افترقنا بعد زواج كمل 20 سنه بعد عشق وحب وتضحيه

معلومات حلااميرة الزوق
هونى عليكى خيتى ومكتوب الجبين لابدللانسان ان يراه انا ادرى وقلبى معك ادرى كم تتالمى حبيبتى عيشى لنفك ولااطفالك ولاتكثرى الحديث حول زوجك انضبطى امام الكل وكونى كجبلا اصم تحدى زوجك بصمتك وصبرك اثبتى وجودك وكونى انسانةجديدة لاتضعفى اهتمى بنفسك وعيالك اثبتى لزوجك انك سيدةنفسك وانة لاشى لاتتحدثى مع زوجك فى مافات وعيشى واقعك من اجل نفسك اكثبى نفسك اولاواثبتى وجودك لزوجك حبيبتى تجاهلى الرجل صدقينى لواكثرتى معة الحديث سيكرهك ويتمتع فى حياتة الجديدة قلقلية ببرودك وتغير استايلك واسلوبك لاتدعى زوجك لغيرك بعد كل تلك الفترة اطردى الشيطان واصمتى وانتى الفايزة بازن الله حبيبتى دعواتى لك من القلب

رحيق

حكيمة الاستشارات الزوجيه
معلومات رحيق

ياغاليه ....
زواجه لا يقلل من قدرك أو يجعلك مقصرة أبدا بل كما قلتي أنتي لست مقصرة وهو يشهد بذلك
عزيزتي أنتي انهرتي لأنك وقعت في غلطة كل النساء أنك جعلتي زوجك محور حياتك ولذلك عندما اختل المحور
انهرت واختلت حياتك واذا أردتي الحقيقه أنتي لن ترتاحي بعد أن يتركك فقفي وقفه مع نفسك وكوني صادقة ماللذي تريدينه
زوجك لم يخطئ ولم يرتكب حراما لكننا نحن النساء ننظر للموضوع بنظرة مختلفه ننظر بأننا ظحينا وتعبنا وأخلصنا وبالنهاية يتزوج وبس
ويهدم كل شي لكن الرجل ينظر لها بنظرة مختلفه تماما وهذا أمر فطر الله الرجل عليها هو رجل وأنتي مرأه لكل منكم طريقة تفكير مختلفه
........................................................................................

ركزي معي قليلا ..

السلام عليكم خواتي في الله ودي افضفض لكم واقولكم معاناتي انا وزوجي نعشق بعض وحياتنا مستقره وسعيده وليا 20 سنه متزوجه وعندي اولاد وبنات وانا اهتم بنفسي وجميله بشهادة زوجي وبعد هالعشره والتضحيات بعد ماصار غني وزادت فلوسه قال انتي ماتكفيني وانا حار بالجنس لاجتك الدوره وش اسوي ولا سافرت انتداب وش اسوي آه كل هالسنين معي وكارفني لاليلي ليل ولا نهاري نهار من الجماع وكنت البيله احتياجه يوم وصا لعمر خمسين وزادت فلوسه قال ماتكفيني وحده حسبي الله عليه ونعم الوكيل وانا وش كان دوري معككنت دايم اقعطي واهتم وامتعه والبس وهو مقصر معي بأشياء كثيره لالبس لاريحه لاتروش قبل النوم واقول اهم شي هو ينبسط واكتشفت اوراق كثيره مجهز لزواجه شقه اثاث غرفة نوم ملابي انا صرت انتفض مب مصدقه معقوله بعد هالحب والتضحيه والي بنيناه سوى ويتزوج علي واجهته وقلبي يحترق ويتقطع آه اصعب احساس مر علي بحياتي وجانني انهيار عصبي​

أنتي تقولين أنه كارفك ليل ونهار
طيب أنا بقول لك مين قال انه كارفك
انتي يعني كنت مغصوبه ولا كنت مستمتعه معاه
حتما كنت مستمتعه لأنك قلت بالبداية
كنت سعيده وحياتك مستقرة

الآن بعد زواجه
تحسين إنك مخدوعه وانك ظيعتي عمرك عليه
وبالتالي أنتي منهارة وقلبك محروق وهذا أدى إلى
تعب جسدي وشرود ذهن
وبالتالي نفرتي منه وقررتي الإنفصال وان كل واحد يروح بطريق
ولأنك قررتي الانفصال فأنت متعبه جسديا وتشعرين بتشتت وضياع
وهذا يجعلك محروقة القلب لأنك تشعرين بانك مخدوعة وأيامك الحلوة ظاعت بجحود زوجك

عزيزتي هلا نظرتي معي أنك تدورين في حلقة مفرغة أنتي بداخلها وحدك مع همك
ألا تريدين الخروج من هذا كله
هو تزوج وانتهى الأمر خلاص لن ينفع أن تحبسي نفسك في هذه الدوامه لأنك الخاسرة الوحيده بجلوسك فيها

حسنا ماذا لدينا الآن
لدينا أنثى جميلة لدية أولاد وبيت
حققت الكثير باستثمارها في أولادها فقد قاربو الآن من أن يكونو أصحابا لها يسندونها في الأيام
الصعبه أنظري إليهم ماأجملهم ابنتك أصبحت غادة جملة وابنك شابا يافعا ستفرحين بهم قريبا باذن الله
ماذا هناك أيضا لديك مساحة من الوقت لتعتني بنفسك وتتجولي في النت
وتدللي نفسك وتنميها وتستدركي مافاتها
ويوجد أيضا زوج على الجانب البعيد يقف هناك يحمل الحب في قلبه مع عشرة عشرون عاما
أنتي بالنسبة له عشرون عاما من العشرة
أنت أم الأولاد والواجهة الإجتماعية التي يفخر بها
أنت الصاحبة والصديقة والأخت والأم
شئت ام أبيت أنت كذلك بالنسبة له
تلك لاتملك ولا جزء من الألف مماتملكين صحيح أنها زوجته ولكن زوجه بدون أي توابع
يعني أنك تشكلين بالنسبة له خسارة كبيرة
صدقيني هو لا يعرف الآن ماذا يفعل حائر تماما
والآن بعد أن عرفتي ماتملكين من نقاط قوة
لك الخيار
أن تعيشي بقية حياتك مطلقة أو معلقة
لازوج ولا رفيق
والأولاد سينشغلون بحياتهم الخاصة عما قريب
أو تعيشين معززه زوجة رجل يحبك وان كنتما تختلفان في تقييم هذا الحب

..............................................

رفيقة

معلومات رفيقة
رحيق كفت ووفت صراحه زوجك يبقى زوجك وباين انه يحبك نصيحه رجعيه لك في أسرع وقت واستمتعي مع زوجك وحلالك يكفى هجر خليك متفائله وقويه ومبتسمه دائما

معلومات نوارة فلسطين
نصيحة من وحدة عاشت نفس ظروفك بالضبط عيشى حياتك وانشغلى بشئ مفيد عشان ما تفكرى لازم تقوليلة يعدل ما تسيبية ما تانى على طول كابة نتواصل ابعتى لى رسالة

دمعة حواء

معلومات دمعة حواء
قصتك تشبه قصتى بس لسه قاعد يجهز نفسه للزواج بس علشان لحمل بس مشكلتى احبه واغار عليه ادعى يموت ولااشفوة فى حضن وحده غيرى والحين حسيت الدنيا ماتسوى والرجال مهما تسوين مايملا فى عينه شى والحين دخلت تحفيط للقران

Ahlaa amaar

معلومات Ahlaa amaar
دائماً الرجال إذا حرمته دلعته وما حرمته من شي يفكر كل الحريم مثلها راح يدلعونه ويحبونه مايعرف انو لو لف الدنيا كلها ماراح يلاقي مثلها قصتك زي قصت أمي بس أمي ما تحملت وسافرت عند أهلها ونحن اللي تبهلدلنا تدرين للحين أقول لامي وابوي ماراح اسامحكم لأنو اتربينا عند مرت أبو مو أم وانو انا اتجوزت وأختي وأخوي للحين يعانو وانت يا بابا وجودك ودعمك واحد كان قلبي يتقطع ع. أخوي تضربه عريان بالحمام لان كان يعملها على نفسه عندو حاله نفسيه منك والله انقهر وما اقدر اعمل شي ودائما تسب ع أمي بالألفاظ المو زينه الله لايسامح كل من خرب علي حياة الطفوله

لاتتركي أولادك اصبري على كل شي عشان بكرا يقولو تعبت معنا امنا ويحسو بقيمتك

جوزي إذا عصب أحيانا يعايرني فيهم على ايش تحبيهم وهم مايدرون عنك وتفكرين بخوانك فكري بنفسك ترا جوزي مو زين كتير دائماً كلامو عن صديقات الدراسة وهدايا مليانات بالبيت من صح باتو أيام الجامعه واحيانا يجرحني بكلام أحس بوجع قلبي بس يضل أهون من عيشت أهلي مرة كسر كل البيت واللاب توب صرت أضل أخاف من كل اللي حوالي وما احب أضل للحالي مرت أبوي تقول إذا بتزعلي ماتيجي عندنا دوري ع مكان تروحين فيه وأمي بجدة وين أروح وأمي قالت ماراح أرضى عليكي إذا ماتزوجتيه دائماً الأيام الخطوبه يقول يتزوجك بس قدام الناس منعني من العمائم لأنهم رافضين الزواج ودائما شك وغيرة تذبح وخواته كنت مرة أختهم. مو فرق السن انا أصغر يمكن مو متزوجات مرة قالولي انتي مو منه انا قاطعتهم كلهم رغم أني معاهم بنفس البيت وزوجي يبغوا لو عمليه عشان. نحاول نجيب عيال

من كتر زعلي عليكي حكيت لك معاناتي لاتتركي أولادك وحتى استحمليه عشان اولادك لاتتركيهم لحركته التانيه هذه نصيحتيلك الله يفرجها علينا وللحين خايفه احب زوجي يروح يتزوج علي زي ما عمل ابوي. آسفه طولت عليك بس ما قدرت ما أقول اللي بقلبي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه