استنى افكااركم

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
971

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
استنى افكااركم
عندنا حفله بعد اسبوع تقريبا وكم يوم جبنا العيد انا والمعلماات وخااصة وحده من المعلماات ندددخل في التدريب حق البناات ونررقص معااهم

سنه اولى متوووسط وعااااادي ينبسططوووووووووووو

بس ابغى اعررف في افكاار عندكم في نشيد البنات يرقصوو وانا وزميلتيم دخلنا معاااهم مع الحمااااااس والبنااااااااات كككككك

يدورو الطالبات ندوور ويحركو يددهم معااهم ويحركو شعررهم معاااهم نعم وحتى في حركااات ما ابقوولها بسترر نفسي

لانو الا شعوريا انا وزميلتي ننط معااااااهم ونااااااااااااااااااسه على النشيد نفلللها :19:

منها نشيد ماجينا طيور الجنه بس يرررخو الصووت يخلووه بالقووه يتسمع لاني مااا اسمع ايقااع بس عملنا حركاااات تجنننن مررررررره زيااده

للشعر واليد وندووووور وناااااااااسه >> ماجينا ياما جينا يا استاذ احنا جينااا رووووووووووعه روووووووووووووعه بجد روووووووووعه

والثااانيه ورد الجوووووووووري وكلو في الاداااره > الله يعين هزبنتي والله با اجنننننننننو ههههههههههههه بجنااااني ماا اقاااوم على كوول انشووده

انط ههههههههههههه وناااااااااااااااسه ولاااازم يشااااااااااركني شكلوو يشوووووووتني هههههههههه عااااااادي بجننننننننننو :31:

رووعه تحسسي انك طفله والله عااااااد انااا اعششق العب وانشد > معلمه طلبيييه بس بجد روووووووووعه الوحده تعييش حيااتها حلوووو

استنى افكااركم

اسم الموضوع : استنى افكااركم | المصدر : المدرسات والتدريس

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه