استناااكم ياشماليات شرقياات

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
910

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
استناااكم ياشماليات شرقياات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يالله بما انو المنتدى عن الشخصيات احلى شئ والله زميلتي وجنبي في المدرسه يعني قرييبه مني في المكاان اكثر شئ وفي نفس الوقت اسمها مثلي فدييته وشماليه شرقيه وخطيبها يا انو جنوبي غربي ياغربي جنوي وحده منها وينااقشها كثييير في مووااضيع الدخله وتسسسكت ويطلب طلبااات خااصة في الجوال ويتعب مررره ويقولها شااركيني تقوول احياانا اشاركو واسكت واحس انو يعمل شئ غلط لانو يطلع اصواات وماا اعرف كييف فتخاااااااف مررره ويقولها بس لو تجي عندي ويتنهددددد مررررررره وهيه قلها في رجوولها ووجهه يحمرررر والا ترد علييه تقوول استحي واخااااااااااف سقط قلبها في رجوولها تقوول ماا ابا اسمع احس اني با امووووت وخاااصة انو مررررررررررره يعشششششقها يحبهاااااااا موووووووووووت مررررررره ماشاء الله تبارك الله ويحب خجلها ومرررحه معااه لحد مايدخل في الموضوع هذااك تقول انا تدوري ليا شوويمه ابكي تخااااااااف من الليله هااذي وسألتني تعب الليله قلت بصرااحه ورب البيت تحسسي كأنو خنجر يقطع فييكي والله وقلت الصرااحه ماا اعرف بس انا عشاان خفت مررره فشدييت ماقدرت استررخي تعباااااااانه وخااااااااايفه واستحيييييييييت منو مووووووووت وهو وجههو زي قفااااااه وبسرررررعه مرررررررره جااي وااحد ماااا اعرف كييف هذا وهو شررقي جنوبي قلت انا انو الشرقي الجنوبي ماايعرف للبنت زي اللي فييه غربيه هذا من ربي فناااااااااان يعررف يخددر الوحده لكن رضو خنجر ومستشفى بعدها والله وعاارفين انا الاحظ انو اغلب الشماليات الشرقياات مشكلتهم الحياااا والخوووووووووووووووووف تحس انو الباب انقفل يعني تعذذذيييب بيصيير لها ورجاال اجنبي حتى لو زوجها فتشد نفسها والله وخااصة اللي نفس اسمي لانو الاغلب كذااا فتلااقيها ماتنسى من المستشفى والا غماااءه اقسم بالله واللي ترووح عند اهلو اليووم الثااااااني وبالقووه ترووح معااااه بعد مايقول لها ترى رااح ينقفل المكاان وانتي تندمي نرجع من جديد فتخااف والله والثاانيه حررق والله عملو لييها في نفس المكاان ن جووووووا ووحده اغمى علييه مجررد ماا ابدأ يدخل علييها على طوول مسكيينه وانا بصراااااااااحه شرررردت والله ويترجى وبالقوووه بعد مااا ايه سووى كرهتووووو لانو جرررح والله تحسي الله يكرمكم بناااااااااااااااااااااااااار وربي مرررررررررره وعلى قد ماتحطي ديتول وتطهري وكريم عشاان الاحمراار ماااااااافي يزيييييد لانو يرررجع الزووج مررررررررره ثاانيه فماا اعرف ايش السبب في خووف الشماليه الشرقيه والحياااااااااا اللي يوديها في دااااااااااااهيه وتلاقييها على راسها لانو لا الشرقي والغربي والجنوبي والا الشمالي كوولهم ترووح معااهم المستشفى تتعب موووووووووووووووووت وزميلتي خااااااااااااايفه تقوول ماا ابا ذاا الشئ ماافي طريقه ثاانيه ما اتعب والا يصيير وهو كماان الله يهديه يقول كلااام يفجعها يتكلم بالصريييييييح وكوول شئ وهيه سااااااااكته ويسألها ويضحك ويقوول صدقيني رااح تنبسطي معاايا تقولو مع السلاامه وتقفل في وجهوو ويرجع يتصل مااترد تقوول يخوووفني ويضحك لانو يباان في صوتها شوويه تبكي وهو عاااجبو انها تخاااااااااااف وتستحي كييف تقتنع انو لااااازم تهيأ نفسها والله لو تشوووفوها تحزنوووووووووو مرررررررره وهيه تقوول يااربي كييف ؟؟ ياله احس مااا اعرف وعيونها مرره تغرغر دمووووع والله ووجهها يحمرررررررر وفي معمات الاغلب شخصيتهم غربيات جنوبيات يقولو عاادي يااشيخه ايش يعني والله ترى سههل وانا في نفسي اقوول ويييين سهههل الا والله والله والله انو يهلللللللك الوحده اقسم بالله تحس كأنها انقسمت نصيين والله العظييم
ياليت اللي عندها نصيحه لها وانا اقوول لها والله حزنتني انا مريت بذ الشئ وكنت ايييه وربي من الالم والخووف حطيت صاابون وجلست فييها على اساس يخفف واتألمت زياااده والله احس الغربيات يقولو وربي صار ماا اعرف كييف وعاادي واللي تقوول ماااحسيت كيف ماااحست واللي تقوول الم خفييف وانا ويين خفييييييييييف الا تعب وربي الا يدو في الناار مو زي الي يدو في الموويه ماتحس الا اللي عااانت وربي استغررب منهم ايش عااادي وشوويه االم ورب البيت واللي فطر السماء بلاعمد احس انو تنقسمي نصيين اقسم بالله وتصيري اييه وربي تكررهي ذا الشئ بعد اول يوووم بعديين بالحييله يصيير يجييك والله والشماليات الشرقياات والله اللي اعررررفهم الاغلب رجاالهم ماافي صبرررررررررر الله المستعااااااان تسووي اييه تستحي تبعد تصلي تطوول في الصلااه في السجووووود يستناااها تقعد تبكي في السجوود تدعي عاادي يستنى ايش هاااااااااااااذا بالله ؟؟؟ اللي شماليه شرقيه تدخل بس تعطيني نصييحه اعطيها لاني لما اتذكر الالم والتتتتتتعب ما اقدر اقول لها عااااااااادي ماا اقدر اكذذب عليهاااا والله استناااكم ياشماليات شرقياات

معلومات غرشوب رعبوب
يختي انتي صاحية ؟؟!!!

من جدك تنقسمي نصين ؟

ليش هالخوف كله انتي داخله حرررررررب والا تعذيب نفسي وجسدي !! حرام عليك بتكسبين اثم فالبنت خوفتيها اكثر ماهي خايفه !! ومو بعيد البنات اللي يدخلن موضوعك تجيهم حالت هلع من وصفك العجيب !!!!

انا شماليه شرقيه وزوجي جنوبي بس ما صارلي اللي تقولين عنه ولا انقسمت نصين ولا حسيت بخناجر !!! الموضوع ابسط من كذا وزوجها يمكن يحب يشوف خجلها وحيائها وهو على باله خجل بس مايدري انه خوف وترا خوف اي بنت من هالليله طبيعي جد مو شرط شرقيه والا غربية والا شماليه والا جنوبيه !!

هذا حياء من الله جسمك اللي حافظتي عليه سنين يصير حلال لرجل حبك وراح يصونك ويحافظ عليك
اختي الخوف وشد الاعصاب والتوتر والصراع والعراك هو سبب كل اللي حسيتي فيه والا الموضوع بسيط صح فيه شويه الم بس مو لهدرجة لو رخيتي نفسك وهديتي راح تخلص الامور بكل سهوله وكل ماشديتي صعبتي على نفسك وعلى الرجال

انا انصحك تعيدي صياغة موضوعك انا متزوجه ومن سنين وخفت فما بالك باللي مو متزوجه ولو الزواج يموت وبهاللم اللي وصفتيه محد بيتزوج وانتي نفسك ليش استمريتي مع زوجك وانتي تعانين كل هالالم !!

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
هههههههههههههههههههههه ضحكتيني يااشجااعه اتحدى اذا ماخفتي اتحااااااااااك شوشو شررقيه خووووووووووافه والله خااصة ن الليله هاذي رررررررعب والله وخاااااصة رجااااال اجنبي وينقفل الباااااب

وكولو كوووم وغيري ملاااااااابسك يالله تحس بحشررجه في صوتها وصدرها من الكلمه

انا اقولك ورب البيت الم ماتتخيلييييييه اقسسسم بالله وربي شااهد عليا والله لانو وقت الدخله دااعب شويه وخووفني بنظرااتو لانو بصراااحه انا اخااااف من نظررااات الرجاال عاارفه ايش يعني اخااف

والله ملكتي كانت طوويله بس لمن اقفل بااب علينا حسيت با ازمه شوويه ابكي وخااصة لمن يقولك غيري ملااابسك يعني ببدأ وانتي متوترة وخاايفه وكيف تشيلي ملاابسك مستحييييييه منو وهو قااعد

لاتلوميني والله لو انتي نفسي والنظرااات اللي ماقدرت اطاالع فييه رخيييت رااسي ورب البيت انا عن نفسي اتعووووووووووورت والله مرررررره وانا اصلا وانا بنت كنت اتعب في مكاان الدوره لانو بالاضافه

الا اني بنت ضييييييييييق المكاااااااان وراااثه من مامتي يقولو مااما تعببت مرررررره والكل عررف هيه ما اتكلمت بس باان عليها التعب ترى ما احد يبغى التعب والا يدوور على الالم وكول انثى تختلف عن الثاانيه

قريبتي ورب البيت اغمى عليها وزيي وربي وداها زوجها المستشفى عملو ليها حرررررررق والله العظيم وقعدت فترة وجااها لانو كاان عنيييف وهيه بنت وهو جنوبي غرربي عاارفه هو يحبهاااااااااااااااااااا

يمووووووووووووووووت فيها بجناااااااااااان مرررررررررررره فلما صاارت عندو خلااااااااص مو قااااااااادر فجااب العيد فيها حتى اتصل على مامتو ووقف لما اغمى عليها وقال يا امي فلاانه ماا اعرف ايش صاار

دووبني جيت وصاار شويه بس ودااااخت واغمى عليها كييف اسوي وهو يبكي قالت لاتخااف بس هيه خاافت وتعبت انت شوويه بعد وح لها عطرر عند انفها وحاو تحط موويه باارده عليها لحد ماتفووق وربي اغمى عليهاااا

انتو يمكن ماتعرفوا الشماليه الشرقيه خجووووووووووووووووووله وخووووووووووووووووافه تخااااااااااااف تخيلي رجاال اجنبي اول مررره تشيلي ماا اعرف اييه قدامو ترى والله تتعبي هذا وهوا جنوبي غربي

اجل لو شمالي شرقي كاان راااحت فيها لانو هذا لو شغل شرقيتو راااحت فيها والله المو كاان يقطع اقسم بالله والله هذا اللي حسيت فييه وربي يحااسبنب اذا كذاابه والله حسسيت تعرفي كأنو يدك وتجيبي سكينه وتدخليها

تغرزيها والله والله والله وتعبت ويبعد ياادوب تسحبي نفسك تشرردي يرجع لكن بسررعه تشرردي احسن > انا عملتها لانو مايعررف يستنى والا يسمع شئ يقهررررررررر والله

وزميلتي مهما اتكلمنا معاها تعبببت مررررررره تقولو خلااص مافي زواااج كلوو عشان هذيك الليله يضحك والا كأنو ويقعد يقوول كلااام يقهرها كلووو صرريح وشوويه طووط طووط في وجهو والمشكله يفرررح انها تقفل ويقولها قفلي

زي ماتبي بعدين بتصيري عندي كيف تقفلي مااترد تسكت والله حراااااااااااام والله تذكررني بنفسي كان يتكلم وانا اسكت ينببببسط ويقولي ايش فييك استحييتي ماا ارد ويقولي هها قولي وانا صااااااااامت لحد مايغير الكلاام

شوويتين يررجع وانا ماا اسمع وهو عاااجبو حسبي الله بس

لكن اما يووم الدخله والله زي السكينه بالنسبه ليا والله اللي يقهرررررك لمن يقولو لاااااااازم في نفس اليوم كم مرررررره وانتي دووبك طاازه والله تمشي تحسي رجوولك كأنك دجاااجه والله ههههههههه تضحك مشيتك وهو يضحك

عاجبو تخيلو ويقوول ان شاء الله شهرر بس وتصيري انتي اللي تقوولي تعال قلت اقوول اسكت وانا ياادوب ارد كااوهتو والله والله مررر شهر والا شئ من الكلاام اللي قالو شووفي هو في البداايات كذاا تتعبي وكمااان ترى يستمر

تتعوري لانو انا ماا استرخي كنت في الداايات بس بعد كذاا احسسسن وصاار شئ ثااني بس اوول لا والله وربي اخذ الشرشف والمخده اللي تتحط في النص الصغنوونه يقولي حوطيها في فمك وانا والله ماااااا ابغى لامخده والا ابغااااه

ابغاااااااااه يبعددددددد بس تعبااااااانه وكمل عليا مانمت تخيلو

انا الضييق اللي فيني من ماامتي ورااااثه كاانت ورى جدتي ترووح لمن يبغااها بابتي وبابا غربي جنوبي يحبها ويدلعها لكن تخاااااااااااااف منو ومن ذاا الشئ وكاانو يسمعو صووتها وصرااخها ويطنشووو

لانو زوجتو حلالو وسبحان الله عملت زيها وانا ماا اعرف بس يدااروني لحد ما اهدأ ويوعدني بشووويش مو بقوووووه وبصرراحه كولها تعوور بشوويش وبقوووووووه

واتمنى اكون وضحت ليكي ياقلبو وشكرا على المرور ساميه

وشكرا غرشوووب بس والله يعووووووور والله سكييينه وخنجر كمااااااان يعوووووووور والله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه