اشياء كثيره بيوم الزواج ماني فاهمتها

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K

كويت عاليه

معلومات كويت عاليه
اشياء كثيره بيوم الزواج ماني فاهمتها
كيفكم بنات 

انا ماكتبت هالموضوع الا لاني مالي غيركم بكل صراحه وماقدر اسئل احد من الاهل استحي مره وماعندي اصلا احد كبير بيفهمني علي امور الزواج الي تحصل بين الزوج وزوجته 
انا دايما ابحث بالمواقع احاول اثقف نفسي واجمع معلومات تفيدني وربي انصدمت في اشيا ماكنت اعرفها وقسم اغلي ماعندي مثل ليله الدخله بجد انصدمت وتعبت نفسيتي مررره عفوا عالكلام الي بقوله بس وربي انصدمت وخفت وش الي بيصير ان القضيب يدخل في هذاك المكان وربي مانمت من ساعتها والي تقول غيري من الوضع بالله كيف تغير قولولي والي تقول اعملي جنس وغيري وضعيتك كيف يعني الي ماعندها احد لاخت ولاشي وش تسوي  صاروحوني علموني انا  علي وشك زواج لازم اعرف كل شي وسالفه الجماع يعني وشو والله ماعرفت الا هالمعلومه هدي بالله ساعدوني كتبولي كل شي حاسه نفسي راح انجلط من التفكير النفسي امور كثيره ماني فاهمتها بالله اكتبولي او تعالو خاص طلبتكم 
اختكم الوحيده 

معلومات المتفائله 255
مو لهاذي الدرجه ماتعرفي اي شي كم عمرك وين امك واخواتك انا تقريبا من اخر سنه في الابتدائي عرفت هاذا الشي وصرت احافظ علئ نفسي واخاف من غشاء البكاره وفاهمه الموضوع انه هاذا الغشاء هو عفتة البنت وعلامه طهرها والافضل من بدري الامهات يصولو المعلومات لي بناتهم

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
باين انك واحد من الرجال اللي ما بيخافو الله
مافي بنت بهالوقت ما بتعرف شي عن أمور الزواج برأيي روح شوفْلَك كزبة تانية تكزبها هِهْ

كويت عاليه

معلومات كويت عاليه
والله العظيم انا بنت وحلفت اغلي ماعندي 
بس لان ماعندي احد وامي ماتتكلم معي كثير وانا مره متوهقه عارفه اشيا بسيطه بالمواقع بتات ابغاكم تصدقوني والله العظيم وبيوم الجمعه 

زوجه تائه

معلومات زوجه تائه
ربما كلامك صحيح
لانى لما قرب زواجي عرفت انه في شيء اسمه غشاء بكاره وصدمت من المعلومه لدرجه تمنيت انى ما اعرف شيء عنها لانها سببت ازمه لي

حبيبتي لا تخافي ولا شيء
كل شيء من العمليه هاذي فطريه ورح تجيك بالتدريج انت لا تفكري فيهاا
مجرد وكلي امرك وفوضى امرك لله
ورح يتسر امرك
وكل بنت مقبله ع الزواج رح تكون قلقه وخايفه مع استمتاع للى مقبله عليه وهذا شيء طبيعي
سواء كنت عارفه او جاهله
فلا تشيلى هم ولا تضغطي على نفسك تعرفي
لان مصيرك بتتعلمي وتستمتعي

موفقه حبيبتي

سفانا33

معلومات سفانا33
انا مثلك والله ما كنت اعرف شي لكن الحمدلله خطيبي علمني ع اشياء وفي اشياء قال ما يصير اقول لك الا بعدين ف اكيد خطيبك راح يعلمك لا تستعجلي وتدوري وكذا حتى لو عرفتي شي بيني انك ما تعرفي شي والله يوفقك ويسعدك حبيبتي

معلومات جمالي رومنسي
أنا مع كلام الأخت العزيزه زوجه تائه ومع كلام الأخت سفانا فعلن حتى لو البنت تعرف كل شي عن الزواج غير للي جربة الزواج يعني ممكن في متزوجات قالو وش تقول هذي ماتعرف إشلون

أنا غير متزوجه وأعرف كل شي عن الزواج ولكن ما تزوجت يعني ما أعرف أي شي عن الزواج كثيرات يقولون تجنن أول ليله كثيرات يقولون تخوف بس أنا أقولكم لا إعلم لأَنِّي ما جربت الزواج
ليس كل من يعلم ...... يعلم

سمسم

Active member
معلومات سمسم
صلي وادعي الله يسخرلك زوجك

مافي شي يخوف ابد مثل ماقلو البنات
كل وحدة وتجربتها الي تخاف والي تقولك احلى ليله
عن نفسي كنت خايفه مرة ومعصبه من كل شخص حتى تجهيز عفشي انا جهزته لحالي لاني ماني طايقه احد من القلق والخوف بس بعدين جلست اضحك واذكر اني معصبه وقلقانه ع فاضي
قسم بالله شي مايستاهل ضحكت ع نفسي مرررة
والجماع والوضعيه ليله الدخله العريس الي يبدا
ويحرككك وقتها مثل مايبي يعني لانك خايفه
وهو المسيطر وكذا بس مع الوقت بتتعودين وتتعلمين ع الوضعيات وكذا ماتخافيش وانبسطي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه