استفسار عن الساعات تقليد الماركات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
2K

Christalh1

معلومات Christalh1
استفسار عن الساعات تقليد الماركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا حلوين انا عضوه جديده بينكم:5:
حبيباتي بختصر المقدمه وبدخل على طول بالموضوع
انا حبيت افتح لي مشروع ساعات تقليد الماركات قالوا لي هيا اللي تمشي بس المشكله انه انا ماعندي خبره لا عن هذا المجال ولا اسواق بيعهم ولا تجار يدعموني فيه ??
فقلت مالي الا اسجل عندكم بالمنتدا و اسالكم اللي عندها اي رقم او مكان بيع بالجمله اقدر ابدا منه مشروعي لا تبخل علي فيه واللي عندها اي طريقة مساعده ممكن تفيدني فيها بكون لها ممنونه و انا تحت اي خدمه لكم وشكرا لكم من بدري:3:

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
هلا اختي Christalh1 نورتي المنتدى عزيزتي

بالنسبة لساعات تقليد الماركات ماعندي معلومه بس أنصحك اعملي مشروع يكون الك خلفية عليه او شيئ انت تتقنيه و محترفه فيه او تميلين اليه يوجد الكثير من المشاريع البسيطة السهلة المربحة ...
.. لا تفتحي مشروع جديد عليك و لا تعرفي اي شيئ او معلومه عليه مبادرتك لانكي سمعتي قالوا انه مربح و لكن الربح يعتمد على خبرة و خلفية الشخص للتجارة لأن هدفك الربح منه و ليس الخسارة
بس انت ادرى و اعلم الله يوفقك يارب
ان شاء الله الاخوات بيفيدوك اكثر رجاءا الارقام او روابط الاتصال تكون على الخاص ?

Christalh1

معلومات Christalh1
هلا اختي Christalh1 نورتي المنتدى عزيزتي

بالنسبة لساعات تقليد الماركات ماعندي معلومه بس أنصحك اعملي مشروع يكون الك خلفية عليه او شيئ انت تتقنيه و محترفه فيه او تميلين اليه يوجد الكثير من المشاريع البسيطة السهلة المربحة ...
.. لا تفتحي مشروع جديد عليك و لا تعرفي اي شيئ او معلومه عليه مبادرتك لانكي سمعتي قالوا انه مربح و لكن الربح يعتمد على خبرة و خلفية الشخص للتجارة لأن هدفك الربح منه و ليس الخسارة
بس انت ادرى و اعلم الله يوفقك يارب
ان شاء الله الاخوات بيفيدوك اكثر رجاءا الارقام او روابط الاتصال تكون على الخاص ًںŒ·
هلا جميلتي لينا انا ياقلبي بديت فيه وكسبت الحمدالله لكن حابه اتعمق فيه اكثر وبعد الاطلاع و المسائلات نصحوني بتقليد الماركات لكذا نزلت الموضوع ممكن احصل مساعدات لناس تدعمني فيه او تدلني على اماكنها ? حبيبتي شاكره لك تفاعلك ??

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
هلا جميلتي لينا انا ياقلبي بديت فيه وكسبت الحمدالله لكن حابه اتعمق فيه اكثر وبعد الاطلاع و المسائلات نصحوني بتقليد الماركات لكذا نزلت الموضوع ممكن احصل مساعدات لناس تدعمني فيه او تدلني على اماكنها ًںŒ¹ حبيبتي شاكره لك تفاعلك ًںŒ¸ًں’—
اه وضحت الصورة
ظننت انك لسى فكرة مشروع فقط
خطوة جيدة Christalh مادام بدأتي و بدايتك كانت مربحة الحمد الله
طيب يلي يساعدك ذكر منطقة يلي تسكنين فيها لحتي يتم مساعدتك لدلك علي محلات في منطقتك او قريبة من مدينتك
و كمان فيكي تسألي تجار المحلات في مدينتك يلي مختصين في هذا المجال و يتم دلك علي شركة تصدر تقليد الساعات و تعملي معهم عقد و يصير يصدرون لك البضاعة
ان شاء الله يتم تفاعل الاخوات و تجدي ما تبحثي عنه
بالتوفيق و الله يوسع الرزق عليك يا رب ?

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه