ثم والله انها احسن خلطة وهي عبارة عن
زيت زيتون
زيت خروع
زيت جنين القمح
زيت بذرة الكتان
زيت اللوز
زيت السمسم
وزيت املا

اخلطيهم في كميات متساويه وضعيهم في مرطبان زجاج وخليهم لعند الاستعمال
خدي الكمية اللي تناسبك وضعيها في صحن او زبدية وضعيها في حمام ماء ساخن لحتى يفتر الزيت وادهني شعرك واتركيه لمدة تتراوح بين ساعه الى ساعتين واغسلي شعرك وشوفي النتيجه بعينك
وادعولي في ظهر الغيب

للامانة غير منقول
وما هو الا عن تجربة شخصية

ملطوووووش لعنووونكم ,,

معلومات روووووعة الحربي
ربنا يسلمكم حبايبي وانتظرووووا القنبلة الهنديه للشعر .....

..

168 مشاهدة : مقابل : 4 ردوود !!!
امووووت واعرف ليش اللي يشاهدون مايردون ( كسل ولا ايشششش بالضبط ؟؟؟؟)
عموما ... اتمنى لكم التوفيق جميعا ...

Lonas

معلومات Lonas
تسلمي حبيبي كلامك صح تنعم الشعر
انا عندي زيت الزيتون والخروع وجنين القمح والوز والصبار وجلسرين سائل خلطتم مع بعض وادهن فيهم شعر واتركه كثير 6 ساعات او اكثر ولما اغسله احس شعري ناعم كثير طبعا شعري ناعم بس ينعم اكثر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه