اعترفي...تتصرفين تصرف غريب ..او تحبين شي غريب..ما احديسويةغيرك..تعالي نضحك

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
1K
معلومات ملكةه متميزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم بنات عساكم طيبين
..............................****
شفت هالموضوع الخرافي في منتدى ودخل مزاجي

فكري شوي بتصرفاتك ........عندك سلوك غريب ؟؟؟؟؟؟

تحبين اكل غريب ؟؟؟؟؟؟؟؟تحبين ريحة غريبة؟؟؟؟؟؟؟

اي شي مميز ما تتوقعين احد يسوية غيرك ؟؟؟؟؟؟؟

انا عن نفسي ..أحب ريحة دخان السيارات اممممم لذيذ خخخخخ

واحب اتكلم مع نفسي <مجنونه هااذي والله شو ههه

ايه وكمان لما اغسل وجهي بالصابون اخلي شويه رغوة ع وجهي وأنزل وكم مره اختي تهاوشني على هالشي تقول نظفي وجهك كويس وبعدين انزلي يالمستعجلةههههه < أحس كدا بيصير وجهي ناصع البياض ^*^

يلااااااااااااااااااااااا بناات خلونا نفرفش شوي ونضحك على عماايلنا السووده ههههه

< قيد التفكير في بلاوي أخرى خخخخ

ابغااا تفااااعل

معلومات الحديقة السرية
ممممممم انا احب أكل التراب لذيذ كتير, ولا اشرب القهوة أكلها حَب, وأكل الليمون بقشرته يلي يشوفني لايستطيع النظر وانا اكله, وأكل الفحم يعجبني عندما يجعل اسناني سوداء شو رايكم انا جوعانا ولا مجنونة.,بس هذي عادات فيني لودخلت امي المنتدى رح تذبحني لا تخبروها خخخخخخخ

معلومات ملكةه متميزة
ممممممم انا احب أكل التراب لذيذ كتير, ولا اشرب القهوة أكلها حَب, وأكل الليمون بقشرته يلي يشوفني لايستطيع النظر وانا اكله, وأكل الفحم يعجبني عندما يجعل اسناني سوداء شو رايكم انا جوعانا ولا مجنونة.,بس هذي عادات فيني لودخلت امي المنتدى رح تذبحني لا تخبروها خخخخخخخ

يسلمووو ع التفاعل الحلو

بتحبي الفحم هههه قووية هذي

مع السلامة <بروح اخبر مامتك خخخ

معلومات خليجنا واحد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم بنات عساكم طيبين
..............................****
شفت هالموضوع الخرافي في منتدى ودخل مزاجي

فكري شوي بتصرفاتك ........عندك سلوك غريب ؟؟؟؟؟؟

تحبين اكل غريب ؟؟؟؟؟؟؟؟تحبين ريحة غريبة؟؟؟؟؟؟؟

اي شي مميز ما تتوقعين احد يسوية غيرك ؟؟؟؟؟؟؟

انا عن نفسي ..أحب ريحة دخان السيارات اممممم لذيذ خخخخخ

واحب اتكلم مع نفسي <مجنونه هااذي والله شو ههه

ايه وكمان لما اغسل وجهي بالصابون اخلي شويه رغوة ع وجهي وأنزل وكم مره اختي تهاوشني على هالشي تقول نظفي وجهك كويس وبعدين انزلي يالمستعجلةههههه < أحس كدا بيصير وجهي ناصع البياض ^*^

يلااااااااااااااااااااااا بناات خلونا نفرفش شوي ونضحك على عماايلنا السووده ههههه

< قيد التفكير في بلاوي أخرى خخخخ

ابغااا تفااااعل

ههههه الله يسعدك حركات

معلومات خليجنا واحد

يالله تحبي تراب:17:

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
يا الله بنات الظاهر كلنا عندنا بلادي وكل وحدة بتظن انها الوحيدة انا عن نفسي ،احب ريحة البنزين وداءما افكر اتذوق لكن ما حصليش الشرف هههه
وشغلة غريييييبة احب طعم الجدران لما يكون الاسمنت جديد عليها ومرشوشة بالماء يا الله شو ها الجمال
واحب ريحة التراب مع الماء رااااائع جربوه وما راح تندمو اخياتي

معلومات الزهرة المعطرة
اعشق ريحة المطر لما ينزل عالتراب وكنت أكل خبز محروق يعني مفحم أحب اعمل المحرمة رفيعة وادخلها بانفي لحد ما أعطس ياسلام أجمل إحساس بالكون انك تعطاس بجنون هههههههههههههههههههههخههههههههه وكمان ريحة المناكير وكمان بأكل مكسرات مالحة مع الايس كريم جربوها صبايا وبأكل القهوة حب ومطحونة ووووووو شو كمان شوكمان اااه مرة وانا صغيرة اشتريت معجونة الي بلعب فيها الصغار كان لونها وريحتها بفتح الشهية دقتها بس الطعم ييييييييييييع غير الون عن جد انا مجنونة انا أم لخمس اطفال ولحد هس لسا بحب العب العاب كنا نلعبها واحنا صغار
يلا صبايا اضحك علية وضحكونا معكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه