استفسار من فضلكن

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K
معلومات حبيبتي مريم
استفسار من فضلكن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي..
انا من 3 شهور ولدت ولادة مبكرة وتوفيت ابنتي الحمد لله على كل حال...بعد 3 ايام بداء الحليب وصار يخرج ماتحجر الحمد لله الاطباء اعطوني دواء لتوقيف الحليب فعلا اخدته ووقف الحليب لكن بعد يومين رجع وبغزارة فنصحوني اخد المرامية وشربتها والحمد لله وقف الحليب .. وهاد الشهر عم حاول احمل بس اتفاجأة امبارح بخروج قطرة صغيييرة من الحليب من الثديين خفت كتير واشعر بدوخة وغثيان مع وجود نقط بيضاء حول الحلمتين انا اليوم في اليوم 22 من الدورة معقول تكون لخبطة في الهرمونات وارتفاع هرمون الحليب وهيك راح يكون مانع من الحمل؟
بلييز افيدوني جزاكم الله كل خير

اسم الموضوع : استفسار من فضلكن | المصدر : الحمل والولادة

حبيبه السودانية

متميزه العناية والجمال ، مطبخ نسوة
معلومات حبيبه السودانية
لا حبيبتي لا تخافي وتقلقي كلة خير ان شاء اللة اتمني كنت اساعدك بالاجابة حاولي راجعي الطبيبة مرة ثانية
ربنا يعوض عليك ان شاء اللة ويرزقك الزرية الصالحة

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
ما عندي فكره على الموضوع بس اعرف ان المراءه عندما ما تبي ترضع وتخاف ان يزيد الحليب في صدرها حتى لايتحجر لانه اذا تحجر ممكن يصير سرطان مع السنين ربي ما يقدر ذلك المهم انا لما كنت ابي أوقف من رضاعة ابني رحت لدكتوره اعطتني مضاد حيوي واكلته ونزل كل الحليب بعدها على طول حملت ..انت اللحين روحي لدكتوره نسائيه واحكيلها على المضاد وهي راح تعطيك الشيء المناسب لك

معلومات حبيبتي مريم
لا حبيبتي لا تخافي وتقلقي كلة خير ان شاء اللة اتمني كنت اساعدك بالاجابة حاولي راجعي الطبيبة مرة ثانية
امين اختي الله يجازيك كل خير

اميرتي انا

معلومات اميرتي انا
لاتخافي حبيبتي بس لازم تعملي تحليل لهرمون الحليب كي تطمئني مو شرط وجود الحليب او عدم وجوده هو سبب منع الحمل المهم النسبه
بالمناسبه انا طبيبه فتوكلي ع الله واهم شي في حدوث الحمل هو الحاله النفسيه الايجابيه حتى تنالي كل ماتتمنين انشالله

سحاب النور

معلومات سحاب النور
خزين آخرة يارب ولاتخافي انا ايضا حصل معاي مثلك ومات ولدي البكر من ثالث يوم من ولادتي واخدت دواء لتجفيف الحليب بس لازم تتابعي عند دكتورتك اي تطور يحصل عندك ...ورح تكوني ام رائعة زيي هههه..ترى ممكن تكوني حامل ..لاتهملي وتعتمدي على ألآراء بس ...صحتك بالدنيا...طمنينا عنك

معلومات حبيبتي مريم
لاتخافي حبيبتي بس لازم تعملي تحليل لهرمون الحليب كي تطمئني مو شرط وجود الحليب او عدم وجوده هو سبب منع الحمل المهم النسبه
بالمناسبه انا طبيبه فتوكلي ع الله واهم شي في حدوث الحمل هو الحاله النفسيه الايجابيه حتى تنالي كل ماتتمنين انشالله
شكرا اختي طمنتيني ....صحيح نفسيتي كانت تعبانة بعد موت ابنتي وكان عندي مشكل التشنج المهبلي والحمد لله اتعالجت وهلا صارت نفسيتي تمام وكتير متفاءلة بالحمل لغاية ضهور قطرة الحليب الي قلبت الموازين بس لسه في امل احمل هاد الشهر يارب

معلومات حبيبتي مريم
خزين آخرة يارب ولاتخافي انا ايضا حصل معاي مثلك ومات ولدي البكر من ثالث يوم من ولادتي واخدت دواء لتجفيف الحليب بس لازم تتابعي عند دكتورتك اي تطور يحصل عندك ...ورح تكوني ام رائعة زيي هههه..ترى ممكن تكوني حامل ..لاتهملي وتعتمدي على ألآراء بس ...صحتك بالدنيا...طمنينا عنك
حبيبة قلبي الله يعوضني ويعوضك بالذرية الصالحة ويشرفني اكون ام رائعة مثلك حبيبتي ...يارب اكون حامل وابشرك حبيبتي
مع العلم انو هذه الافرازات طلعت بعد 7 او 8 ايام بعد التبويض

معلومات حبيبتي مريم
اختي الحبيبة بارك الله فيك شكرا على المساعدة جعلها الله في ميزان حسناتك ...قالولي مش ضروري لما يكون حليب يكون الهرمون مرتفع بس لازم اعمل تحليل البرولاكتين مشان اعرف النسبة لانه يعيق الحمل بالاضافة الى اني لازم اعمل تحليل مشان اشوف ادا عندي فقر الدم مع اني اشك ههه
يارب مايكون هرمون الحليب ارتفع ويكون حمل باذن الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه