استعدادك لزوااااااجك

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K
معلومات بنت من عالم اخر
استعدادك لزوااااااجك
ياحلوووووات يا أموووورااااااات يا قميلاااااااااات:22:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكون طيبيون؟

المهم بادخل بالموضوع ع طول
حسوي موضوع خاص فيني عن الاستعداد للزواج وبداية الزواج، وأغلب اللي أذكره هنا بيكون غير مكرر إن شاء الله وكلها تجارب شخصية:16:
طبعا ياقمورات أنا كنت قبل زواجي أحوس وأدور وأربع وعشرين ساعة في المنتديات، أدور أفكار أشياء طرق تجهيز لأني كنت أحس أني بنسى شي، وكنت ألقى أشياء قديمة، أو أشياء مكررة، ومرات ألقى أشياء مع الوقت اكتشفت انها غلط في غلط:30:

واليوم راح أنزل لكم بإذن الله خلاصة هذا الجهد كل يوم هنا راح أتكلم عن شي
ووووووووووبس :) :30:​

معلومات بنت من عالم اخر
أول شي
احم احم

جيبي لك دفتر، وقسميه بطريقتك حسب احتياجك والمدة الزمنية المتحة لك مثلا قسم للعناية بنفسك وتسوين لك جدول اهتمام شعر بشرة وجه كل شي طبعا الجدول حسب المدة اللي باقية لك قبل الزواج، وحارجع لهالنقطة بعدين وأصور لكم دفتري وإن كان مشوه ويفشل، بس ماعليه
واكتبي الاشياء اللي انتي شايفه انها مشكله عندك ومحتاجه تتعالج قبل الزواج مثلا سواد ابط سواد ركب سليوليت سمنه تساقط شعر ..الخ كل وحدة عارفه نفسها
وتسوي جدول مركز تحديدا لهالاشياء
طبعا الجدول ما يحتاج بنات لازم يكون يشمل خلطات وكريمات في البيت او علاج في مركز مثلا تقشير يعني كل شي وبرضو حتكلم عن هالنقطة

قسم للشعر
حسب ما تحبين مثلا تمشين على حبوب أو اغذية تقوي شعرك فتره مثلا حزمة جرجير كل أسبوع ...الخ
وتحطين بالجدول موعد تسوين فيه كيراتين، كولاجين، بروتين.. الخ حسب المناسب لشعرك
لكن احرصي تسوينه عند وحدة كويسه ومعروفة مو تسوينه خرابيط ويطيح عليك وتدعين علي
طبعا اي وحده شعرها مو ناعم لاااااازم تسوي هالشي، احنا الحمد لله بزمن تطور ولازم نستفيد من هالتطور

يعني مثلا تسوين جدول للبشرة جدول للشعر جدول للوجه جدول للشعر الزائد في الجسم جدول خاص بيوم الزفاف مثلا موعد حجز كوفيرة ، موعد تذكير الكوفيرة ، موعد كوشة موعد زفة الخ
جدول للشراء وتكتين الملابس وعددها وانواعها والميك اب مثلا فاونديشن عطور ..الخ
وتحددين مبلغ حسب ميزانيتك
ولي عودة​

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه