استشارة

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
552
معلومات زهرة الزهرة
استشارة
حبايبي فيه موضوع شاغلني من زمان من جبت بنت وانا شايله الهم والان بنتي كبرت وارجوا تشورون علي خصوصا الي لها بنات لاني استحي وهو وشلون افهم بنتي الدورة الشهرية وخصوصا انها من النوع الخواف لوتشوف نقطة دم في اصبعها تلاقينها قومت الدنيا وقعدتها ياليت تقولون لي لاني اخاف تتفاجا يوم وبعدين اتذكر انا محد عطني فكرة ولما جتني خفت خوف كبير وامي الله يسامحها ما قلتلي شيء ولا تقولون المدارس تعلم انا من النوع الي استحي ولا عندي خوات كنت اسمع اشياء ولا اعرف لها واستحي اسال واخاف بنتي تكون زي لان ماعندي بنات غيرها تكفون ريحوني

اسم الموضوع : استشارة | المصدر : الأمومة والتربية
معلومات صلاتي حياتي
ربي يريحك تعرفي انا من نفس المشكله لم تخبرني امي شي فذلك يدفعني ان انقذ ابنتي واخبرها قبل ان تتفاجا وتتالم كما تالمت انا وتخاف مثلي لا تضيعي الوقت اختي خذيها وخليها قيب منك واحكيلها صدقي راح تساعدك باذن الله ياعمري ماحدا مثلك راح يحتضنها حتى لو تخجلي معلش وع فكرة البنات في هذا العهد مش متلنا لالاابدا فيه وعي ماتخافي وتتوكلي ع الله والله معاك

norlyn76

معلومات norlyn76
حاولي تصاحبيها وقربي منها واتكلمي معاها لما تسمع منك احسن ماتسمع من اي حد تاني انا كمان ماعرفت من اي احد بل تفاجأت ولم ينصحني احد احكي لها كي تعلمينها النظافة الشخصية في هذه الحالة
وكيفية الاعتناء بنفسها والحفاظ عليها ولا تنحرجي
وربنا يعننا علي تربية واحتضان بناتنا

معلومات ميمو الشمري
إدخلي بالموضوع علطول ماله داعي التمهيد بالأمور هذي وقولي لها كل التفاصيل وعلميها كيف تتصرف
بمعنى مختصر خليها (( أمام الأمر الواقع ))

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه