اطلقت ثلاث مرات الي حابه تدعيلي تدخل تقرا قصه حياتي

احصائياتى
الردود
75
المشاهدات
8K
معلومات يافرحه ماتمت
الموقع الالكتروني
www.biqees.com
اطلقت ثلاث مرات الي حابه تدعيلي تدخل تقرا قصه حياتي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :32:
انا اول مرة اكتب فيه موضوع بس يشهد الله اني كتبته بعد ماشفت ردودكم الطيبه ودعائكم لكل وحدة محتاجه منكم تدعون لها وكل وحدة ترد على الثانيه وكانها اختها وخايفه على مصلحتها .....
حابه افضفض لكم عن الي بداخلي لاني طمعانه بدعوة منكم حبيباتي وتقولون لي انا الي سويته صح ولا غلط ...
انا يابنات مطلقه من سنه وشهرين تقريبا عانيت من هاالطلاق بالذات معاناة مايعلم فيها الا ربي لانه طلاقي الثالث للاسف وانا عمري26.....يقولكم قصتي من اولها انخطبت وانا عمري 14سنه كنت بالمتوسط طبعا وافق ابوي بدون حتى مايستشيرني اني صغيرة وماادري وين الله حاطني:13:المهم يوم الملكه شفت فيه رجال عند ابوي بس مدري وش سالفتهم مااهتميت بالموضوع بعدها بشوي جا ابوي ومعه دفتر كبييييييييير وقال لاختي الكبيرة وقعي وانا كنت عند الباب واقفه ماادري وش السالفه (طبعا ابوي طلب منها توقع عني بدفتر الملكه <مدري وش يسمونه
يعني العروس الي هي انا مثل الاطرش بالزفه وقعت اختي غصبا عنها طبعا ومر من عندي ابوي وقالي مبروك يابنيتي :a122:قلت انا على ايش قالتلي اختي اليوم ملكتك انا رحت ركض على الحمام (الله يعزكم)مدري حيا والا صدمه

المهم مرت الايام والسنين وانا حتى شكله مااعرفه يوم جا عمري 18جا وجاب المهر الي مثل وجهه وقال ترى الزواج بعد اسبوعين تخيلو ماامداني اسوي شي المهم انا مااخبي عليكم كنت مبسوطه واجهز واخطط والله اني كنت حتى افكر كيف بتعامل معاة اذا جا من الدوام وقبل مايطلع من البيت كل شي يقالي بصير سنعه <<<امحق
المهم جا يوم الزواج صورنا وانبسطنا ورحنا للفندق هنا الطامه والله يابنات اني لاااااااااااااااااااخر لحظه وانا مبسوطه وميته خجل وهو يسالني وانا يدوب تطلع مني كم كلمه كنت منزله راسي فسالني سؤال فقلت خليني ارفع راسي واجاوبه ومنها اشوفه تخيلو بحياتي ماشفته ملكتنا دامت تقريبا 4سنوات ولا عمري حتى سمعت صوته ......بس ياليتني مارفعت راسي...اول ماطالعت فيه :19::19:الا والله العظيم كان فيه احد صب مويه باااااااااااااااااااااااااااااااردة على راسي نزلت راسي على طول وقلت والله مانستها هالكلمه قلت (معقوله هاذا هو الانسان الي بعيش معه ؟؟؟؟؟؟)
ماادري الغلط الي فيه وين شكله والا طريقته بالكلام ولا ولاا حسيت الدنيا دارتبي وطلبت منه انام بغرفه لحالي طبعا هو ماحب يضغط علي فقالي براحتك ...طبعا هو مشاعرة اول ماشافني عكسي تمااااااااااااااما حبني بجنون وعجبته مرة على قولته يعني صرت بمازق يعني لزقه لاخر العمر
نمت وجا الصباح وصحاني وقالي الفطور افطرنا والله ان اللقمه عيت تنبلع ومااطالع فيه ابد طبعا هو يحسبني خجلانه وانا قلبي يتقطع ودي اصرخ بوجهه واقوله انطم يتكلم وينكت ...رحنا لاهلي العصر كان ودي اقولهم ماابي اروح معه بس خفت بصراحه من ابوي اكيد بيسالني ليش وبالاخير بيكرشني معه فقلت اروح بكرامتي احسن (للعلم ابوي الله يخليه لنا ديموقراطي لابعد حد ومايقسي علينا وسياسي كنت اعرف انه بيقنعني اني الي فيني تمر فيه اي بنت )فقلت اروح والله يعيني بعد رجعنا للفندق وكان يحاول فيني عشان .......فاهمين طبعا بس انا كل ماقرب مني يدق قلبي بسرعه واقعد ارجف فيحس فيني ويقولي خلاص روحي انا بنام ......سافرنا اعتمرنا وتمشينا وهو والله مايقصر معي باي شي والله مايصدق اطلب شي الا طااااااااااار ماشوف الا غبرته يجيبلي الي ابيه خخخخخخخ الله يسامحني بس والله غصبا عني واي وحدة تزوجت واحد وماحبته بتحس فيني .....كان كرهي له كل يوم يزيد وكنت اتعمد افشله واطنشه ماادري بس كنت ارتاح اذا سويتله كذا كاني انتقم لنفسي مع انه لا انا ولا هو لنا ذنب بعد ماتمشينا رحنا لاهله وكان بيتي فوقهم <<<هنا زاد كرهي له تدرون ليش ؟؟؟؟ لانه كان صابر علي كل هالفترة بدون مايقرب مني بس طفح الكيل وجت الليله الي شفت فيها وجهه الثاني جا عندي وقالي قومي معي انا كنت جالسه عند التلفزيون اسلي نفسي قلت وين قالي انا ماتزوجتك عشان اناضر بوجهك دافع مهر ومتزوج وتبني اصبر ؟؟؟؟انا هنا قلت بنفسي ياربي وش اسوي مافيه مهرب كيف اتصرف صرت ابكي وهويسحبني ويشد شعري <<<انسعر والله ماانسى ذيك الليله والله اني مانسيتها حتى بعد زواجي الثالث ......المهم صرت البكي واترجاة بس الليله قالي لا الليله يعني الليله فقلت خلاص بروح للحمام <<<كنت ناويه اقفل على نفسي بس طلع هو اذكى مني كان شايل مفاتيح البييت كلها حتى الحمام دخلت وقعدت ابكي فخطر ببالي اني انط من الدريشه لانها كانت بدون حديد اول مافتحتها خفت يدخل علي وانا احاول لان الدريشه طويله شوي ...دخل علي وقالي يالله تعالي انا استسلمت مافيه فكه صار الي صار بعد معاناة وجهل منه بكل شي كان مثل الحيوان نمنا والظهر اول ماصحيت طلب مني نفس الطلب انا انهرت وكرهته زيادة وتمنيت لو اذبحه بس ااااااااااخ المهم العصر امه جت:a115: ويالله اشتغلت تعليمات تخيلو من ضمن تعليماتها التافهه تقولي لا تنزلين عندنا بدون شبشب:e136:سفهتها وخليتها تبربر لين ماخلصت وقلتلها بنفسي الشرهه على الي بتقابلك عشان تنفذلك .....ويالله اشتغلت اذا رحنا وين رايحين واذا جينا ليش متاخرين تكفين يالي موديني دزني لاند .....تخيلو مرة طلعنا بعد العشا بروح عند خالتي اوسع صدري شوي طبعا هو ماكان يقولي لا ابددددددددددد المهم ركبنا السيارة ومادرينا الا هي واقفه قدام السيارة بالشارع الله لا يفضحنا وتقول على ويييييييييييييييييييين بها الليول قالها ولدها بوديها لخالتها دخلت راسها مع الدريشه وتقولي انتي ماتستحين مرة عمي ومرة خالي ؟؟؟؟؟انا مافتحت فمي بكلمه وحدة ...قالها ولدها خلاص يمه الله يهديك ادخلي دخلت بعد ماسبتني طبعا نسيت اقولكم ولدها كان ضعييييييييييييييييف شخصيه امه تمشيه على كيفها تعال تعال رح رح ...يوم مشينا والله كان غصب يسيطر على الدركسون يرجف بقوة انا طالعته قلت الله يخلف بس ....كنت اصبر نفسي لحد ماارجع لاهلي قعدت شهر عندة وكانت كانها سنه رجعنا لاهلي ورحنا للفندق واليوم الي بروح فيه لاهلي قعدت معه وقلتله يافلان ترى انا ماابي اعيش معك وايبك اطلقني ولا تسالني عن الاسباب كل الي اعرفه انه لايمكن نستمر مع بعض طبعا هو عطاني الاذن الصمخه وطنشني رحنا لاهلي وقلتلهم ماراح ارجعله لو بتنطبق السما على الارض طبعا استممريت معلقه 5 سنوات لحد ماخلعته وافتكيت منه طبعا خلال هالخمس سنين صارت هوايش وافلام اكشن ويرسل ناس تتوسط وانا انا ماتغير رايي فيه بالعكس كان كرهي له يزيد اطلقت وافتكين منه الحمد لله .....بعد طلاقي بشهر انخطبت وانا توني بالعدة بس الي خطبني بس يبي رايي وبعد العدة نملك انا فكرت ولقيته انسان مايتفوت لاني اعرفه عز المعرفه فوافقت وتملكت بعد ماانتهت العدة بيوم واتزوجت بهدها باقل من شهر جا يوم الزواج الكل فرح ودعولي بالتوفيق والله خالاتي كانو يبكون يوم شافوني بفستاني لان الي شفته من زواجي الاول مايسر حتى اعدائي انا حمدت ربي انه عوضني فيه بس فرحتي ماتمت تطلقت يوم صباحيتي بسبب ناس حسبي الله ونعم الوكيل فيهم (طبعا سببه سحر لزوجي عشان يكرهني ويطلقني)تخيلو يابنات ماامداني افرح توني طالعه من هم ويوم بغيت افرح جت الي تكسر قلبي والله اني ياخواتي اني افز من نومي بالليل بعد الي صارلي وناااااار شابه بصدري واقول وش الي قاعد يصير افز من قهري وقله حيلتي انظلمت ظلم محد مستوعب كذا يطلق بدون سبب (الي سوت فيه كذا اتصلت على امي قبل مايجيبني عند اهلي وانا بالطريق تقولها بنتك رجعتلك)اتصلت تتشمت حسبي الله ونعم الوكيل فيها الله لايوفقها لا دنيا ولا اخرة الله يحرق قلبها مثل ماحرقت قلبي عسى منيتها من الي فبطنها .....اااااااااخ والله يابنات الكل كان يتصل علي يواسوني ويقولون خيرة انتي الكسبانه ومن هالكلام وانا نار بصدري وماني قادرة حتى ابكي والله كنت اشوف امي وخواتي يبكون وانا اطالع فيهم بس ماني قادرة ابكي حتى بنت اختي جتنا بالغرفه انا وامي وتقول ماما عند بابا تبكي لانهم كانو بالمجلس راحت امي تركض تشوف وش صاير رحت انا اتسمع الا اسمع زوجها يتحسب ويدعي على الي كان سبب طلاقي اثاريها كانت تبكي على حالي وتشكي لزوجها ..دخل زوجها يتوضا سمعته عند المغاسل يتوضا ويدعي ويقول اللهم رد كيدها في نحرها دخلت الغرفه فيني غصه بس ماني قادرة اطلعها مرة الايام وحاولت انسى الي صار شوي شوي كرهت الرجال اذا سمعت احد بيخطبني اردة قبل مايجي قعدت سنتين على هالحال لحد ماجا اليوم الي كلمتني بنت عمي عن صديق زوجها ..اول ماقالتلي رديت عليها بضحكه قلت انا خلااااااااااااص الرجال شلتهم من قاموسي ماتعرفيني يعني ..قالتلي صدقيني مايتفوت رجال مواصفاته كذا كذا انتي فكري ورديلي قلت لاتعبين نفسك ماراح اتزوج خلاص قالت فكري وبتصل عليك وسكرت بعدها سافرت مع اهلي اسبوع ورجعنا اول مارجعنا فتحت نفس الموضوع وقالتلي صدقين ماراح تندمين وهو منصبه كذا غير المشاريع والسفرات كل مرة بلد وحتى وصى زوجها اذا بتوافق على بسفرها اوروبا شهر العسل انا قلت مطلق ماابي اخاف الطلاق عنة مثل شرب الما قالت لا بالعكس حتى زوجته هي الي طلبت الطلاق وكانت مجننته وهو اصلا مايحبها قلت خلاص بفكر فكرت واستخرت 3 مرات استشرت امي وخواتي فيه الي موافقين وفيه الي رافضين بحكم انا مانعرفه وغير عن قبيلتنا بالاخير وافقت وجا يوم الشوفه شفنا بعض وكل واحد فينا طااااااااااااااااار بالثاني طبعا هو على طول قال لابوي رح خذ رايها جا ابوي وقلتله خلاص على بركه الله رجعله ابوي قالها موافقين قال خلاص اناابي الملكه بعد يومين <<<<ماعندة وقت

ثاني يوم حولي مهري تخيلو من العجله والطفاقه الي فيه قبل الملكه ؟؟؟؟؟؟
المهم تمت الملكه على خير ومن ثاني يوم بدينا نكلم بعض وصار يقولي انا بخليك اسعد انسانه ماراح اقصر عليك ابد الله يقدرني ومن ها لكلام انا شكرت ربي الي عوضني فيه بعد الي صارلي والله لو اقولكم الكلام الي كان يقوله ماتصدقون انه بشر قلت هاذا ملاك ....
استعجل مررة على الزواج ويدوب جهزت تزوجنا بافخم فندق الكل بقق عيونه وصارو يسالون عنه كيف جاكم وين راحو وش سوو مااحد له طاري الا هو <<<<عسى عيونهم للفقع خخخخ والله منقهري
المهم رجعنا لعش الزوجيه طبعا البيت كان بيته السابق ماغير فيه ولا شي قلت ميخالف بعدين شوي شوي اغير الي ابي كذا كان يوعدني .....وحنا بشهر العسل كان يطلب مني طلب شااااااااااااااااذ كان يطلب مني يجيني من ورى (اسفه )كنت ارفضضضضضضضضض وبحزم يعني مو معناة اني حبيته خلاص هو ماكان يظغط علي بس كان يحاول وانا ارفض بدت علاقتنا تبرد مع انه كان يمشيني ويحبني بس فيه طبع اقشر العصبيه والعناد (هو شمال شرقي)كان كل مايصير بينا شي يرجع يعتذر ويقول انا والله مدري وش فيني ليش اعاملك كذا مع انه حبووووووووووووووووب وكريييييييييييييييم بس فيه شي يعكر علينا مدري وش حتى اني كنت احيانا احس بشخص ثالث معنا بس مدري وينه كذا بس اذا كنا مع بعض جالسين او نايمين ....طلب مني مرة طلب غريب قالي ابيك ماتوقفين حبوب منع الحمل لاني اخذتها اول شهر عشان تاخر دورتي وماتوهق بالسفر طبعا كنت قايلتله قبل عشان اخاف يشوفها معي ويروح باله اني ماابيه سالته ليش ماتبيني اتركها قال بس 3او 4 شهور ابيك تتفضين لي قلت اوكي طبعا امي اول مادرت عاااااااارضت وقالت بتاثر عليك خصوصا اني ماحملت قبل..ماسمعت كلامها وكنت كل مرة اتركها يعصب ويقول لا وكل مرة له حجه لحد ماصرنا نتهاوش عند هالموضوع....بعدها ماصار يامنلي يقول اخاف ماتاكلينها تخيلو يخليني اكلها قدامه .....بعدها يضحك ويقول اسف حبيبتي والله مو قصدي واحيانا اقنعه بالعيال ويقول خلاص لا عاد تاكلينها واذا خليتها يرجع بكلامه بس يتفشل يقول فيبدا يطلب مني نفس طلبه الشااااااذ يتحاشى قد مايقدر انه يجيني مثل خلق الله مايجون حريمهم يخاف احمل كنت كل مرة ارفض يزعل ويعصب ومايكلمني وماياكل معي تخيلو ياكل بالسيارة ويتحجج يقولي والله عندي شغل مستعجل ...ودايما يكرر كلمه( مشكلتي اني احبك )وماادري ليش اسوي كذا
المهم سالته مرة ليش تطلب مني شي حرام تخيلو وش قال
انا الي عودتني عليه زوجتي الاولى لان بدايه زواجها صار عندها التهابات وقعدت 5 شهور تتعالج فقالته يجيها من ورى يعني طلبها هي ؟؟؟؟؟؟؟انا ماصدقته ابد تدرون ليش لان زوجته دارسه شريعه وهلها حتى التلفزيون ماهو عندهم على قد كلامه ؟؟؟؟؟؟
الفترة الاخيرة تغير علي صار ماياكل عندي ابد يجيب اكل من برى يحطه ويروح طناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش مايجي الا 2 بالليل بنام ويطلع احيانا الفجر تخيلو اصحيه لصلاة يصارخ علي ويقول خلاص بصلي وش شايفتني تخيلو يطلع بعد ماالناس تخلص صلاة ياخذ لاب توبه يطلع يشيش <<<<يالله صباح خير
لين جا اليوم الي جمعت فيها اغراضي وقلت طلقني طبعا هو ماسالني حتى وش السبب لانه عارف نفسه طنشني 3 ايام بس كنت مصرة والشيطان يزيدها علي قالي روحي وانا ارسل ورقتك قلت مااطلع الا هي بيدي
صار الي ابيه طلقني ورحت لاهلي بعدها بشهر تقريبا اتصلت على المحكمه ليش ماارسلو ورقتي اكتشفت انه اصلا ماطلق انا فرحت بس قلت هاذا ممكن يطنش سنه اتصلت ارسلتله وقلت طلق او شوفلك حل
بعدها ارسلي وقالي بردلك يوم السبت حنا كنا الخميس يوم الاحد ارسلي رساله وقالي ترى ارسلت ورقتك ماكان ودي يصير كذا بس والله غصبا عني......

بعدها ياخواتي اسودت الدنيا بعيني والله كنت انا باليومين والثلاثه بس عشان انسى صرت ابكي مثل الاطفال حتى اني فكرت اخذ حبوب وانتحر بس خفت من ربي وقلت هو الي بيعوضني خير
كنت بعالم والناس بعالم ثاني صرت اقعد لحالي لدرجه امي كانت تقول لخواتي اخاف يجيها توحد <<طلبت من امي اروح لشيخ لاني اكيد فيني شي ولا غلب عين وفعلا رحت لشيخ وقلتله عن وضعي وقالي انتي فيك عين وبتروح ان شاء الله مع القرائه انا الحين حالي ياربي لك الحمد احسن بكثييييييييييييييير من قبل بالعكس اتذكر حالي بعد الطلاق كيف كان والحين كيف صار واحمد ربي الف مرة لاني صرت ارقي نفسي مااترك قيام الليل الصدقه الاستغفار كل صرت مااسمع اغاني الحمد لله حتى احلامي اذا فسرتها يقولي المفسر تدل على رجعتك لطليقك<<<<<<< خخخخخخخ اي واحد....... بس كلها تدل على طليقي الثالث ادعولي يابنات يردة لي ردا جميلا والله احبه وماني قادرة انساة انخطبت اكثر من مرة بس لا يمكن اتخيل نفسي مع غيرة
هاذي قصتي اتمنى منكم ماتنسوني بدعائكم يقيام الليل وبسجودكم والله بحاجه لدعائكم الله لايجعلكم تذوقون الي ذقته ويهنيكم ويسعدكم دنيا واخرة

am zayed

معلومات am zayed
حبيبة قلبي وانا اقرأ قصتك بجد حسيتج كأنج تقولينها لأختج
بجد حسيت فيج الله يصبرج بصراااحه تعبتي بحياتج
لكن وانا اقرأ قصتج مره اضحك من تعليقاتج ومره أتألم للقسوه اللي عشتيها
يارب يارب يارب الله يرده لج طليقج ويهديه ويارب مايرده لج الا وتارك العاده اللي حرمها ربي عشان تعيشين حياتج بسعاده
لكن حبيبتي انتي استعيلتي يوم طلبتي الطلاق منه كان بأسلوبج وبطريقتج عرفتي تغيرينه انا لاحظت بثلاث مراحل حياتج الزوجيه انتي تستعجلين في طلب الطلاق ياريتج صبرتي في اخر زواج بما انج تحبينه وتبينه وكان تقربتي لربج اكثر هذيك الايام وحاولتي تغيرينه

لكن اللي صار صار والحين مافي غير الدعاء
يارب يفرج همج ويرده لج يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

*ريما*

معلومات *ريما*
الله يسخر لك قلب طليقك الاخير ويرجع لك والله انك ضحكتيني في وصايا عمتك ام الشبشب

معلومات اولادي كل حياتي
الحمدلله انك ماخلفتي من اي واحد فيهم
يمكن هذا امتحان لكي من الله وبيشوف صبرك كيف؟
انتي قولي الحمدلله والله يعوضك خير ويرزقك بالزوج الصالح اللي يكون زوج الدهر
ويكتب لك مافيه الخير

معلومات يافرحه ماتمت
الموقع الالكتروني
www.biqees.com
جزاكم الله خير على الدعاوي الحلوة

حبيبتي ام زايد مشكوووووورة ياقلبي وفعلا انا مشكلتي ماعندي طوله بال على طول امل واندم بعد مايروح
مني كل شي

رهوما جزاك اله خير يافلبي

ريما مشكووووووووة حبيبتي واذا تبين بعد اقولك مغامراتي معها ماعندي مانع ابد والله لتفقع كبودكم ضحك

معلومات يافرحه ماتمت
الموقع الالكتروني
www.biqees.com
لاحول ولاقوة إلا بالله

الله يرزقك الرزق الحسن يارب . ويرده لك ردا جميلآ

اللهم آآآمين

ااااااااااامين جزاك الله خير

معلومات يافرحه ماتمت
الموقع الالكتروني
www.biqees.com
الحمدلله انك ماخلفتي من اي واحد فيهم
يمكن هذا امتحان لكي من الله وبيشوف صبرك كيف؟
انتي قولي الحمدلله والله يعوضك خير ويرزقك بالزوج الصالح اللي يكون زوج الدهر
ويكتب لك مافيه الخير

اللهم امين جزاك الله خير والله يحفظلك اولادك ويرزقك برهم يارب

نبأ الخير

معلومات نبأ الخير
السلام عليكم..

والله قريت قصه ويتني غصه في قلبي..بنيه وصغيرة بس ما نقول الا الحمدلله..

هذي كلها امتحانات للاخرة..

والله يوفقج ويهينيج ويجعل دربج السـلامة يارب..

ويبعد عنج عيون الحساد..

وأكثري من قراءة آٍية الكرسي وسبع مرات يارب تحفظج من العين ..

والله بيعوضج خير وان شاء الله نسمع عنج كل خير وانج سعيدة ويرجع لج ويعطيج الذرية الصالحة..

NicE-GirL

ملكة
معلومات NicE-GirL
الله يرزقك ويكتب لك اللي فيه الخير يارب

معلومات يافرحه ماتمت
الموقع الالكتروني
www.biqees.com
ر بي يفرح قلبك ويحقق مناك يارب
ويسخر لك القلوب القاسيه يارب
والصبرزين وانت عجوله
اصبري مو كل حل الطلاق
وياك حبيبتي جزاك الله خير وربي يفرج همك وينصرك على من ظلمك

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
معلومات فراشة طائرة
ياعمري الله يكون بعونك
بس الشيء اللي حيرني بالموضوع كله كيف ابوك حبوب وديموقراطي ومع ذلك زوجك الزواج الاول بدون موافقتك وعلمك وتوقيعك حتى ؟
والله يردك لزوجك ردا جميــــــــــــــــلا اللهم آميـــــــن

غدر الزمان

معلومات غدر الزمان
الله يصبرك ويقويك الجي دائما الى الله حتى بعد ماتنحل مشكلتك وادعى بادعية تسخير الزوج الصالح ان شاء الله وااه يعينك

معلومات يافرحه ماتمت
الموقع الالكتروني
www.biqees.com
ياعمري الله يكون بعونك
بس الشيء اللي حيرني بالموضوع كله كيف ابوك حبوب وديموقراطي ومع ذلك زوجك الزواج الاول بدون موافقتك وعلمك وتوقيعك حتى ؟
والله يردك لزوجك ردا جميــــــــــــــــلا اللهم آميـــــــن

اللهم امين جزاك الله خير حبيبتي

بالنسبه لسؤالك ابوي سوى كذا على باله هو ادرى بمصلحتي لقاة شاب ومايتعيب ومن الجماعه فقال احسن لها من الغريب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه