اضرب بناتي لدرجة احيانا يطلع الدم من فمهم

احصائياتى
الردود
42
المشاهدات
5K

nadoo

معلومات nadoo
اضرب بناتي لدرجة احيانا يطلع الدم من فمهم
ياناااااااااااس انا اعرف اني قاسيه عليهم انا عندي توأم ومن كثر الضغغغغط اللي يسووه احيانا اضربهم بشددددددده بقساااوه وانا اتندم بعدين ممكن من الضرب يطيحو عالارض ويجي فمهم عالارض وينزل دم واصير ابكي واحضنهم مو بيدي عطووووول ضغط تعبت تعبت وماعندي احد يساعدني فيهم وهم اول بطن لي وعمرهم سنتين ونص واش اتصرف تعببببببببببببببببببببببببببت

فوفه كيوت

معلومات فوفه كيوت
الله يكون بعونك
وحاولي تستغفري كثييييييير
وكل ماجيتي بتضربيهم استغفري وتعوذي من الشيطان لا بجد بجد حرااااااااااام عليك
واتخيلي لا سمح الله صار فيهم شي
صدقيني راح تندميييييييين طووووووول عمرك
والله يهديك ويكبرووون ان شاء الله وتزوجيهم بيوم واحد هههههههههه
ويطلعون بارين فيك ان شاء الله

nadoo

معلومات nadoo
مشكوووووره فوفه

مسمارة

معلومات مسمارة
انتبهي يأختي لنفسك هؤلاء فلذة كبدك احتويهم بدل الضرب اقرئي يأختي الي كتبته من تريد ان تغير في تربية ابنائها تدخل بالخطوات فقد يساعدك على تفهم وضعك وهذا هو الرابطhttp://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=199911

بسمة حبيبي

معلومات بسمة حبيبي
اختي الغالية انا ما راح اقسي عليك لان ادري ان الضغط يسبب الانفجار بس حاولي لا تفرغينه فيهم اذا هم مو في الروضة سجليهم في الروضة عشان يخف الضغط عليك ويعتدل وقت نومهم واكلهم واذا كانو في الروضة استغلي الوقت عشان تسترخي وسوي برامج عشان تلعبين معاهم وتسوين معاهم انشطة بحيث انهم ما يسوون فوضى او يتهاوشون او يسوون لك مشكلة بس صدقيني العلاج لمشكلتك مفتاحه بايدك ومحد راح يخاف على بناتك اكثر منك وتذكري دايم ان في ناس محرومين من الذرية ويتمنون ظفر طفل مو توأم بنات مثل الورد
دمت بود اختي الغالية

معلومات القلب المفتوح
الموقع الالكتروني
almeske.net
حبيبتي إذا تشوفين الضرب يأدبهم اليوم بكرى راح يزيد شرهم وتصير تصرفاتهم طايشة وتفكيرهم مختل معك ومع صديقاتهم وبتلاحظين هذا من تصرفات اللي بسنهم
وبالنهاية راح تندمي على كل لحظة صرخت فيها عليهم مو ضربتيهم بعد ..
حاولي ترتبي لك برنامج شبه يومي ومو شرط تلتزمي بحذافيره لكن بالإجمال بيكون جو قرآني ..
يعني إذا ما تتوفر عندك قناة أطفال إسلامية تشغلي قرآن في البيت ..وممكن تقريهم وتخليهم يتنافسوا في الترديد وراك .. إذا ما فيك سعة صدر وفري لهم ألعاب تركيب وتفكير ..
وإذا تعبت أعصابك منهم روحي اقري قرآن بصوت عالي لين تحسي حالك هديتي ..
وبما أنهم توأم فهم محتاجين لمساحة لعب كبيرة ياخذون راحتهم فيها يعني لعبة الكوخ .. أو بيت العرائس ممكن تجمعهم وتسليهم .. أو مو شرط ألعاب بنات يعني ممكن كورة قدم أو كور نطاطة ....
الله يخليهم لك

@ميموالسوله@

Active member
معلومات @ميموالسوله@
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
انا مع الاخت فوفه حرام وثاني شي بدل ما تجلسين عالنت قابلي توامك حرام عليك وبعدين عمرهم حلو سنتين يعني ما يتعبون زي لما كانوا اصغر صح قلبو بصراحه ماتعبتي معهم وهم صغار اكثر من الحين؟؟؟؟؟؟؟ تكفين حطي لهم صور في المنتدى بشوفهم ؟؟ واعطيني الرابط على الخاص؟؟ واااااااااااااااااااااااااااااااااو اعترفي تضربيهم كذا عشنهم بنات هاااااااااا اعترفي ؟؟؟؟؟ يالله اتمنى تقبلين ردي بصدر رحب؟؟؟؟؟؟؟؟

am yazed

معلومات am yazed
حرام عليك يااختي هذي نعمه غيرك محروم منها
انا مالومك انك تعصبين مضغوطه لكن ضرب لا لا لا لا وش ذنبهم؟؟؟؟
بعدين عمرهم حلو دخليهم روضه عشان فترة الصباح تقدرين ترتاحين فيها أو تشتغلين في البيت وهم يتنظم وقتهم
خلي لهم غرفه فيها العابهم أو حطي لهم العاب في الحوش مراجيح وزحلقه...الخ
حطي لهم تلفزيون عشان يتفرجون على قنوات الأطفال أو جيبي لهم دي في دي واشرطه
ولازم تجلسين معهم شوي تلعبين معم تسولفين معهم أنتي امهم والمفروض اقرب شي لهم.
لا تضربينهم الشيطان في لحظات الغضب يخلي الانسان مايدري وش يتصرف لو صار لهم شي بتندمين
الله يخليهم ويحفظهم

nadoo

معلومات nadoo
ججبتوها عالجرررررررح
تقولولي روضه انا مادياتي ماتسمح اسجل بنتين في روضه اوك
وتقولولي مراجيح وزحاليق بيتي غرفتين غرفة نوووم وهو ينامو معي وغرفة جلوس وين اروح فيهم وش اتصرررررف عاد انا مو عارفه بس يعطيكم العافيه

am yazed

معلومات am yazed
الله يعينك
لكن جيبي لهم العاب عاديه وحطيه في غرفة الجلوس في زاويه هم محتاجين يلعبون طلعيهم نهاية الأسبوع مع ابوهم حدائق وإذا ظروفك تسمح وجنبكم حديقة خوذيهم كل عصر يلعبون شوي

معلومات الفارسه الجميله
هلا بأختي الغاليه ...

اول شي الله يحفظلج هالحلوين الابرياء هذيلة اطفال واكيد انتي تضربينهم لانهم يكركبون لج البيت عشان اللعب صح اذا كان هذا السبب هذا شي طبيعي عطيهم فرصه لعب ومثل ما قالت الاخت اشتريلهم العاب وحطيهم في عليه كبيه وفي زاويه غرفة الجلووس ما فيها شي لاهو عيب ولا حراام ولا بيخرب منظر البيت وبعدين دايما عطيهم فرصه انهم يلعبون ويكركبون على كيفهم وبعدين علميهم انه الحين بعد ما اكتفيتوا من اللعب يلا هيا ترتيب الالعلب وتنظيف المنزل انا اسوي هالحركه مع اطفالي وانا عندي اربع اطفال اكبرهم 8 واصغرهم 3 والله يطلعون روحي بس ما اضربهم ضرب مبرح والله يوم تعب علي ولدي لانه كان مريض والله يعافي الجميه وطاح في العنايه المركزه 14 يوم والله كنت اشوفه واصيح دم على كل لحظه رفعت صوتي عليه او ضربته ضرب خفيف ما كنت اقسى على عيالي ...

ومن بعدها الحمد لله اخليهم يسوو الي يبونه بس لاوم يساعدوني في الترتيب ...

الله يوفقج لا اتسووين فيهم كذا والله حراام هذيله اطفال ابرياء الله يخليهم لج ياارب وحاولي اعادين نفسج انج ما تضربينهم مره ثانيه...

روحي والقلب داعيلج ...

معلومات حنين العراق
أين الحل في رأيك..!!!

تعجلي حل الامر قبل ان يفوق الحد

اليوم بناتك صغار بكرة بيكبرو ويقولوا ماما مجنونة

الانسان السوي لما يضرب يعرف ليش ديكون قاسي

مو يضرب ويرجع يحضن ويبكي

نادو رجاءا موضوعك خطير حاولي حله باسرع الطرق

وبما انك ندمانة على الي ديصير معناها مصارله زمان يصير

اعتقد الضغط هوة السبب والمكان الضيق بيسبب الضيق

دوري بمنطقتك لو اكو فيها متنزه او اي حديقة عامة

اذا ماكو البسي عباتك واطلعي امشي بيهم منها رياضة ومنها يتنفهو هالبنات

لانو تراهم مخنوقين همة ايضا

تذكري غيرج يتمنى يشم ريحة طفل

والمشاكل الي بينج وبين زوجج رح تنحل ان شاء الله

لي عودة بعد البحث لحلول اخرى

اتعوذي من الشيطان الرجيم

LEMONA

معلومات LEMONA
حبيبتي انا كنت زيك اضرب بنتي الي عمرها سنتين واول بطن بس موزيك اضربها ضرب خفيف لاكن لقيت الشقاوه
تزيد مافي فايده وسرت اتندم لمن اضربها وافجعها
فسرت اسوي عقاب تاني اذا عملت شقاوة ولا بس تزنزن بصوت عالي اوديها المجلس واجلسها علي كرسي
واخاصمها انها ماتنزل وتجلس عليه عقاب واخرج واقفل الباب شويتين وبعدين اخرجها واقلها اخر مرة
والله فادة اكتر من يوم تعمل شقاوه واقلها ادخلك الغرفه واقفل الباب تقول لا وتسكت علي طول
ريحني هذا الموضوع

أم سدين

معلومات أم سدين
لا حرام عليكي انتبهي ما يجوز تضربينهم لانهم صغار تراك مسئوله امام الله .مره ضربت ولدي عشان ارضي الناس من حركات كان يسويه اشياء طفوليه رجعت بيتي وجلست ابكي عشانه من بعدها ما اشيل ولدي معايا اي مكان اخليه عند ابوه .بس لما اتذكر الموقف قلبي يوجعني .اتعوذي من الشيطان وامسكي اعصابك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه