استشاريات ارجو الرد أمي وابي في حاله لا يعلم بها الا الله

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
595
معلومات أمي الصغيره
استشاريات ارجو الرد أمي وابي في حاله لا يعلم بها الا الله
لدي اخوان اثنان الكبير 22 سنه واللاخر 19 سنه يعلم الله ان ابي وامي لم يقصروا معهم في شي جميع متطلباتهم موجوده ويكل ما يطلبونه موجود وينفذ لهم صحيح ان حياتنا كانت في مجملها مشاكل بمشاكل لا كن الوالده حفظها الله كانت تعوضنا عن تلك المشاكل بكل ماتستطيع من عطاء وابي صرف على اخواني بالرغم من الديون وخسارته في تجارته الا انه لم يبخل عليهم مشكلة ابي انه منان يمن على اخواني بما يعطيهم وانتم تعرفون المراهقين متحسسين من هذه الناحيه اليوم اصبحنا على مشكلة كبيره بين اخي 22 سنه وابي اخذ اخي يقول لابي انني اخجل منك واخجل من ثيابك الرثه واخجل ان يروك اصدقائي وانت بهذه الحاله فقال له ابي انا لا اهتم بنفسي لأجلكم ومقصر على نفسي من اجلكم احتدم النقاش لدرجة انا ابي غضب كثيرا لان اخي قال له من اجبرك على هذا لم نطللب منك ذالك مما دفع ابي الى ضربه اللله المستعان مالحل والله امي اخذت في البكاء والنحيب على الحال الذي وصلنا اليه ارجووو المساعده ...ز

زمرة مشاعر

معلومات زمرة مشاعر
الله يعينكم بس لازم تتناقشين مع اخوك
يعني مو مراهق ووصل سن الرشد قوليله يعتذر من ابوك وذكريه بكلام الله في بر الوالدين
ويحاول يتفاهم مع ابوك بطريقه ثانيه يعني يهديه ثوب جديد
يوديه معاه للصالونكصدقين
يعني مايحسسه انه اهو اللي ينصحه ماراح يتقبل بس فيه طرق ثانيه تقربهم من بعظ
والله الموفق

معلومات أمي الصغيره
والله الحال مستمر ياليت احد يفيدنا لدرجة ووصل الموضوع انو يسبو ويدعو على ابي وامي يالله مدر يهيا عين وصابتهم ولا مدري ايش

جنة أهلي

معلومات جنة أهلي
شوفي حبيبتي انا مو استشاريه و لا شي بس انا ام و و اذا اطفالي قالوا لي جذي ,اطقهم و اسوي اكثر من جذي .

اولا : اخوانك مو اطفال و لا مراهقين , هذولا رجال محاسبين امام الله .

ثانيا :: احنا قاعدين نتكلم عن ابوهم , يعني لو يهاوشهم و هم رجال و طقهم و كسر راسهم المفروض ما يحطون عينهم بعينه . و حتى اذا كان ابوج منان او ما يهتم بلبسه و المفروض ما تتفشلون منه ,و تكونون فخورين فيه , لانه هو الانسان اللي رباكم و صرف عليكم

حبيبتي تصرف ابوك ناتج من جرحه و ضيقته , هو صادق هو ضحى بروحه و فلوسه و سعادته بس علشان يشوفكم مستانسين و سعيدين . .

و هذي اخرتها يقوله اخوج : محد قالك تصرف علينا .

هذا بدل ما يقوله : الله يجزاك خير و يرزقك الجنه , و ما قصرت معانا و الحين انت ارتاح .

حبيبتي انصحي اخوانج , الحين هم مو حاسين بشي , بس و الله بكرا بيتزوجون و بيصير عندهم عيال , و بيعرفون شلون غلا الضنا , و اشلون بيشيلون اللقمه من حلوقهم و يحطونها بحلق اعيالهم .

خليه يعتذر من ابوج و يحب راسه ,و يطلب السماح . و لا يعيدها مره ثانيه .

اذا رفض ذكريه بحق الوالدين , و رضاهم من رضا الله , ذكريه انهم بيوم بيرحون من هالدنيا , و بعدها هو بيندم كثير و يتمنى لو يوم ما زعلهم ابدا .

ارسلي لهم احاديث و ايات عن بر الوالدين .
و ادعي لهم انهم يكونوا بارين بامهم و ابوهم .

معلومات محرومه من زوجي
حبيبتي لا يضيق صدرك,,كل بيت فيه من هذه النوعيه من المشاكل,,
لكن انتي حاولي ان تشتري كتاب المراهقون للدكتور عبدالعزيز النغيمشي واهديه الى ابيك,,
واشتري كتب عن بر الوالدين واهديها الى اخوانك,,

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه