اطيح واقفة

احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
2K
معلومات نوارس مهاجرة
اطيح واقفة
السلام عليكم
ماتتخيلون شكثر امر بالمنتدى واتصفح المشاكل بس عشان اقنع نفسي بان هنالك من هم مثلي او من هم اسوا مني حالا وحقيقه هذي بس طريقه عشان اقاوم الحياه.
شاءت الاقدار ان يتقدم لي مطلق ماحاول ابوي يسال عنه لين ما انا سالت وعرفت البلاوي واجهت ابوي وحاول يقنعني ان الناس تتكلم وكلة كذب وهم ناسوالنعم وشاءت الاقدار وتزوجت
كلام الناس كان نقطة في بحر عند اللي شفته وكانت طليقته محظوظه جدا انها طلعت بدون اطفال وبشويه حالات نفسية وانا اللي طحت فيها.
حاليا اصارع العيش معاه احاول اسعد نفسي بقدر ما اقدر لاني ما عندي دريول عشان اطلع فاحاول افرح بحدود امكاناتي يعني اسوي شي احبة اكلم ناس ارتاحلهم بدون التطرق لمشاكلي احاول انجز في دوامي اساعد الناس على قد ما اقدر ويعطيني هالشي احساس بالراحه وعشان اخفف الضغط النفسي استغفر وادعي ربي واسبح واقرا قران الحمدلله .
حاليا اتجنب المشاكل على قدر المستطاع معاه واعيش حياه خالية من الاحساس في اليوم اللي يطلع فيه من البيت نفسيتي ترتااااااااااااااح تلقائيا اضحك وابتسم اما لما يكون موجود مجرد ضغط نفسي وجهه بسم الله مايبتسم عيونه تخوف كلامه فظيع كلة انتي مجنونه مافيج مخ لاتفه الاسباب يفتعل مصيبه اذا ماعطيته فلوس يقولي انتي مش محترمه يسب ويلعن بكلام فظيع يمكن تقولون اني ابالغ بس اريد اقولكم شو شعورج لو ولدج بدا يمشي وانتي تقولين لزوجج ولدنا حاول يمشي وانتي تضحكين شو تتوقعين الرد؟؟؟؟تخيلوا يقولي كيف يمشي انتي كذابه ويسب؟؟؟؟؟لا ابتسامه ولا كلمة طيبه اروح عند اهلي بتاكسي وهو موجود وماعنده شغل
اخر مره رحت فيها عند اهلي وزعلت حطيته امام الامر الواقع والزمته بانه يصرف علي وعلى البيت ويحط مصروف ولا يتدخل براتبي ولعلمكم حاولت بالطيب معاه بس مافي اي ذره اخلاق لين ما وصلتها لابوي وتخيلوا حلف وصاح وندم ويوم وصلت البيت ولاااااااااااااااا اي شي تنفذ يعني كذاب ومخاادع .عشان هالشي انا نويت اني اعيش لعيالي بس مابا شي منه واحاول اني اكون نفسي واوفر فلوس تساعدني انه لو سوا اي شي اكون جاهزه .صدقوني مافي اي معاني او صفات تسر واريدكم تنصحوني كيف اخذ الحذر منه وكيف اقدر احسن وضعي ونفسيتي لاني فعلا محتاجه حد ينصحني لاني ما اقدر اقول لاهلي اخاف عليهم من انهم يستهمون وانا حالتي الله يعلم كيف تقطع القلب اللي مساعدني رب العالمين.
وعندي فكره دووووم تدورفي راسي لو تزوجت وحده ثانيه من بنات الشوارع اللي يعرفهن احس انا برتاح يمكن تنصدمون بس فعلا احس انه يتركني في حالي احسن يعني لو ايي بس في الاسبوع مره يشوف العيال على الاقل احسن من اني اجابله كل يوم ...للعلم انا لا احمل اي مشاعر تجاهه لو مرض لو خاني لو مات ما اتوقع اتاثر لاني اللي شفته من اهانات خلاني اكون بدون احساس .
يعني انا صنته ووقفت معاه في وقفات ما يتخيل اي انسان اني امر فيها لدرجه كنت بموت عشانه " صدق مش مجرد وصف" واخر شي القى سب وضرب شو هالحياه اللي مالها اي معنى .

معلومات وحيدة في الزحام
اختى لو صبرتى عليه لك اجر كبيييييييييييير عند الله ويمكن ينصلح حاله ... لكن لو ما فيه امل اتركيه وانقذى نفسك طالمه انت قادره تعيلين الاولاد ولن تحتاجى احد.... انقذى ما تبقى منك....لا يوجد اى سبب للبقاء عليه سوى الاجر عند الله ...بس فكرى زين ... انت عندك اولاد ممكن يلومون عليكى بعد كدا انك تركتيه ... واحسبيها ...هل هو سيكون اب جيد للاولاد ويستحق الصبر عليه .. لو شفتى انه بيعقد الاولاد و يؤذيهم اتركيه فورا لكن لو فيه امل على الاقل يكون اب جيد حاولى تتحملى ... وبالنسبه لموضوع طلبه للمال فلا اعرف له حلا لانه خلاص عرف راتبك وكان حل هذا الموضوع من الاول وليس الان ... فكرى جيدا وادخرى المال فى حساب سري حتى تصلى لقرار... وانا دائما على قناعه ان الانسان خير بطبعه ... ابحثى عن اخير فى نفسه وحاولى استقطابه ... عامليه بالحسنى واعتبرى انه طفل كبير واتمنى ان ينصلح حاله ... الرجال يحبون المدح كالاطفال ويتمادون فى فعل كل ما يمدحون من اجله .. عل هذا يكون بدايه طريق خير بينكم ... حاولى معاه وحاولى تنسى اخطاؤه وعامليه وكانك تعريفنه الان فقط .... قابيله ببشاشه وامدحيه ولبى طلباته بحب .. اعرف ان هذا صعب لكن مكن يجيب نتيجه .. يمكن احساسه بكرهك له وانه لا يعنى لك شئ هو الى سبب ما هو عليه الان ... ساعات والله احنا نعيش انفسنا فى المشكله مع ان احل امامنا لكن نحن من القلب لا نريد ان نرى هذا الحل ... انت قلتى انت سالتى عليه وسمعتى كلام مو زين وطبعا بدون ما تشعرى هياتى نفسك ان الانسان الى انت بتقابلينه انسان سئ ... وهنا مربط الفرس .. لن ترى فيه الا السئ وهذه حقيقه علميه ... فرغى قلبك من كل محتوياته وابداى من جديد وكان الناس قالو انه انسان جيد وتعاملى على هذا الاساس ... ابحثى عن الخير فى نفس هذا الشخص واحسيه بحبك... انا اعرف شخصيه امامى من قريباتى والله الكل تقريبا يكرهها الا زوجها !!!! لانه عرف كيف يعاملها ويتقى شرها ... وكان الطريق لهذا هو اظهاره لها بالاهتمام انها ذكيه وجميله وطيبه و و و و فكانت تتمادى فى اظهار كم هى انسانه ممتازه نتيجه هذا المدح.... خلاصه الكلام حاولى حتى اخر لحظه ولا تياسى بسرعه فلن تغيرى طبعا به فى ليله... ولو ما فى نتيجه امامك حلان ...اما ان تكسبى الاجر من الله بصبرك او تتركيه

همسة حب 2

معلومات همسة حب 2
أختي الغالية نوارس مهاجرة .......
ما أصعب ان تموت مشاعرنا داخل سجن اسمه الزواج ... نقتل أدميتنا وأحساسنا الجميل بالحياة كي نبقى بذلك الاطار التقليدي الذي وضعنا انفسنا فية في ظل ان نتحمل ... وأن نصبر ....
لكن غاليتي الحياة هبة من عند الرحمن وهبنا اياها بقدرها ...وان قدر لنا الشقاء فنعم بالله ولا اعتراض على حكمة ... ولكن هذا ليس معناه ان نتهاون عن حقوقنا وحقوق من هم أمانه في أعناقنا ألا هم الابناء ....من أجل زوج ظالم ... وسلبي ... سيتمادى طالما أمن عقوبة أفعالة ..وتسترك على تصرفاته ... الماضي لن نحكي فية فعندما نسأل عن أنسان ونرى ان سيرته الذاتية سوداء ويتم الزواج فلم السؤال أذن ؟
........
أبنائك انت المسؤولة عن أختيار والدهم .. وتتحملين نتائجة لكن الحياة هي ليس الاستمرار بالعذاب بل بالتعامل معة ....بالطريقة الصحيحة التي تحفظ كرامتك ... وكرامتهم .. وتبعدك عن الشقاء الذي تعيشين ...
فالزواج أختاة ... حب وعطاء ..... هي نظرة رحمة من زوج لزوجتة ...لتتساقط ذنوبكما بتلك النظرة ...الزواج هو عشرة قد تشوبها المشاكل ...لكن لابد لزهورها ان تثمر ..وان تثمرها يداك عندما تسقينها باهتمامك ..وحبك ..والذي ان زال زالت ألوانك بعدها .....
فالرجل هو رجل لانه يجب ان يكون رجلا ...يجب ان يتحمل مسؤولياته تجاهك وتجاة أسرته ....عندما يسمح لكي بركوب تاكسي بظل وجودة الكريم فتلك انتقاص بشهامتة .... !!!
وبالنسبة لسحبة لكلمتة بالصرف عليكم ... فذلك يجب ان يكون من خلال حساب يفتحة لكي ويضع بة مصروفك ومصروف ابنائكليكون دليلك على التزامة ... مجبرا لان ذلك من واجباته والتي هو ملزم بها ... ولأفيدك أكثر يحق للزوجة برفع قضية نفقة على زوجها وهي على ذمته ....تأكيدا على أهمية هذا الموضوع..
أنا لن أنصحك بكيفية اخذ حذرك منه ... فنحن نأخذ حذرنا من أعدائنا ولكن أزواجنا ( ان أحببناهم ) أصلحناهم .. وان كرهناهم أما تركناهم ..أو كانوا كالثرية في المنزل نستفيد منها ... ولا ياثر فينا غبارها ..
قراراتك يجب ان تكون نابعة لمصلحتك ومصلحت ابنائك فأن كان هذا الرجل غير حنونا ولا بارا بهم ولا بك فما حاجتك له ان كان يخون ولا يصرف ... ولايربي!!!
أما بالنسبة لنفسيتك حبيبتي ..فذلك ما عليك العمل علية ...أحبي نفسك ..وذاتك ...فهذا الحب تستحقينه أعطيه لنفسك بكل كرم .... ومن الجميل ان بالمنتدى مواضيع عديدة قد تستفيدين منها ...
فتغيرك الجذري لحياتك لابد منه وبشكل سريع ... وليقف ذلك الظالم عند حدود معينه ..أمنعية عن أهانتك .. وظلمك ..أطلبي حقوقك بكل جرأة .. فواضح من كلامك انه ضعيف من الداخل وأقراي موضوع المتسلط للأخت مستغربة قد يفيدك ... وفقك الله

معلومات نوارس مهاجرة
اختي وحيده في الزحام جزاج الله الف خير
ماتتخيلين شكثر ارتحت لكلامج بس اريد اقول شي لاحظي اني من سنه مسجله في المنتدى ولا اشارك بس عشان اخذ افكار انا مهتمه فيه وتوقعي انا مش مهمله نفسي اصلا انا ادخل المنتدى بس عشان امد نفسي بالقوه والاراده بس اريد اقولج شي انا مش كاسر ظهري غير العيال ليش احرمهم من ابوهم انا الحين اعيش عشانهم وبعدين انا صح عندي راتب بس احتاج مسانده المال بروحه ما يكفي لما طلبت الطلاق وكنا على وشك هددني باشياء مثل يكنسل الشغالة ياخذ الحظانه ومحاكم وانا مااقدر على البهدله خاصه ان قضاءنا يحاول يصلح بين الزوجين لارتفاع نسب الطلاق مع انه كان عندي تقرير ضرب وهو خاف بس منه وفضل الصلح عن طريق الاهل ...عشان جي انا احاول اكون نفسي لين ما اكون فوضع يخولني اني استقل بذاتي وللعلم اهلي ابدا ما ينفعون شو تتوقعين من اب زوج بنته لواحد مثل هذا وهو في قراره نفسة يعرف انه زوج ماينفع
ناقشيني بليز لا تخليني ابا حد يفكر معاي كيف اتوصل لحل انا في اشياء ما اقدر اقولها علنا بس اريد حد يفهمني

عزيز الروح

معلومات عزيز الروح
:flex:ممكن لو طلبتي منه الانفصال راح ايحس بوجودك دامه ناكر وجودك
وراح ايحس بقيمتك .. لان بعض الرجال للاسف يكونوا في غفلة فيعتقدوا ان تصرفاتهم صحيحة 100%
فعندما تكون مواجهة المراءة لهم .. بانها غير قادرةة على الاستمرار يكون لهم ردع لكل التصرفات الغير اخلاقية

ولاتنسي يا اختي الصبر .. فإن في نهاية الصبر فرج وخير ونصرة وفرح لكِ و لعائلتكِ

تقبلي مروووووووري

ولايات.....

زمان الوفا

معلومات زمان الوفا
اختي ساختلف قليلا مع بعض الاخوات في انك من الممكن ان تصبري عليه او انه من الممكن ان يتغير في المستقبل , لو كان في امل للتغير لما تركته طليقته السابقه , نحن الان في وضع ثاني و اصعب وهو انه لديك اطفال منه ( اضع اللوم عليك لما حملت و انت تدرين بعيوبه ؟ لكن قدر الله و ما شاء فعل ) وجودهم مع هكذا نوعيه من الرجال لا يفيدهم بالعكس سيضرهم و هم يكبرون و يسمعون الالفاظ البذيئه من ابوهم لامهم ,كيف سيتعلمون الاحترام ؟ وستكونون عائله مففككه لانك اذا استمريت واولادك مع هذا الرجل ستجدين نفسك في مرحله معينه لا تستطيعين السيطره على اولادك اي فقدت زمام الموضوع وهذا ناتج من انهم لن يرو احترام ابوهم لك وبهذا تكوني قد فقدت الاب و الاولاد .
بينما اذا تركته من الان فالاولاد لك و هو لايستطيع اخذ اولادك منك بالقانون ( القانون يعطيك حق حضانه الاولاد و بسن معينه يخيرهم و طبعا اذا انت ربيتهم هم سيختاروك انت ).
وايضا القانون يعطيك حق حضانه اي هو سيكون مسؤول عن دفع حضانه الاولاد .
بالنسبه للخادمه تستطيعين توفير مبلغ اما بعمل جمعيه او قرض ... المهم ممكن تدبيرها .
نصيحتي لك استشيري محامي و هناك مواقع عالنت تستطيعين استشارة محامي ( مجانا ) .

passion

معلومات passion
الله يستر عليج وعلينا ويفرج همك والله حبيتي حزنت وايد عليج ان شاء الله تتيسر الامور وينصلح حاله عليج بالثلث الاخير من اليل وطمنينا عليج الغالية

معلومات صبري بالله قوي
واريدكم تنصحوني كيف اخذ الحذر منه وكيف اقدر احسن وضعي ونفسيتي لاني فعلا محتاجه حد ينصحني لاني ما اقدر اقول لاهلي اخاف عليهم من انهم يستهمون وانا حالتي الله يعلم كيف تقطع القلب اللي مساعدني رب العالمين.
.
اختي نوارس مهاجره انتي انسان رااااائعه رغم كل ماواجهتي وعشتي الا انك مؤمنه وصابره وتضحين عشان ابناءك وخوفا على اهتمام اهلك انصحك بالصبر والصبر وانتي اعترفتي بأن من ساعدك هو رب العالمين استمري مع الله من توكل على الله فهو حسبه الحل هو الصبر والتقرب لله وحده بالصلاة بالدعاء في ثلث الليل لن ينقذك كلامي او نصحي او نصح اي احدالا بالمواساة فقط وكلنا نعاني من مشاكل زوجيه مختلفه لأنها ماصفت لأحد انتظري ان بعد العسر يسرآ انتي راضيه بقضاء الله وقدره وستجدين عاقبة رضاك وتسليمك الامر لله اللهم فرج كربك ...امين

معلومات نوارس مهاجرة
اختي جرح الزمان شكرا على التحليل
ما اخفيج انا وايد افكر في العيال كيف بتكون شخصيتهم في جو مثل هالبيت بس لعلمج انا احرص على ان اي صدام بيني وبينه يكون في الغرفه بدون محد يعرف ودايما عيالي احرص ان ينالون الحب بس في نفس الوقت الطلاق مش سهل علي لاني غير مهيئه لعلمج عيالي صغار وايد ما يفهمون....همي انهم مابيسمعون كلام الحب ولا بيشوفون مظاهر حب ابوهم لامهم ابدا بس صدقيني لو عاشوا في بيت اهلي بيشوفون اشياء افظع ..انا احاول قدر الامكان ادرس وضعي عشان جي استفسر منكم واحب اعرض لمحه عن المعامله انا اكون ساكته اتجنب اي صدام يعني يوم ياكل يوم نطلع يوم نشوف التلفزيون اكون ساااااااااااااكته لانه اي تعليق مني اقابله بنظره ما اريد عيالي يشوفنها في الجانب الاخر انا في الدوام غاااااااااية في المرح اتفاعل مع الناس والله ان الناس يحبوني بطريقه ما تتخيلينها فهالشي وايد يساعدني اما لو دخلت محاكم وما اريد افتح على نفسي هالموضوع لانه متمسك فيني بايدينه وضروسه . اشكرج جدا على الحرص على شخصية عيالي بس احس اني لو قريت طرق تعزيز الثقه بالنفس وتربيه الاطفال بنجح في تربيتهم وبيكون انشالله ذريه صالحة..دوم ادعي ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما

معلومات بحور الأماني
عزيزتي نوارس مهاجرةجزاك الله خيراًًعلى صبرك وتضحياتك جعلها الله في موازين حسناتكأخيتي .....وضعك أفضل من غيرك بكثير لو نظرت حواليك لوجدت مآسي وحياة أصعب من حياتكنصيحتي لك ( الصبر ثم الصبر ثم الصبر)واحتساب الأجر في كل ماتقدمينه لزوجك وأطفالك وأنظري لهذه الدنيا أنها دار ابتلاء وفتن وعلقي نفسك بالجنة ومافيها من النعيم المقيم ولا تنسي قوله تعالى ((وبشر الصابرين))غاليتي : إصنعي لك عالم خاص بك في البيت فيه مودة وسكينة وحب واهتمام بنفسك وذاتك وأطفالك ..إجعلي لك هواية تنفسين بها الضغوط التي تمرين بها..اهتمي بعملك مصدر رزقك واحرصي على تحليل كل قرش يدخل عليك..كوني علاقات جيدة مع صديقاتك وأهلك بدون التطرق لمشاكلك أو حياتك ..إجعلي حياتك في البيت من الأسرار التي لايطلع عليها أي أحدفالشكوى لغير الله مذلة ..إذا واجهتك مشاكل إعرضيها في المنتدى فالأخوات مايقصرون معك في إيجاد الحلول بدون التعرف على شخصك ..قوي علاقتك بالله حافظي على الصلاة وصومي النوافل ولا تغفلين عن الدعاء وتحري أوقات الإجابةوقومي الليل ولو ربع ساعة تناجين فيها ربك وتدعينه بأن يصلح زوجك إنه على ذلك قدير ويحفظ ابناءك ويهديهم ..أما زوجك فاصبري عليه وعلى معاملته وكوني رسمية معه في المواقف التي تحسين أن وراءها مشكلة ..ولا تتنتزلي عن حقوقك أطلبيها منه إذا نفذها فهذا ماتريدين وإن تجاهلهافحسابه على الله..إعتبريه مريض وتعايشي معه على هذا اللأساس وإذا رأيتي منه هدوء وتقبل لكلامك فكلميه وذكريه بالله وبأطفاله الذين يرونه قدوة أمامهم وثق بأن سهام الليل لاتخطئ وفقك الله لكل خير ومنحك الصبر والقوة لرعاية ابناءك على طاعة اللهوتذكري (إن مع العسر يسراً)

معلومات نوارس مهاجرة
اختي الغاليه صبري بالله قوي جزاك الله خيرا
لعلمج انا شفت معجزات من الاستغفار وقراءه القران وفعلا احس احيانا بسكينه حتى مع البكاء والظلم ظلمات يوم الحشر والقيامه فانا وااااااااااااثقه من اني برتاح في النهايه ولو قلتلج شو اللي مريت فيه بتقولين اني فعلا قويه لاني لما امرر شريط الذكريات اقول كيف قدرت واتذكر الايه لايكلف الله نفسا الا وسعها ...كلما تسكرت في وجهي ابواب انفتحت غيرها الحمدلله الحمدلله
جزاك الله خيرا

معلومات هدايا القدر44
حبيبتي انتي انسانة اكثر من رائعة وتحملتي هم مايقدر غيرك يشيله واكيد مو عشان زوجك الاعشان ثمرة حياتك اللي هم اولادك وانا باعتقادي هالرجال ماراح ينفع يكون اب لهم يوفر بيئة يكبرون اعيالك فيها بدون مشاكل اويتعرضون لضغوط واهانات عند اتفه الاسباب او لاقدر الله تتكون عندهم عقد ويكون البيت جحيم لهم انا من رايي انك ماتصبرين عليه لان الصبر معاه مامنه فائدة واذا كان عاهدك عند ابوك وما التزم بعهوده تتوقعين اذا لجئتي لاهلك راح ينفع معاه فقط كلام يردده عندهم عشان ترجعين له هذا للاسف يدور راحته ومو مهتم فيك انا من رايي توقفينه عند حده ادخلين احد يقدر يأثر عليه سواء من اقاربك او تلجيئن لقاضي وتحاولين تكونين نقسك عشان تامنين مستقبلك ومستقبل عيالك والله يكتب لك الخير ونفسك عليها حق عليك حرام تظلين متحملة ومرهقة نفسك فوق طاقتك مع شخص مايستاهل واذا شفتيه ضاقت فيك الدنيا الله يعوضك خير ويحفظ لك عيالك والله يفرج لك بلواك

معلومات نوارس مهاجرة
صبري بالله قوي
يالله شكثر مرتااااااااااااااااااحه كل نصيحه من نصايحج بنفذها باذن الله وكل سطر كتبتيه في ميزان حسناتج صدقيني تؤجرين انج نصحتي انسانه في حاجه ماسه لكلمه طيبه واحد يدلها على خطاها انا فعلا قمت انمي هوايتي في الرسم ونقش الحنا واستاااااااااااااانس لو تشوفين شكثر تحسنت لدرجه الكل يطلبني احنيه احاول اطبخ شي يديد لما اتضايق واصيح اتخيل الجنه وان رب العالمين يجزي الظالم عن ظلمه ........
لو تشوفين شكثر انا احاول اطور من نفسي واحاول اسعدها لمجرد اني ازرع ياسمينه واشوفها تكبر واحاول اتامل الزرع والطير واقول الله رازق الدواب وهادنهم اكيد الله يشوفني وبيرحمني وفي اخر اليوم لما احط راسي عالمخده استغفر لين ما انام واشوف رؤيا ما تتخيلين شكثر تصبرني
اكرر شكري وجزاج الله الف خير

معلومات يتيمه اااام
اختي الله يصبرك ويعينك وتاكدي انك مأجوره وزياده درجات عند الله وراح ادعيللك انه ينصلح حاله وانتي ادعيله تقبلي مروري

معلومات خيالة الشرق
شوفى يا قلبي يظهرى لى انك عندك هدف راقلى وهى انك تربين عيالك تربيه حسنه سليمه ترضى الله
وهذ الهدف رائع لانسانه رائعه مثلك ولكن اصبرى حتى تتمكنين من الوقف على قدميك وتصبحين على ارض صلبه وتستطيعن ان تعيشى انتى والاولادك ببيت مستقل وهذ الامر والهدف يتطلب منك الصبر وحسن الظن بالله وكثرة الاستغفار والجوء الى الله وصدقينى باذن واحد احد ستنفرج لك فقط الدعوة يبيلها شويه صبر
لان من وصفك موقفك ضعيف وماله داعى المحاكم والبهذله وعيالك بيتاثرون انتظرى حتى تكونين بمركز قوة وتظمنين عيالك معك وفي حظانتك ولك بيت مستقل وقادرة على مصاريفهم عندها ان شئتى اخلعيه وعيشى حياتك بامان الله ييسر لك امورك ولا يخيب رجاك فيه انه جواد كريم يستحى ان يرد السائلين

زمان الوفا

معلومات زمان الوفا
حبيبتي بالتحليل نستطيع ان نصل للغايه التي نريدها فصراحتك مع نفسك صدقيني ستكون بصالحك ,
اختي لقد قلت بان الوضع ببيت اهلك لن تكون بصالحك او بالاصح لن تسطيعي تربيه اولادك كما تريدين ,
اذا وجدت ان رجوعك مع اولادك لبيت اهلك صعب اذا لا يبقى لدينا الا ان تعيشي معه بالبيت ولا كانه موجود اهتمي بنفسك و الاولاد و لا كانه بالبيت , اعلم كم هو صعب هذا الشعور لكن للاسف مجتمعنا لايرحم او بالاصح لايسمح للمراه ان تعيش وحدها , اهم نقطه ان لاتتنازلي عن راتبك لاي سبب الان ليس عندك شئ تخفين فقدانه , افتحي حساب من غير علمه واياك ان تتركي بطاقه او اي شئ بمتناول يده ادخري ما تستطيعين لان الزمن قاااسي و لا يرحم .
اهم شئ لاتجعليه يتلاعب باعصابك حتى لو جاء متاخر عالبيت او لو مر ليالي لم ياتي فيها لاتتصلي به او تعاتبيه لان مثل هذه الشخصيه لا تلين ولا تعرف شئ اسمه حب او عطف , الذي من الممكن ان يجعله يفكر بوضعه عندما يرى انك لاتلقي اي اهتمام له ولا غيره حتى اولادك عندما يكبرو سيكونون قريبين لك وربما تكون صفعه له اتمنى ذلك .
ادعو و من كل قلبي ان تجدي في اولادك ما تتمنيه ,و ان يعوضوكك عن ماحرمك منه والدهم.

بسمة طفلة

معلومات بسمة طفلة
عزيزيتي ...اللي فهمته من كلامك أنك قبل الزواج كانت سمعتة بين الناس سيئه ..صح؟

لي عوده بإذن الله ...

الله يفرج همك..

المحترمه

معلومات المحترمه
اثابك الله على صبرك ووفقك لمايحبه ويرضاه وسخره لك يارب والله ياختي اني اعرف وحده مرت بضروف لايعلمها الاالله من ضرب واهانات يوميا لمدة 35 سنه وفي الاخير طلقها زوجها عشان يوافقوله لزواج من بلد اخر والله انها ارتاحت وعيالها يبرونها بطريفه خياليه نادره في هذا الزمان ولمانقولها مشالله اولادك حيييل بارين فيك تقول هذه ثمرة صبري على ابوهم والله عوضني فيهم خير اعطاني الدين والاولاد البارين احمدالله واشكره على نعمه اللتي لاتعد وتحصى وهي من النوع دائمة الشكرلله رغم كل ممامرت فيه يالله الله يعوضك حبيبتي خير انشالله صدقيني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه