اسمحوا لي احس ان الطيبه سبب مشااااكلي

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K
معلومات امرأه من المريخ
اسمحوا لي احس ان الطيبه سبب مشااااكلي
ياناس والله تعبت نفسيا لاني طيبه وطيبي خلاني افدي الناس على روحي واللي قاهرني من بين هالناس زوجي لاني مره اعامله باخلاص وتحمل مع انه مايستاهل مع ذلك حسيت انه بدا يحقرني شوي شوي وحسيت صار عندي رده فعل من الطيبه لان اشوف اللي حولي قويات رجالهم محترمينهم ارجوكم ارشودوني

معلومات ريما المجنونه
اسال الله العلي العظيم ان يحنن قلب زوجك علييييييييييييييييييك
يااختي اصبررررررررررررررررررررررررررررري ماتدرين يمكن هاذا اختبار لك من الله سبحاااااانه وتعالى بيشوف صبرك ويعوضك كل خييييييييييييييييييييييييييييييييير

معلومات عاشقة رومانسيات
السلام عليكم
اختي من المريخ الطيبة مو عيب ولا غلط لاكن الطيبة تكون بمواقف ومواقف تانية ما تنفع فيها الطيبة ابدأ بالذات اذا كانت على حساب كرامتك

نوريتا

معلومات نوريتا
صادقة الناس الطيبة حظهم تعبان مثلي لاني طيبة زوجي مثل زوجك يهيني
المهم الله ييسر لنا هالرجال اللي ماوراهم غير الهم وانا عندي مثل يقول(الملايح حظهم في الارض طايح والقبايح حظهم فوق السما لايح)

معلومات امرأه من المريخ
ادعي لكم عالردود وادعوا لي لاني صار عندي حاله نفسيه خلتني اكره الشخيه الطيبه واحاول اربي عيالي على اخذ الثأر من اللآخرين وقوة الشخصيه

نواره99

معلومات نواره99
الطيبه الزايده ماتنفع مو بس مع الزوج مع كل الناس
الله يكون في عونج حاولي تعرفين نمط شخصيه زوجج وشخصيتج وتغيري نفسج وتفهمي زوجج واشلون التعامل معاه الله يوفقج

كاتياباسل

معلومات كاتياباسل
[ حسيت انه بدا يحقرني شوي شوي ] وهذا للاسف ضريبة الطيبة دااااااااااائما الطيب يستهان به ويحتقر مع انو المفروض انو يقدر ويرفع فوق الراس لييييييش كذا شوصاير فينا \\\\المهم ياقلبي لااااااازم ولابد وضروري تغيري طيبتك هذي الناس اللي حولك ماتستاهل ولاتقدر طيبتك خليهم يشوفوا الوجه الثاني صدقيني كذا راح يعملوا لك حساب ويقدروك \\\ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب

أم ألأحرار

معلومات أم ألأحرار
طنشي ولا تنتظري ان احد يردلك طيبك حتى زوجك وانتظريها اذا ماهي بالدنيا بالأخرة وهي الاهم وانا مثلكت تعبت مع زوجي

ام اشجان

معلومات ام اشجان
اختى نصيحة حاولى تغيرين من شخصيتك لان الرجال مايحبون المراة الضعيفة والطيبة ولايحترمون ابدا ا لا المراة القوية

**همسه**

معلومات **همسه**
والله اني حاسه فيكي لاني كنت نفس حالتك كنت مررررره طيبه مع زوجي ومع اهل زوجي حتى حقي ماااقجر اخذه الين صرت دائما انا سبب المشاكل
بس غيرت نفسي اول باول انا مااقول اني تغيرت تماما بس ان شاء الله باوصل للافضل
حبيبتي غيري من نفسك شوي شوي ومع الايام بتتغير شخصيتك تماما لازم بينك وبين نفسك تقولين انا قويه واقدر اخذ حقي وردديها دائما واذا طحتي بمشكله فكري كثير الحق معك ولا عليك
اتمنى لك ياحبيبتي الحياه السعيده دائما

معلومات أملي في ربي
وانا مثلك اختي ... كلنا على نياتنااااااااااااا في زمن ماينفع فيه الطيبه الزايده
زمن القوووووووووه والبقاء للاقوى والاحترام كذلك
والله اقلك واانا صادقه مع الرجال ماينفع طيبه .. ينفع تاذخي حقك اول باول ولاتسكتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه