استجاره عاجله لاخواتي في منتدى نسوه الله يخليكم الي تدخل تردعلي

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
2K
معلومات انامتفائله
استجاره عاجله لاخواتي في منتدى نسوه الله يخليكم الي تدخل تردعلي
زوجي كان يسكرومن فتره تركه وصارت حياته من احسن مايكون يقول اذاكنت مرتاح نفسياماافكرفيه ومن اسبوع صرت مااجلس كثيرعنده بحجة الشمالي الشرقي مايحب اللزقه وصرت اشتغل فالبيت واهتم بنفسي وصاريروح يجلس لوحده فالمجلس كذاساعه حاولت ابين مومتضايقه واحط حرتي بالشغل صحيت من النوم مالقيته جنبي اخذفراش وبطانيه وراح ينام فالمجلس مع ان غرفتنامافيهاازعاج استغربت واتضايقت وعاملته برسميه مابينت زعلي بس اذاتكلم رديت كلمه وردغطاهازي مايقولوا واليوم الثاني نام فالمجلس وجاءاليوم من العمل وعلى الغدابدايسولف وعادي سولفت معاه بس ماضحكت عشان مايقول ماصدقت مع ان ماكان في شي يضحك عادي سوالف عن مشروعه وسولفنا بطريقه عمليه خلص الغداشال النت وراح المجلس واتفاجاانه رجع يسكريعني ماني عارفه الغلط الي سويته مع انه كان يعلق زمان ع كسلي واني ع طول جالسه والحين بس عدلت من نفسي زعل بالصراحه ماني عارفه فين الغلط اول لماكان يسكركنت ازعل بس الحين مابينت ردت فعلي والعب مع بنتي وهوفي غرفه ثانيه

شتلة ورد

معلومات شتلة ورد
السلام عليكم
ترك المسكرات يحتاج وقت طويل وصبر وقوة ارادة حتى الواحد ميرجعلة واحتمال زوجك ابتعد عنه من فترة بسيطة وبمجرد ماتركتية لحالة مثل ماذكرتي هالشي اعطاة دافع انو يرجعلة مرة اخرى
لان الي يتعاطون نفسيتهم تكون جدا ضعيفة ولأي موقف ييمرون فية يرجعون لسابق عهدهم
ولاتاخذين يااختي كثير على حجة الشمالي الشرقي مدري الغربي لأن زوجك بحاجتك اعتبرية مريض ولازم توقفين معاه مب تتركينه
وكوني وسط لاتضيقين عليه بكثرة الاهتمام ولاتتركينة فريسة للافكار السوداوية حتى لايلجأ للمحضور
و ان شاء الله ربنا يهدية ويرجع لصوابة ويسخرة لك يارب

معلومات انامتفائله
والله اني صابره عليه خمس سنوات وتركه فتره طويله والتزم و فالايام الاخيره صرت الاحظه متغير وصرت ابتعدعنه منهااسوي حقت الشمالي الشرقي ومنهاقلت ابتعداحسن من تجي لي مشكله وهوفي ذي النفسيه عنه احترت مدري وش فيه قلت يمكن مل مني لاني لزقه لانه كان يعلق اني ع طول جالسه مع اني والله ماسويت شي يضايقه بس مدري وش فيه

معلومات انامتفائله
:32:معليش ارسلت لك عالخاص ماانتبهت لفقرات من الاختباروضحت لي عن الاسئله لماشفتها الله يسعدك ويوفقك دنياواخره والله ماانساك من دعواتي

معلومات انامتفائله
اللهم امين موطايقني قبل شوي جاء طلب شاهي اخذه وراح المجلس وتقفل بالمفتاح الحمدلله ع كل حال

معلومات تقاسيم الصباح
اختي الله يفرج همك،، والله اني عارفة المعاناة مع الشمالي الشرقي كيف تكون
انا مثلك زوجة لشمالي شرقي وأحاول اطبق الكلام اللي اقرأه
يا اختي انا اللي فهمته من حكاية ماتكونين لزقة مو معناته تطنشينه وماتجلسين معه
لا بالعكس تراه طفل كبير زي ماتعاملين الاطفال عامليه
أما اللزقة فأنا افسرلك كيف،، يعني لاراح من عندك لا تصجينه وتكسرين تلفونه اتصالات ومسجات ولا تسألينه وين رايح ومن وين جت وايش سويت وكدا،،
يعني لاتهتمين بتفاصيله بس في نفس الوقت لاتقطعين حبل الوصل بينكم وتعودينه على بعدك تراه يجفا بسرعة يعني ع الاقل اجلسي معه سولفي واضحكي عادي واذا جاب اغراض للبيت امدحي فيه وطيرييييه من المدح
وارجع اقولك اختي هو مارجع للشرب الا اكيد نفسيته ضايقة وهو قاالك بلسانه هالشئ ،،فلا تزودينها عليه ببعدك وجفاك
>>>>> نفس مشكلة زوجي مع التدخين والاحظه مايرجع له الا لو كان متضايق وصرح لي بهالشئ ومن تجربة لاتنتظرين من الشمالي الشرقي اي خطوة سواء اعتذار او غيره
انتي اخطي ااخطوة الاولى واقتحمي عليه عزلته وخليك هادية جدا ولا كأن فيه شئ والابتسامة لاتفارق وجهك وحتى لو لقيتي منه صد تحملي وانا اختك ياما اكلناوالحياة مااااشية
والله يعييننا عليهم ويمدنا بالصبر وقوة التحمل
واوصيك بالدعاااااء في جوف الليل....

معلومات ايمي الدلوعه
اللهم فرج همها
واهدي زوجها
واصلح حالها
وريح قلبها

انا بنصحك

بالنفسيه التعبانه الشخص محتاج لاحد يرتمي بحضنه سواء رجل او امرأه

بحاجه ان احد يطبطب راسه ويرسم الابتسامه فوجهه ويزرع التفاؤل بقلبه

خلي القران عامر في بيتكم يمكن لاسمعه يستحي يرجع يسكر

لاتتركينه ولاتخنقينه

بس تأكدي انه بحاجتك بغض النظر عن نمطه

لان ترك الادمان ع شي مو سهل ابدا ...

معلومات انامتفائله
والله يااختي ايمي اني احترت معه اذالزقت وجلست بس نتزاعل قال انتي بس جالسه ماتقومين تشتغلين واذاجلست اشتغل قال انتي ماتجلسين معي بس بكيفه مازعلته ولاشي زعله بس عشان يجلس على برامج قلت الحياحقته خليه يشبع منها اناطنشته ارتب والبس واجلس مع بنتي واناحارمني من كل شي حتى الواتس اب مسحه علي يقول لاتجلسين عليه وصرت اجلس عليه اذاطلع لمايرجع ويلقاني ماسكه الجوال حتى لوماكنت ع الواتس يهزئني اناوش قلت لك والله اكسرالجوال ع راسك انتي ماتفهمين واحلف اقول ماني عليه مايصدقني حتى المنتدى رافص ادخله دخلت من وراه لاني حاسه محتاجه احدافضفض له استشيره لان اخواتي كلهم صغارومافي احداستشيره ان ساء الله مايحي يوم ويكتشف لانهاراح تصيرمصيبه

e7sask

معلومات e7sask
في مثل يقول جا الغراب يقلد مشية الحمامه ضيع مشيتو
يعني حياتي لاتخلينه يخسر زوجتو الاوله بالكامل
يعني اوكي حلو عدلتي من نفسك صرتي نشيطه تمام
بس اذا كلمك ابتسمي خليه يشوف حب في عيونك مايصلح الرسميه بقوة
مهما ان نمطو اكيد مايختلف عن الرجال مافي رجل يحب الزوجه النكديه
وفي نفس الوقت زي ماقلتي لاتتلسقي فيه كثير :)
اما المسكرات صعب مرة يتركها
خصوصا اذا هو متعودها

دلع الخليج

معلومات دلع الخليج
الله يعينج اختي صبري الشوشو يبله صبر وادعيله بظهر الغيب وحاولي تدزي له مسجات عن حرمة السكر ومضارها وانتي بالنسبة لج اتوقع حجيج مبين مو مقصره وياه عيل الخطأ من ريلج نصحيه وتمي زني على راسه لم يترك هاذيه السم والله يوفقج ياااااااااااااااارب

معلومات انامتفائله
الله يجزاكم خيرع الردوودويجعلهافي ميزان حسناتكم خخففتم من ضيقتي الحمدلله مشكلتي انحلت

دلع الخليج

معلومات دلع الخليج
الله يجزاكم خيرع الردوودويجعلهافي ميزان حسناتكم خخففتم من ضيقتي الحمدلله مشكلتي انحلت
امين وياااااااااااااج اختي الحمد لله انحلت المشكلة

معلومات -- صمتي شعور --
شوفي لا افراط ولا تفريط

لاتصيري لزقة ولا تهملي الجلسة معاه

دلليه كطفلك وبس

وارجعي لشخصيتك الطبيعية وخلي التمثيل لا تنشغلي عنه بحجة هو يقولك بس جالسة

انتي مو ريموت كنترول يوجهك انتي وجهي نفسك للي ترتاحين له

واذ على المسكر ادعي له بالهداية ولا تتدخلي فيه لانه اغضب ربه قبل مايفكر بالبشر

لكن حذريه انه مستحيل ترضين بشربه في البيت اطلاقا

كذا راح يستصعب الموضوع والخروج ويخف عنه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه