اطرف موقف صار معاك

معلومات هزي يانواعم
امل الامه وتاتي الله على مواقفكم الي تموت ضحك ههههههههههههه كل ماتذكرتو شي تعالو هنا

معلومات أحــ حلا ــلى
بقلكم موقف صار وأنا صغيره

مره كنت مع عموو أطالع من الشباك على الشارع وشفت ولد جيراننا

طبعا هوه صاحب عموو عموو جلس يقلي قولي له كذا وأنا اقله

يعني سب وهوه متفشل من اصحابه أنا كنت بثاني ابتدائي وهوه كان يمكن بالثانوي

وبالاخير قال طيب لسى حتجي عندنا ونتفاهم وأنا اطلع لساني واتريق عليه

وجا يوم المأساه :tears:

ونسيت ونزلت عندهم طبعا هم كانو مستاجرين ببيتنا

شوي الا لقيته عند الباب :sad_1: جاني خوف كل ما اتذكر اسكر عيني :icon1366:

ومسكني و اداني طراقات :crazy: وين عموو ..؟ طبعا مو فيه

وكلت الضرب كله على راسي وطلعت ابكي وجلست عند الباب حق عموو الكبير

طلع قال شوبنا وأنا ابكي اقله اضرب حماده ضربني :icon1366:

عصب ونزل جاب لي شوكلاته وحلويات وهيك شغلات يسكتني :detective2:

هذي نهايه اصحاب السوء هههههههههـ:harhar1:

تاتي

معلومات تاتي
افتكرت موقف لازم اشاركم فية
اولا بعطيكم صورة عن ي انا فوبيا سيرة ثعابين يعني مو اشوفه بل لو اسمع كلام عنها تصيرلا حالتي يرثى لها
0000000000000000وصلتكم الفكرة
المهم مرة كنا في ابها نصيف ورحنا تلك الليلة لي ابها الجديدة (ملاهي ومنتزة وكل حاجة) المهم كان من ضمن فعاليات الصيف في هذه الملاهي عرض للثعابين واااااااااااااي وااااااااااااااي
ومرينا انا واختي وبنت اخوي وولد اختي (شلة ماشاءالله) من جنب مكان العرض
وطبعا جلسوا يقنعون في ادخل المعرض بس انا رفضت وبشدة لا وكمان لما عرفت انو الدخول كمان بفلوس ماكفاهم اللي اخذوة في الدخول وكمان ادفع عشان ارعب نفسي ها ها ها على مين
المهم رفضت وهم يأسومني وكانو حاطين قدام المعرض ثعبان صغير من النوع اللي يتسلق في صندوق زجاجي هاها (عرض) وكان قاعدين بالقرب منها شلة رياجيل مطوعين اللي ينظمون دخول الناس للمعرض المهم شفت الناس يلعبون معها يحطون اصابعهم على الزجاج ويحركونها وهي تتحرك معهم تطلع فوق تنزل تحت انا قلت يابنت تشجعي هذي فرصت حياتك تقربي من ثعبان بهذة الطريقة وانت في امان منها المهمقربت منها والكل مستغرب مني وانا قد انو الفوبيا قامت تعمل عمايلها المهم حطيت اصبعي وطلعت شوي فوق باصباعي والثعبان يطلع معي وانا ميتة خوف وفجأة حسيت ان رجلي (القدم)من اسفل (بطن القدم) يتحرك وانا لابسة طبعا شراب وجزمة مايشقها رصاص علشان البرد طبعا (وحدة خايفة على نفسها مرةةةةة) وشوفوا يابنات ايش صار قلت واوووووووووووووووووو باعلى صوت مع قفزة على فوق لو طحت تكسرت والناس ولما انتبهت لتصرفي مشيت على قدام وماطالعت وراء لاني متفشلةوبعدمابعدت شوي طالعت وراء الا والناس ومنهم اهلي منصرعين ضحك علي هههههههههههههه(خاصة المطاويع اللي عند الباب )ولحقوني الشلة حقتي قالوا فشلتينا الله يفشلك وهم ميتين ضحك
اكيد فهمتو ايش كنت احسب لما سويت كذا انو الثعبان طلع من الزجاج (وهو قدام عيني المشكلة اناظر فية) ودخل رجلي وقاعد يدبدب فيني وشوي راح يعظني000000000 شوفو بس كيف لما الخوف يصيطر على واحد يخلية يتوهم اشياء مو منطقيةهههههههههههههههههههههههههههههه
ايش رايكم في الموقف والاحراج في منتزة مليان بالناس لا وياليتكم شوفتوا القفزةههههههههههههههههههههههههه
استنى ردودكم

يادلع ادلع

معلومات يادلع ادلع
تاتي موقف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انا مرها كنت رايحه السوق شكله حلو وانا ماشيه الا وزلق لزلقه تموت ضحك طبعا انا طاح وجهي ادور صديقاتي ابيهم يسعدوني الا منحشات هههههههههه متفشلين فيني وميتين ضحك علي قلت لهم طيب اوريكم المهم واحنا ماشين الا الا وحده فيهم تتكرفس وتطيح طيحه اشين من طيحتي ونحاش عنها الله توني مابراد قلبي فيه هههههههههههههههه

معلومات عزتي اسلامي
ابشاركم بهذا الموقف اللي كل ماتذكرته اموت ضحك
رحت السوق مره طبعا مرت علي امي ومن العجله بسرعه لبست العبايه ونزلت اركض:bye1:
وركبت السيلره وصلنا والى الان الامور تمام:icon30: ونزلنا من السياره وحنا متوجهين للبوابه انتبهت على نفسي اني مولابسه.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:in_love: تنوره لابسه شورت ياااااااويلي الحمدلله عباتي مقفله بس تنفتح من تحت شوي اذا مشيت بسرعه صراااحه جتني روعه وقلت لامي السالفه قالتي منتب صاحيه:dunno:
بس من التوفيق ان معاي تنوره ابغى اغير مقاسها والمحل قريب من البوابه وطيررررررران على المحل وانا احس ان كل يناظرني كاد المريب ان يقول خذوني هاهاها:shutup:
الله يثبتنا وايكم على الحشمه ولا يعيد مثل هالمواقف:shiny:

معلومات عزتي اسلامي
تذكرت موقف محررررج:blushing: صار اول ماتزوجت كنا في مكه وجالسين بفندق الدور الارضي اسواق
ومره كنا نازلين انا والعريس نتمشى فه السوق وكنا ندور على محلات الساعات بيوريني ساعه نسائيه :msn-wink:
عاجبته المهم اخر شي صرنا نطالع من الفترينه من برا ما ندخل
المهم شاف الساعه وقالي تعالي شوفيها عاد من الحمااااس قربت قوه ابشوفها زييييين وطرااااااااخ :crazy:
واصقع بالفترينه وطااااااااااااااااح وجهي قداااام العريس:blushing:

معلومات هزي يانواعم
عزتي اسلامي هههههههههه موقف جنان تصير في احسن العوائل خخخخخخخخخخخخخخخخ تاتي موتني ضحك تذكر واكتبوا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه