استشارة عاجلة يا بنات :زوجي فتش تلفوني وشاف الي ما يسره

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
4K

noganoga

معلومات noganoga
استشارة عاجلة يا بنات :زوجي فتش تلفوني وشاف الي ما يسره
سلام عليكم
مبارح نمت و تركت تلفوني في صاله
و بعدين صحيت لقيت زوجي قالب وجهه و مو حاببب يشوفلي
انا علي طول خطر علي بالي انه فتش في تلفون
انا لسه بخمن شو ممكن يكون حصل و بنتي جات وشوشتلي ماما انا شفت بابا بيفتش في تلفونك و لما ششافني اخذ التلفون و طلع بره
المهم اكيد بتسالو ::شو فيه الموبايل
في شتايم و سب عنه في الفتره الي كنا متخاصمين حيوان كلب ...كلام وقت غضب
هو مو راضي يفتح الموضوع لان طول حياتنا بيعطي فتاوي عدم التجسس و اغلب مشاكلنا بسبب اني فتشت جواله
كشف اتصرف
اطنش و الا افتح السيره معه
جاوبو بسرعه الله يخليكم

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
يتوقف الجواب على سؤال لمن كتبتي الكلام لذا كان بالمنتدى قولي تضايقت وابحث عن حلول ،لذا كان شكوى للاهل قولي غلط وكنت مقهورة ومحتاجة تفضفض ، اذا كان مجرد كلام بالهاتف ام ترسليه قولي كتبت لاروح عن نفسي واتخلص من الضغط اعتذري لان هذا سيولد حقد بداخله لذا اخبريه واعتذري وان كان بقلب شيئ صارحيه وقولي هذه فرصة نصلح انفسنا الله يعينك

noganoga

معلومات noganoga
يتوقف الجواب على سؤال لمن كتبتي الكلام لذا كان بالمنتدى قولي تضايقت وابحث عن حلول ،لذا كان شكوى للاهل قولي غلط وكنت مقهورة ومحتاجة تفضفض ، اذا كان مجرد كلام بالهاتف ام ترسليه قولي كتبت لاروح عن نفسي واتخلص من الضغط اعتذري لان هذا سيولد حقد بداخله لذا اخبريه واعتذري وان كان بقلب شيئ صارحيه وقولي هذه فرصة نصلح انفسنا الله يعينك

الكلام لصديقتي
وهي زوجة صديقه

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
هذه اصعب لانك ما تدرى زوجة صديقه اخبرته او لا
استعينى بالله و لا تفتحى الموضوع حتى يفتح هو حتى لا يعاقب الصغيرة و لكن اكثرى من مدحه و دلعه و لبى كل طلباته بابتسامة عسى الله ان يلين قلبه .
اذافتح الموضوع استيعبنى بكلام ضحى امانى

ضحى اماني

معلومات ضحى اماني
هو يعلم انك كتبتيه بلحظه غضب لكن جرحه انك تحدثني عن امر خاص لصديقتك وهو يفكر بنظرة صديقه له ان كانت زوجته قد اخبرته بعلاقتكما ،لذا هو يرى صورته الطاهرة البريئة انكسرت امام صديقه فياخذه التفكير لكثييير من الامور ، اذا انت شفتيه يطالع بجوالك صارحيه وناقشيه انه مثلما يحرجه علم الناس بخطئه وظلمه لك فالله سبحانه اولى بمراعاته والخجل منه ،لكن انتظري لماذا كتبتي شتائم وماذا فعل لك حتى تنفجري وتكتبي هذا ربما كان مظلوم حتى ننصفكما الله يصلح حالك

معلومات روحي فداك؛:؛S
حاولي تصالحيه
وتعتذري له وبيني خطأك له
وهذا تنبيه من الله لكي لأنو شو ما سار هذا زةجكي وما يجوز تحكي عليه عند الناس مين ما كانوا

noganoga

معلومات noganoga
هو يعلم انك كتبتيه بلحظه غضب لكن جرحه انك تحدثني عن امر خاص لصديقتك وهو يفكر بنظرة صديقه له ان كانت زوجته قد اخبرته بعلاقتكما ،لذا هو يرى صورته الطاهرة البريئة انكسرت امام صديقه فياخذه التفكير لكثييير من الامور ، اذا انت شفتيه يطالع بجوالك صارحيه وناقشيه انه مثلما يحرجه علم الناس بخطئه وظلمه لك فالله سبحانه اولى بمراعاته والخجل منه ،لكن انتظري لماذا كتبتي شتائم وماذا فعل لك حتى تنفجري وتكتبي هذا ربما كان مظلوم حتى ننصفكما الله يصلح حالك
شكرا لاهتمامك
لكن هو الي دخل صديقه في الموضوع و حكاله و المشكله كانت كبيره جدا دامت 3 اشهر و كنت طالبه الطلاق بسبب الخيانه
ومع ذلك هو متكبر و مايحب اني اتلكم عنه او عن مشاكلنا حتي لو هو حك
يحب يبقي في نظر الجميع الزوج الي زوجته تموت فيه و ماتقدر علي بعده
الي حصل انه رفض انه يحكي في الموضوع و ظل يرمي فكلام بكره تشوفي شو اسوي
و علي الباغي تدور الدوائر
انا ضحكت و قتله انت تعرف الي صار المفروض ميستاهل ابرر موقفي
لبس و خرج
المشكله انه فكرني في كل الي صار و كانه امس
و رجعتلي كل المشاعر السلبيه تجاهه
لاني قلت الكلام هذا بعد مشاكل و ضرب و سب بسبب وحده
المفروض ما يفتح هذا الموضوع تاني

noganoga

معلومات noganoga
حاولي تصالحيه
وتعتذري له وبيني خطأك له
وهذا تنبيه من الله لكي لأنو شو ما سار هذا زةجكي وما يجوز تحكي عليه عند الناس مين ما كانوا
صح حبيبتي بس الي حصل كان كبير مشكله خيانه و طلبت الطلاق و دامت 3 اشهر
و تدخلت العائله و الاصحاب
بس انا ما بحكي عليه بسوء ابدا
الا هي المره كان فاض بيا و فضفضت لصديقتي
و لما فتح الموضوع تاني انا استرجعت كل الي صار و رجعت كرهته ذكرني بالي حصل
لهيك ما اقدر اصالحه

ضحى اماني

معلومات ضحى اماني
ان خلق التسامح معناه ان تمسحي كل الماضي وتغفري كل الزلات من زوجك وترمي الصندوق ببير عميق ولا طالعيه الي صار صار واصبح من الماضي وكلامك دليل انك ما سامحتيه الرجل حتى لو كان مذنب مخادع خائن يكره المواجهة ويرفض الاعتراف وه. ذه طبيعة التركيبة البشرية وظرف تربيته ومدى التزامه بالدين ، انسي الماضي خاصة ان تاب سامحيه وقدري له صنيعه معك وانسي الهم والحزن بنسوكاذا ما زال يخون اشتغلي على ها النقطة واتحركي بسرعة واعيديه اليك عيشي حياتك سعيدة وانسي الهموم واشعري بكل ما هو جميل بحياتك وارمي الماضي للماضي و لا تعكري صفوك بما فات بل كوني قوية ،صلبة، ضحوكة حتى لا تواجهي منه انتكاسة اخرى لا قدر الله ما دام الموضوع كذا غلقي على السيرة واتصرفي عادي ولا تشغلي بالك ولا تهتمي هو ادرك جيداً فعلته لذا انا يحاسبك على كلامك لكن كوني ذكية،فطنة حتى لا تقعي بمثل هذا الموقف ونحن اخواتك فضفضي احكي واستشيري ان شاء الله يصلح حالك

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
~ طنشي ~

واذا فتح الموضوع قولي له

انها اول مرة

وانك مريتي باوقاات عصيبة جدا

بسببه!!!

وكان لازم تفضفضي

واللي مريتي فيه ليس بالهين

بالمختصر المفيد

اقلبيها عليه و غيري الادوار حطيه هو المذنب لانو ببساطة هو اللي خلاك تقولي عليه الكلام ذا

قولي له يا ريت قلت عني كلام مثل ذا وماعملت معاي اللي عملتو

موفقة

noganoga

معلومات noganoga
ان خلق التسامح معناه ان تمسحي كل الماضي وتغفري كل الزلات من زوجك وترمي الصندوق ببير عميق ولا طالعيه الي صار صار واصبح من الماضي وكلامك دليل انك ما سامحتيه الرجل حتى لو كان مذنب مخادع خائن يكره المواجهة ويرفض الاعتراف وه. ذه طبيعة التركيبة البشرية وظرف تربيته ومدى التزامه بالدين ، انسي الماضي خاصة ان تاب سامحيه وقدري له صنيعه معك وانسي الهم والحزن بنسوكاذا ما زال يخون اشتغلي على ها النقطة واتحركي بسرعة واعيديه اليك عيشي حياتك سعيدة وانسي الهموم واشعري بكل ما هو جميل بحياتك وارمي الماضي للماضي و لا تعكري صفوك بما فات بل كوني قوية ،صلبة، ضحوكة حتى لا تواجهي منه انتكاسة اخرى لا قدر الله ما دام الموضوع كذا غلقي على السيرة واتصرفي عادي ولا تشغلي بالك ولا تهتمي هو ادرك جيداً فعلته لذا انا يحاسبك على كلامك لكن كوني ذكية،فطنة حتى لا تقعي بمثل هذا الموقف ونحن اخواتك فضفضي احكي واستشيري ان شاء الله يصلح حالك
يا اختي زوجي انسان ما تقدري تتناقشي معه
قلب كل الموضوع علي و اني قلت الكلام في ساعة صفا
و هو ولا كان عمل اي شي
حسبي الله فيه

noganoga

معلومات noganoga
~ طنشي ~

واذا فتح الموضوع قولي له

انها اول مرة

وانك مريتي باوقاات عصيبة جدا

بسببه!!!

وكان لازم تفضفضي

واللي مريتي فيه ليس بالهين

بالمختصر المفيد

اقلبيها عليه و غيري الادوار حطيه هو المذنب لانو ببساطة هو اللي خلاك تقولي عليه الكلام ذا

قولي له يا ريت قلت عني كلام مثل ذا وماعملت معاي اللي عملتو

موفقة

ممكن التطنيش يجيب نتيجه
بس اقلب الوضع عليهّ!!!مستحيل
صعب يفهم و صعب يتناقش بهدوء
كانه ملاك و انا غلطت فيه
مشكوره علي اهتمامك

معلومات باسمه العيون
الله يكون في عونك
تحلي بالثقه امامه والقوه
ولا تفاتحيه بشي ولا كأنه قرا كلامك من الأساس خليكي طبيعيه في التعامل معه لحد ماهو يسألك عن كلامك هاد بعدها قولي شوف تاريخ المحادثه واتذكر سيو صار فيي وقتها بعدين قارن بين الموقف وبين هاكلام لحظتها بتفهم ان الي عملته مو شويه
انتي المهم تبقي طبيعيه مو متنرفزه وكأنك عامله اكبر جريمه .....بس بدك الصراحه كانت غلطتك انك مامسحتي المحادثه بوقتها هيك بيكون أفضل ودوووم اتذكري تحذفي المحادثات حتى لو كان كلام عادي بينك وبين أختك مثلا ...احذفي افضل لأن ماتدري شو بيصبير معك يمكن يتعطل جوالك وبعد التصليح حدا يقراه ويمكن يضيع ويمكن تنسيه بمكان ..هالاشياء دوم تذكريها منشان ماتنسي تحذفي كل محادثه تخصك

noganoga

معلومات noganoga
الله يكون في عونك
تحلي بالثقه امامه والقوه
ولا تفاتحيه بشي ولا كأنه قرا كلامك من الأساس خليكي طبيعيه في التعامل معه لحد ماهو يسألك عن كلامك هاد بعدها قولي شوف تاريخ المحادثه واتذكر سيو صار فيي وقتها بعدين قارن بين الموقف وبين هاكلام لحظتها بتفهم ان الي عملته مو شويه
انتي المهم تبقي طبيعيه مو متنرفزه وكأنك عامله اكبر جريمه .....بس بدك الصراحه كانت غلطتك انك مامسحتي المحادثه بوقتها هيك بيكون أفضل ودوووم اتذكري تحذفي المحادثات حتى لو كان كلام عادي بينك وبين أختك مثلا ...احذفي افضل لأن ماتدري شو بيصبير معك يمكن يتعطل جوالك وبعد التصليح حدا يقراه ويمكن يضيع ويمكن تنسيه بمكان ..هالاشياء دوم تذكريها منشان ماتنسي تحذفي كل محادثه تخصك
ما صبر
هاجمني
فهمته ان الكلام كان في توقيت احنا متزاعلين و كارهين بعض
بس هو يحب يلعب دور المخدوع
بصراحه ماني راضيه اعترف بغلط انا شايفه عكسه تماما
ليه يسمح لنفسه يفتش تلفوني
مكوره علي اهتمامك

معلومات روحي فداك؛:؛S
اختي
انتي بدكي زوجكي
ولا ناويه على خراب بيتكي

واذا بدكي زوجكي وتحبيه استقبليه بكل حب وبأجمل مظهر وكأنكي اول مره تشوفيه حتى ولو مو طايقته المهم يرجع وبرضاه وبدلعك عليه خليه يشوفكي بشكل ثاني لا يقاوم
واذا كنتي ناويه ع خراب بيتك انتي أدرى شو رح تسوي

ولو اني مكانك ما أستسلم ولو كان حجر مأ يحس اقدر بألف خدعه وخدعه أرجعه لبيته ولا اخلي أنثى تقرب له
شغلي مخك اختي

اجواااان

معلومات اجواااان
لا تبررى له حتى ولا شي مسوى فيها الحين زعلان وبيقلب الدور عشان كم كلمه ولا شاف وش سوا هو الله المستعان يدورون اي سبب واي شي عشان يقلب عليك الطاوله

معلومات فلسطين فلسطين
لاااااا دربالك ماتفتحي الموضوع معه مع الوقت بنسى ادعي اللهم اصلح ذات بيننا عاجلا غيراجل امااذا فتحتي الموضوع معه شوبدك تحكيله ماعندك مبرر ف اختصري اريح الك

Soso2090

معلومات Soso2090
يابنات انتبهوا من التخبيب بين الزوجين
كلكم غلطانين انتي وزوجك اسرار البيت لاطلعت برا تخرب زواجكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه