اعتقد اسمو نسوه يا اللي عاملين يعنني ما اعرف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
2K
معلومات الاميرة سنفورة
اعتقد اسمو نسوه يا اللي عاملين يعنني ما اعرف
يارب كل ذكر يدخل هنا يارب يتشل شلل كامل يارب
وترجع في بناتو واولادو واهلو
ياعالم بلاشي نقول حرام نقول عيييب بين البنااات يعني مافي تركيز الا وسطنا الله يأأأأأأأأأأأخذكم يارب
ليييه مافي منتديات في منتديات مختلطه وفيها بنات روحو صيدو هناك ماحنا سبناه ليكم وجينا لوحدنا يعني مانتنفس حرام
حسبي الله ونعم الوكيل
روحو فيس بوك روحو تويتر روحو منتديات كول الجنسين فري سوالف
ومالكم دخل اصلا باين اسمو نسوه يعني بناااااااااات حررررررريم تسجلو لييه والا ابو طبيع مايجوز عن طبايعو
بجد الجنوبي الغربي يبغالو خنننننننق والله هما اللي يحبو يحتكو لكن موتو بغيضكم ماراح تلاقو شئ لا فتاة باديه والا فتاة مدينه قال باديه قا
الله يحفظنا روحو صيدو براااااااااا الصيد احلى واسهههل هنا صععععععععب مررررررررره واحلمو

ابعدو لاتجيكم دعاوي والله
وما اقول الا الله يرد كيدهم في نححورهم راح يتعبو وهما يطاردو والله

معلومات الاميرة سنفورة
الله يزوج كل ذكر يدخل وحده نمطها غربي يارب يارب يارب تقرفو في الحياااااااااااااه الاهي يارب
ينحرم من السعاده طول عمرو مايعرفها وقتها يا رب ونشوف فيهم يوم هههههههههههههههههههههههه
يستاهلو والله البهذله وعدم الراحه وبعدين يرجعو يداومو في نسوه مره ثانيه
قولو امين خلونا نشوف التوافق هههههههههههههههههه استغفر الله الله لايبلانا يارب يارب يارب
وعافينا يارب وربي دعينا بحق يا الله لاتبلاني اموووووووووت والله

nona13

معلومات nona13
الله يهديك يا اختى ليش تدعى على الناس بالشكل ده
ممكن توصلي وجهة نظرك باسلوب النصيحة
مو باسلوب الدعاء عليه وعلى اهله

ملكه الدلع

معلومات ملكه الدلع
الله يزوج كل ذكر يدخل وحده نمطها غربي يارب يارب يارب تقرفو في الحياااااااااااااه الاهي يارب
ينحرم من السعاده طول عمرو مايعرفها وقتها يا رب ونشوف فيهم يوم هههههههههههههههههههههههه
يستاهلو والله البهذله وعدم الراحه وبعدين يرجعو يداومو في نسوه مره ثانيه
قولو امين خلونا نشوف التوافق هههههههههههههههههه استغفر الله الله لايبلانا يارب يارب يارب
وعافينا يارب وربي دعينا بحق يا الله لاتبلاني اموووووووووت والله

انتي ليش شايفه الغربيات كذا وحشين مره ولا عشانك شرقيه يعني
انا غربيه ويكفي اننا متواضعات الحمدلله
والي ياخذ غربيه ياسعده وياهناه كل يوم يعيش جو غير مو شرقيه تقول رجل الي مبرمجه على برنامج معين واذا تغير البرنامج انهبلت

معلومات الاميرة سنفورة
الله يهديك يا اختى ليش تدعى على الناس بالشكل ده
ممكن توصلي وجهة نظرك باسلوب النصيحة
مو باسلوب الدعاء عليه وعلى اهله
انا دعيت على اللي داخلين بمعرفات بنات
انتي حرمه ليش زعلانه بكيفهم يصطفلو :17:
انتي حاسه بالموقف لمن انتي تكون في امان الله ومنتدى نسائي وشويتين يطب عليك رجاااال تحسبيه سههل
احنا شاردين من العنصر الرجالي ومانبغى نختلط فيهم وهما جايين بمعرفات بنات ويستعطفونا بقصص وهميه كذب
ترى نفهههم بس نمشي والله اللي يحب يصير بنت يصيير لكن الشئ اللي في بالهم ويبغو يهرجو مع الحريم فينسو والله

معلومات الاميرة سنفورة
انتي ليش شايفه الغربيات كذا وحشين مره ولا عشانك شرقيه يعني
انا غربيه ويكفي اننا متواضعات الحمدلله
والي ياخذ غربيه ياسعده وياهناه كل يوم يعيش جو غير مو شرقيه تقول رجل الي مبرمجه على برنامج معين واذا تغير البرنامج انهبلت
> ننهبل لما يتغير برنامجنا هههههههههههههههههههه :31: ضحكتيني يب تعالي عيشي مع نفس نمطك اوك والا مع جنوبي غربي اذا ماججيتي اشتكيتي انا ما اكون سنفوره
ع فككره شئ ماتعرفيه قلبو عن اللي فيها شرقيه والا بلاشي مو ملزومه اقوووول ههههههههههههه
خلاص انتي متواضعه وعيشييييه الاججوااء لاتنسي ملوكه طيب بالتوفيييييييق وامووووووا للغربيات وللجنوبيات الغربيات
ماراح اقووووول شئ احتفظ بالشغلات اللي اعرفها حرااااااااااام البيوت اسراااااااار ^_*

Bounty~

معلومات Bounty~
سنفورة ماما ..
انتي كم عمرش حبيبتي ؟؟

ملكه الدلع

معلومات ملكه الدلع
انا ماادري ليش الكره هذا والحقد الي بقلبك على النمط الغربي
واذا كانت لك تجربه مع غربيه سيئه ف مومعناته تحكمي على كل الغربيات انهم سيئات ولا تنقصي من قدرهم
واذا تحسبي الشرقيه ملك نازل من السما ماتجيها مشاكل ونكسات بحياتها فخذي لك لفه على هالقسم وشوفي بنفسك

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
هههههههههههههههههههه ايش فيكم عليها عادي خليها تعبررررررررر ^_*
وجهة نظر بعدين ماقالت تكره الغربيات لا بس دعت ع هاذا اللي داخل فرقو بنات
سنفوره عسسسل والله وتحب الغربيات انا اعرفها وتموووت في النمط الجنوبي الغربي مرررره :3:

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina
بونتي موتني ضحك ردك خخخخخ

وبعدها أسأل الله الفرج

ههههههههههههههههههههههه

تعبت من الضحك

كان سويناه موضوع فرفشة احسن

سنفورة الله يهدي ما خلق و ادا هم بدون مستوى ما نعمل زيهم

و الغربيات فيهم و فيهم و الشرقيات فيهم و فيهم و كمان عندهم اسرار هههههههه

الله يحفضكم

فنعوسه

معلومات فنعوسه
سنفوره .. تذكريني كنا سوا عالواتس

بقولك شي جد لاحظتك كثيير نااااقمه عالغربيين والجنوبيين الغربين
كل نمط فيه الزين والشين والطيب والخبيث

انتبهي والله نصيييحه لك لاتحقدي وتشيلي بقلبك على نمط لمواقف مريتي فيها كذ بتتعبي وبتخسري كثيير من اللي حولك
ومنهم بنات المنتدى .. هنا الكل يدخل يستفيد ويفيد مافي وحده تعرف الثانيه وتاخذ راحتها وتفضفض عن مشاكلها بكل اريحيه

واذا في رجال داخلين هنا ليش بيجوك انتي بالذات !!!! صدقيني هذا كله وهم بوهم

انا تذكري لما بعد فتره طوييله بالواتس حلفتيني وقسمتيني وشكيتي اني رجال !!!

شيلي فكرة انك مطارده من قبل الرجال ترى محد يعرف مين انتي ولا انا ولا غيرنا من بنات المنتدى
وعلى قولتك اللي يبغى اللعب يعرف طريقه وين !! والحين مع تويتر والفيس ماخذين راحتهم بالطووول والعرض
ليش يدخلون منتدى اغلب اللي فيه حريم ومشااكل ووجع رااس ويتركون البنات اللي بميات الالاااف بتويتر واللي تبي اللعب تناديهم بكل ثقه !!
الحين المنتديات شبه انهجرت !!
عموما الله يوفقك ويسعدك ..

امممم ما ادري اذا ودك تعرفي ايش صار معي من بعد الانقطاع ^^ انخطبت من ثلاث اسابيع لرجل شرقي بس مالله كتب التردد مني ومن والدي .. وعلى موضوع امي الحين متنومه بالمستشفى عشان السرطان

دعواااتكم لها ولكل مريض

معلومات الاميرة سنفورة
والله بنات انا ما اكرههم اقسمت بالله انا بالعكس وزميلاتي واحبهم من الجنوبيات الغربيات والغربيات تعالو شوفو الواتس احبهههههههههم والله ^_^
وفديتهم كمان لاتزعلو جوجو وغروبه احبكم وامواااحااات قلبو ليكم
بس قهررررني الرجال اللي دخل فكنت ابغى توريه جوجو والا غروبه تندر عينو بس والله وبرضو عشاااان قاعد يتفلسف هنا والله لو قداامي والله كاان اول شئ اسويه كف والله
فلا تلومو سنفوره والله انا عسوووله بناااااااااات وطيوبه اهئ اهئ بس شرشبيل دايم يدخل وكلنا هنا سنفورات فعشان كذا بنوريه انو مو سنفورات اللي يقدر عليهم
بنتجمع عليه وندبجو ههههههههههههههه اهم شئ فين بنات الغربيه جده ومكه تعالو هههههههههههههههههه
فنعوسه قلبو سلامات والله وقدامهم العافيه لاتلوميني انتي ماتدرين عن الاكشنات اللي صااارت ليا :( توم وجيري توم مايهجد زي الاوادم وجيري جننننو هههههههههههههه
حتى الحليب مايخليني اشرب اهئ اهئ يشيل الصحن ويقولي مااافي اهئ اهئ زعلااااانه منو مره مره ما ابغى اكلمو والا ابغى اشوفو احسن اصلا
:17:ومااافي بقعد لوحدي ههههههههههههه:30:
ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي امممممممم ااااااااااا هههههههههههه :17:
وربي والا بلااااااش ههههههههههههه
> ماعلينا ههههههههههههه فنعوسه ايش صار معاكي

فنعوسه

معلومات فنعوسه
الله يعينك يارب ويفرجها البنات لهم الظاهر مايعرفون الي تمري فيه صحيج انتي تقصدي شخص واحد بتقهريه بس نسيتي ان اصحاب الأنماط بالمنتدى بيزعلوا .. وانتي بنيتك بس شخص وصار سوء فهم بسبب التعميم .. انتي مندفعه حبتين بس شهاده لله وأمام الكل اقولها اني استفدت من نصايحك قبل واساليبك الي تقترحيها علي بحل مشكله فادت ربي يحفظك ويسعدك ويعوضك عن كل لحظة ألم مريتي فيها بحياتك

فنعوسه

معلومات فنعوسه
الله يعينك يارب ويفرجها البنات لهم الظاهر مايعرفون الي تمري فيه صحيج انتي تقصدي شخص واحد بتقهريه بس نسيتي ان اصحاب الأنماط بالمنتدى بيزعلوا .. وانتي بنيتك بس شخص وصار سوء فهم بسبب التعميم .. انتي مندفعه حبتين بس شهاده لله وأمام الكل اقولها اني استفدت من نصايحك قبل واساليبك الي تقترحيها علي بحل مشكله فادت ربي يحفظك ويسعدك ويعوضك عن كل لحظة ألم مريتي فيها بحياتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه