اغيثوني

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

الامل40

معلومات الامل40
اغيثوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب اسالكم اسئله وياليت الي عندها خبره ترد لاني تعبانه من كثر التفكير
السؤال الاول زوجي صامت بالبيت ومع الناس العكس
السؤال الثاني مايستشيرني باي موضوع مثال في السفر يقرر نبي نسافر الاجازه للمكان الي حدده وذا قلت مانبي المكان ملينا منه يقول تبون ولا بكيفكم.وذا جاع ياكلنا وذا ماجاع قال عندكم خبز الين يقرصه الجوع هذا بالسفر وذا جينا نتمشى لبس ثوبه ويالله وساله وين يقول اركبو وبس وانزلو كلش اوامر وبعد اصرار وين بنروح ومايعجبنا المكان يتركنا ويمشي بدون تفاهم .
السؤال الثالث يعزم الي يبي ويدخل علي الناس فجاه وهو مرتب معهم مثال فجاه وكنت نايمه وماسمعت باب البيت الا جاي من العمل ومواعد اخوه وزوجته عازمهم على الغداء بدون مادري وزعلت ماهمه وطنش
السؤال الرابع اذا كلمته مايرد علي ويطنش ولا قلت اكلمك يقول ادري اقول ليش ماترد يقول مابي ارد ودايم عيونه على جوال او جريده او جواله
السؤال الخامس عطله الاسبوع نوم واستراحه ولاطلبته نتمشى او سوق قال شايفتني فاضي قلت اي قاعد رد انا اريح بتحسديني على الاحه انا اتعب من الكلام وذا في اغراض ضروريه ابيه يجيبها يقول ابجيبها وقول متى يقول متى ماجبتها ونا قايله له من بدري وبالاخير القاه نايم وماجابها يقول شايفتني مكسر وذا طلبت الاغراض وهو راجع من العمل قال كل المحلات مسكره وقت صلاة وعطله الاسبوع كسول ويجيب الاغراض من نفسه بدون مايسالن وذا سالن استعجلن بسرعه وواقف فوق راسي اقوله علمني قبل لاتطلع يطنش
السؤال السادس يعلم كل تفاصيل بيتنا لهله وزملاءه واكتشف من حريمهم ولمن اواجهه مالقى اجابات وينكر يقول يتهيالك.والجنس ناسيه وذا طلبته يتحجج تعبان وذا هو يبي على السريع دون ارضائي ويلقين ظهره مشاعر وعواطف لاتذكر
يحب السفر لوحده ولارجع يروق اول يوم معنا ويصير شخص ثاني وفجاه يقلب يرجع لحاله القديم. بانتظار ردودكم لاكمل بقيه الاسئله وتمنى القى الاجابات الشافيه وتنوروني .

اسم الموضوع : اغيثوني | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
اهلا أخيتي .
هل حددتي نمط سخصيتك ونمط زوجك بقسم الزوج والزواج فرع الانماط من زمرة الدم واختبار البوصلة وان شاء الله تتصح لك كثير من الامور

معلومات ام عبد القدوس
يا غاليتي يا غاليتي الازوجا كلهم هكذا وكانكي تتكلمنا على زوجي معد الامر السادس طلبت من زوجي يذكر بقول الله (يا يها الناس اتقو ربكم الذي خلقكم من نفس (وحد ة) وخلق منها (زوجها) وبث منهما (رجالا ونساء) سورة نساء الاية(5)

وقوله تعالى : { وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ (أَنفُسِكُمْ )أَزْوَاجًا( لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا) وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ( يَتَفَكَّرُونَ)} (21) سورة الروم
المسكن ظنا اني اريد منه تذكري فلما انتها من قراء قال هكذا تقراء وقولت له اذا ما تفسر اية!
ضحك وقال لي يالكي من دهية اذا هوني على نفسك اذا عامة خفة

الامل40

معلومات الامل40
الردود قليله والمشاهدات كثيره معقول مافي ردود خاب ظني كنت متوقعه تفاعل .

لياااان19

معلومات لياااان19
ياقلبي الله يعينك صراحه زوجك غريب وغامض وشكله متعود كلشي يسويه ع السكيت مالك الا الله ادعي ان الله يسخره لك ولعيالك

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
عزيزتي ان شاء الله تغير زوجك سهل بس يبغاله ثبر و وقت..
بالنسبه للسفر وتغيير المكان الشرقي يخاف يجازف يعني يخاف يروح لمكان جديد ويضيع وقته بدون فايده..يخاف يحصل صعوبات او اشياء مو حاسب لها حساب..
هنا يجي دورك انتي تحفزينه وتذكرين مميزات المكان وطبعا شوفي شو الاشياء الي يحبها وبيحصلها بذاك المكان لانه يحب يستفيد من كل شي يسويه ..

بالنسبه لنقطه مفاجئاته قوليله حبيبي ودي تخبرني قبل علشان اجهز للضيوف وابيض وجهك ويمدحون فيك ما ودي احد يذمك او يشوف قصور منا ويقولون والنعم بفلان ما منه قصور ونفخي راسه وثاني مره بيقولك قبل بشهر خخخ..

اما بالنسبه للاغراض لاتقولين انت جالس فاضي ليش ما تروح قوليله حبيبي لما تريح وتطلع ابغي هالاغراض للبيت عسانا ما ننحرم منك ومن كرمك علينا وكتبي الاغراض بورقه واعطيه اياهم ودايما امدحيه وانه ما يقصر ولما يجيب شغله امدحيه وامدحي ذوقه وطيريه فوق كل يوم بيجيبها لك..عن تجربه
ولما تكلمينه وما يرد لا تهتمين بس انتي قولي الي بخاطرك و روحي عنه ..وعلشان يطلع من الصمت الي هو فيه سولفي بالمواضيع الي هو يحبها مثلا اقري الجريده قبل وشوفي المواضيع الي يحبها وساليه عنها كانك ما فاهمه حاجه ..حاولي تعرفين ميوله واهتماماته ولا اراديا بيصير يسولف معاك..
اهم شي تعرفين شو نمطه وهالمنتدى بيفيدك وايد..
بالتوفيق عزيزتي

الامل40

معلومات الامل40
نصايحك يااخت دلوعه الشمالي الشرقي راح اعمل فيها ون شاء الله تفيد معه جزاك الله خير. وتحياتي للجميع .ولي عندها اضافات تنورني اكثر.

الامل40

معلومات الامل40
وعلى فكره انا مطنشته لي اكثر من شهر ونص ولا معبر واغراضي احاول انا اجيبها بنفسي بمساعده عيالي صحيح اتعب جسديا ولا اتعب نفسيا وحس ارتحت شوي لاني لاطلبته وتعاملت معاه احس بالاهانه وصرت مهزوزه حتى لاقعدت معاه على سفره يتامر جيبي صحن الاكل بارد سخنيه جيبي ملعقه اي شي حتى لو مو ناقص شي على السفره بس اوامر اعوذ بالله كاني خدامه عنده ويزعل لاطلبت الخدامه تجيب كرهت الاكل معاه ونتهاوش دايم. واخاف لاعصب علي او على عياله مايبي لنا رايي ابد وعدوه الي مايطيعه حتى عيالي حسو فيني وذا زعل علي تسلط على عياله احس بيستمر بتطنيشه والله ماتفرق معي حتى السلام مايسلم ودايم افشله وعليكم السلام يعني سلم . ولاشاف الناس يتشقق من الفرح ويحسدوني عليه ياليت يعيشون معي ويشوفون حتى جارتي تقول زوجك دايم بالبيت شكله مبسوط منك وتقارن بزوجها الي مايقعد على الاقل يبنيلهم بيت ويترزق بمشاريعه وياخذ عياله الصغار معاه مو زي الي عندي جريده تلفزيون وجوال ويقول مو فاضي ومايلاعب عياله يدخل مايشتاق لهم . ويسال عياله وين امكم لاشافن طالعه لاي مكان ولاجاء احد يزورن قاعد بالبيت اقوله اطلع يقول بيتي وصارو الحريم مايجون يقولن بناخذ راحتنا صادقات والله فشيله .

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
زوجك نهايته سيئة جدا... معك ومع اولادك.
لما تكبرو ويمر الوقت رح يتغير وراح يصير يتمنالك الرضئ لترضي واتنتي في ذاك الوقت مو طايقتنه...
اصبري انت احسن من غيرك بكثبيييييييير

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
يا اختي حطي في بالك كلما تعبتي و اطعتي زوجك تكون حسنات ك اكثر احتسبي الاجر
انا كنت مثلك تعبانة من زوجي لكن الحمد لله كبرت بناتي وصبحو يخدمو ابوهم
اقرأي جيدا نمطك و نمط زوجك وعامليه حسب نمطه
دائما غييري طريقة الحوار حتى تصلي الىالنتيجة التي ترضيك

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
حبيبتى الامل 40 ربى يصلح حالك و حالى و يبعد عنا كل شر
الشمالى الشرقى لا ييى بالعناد او الصراخ او حتى وقفتى على راسك و لن يفكر يجيكى بالكلام انتى مطنشة مثل ما تقولى
ابدائى انتى و بذكائك اكسبيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه