اسمعوا قصه القنوت وصديقتها مع الارقام الغريبه00انتبهوا جاك رقم غريب لاتردين انتبههي!!

احصائياتى
الردود
32
المشاهدات
8K

القنوت

New member
معلومات القنوت
إنضم
17 ديسمبر 2008
المشاركات
1,720
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
اتمنى كل من يرى الصفحه الدعاء لي بالشفاء والعوده ل
اسمعوا قصه القنوت وصديقتها مع الارقام الغريبه00انتبهوا جاك رقم غريب لاتردين انتبههي!!
يهلا ومرحبا بالحضور يوم لبوالنداوي




طبعا بدون مقدمات يابنات ابي اقلكم شغلات ممكن تهدم حياتك بلحظه


طبعا اختكم قنوته تعرف وحده من اقارب زوجي كانت ترتاحلي كثير وتجي تشكي لي همومها وتقولي اول باول احداثها باختصار جتني مرة تبكي وخايفه ومرعوبه


شوفو سبحان الله حتى لوتكوني على نياتك تطلعلك مشكلله ركزوا معاي


كان في رقم غريب يدق عليها ويدق بالليل وهي نايمه طبعا ماانتبهت له وماشافت المكالمات الا الصباح لما راح زوجها العمل
طنشت قالت ماراح ادق
الانفس اليوم بالليل يدق وكانت نايمه صحيت الصباح راح زوجها قالت اكيد هذذا الرقم احديعرفني والامايدق يومين ورى بعض 00قالت لوازعاج بيدق مرة وخلاص 000
المهم قامت رجعت ارسلت كول مادق 000ولما صحي شكله بالليل دق وكانت نايمه برضه وبس صحيت رجعت دقت عليه كذا مرة ومارد
وبعدها دقت صحيت بالليل وردت قالت القطه واعرف مين وكانت شاكه مسكينه بعمها تقول طلع رقم جديد المهم ردت اتاري زوجها ورى الباب لانه مستغرب دق الجوال وطلعت من الغرفه فجاءه بوقت متاخر استغرب وسمعها لما قالت الوالسلام عليكم عمي عبدالله ومامداه يردالرجال الا زوجها يدخل ويخطف الجوال من يدها ويقول الومين مين انت قال زوجتك هي اللي تدق علي وترسلي كول ودقيت اشوف اش تبغى

طبعا زوجها جن جنونه ولعنها وشك بشرفها (المصيبه انه جوالها مافي سجل يشوف مده كل مكالمه لانه جوالها قديم اللهم يشوف المكالمات الصادره بس بس مايدري انها كانت تدق ومايردعليها يفكر دقت كذا مره يعني داقه علاقه00000)


طبعا جت تحكيني تقول كان بيطلقني وجرحني وقال انتي ماعندك شرف وسب وسب

بس ربي ستر بس بعدها بفتره تطلقت والسبب مجهول الى الان هي قاطعتني لاني من اقارب زوجها وخايفه اوصل لاقارب زوجي اي شي عنها قطعتني فجاءه


ووووووووووووبس هاذي القصه الله يسلمكم يعني ابي اقولكم شغله جاك رقم غريب على طول طيران وخلي زوجك يرد لاتقولين مولازم برد بهزءة وبيعقل ومايرجع يدق بالعكس بيحطك براسه ويصير يدق كل شوي ويشكك زوجك فيك او يجبلك مصيبه بمكالمه ولاتستغربون اقولكم سالفه ثانيه


الحين بقولها بس بقول شي صار لي انا شخصيا اول ماتزوجت كان يجيني رقم يدق اول مايجي زوجي من الداوم او بالليل عندالنوم وكانه عارفه اويبي زوجي يكون فيه ويدق هالرقم ولما ارد يقول بصوت خافت ومومفهوم الو كيفك ياحلوه الو ويقفل

وعلمت زوجي على طول وكنت صريحه بس زوي ماستعجل قال يمكن غلطان بس لارجع دق حوليه علي ودق وحنا عالغدا ورد زوجي وقفل بوجهه
وعشان ابعد عن زوجي الشك نهائيا 00دق مرة وحنا بالسياره وقلتله حبيبي برد وبرفع السبيكر واسمع قال طيب
قلت الو 0000قال الوووووووو ممكن اتعرف قلت اش تبغى قال ابغاك طبعا الصوت جدا بعيد ومصطنع ماتميزين بنت اوولد وانا احساسي الاكبر بنت وتعرفني وتبي تخرب حياتي لانه لورجال بيتكلم بصوته الطبيعي ماله داعي يخلي صوت خايف اومبحوح

بس هاذي وحده اعرفها والدليل انه مصطنعه بالصوت عشان مالاحظ الصوت واعرفها

المهم انتهت المشكله على خير بعدماياست انه تسوي مشكله لانه زوجي وانا رافعه السبيكر وبعدماسالت مين ردعليها وقال الحين عرفت نوياك ومن بعداها ماعاد دق هالرقم





عشان كذا انتبهوا رقم غريب ممكن يبي يخرب عليك حياتك او واحد ماعنده ضمير يبي يضرك فعشان كذا اسلم حل لاتردين اوردي وانتي ساكته اول ماتسمعين الو صوت رجال غريب اقفلي الخط واذا كرر اتصال معروفه انه موغلطان على طول اعطي زوجك اقطعي الشك لاتخلين هالشي يهدم حياتك مثلا زي هاذي اللي قلتلكم قصتها مسكينه كانت تقول ماكان له داعي اقول لزوجي الموضوع مومستاهل اويمكن عمي فتستاهل سكتت وخلت زوجها يدخله الشك ودمرت ثثقه زوجها فيها




اللهم بلغت اللهم فاشهد احذروا وهاذي قصه المكالمه اللي دمرت زواج واسره




بدأت أصابع تتلاعب بأرقام الهاتف وإذا به يدق أحد أرقام الهاتف وإذا بطفل يكلمه فيقول المعاكس : الوو الو .. الووووو
الطفل : الوو .. هلا منو انت ؟
المعاكس : كم عمرك ؟
الطفل : 6 سنين
المعاكس : ماشاء الله ، رجال والله ، في احد جنبك قريب ؟
الطفل : لا منو أنت ؟
المعاكس : أنا عمك
الطفل ( بسعادة غامرة ) : هلا عمي .. أنت اللي في السعودية ؟
المعاكس ( بنبرة يملؤها الملل ) : أي .. أي أنا اللي في السعودية وين خواتك ؟


الطفل : ماعندي خوات
المعاكس : طيب منو عندك ؟
الطفل : بس الخدامة ؟
المعاكس : حلوة ؟
الطفل : ويع لا مو حلوة
المعاكس : وين أمك ؟
الطفل : في الحمام تسبح
المعاكس : يالله مع السلامة ويغلق الهاتف
بعد دقائق يعيد الاتصال
المعاكس : الووو
الطفل : هلا منو عمي ؟
المعاكس : أي .. وين أمك ؟
الطفل : راحت غرفة النوم
المعاكس : شنو لابسة ؟
الطفل : ثوب أحمر .. كله ماي (يعني ممتليء بالماء)
المعاكس : يالله مع السلامة يغلق الهاتف مره أخرى
بعد دقائق
المعاكس: الووو
أبو الطفل : الوو نعم منو معاي ؟
المعاكس (بنبرة استهزاء) : اييه يا مسكين أكيد توك راجع من الدوام ؟
أبو الطفل : منو أنت .. ومو شغلك راجع وإلا طالع .. خير شنو تبي ؟
المعاكس : إيه لاتعصب زين بس تبي الصراحة عندك خوش زوجة والله عرفت تختار يا الذيب جسم وجمال علي كيف كيفك تصدق توني نايم معاها حتي طلبت منها تلبس الثوب الاحمر
أبو الطفل : يا نذل ياقليل الأدب ، ويغلق الهاتف بغضب ويركض مسرعا الي الدور العلوي إلى غرفة النوم وإذا به يرى زوجته وعليها الروب الأحمر وشعرها مبلل وجالسة أمام التواليت ، فيخطفها ويضرب رأسها بالمرايا ويشبعها ركلا وضربا وهو يقول : اطلعي بره بيتي .. يا (.......)
(ويتابع الزوج شتائمه) : إنت مو كفو بيت العز والنعمة
وتنظر إليه زوجته بنظرات المأخوذة على أمرها لاتعرف ماذا تقول وما الذي حل بها فتسرع تجمع شتات أغراضها مسرعة إلى بيت أهلها
ويجلس أبو الطفل بحيرته غاضبا لايعلم ما الذي فعل وما الذي حل به
أصبح الزوج في حيرة من أمره ما يدري إلى أين يذهب ولمن يشكي أمره ، لأنها غريبة ، استمر على الحال يومين لا يعرف طعم الراحة وخاصة أنه معتاد على أنه أول مايرجع يذكر كيف كانت حياته سعيدة وتنقلب بين يوم وليلة ؟
أما المعاكس فماعاد يقدر يذوق طعم النوم ولا عرف الراحة درب .. كل ما بغى ينام يتحلم بشكل المرأة كما تخيلها بثوب أحمر وهي تنظر حقه وتدعي عليه وتقول فرقتنا الله يفرق بينك وبين الراحة ، ضميره صحي وراح للأطباء يبي بس ينام ولو لساعات بسيطة ، ما خلى نوع من الحبوب لكن بدون فايدة فراح إلى أحد المشايخ يشكي الحال فقال له الشيخ : والله مالك إلا أنك تعترف للزوج والزوجة لعل وعسي يردون وترتاح إنت
فقال المعاكس : وأنا مستعد المهم أني أنام أعصابي تلفت يا شيخ
الشيخ : خلاص روح واتصل بوالد الطفل وخذ موعد معاه وأنا مستعد أروح معاك
المعاكس : أي والله يا شيخ تكفا لا تخليني
يروح المعاكس ويخلي واحد من ربعه ويتصل بالزوج وطلب موعد لرؤيته
فيسأله الزوج : منو انت ؟
رفيج المعاكس : راح تعرفني إذا شفتني
الزوج : مادام هذا طلبك هين باجر الغدا عندي
يجلس الشيخ مع الزوج والمعاكس في مجلس بيت الزوج المنكوب فيبدأ الشيخ بكلام وبأحاديث تحث عن الإحسان والمغفرة
وبعدها يتكلم المعاكس : ويخبره بالقصة كلها فيقوم الزوج ويغلق باب المجلس ويضربه ضرب الله لايوريك ، والمعاكس يون من الضرب اللي جاه من كل صوب
وبعدها يقول الشيخ : يا ابن الحلال علشان خاطري خلاص
فيجلس الزوج وهو يلهث من التعب ويقول : أنا مستعد أني أسامحك لكن بشرط
أنك تقول هذا الكلام لزوجتي حتى تقدر ظرفي وسبب عصبيتي
فيقول المعاكس : والدم على وجهه أنا حاضر وكل اللي تبيه يصير
ويذهبون الى بيت الزوجة ويجلسون في ديوانية البيت ويجلس معهم اخوان الزوجة وبعدها يطلب الزوج حضور زوجته لسماع كلام من الشيخ والمعاكس فتحضر الى الديوانية .. وهي تستمع الى المعاكس فيقوم الأخوة بضربه من كل صوب لدهشتهم من وقاحته وأنه كان السبب في هدم بيت أسرة كاملة .. فيفرق الشيخ بينهم ويستطرد كلامه بآيات قرأنية وأحاديث لعل وعسى أن يغفروا لهذا الشاب الطائش
فترد الزوجة بعد سكوت الشيخ وانتظار وسماع قولها فتقول : يا شيخ لا يمكن ومستحيل أن أرجع الى شخص يضربني ويهددني بالطلاق بمجرد مكالمة طائشة هذا يا شيخ يعني أنه ليس بيننا ثقة ولا أستطيع العيش مع شخص لا يثق بي ، وتنهض من مجلسها وترد الى أخوتها وتقول : هذا آخر رد عندي لهم فتخرج
بعدها لم يهنأ هذا الطائش بنوم ولا هدوء ولا راحة بال واستمر الوضع على ما هو عليه حيث الزوج والزوجة مفترقان ومبتعدان والمعاكس الطائش نادم متحسف لا ينام
هذه قصه عبره للجميع.

,,~







 
معلومات أسيرة حنانك
إنضم
16 نوفمبر 2009
المشاركات
119
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لاحول ولاقوة الا بلله العلي العظيم بالفعل قصص كثيييره على هالشاكله
ما أقول غير الله يستر بنات المسلميين وزوجاتهم
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل من يمس مسلمه بسوء
وجزاكي الله خير أختي على هالتنبيه
ولاعدمنا مواضيعك النيره
 

مس مي

New member
معلومات مس مي
إنضم
16 نوفمبر 2009
المشاركات
947
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في مملكة زوجي واولادي
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
موضوعك سليم %100 وانا صارت معي مره عن طريق صاحبتي وكان ولد عمها يحبها ويبغا يتزوجها وهيا رافضه وصار يدق عليها ما ترد وطبعا كان جوالها جديد مافي غير رقمي ورقم بنت عمها يعني لسع ما اضافت احد وفي يوم من الايام راح ولد عمها زياره لهم زنسيت الجوال بالمجلس قام هو واخذ الجوال ودق عليه وقالي خليها تدق عليه وانا من خوفي قلت لزوجي وياليتني ما قلتله بهدلني وزعل مني طبعا انا قلتله لو اني قليلت ادب ولا ابغا اكلمو ماكان قلتلك وبعدها رضي......:tears:
 
معلومات فراشة القمر
إنضم
8 ديسمبر 2007
المشاركات
744
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا مارد على اي مكالمة غريبه ... الا اذا رسل المتصل رساله ويقول انه فلان وانا اعرفه

اما ادا زادت الاتصالات اخلي زوجي يتصل



مشمورة على التنبيه
 
معلومات فراشة القمر
إنضم
8 ديسمبر 2007
المشاركات
744
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اسفه على الخطأ ....قصدي مشكورة على التنبيه >>> قمت اجهز فطور زوجي لانه جاي في الطريقه ولا انتبهت من السرعه خخخ
 

لولوn

New member
معلومات لولوn
إنضم
25 ديسمبر 2009
المشاركات
415
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جده
أنا ما أحب أرد على أرقام غريبه مره
مشكوره أختي على التنبيه
 

شوك الورد

New member
معلومات شوك الورد
إنضم
7 يناير 2010
المشاركات
126
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
جده
تسلمين من جد الوحده اذا عرفت انه الرقم مزعجه لا تخبي عن زوجها اي شي ترى الامر مو هين من جد يخرب بيوت في لحظه علشان كذا لا تخبي عن زوجك واذا جاها رقم اكثر من مره لا تروح ادق لا اذا دق مره ثانيه ترد واذا طلع صوت رجال علطول قفلي وقولي لزوجك ... وجزاك الله خير على الموضوع ربي يسعدك
 

سماهر88

New member
معلومات سماهر88
إنضم
25 نوفمبر 2009
المشاركات
4,665
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في قلب امي
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير على التنبيه ولو اننا اخذين الاحتياط ولكن لامانع من التذكير
 

**أموووله**

New member
معلومات **أموووله**
إنضم
10 أكتوبر 2008
المشاركات
531
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
جـــــدهـ
صارت معي وانا بعد ماتزوجت
اخو صاحبتي اخذ رقمي من جوالها وهي ماتدري
وجلس يزعجني بالاتصالات اسبوع كامل
بس انا ماارد على ارقام غريبه
وبعدها اعطيته ابوي قلت له في رقم غريب يدق من اسبوع
ورد عليه ابوي قاله من انت
قال عطني اموله ابغى اكلمها انا حبيبها
الحمدلله ان ابوي كان واثق فيني
هزئئه وقفل في وجهه
وبعدين ابوي كلم زوج عمتي في الاتصالات
وزوج عمتي جاب المباحث وطلعوا مكان البيت عن طريق الرقم
وطلع بيت صاحبتي
انا انصدمت بصراحه وزعلت منها وبعدين
جات تتعذر مني تقول ان اخوها اخذ الرقم من دون ماتدري
وسامحتها وعدت السالفه على خير الحمدلله ..
 

أم سمية

New member
معلومات أم سمية
إنضم
7 يونيو 2007
المشاركات
49
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
من المؤسف أن تلتقي التقنيه الالكترونيه العاليه بالأخلآق السافله
 

قلب مكلوم

New member
معلومات قلب مكلوم
إنضم
27 ديسمبر 2009
المشاركات
530
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في الدنيااااا
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

انا اذا جاني اي رقم غريب طوالي اقول لزوجي و اذا كان بالعمل ارسله الرقم .. :shiny:

مرة بهدل راعي الرقم نشره على ربعه و رووووه نجوم الليل بالنهاار من الازعاااجاااات :santa_1:

بعدها دق زوجي على الرقم قال ان الرقم انلغى بتاتا ً :blow:

موفقة اختي على طرحك ..
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه