استاذه ناعمه اخواتي زوجي مل من اسلوبي واحسه بيضيع مني ساعدوني

احصائياتى
الردود
47
المشاهدات
25K

هموووسه

معلومات هموووسه
استاذه ناعمه اخواتي زوجي مل من اسلوبي واحسه بيضيع مني ساعدوني
مساء الخير ع الجميع
كيفكم اخواتي
انا عندي مشكله متعبتني ومتعبه زوجي
والمشكله شاغله بالي واحس زوجي بيضيع مني اتعبني التفكير ومليت من نفسي وحتى زوجي بدا يمل مني ويتضايق لما يجلس عندي
وبعد تفكير قلت مالي إلا الله ثم الاستاذه ناعه و اخواتي في منتدى بلقيس الذي اعتبره بيتي الثاني
واتمنى من الي عندها الخبره تساعدني
انا احب المزح والضحك والهستره وخفيفة دم إلى حدما صحيح إنو يغلب علي الهدوء وقلة الكلام
مشكلتي إني ماأعرف اتصرف مع زوجي عمري مابادرت بأي شي لأزم هو الي يبدا بكل شي
دائما ساكته عنده هاديه وهذا شي ملل زوجي مني لدرجة انه قالي انا بديت امل منك انتي هي انتي من تزوجنا مافي تجديد روتين يتكرر كل ليله ولمايكون متضايق ماأعرف كيف اتصرف معه ماعرف كيف ابدا بالكلام كيف اطلعه من ضيقته
زوجي يحب الدلع والغنج يطلب مني ادلع عليه يموت على شي اسمه رقص بس دائما احس شي يمنعني إني انفذ طلباته انا ودي اسعده وارضيه ودايما قبل يجي اقول لنفسي خلاص الليله انا بسويله كل الي يبي بتدلع وبرقص وبسولف وبمزح بس يجي احس اني مو قادره اسوي شي لدرجة انه صار يترجاني عشان ارقص له واغريه وانا اعرف ارقص زين بس قدامه احس مو قادره اسوي شي تعاملي معه بعقل وذكا ماامزح معه ولا اضحك مع انه يحب خفة الدم احس اني استحي منه احس اني ماأتصرف على طبيعتي انا ودي اعيش شخصيتي الحقيقه معه احس اني مضيعه نفسي
وبديت اخاف احس عينه بدت تروح يمين ويسار احيانا افتح جواله اشوف عنده مقاطع رقص ياخذها من اصحابه مع انه ماكان كذا قبل
انا خايفه يضيع مني مو قادره اتصرف ساعدوني ابي اكون طبيعيه معه
مع اني احبه حب مو طبيعي ومتأكده من حبه لي بس اني مو قادره اسعده
ديما يزعل مني يقول انا مليت حتى إذا سافرت وجيت ابي تجديد إلا انتي هي انتي نفس الروتين
ساعدوني وريحوني الله يريحكم
انتظر ردودكم بأسرع وقت

بدايتي

معلومات بدايتي
هموسه حبيت اقولك ابدي من الحظه هذه ان تحاولي ان تغيري في نفسك وفي تعاملك مع زوجك لاتستحين من زوجك نهائيا ولاتقولين لاستطيع ان اسوي هذا الشيء والمفروض انك بعد كل فتره وفتره تسوين ليالي رومنسيه وتدلعين وتتغنجين ترى الرجال يحبونها كثير ومافيه رجال مايحبها لو قال ماحبها تره كذاب
ونصيحتي انك اذا زعل المفروض تراضينه اذا كنت الي مزعلته ولا ودك تاجي وحده تتزوجه عليك وتندمين هذاك الوقت وتقولين لوكان فعلت دلعته واشبعته كلام حلو ماكان تزوج عليك وتدلعت معان تعرفين هذا الا بعد مايذهب الى غيرك وبعدين لاتقولين 00( اذا فات الفوت ماعد ينفع الصوت ) يعني بعد ماذهب لغيرك بتروحين تعدلين في نفسك احمدي ربك انه قالك انه يحب هذه الاشياء المفروض تسوينها خلاص انا اتمنى ان يقولي وكما اتمنى منك ان تبعدين عنك الحياء وتنزعينه من قلبك مابين الزوج وزجته حياء المفروض انك ماتتركين يذهب لغير او يطالع فيهنه الرجال مايحبون الزوجه الحييه وانما يحبون الزوجه الي تدلعهم وتهتم بهم واعتبري زوجك زي ولدك يعني زي ماتهتمين في ولدك فالرجال زي الاطفال
وخلي عندك عزيمه واصرار وقولي في نفسك انا بتغير بتغير مهما يواجهني من صعوبات اول شيء بتلاقين صعوبات بعدين بتحسين بفرق كبير وبتلاحظين التغير هذا كيف بيقلب حياتك 000000000000

ان شاء الله اكون قد افدتك

هموووسه

معلومات هموووسه
اختي بدايتي اشكرك على نصائحك اوإن شاء الله راح احاول اطبق

معلومات دندونة الحلوة
وش تبين نقول لك هذا القرارقرارك وانت اللي عا يشة مع زوجك واذا تبين تخسرينةوتكوني وحدة من اللي يشتكون من خيانة ازواجهم استمري على وضعك,,, عيشي حياتك وهذة الايام اجملها والرجال هذة الايام يحبوم الدلع والرقص افتحي النت و شوفي ايش يسوون بنات الحرام ما قالوا نستحي وانت بتسوينة بالحلال وتستحين اتركي الخجل وحبي الحياة مع زوجك

مرسـى

معلومات مرسـى
كل اللي يطلبه زوجك منه..تقدري تنفذينه..بس حاولي تزيحي الخجل على جنب .. واستمتعي بالأشياء اللي

تسوينها له.!

لا تنسين أنتي بكذا تكسبين رضا ربك .. لأنك حافظتي على زوجك بالحلال !!

لا تتهاوني ابدي من اليوم بليلة حلوة ودلع عذاااب...انتي بس محتاجة تشجيع..يلا بالتوفيق :)

معلومات صاحبةعيالي
اختي همووسه وجب عليك التغير حتى لا تخسرينه
لا تقولين في نفسك لا عيب من رقص نقص هذا مهب صحيح
ولا تقولين استحي يجيك يوم وحده غيرك ترقصله. ارمي الحياء قدام حلالك بره البيت
هذا انا برغم كبر سني لكن ارقص قدام رجلي ودلع وتهزز قدامه برقص
هو ما قال بس انا اعرف الرجل يحب المتجدده الله يوفقك

هموووسه

معلومات هموووسه
دندونه _مرسى_صاحبة عيالي_ نحوالمستقبل
اشكركم على نصائحكم ومساندتكم
واواعدكم اني راح احاول وبأذن الله اجيب لكم اخبار حلوه

نزف

معلومات نزف
يعني انتي تعرفين شو يحب زوجك وما تسعدينه؟؟؟
ليش بس يا اختي انتي تقدؤين وتقدررررررين هذا حلالك
ولا تبينه يروح يدور على الي ترقص وتدلعه برا
يا حبيبتي اطلعي على موضوع سله فواكه جدا حلو عن الرقص
هذا زوجك ...حافظي عليه
سعادتك في انك تكسبين رضا الرب ثم رضاه

ام ندى

معلومات ام ندى
ليه هموسه الملل انت احد البلقيسيات والمواضيع الخاصه بتجديدالحياه والحركات موجوده بكثره شوفي انا كنت مثلك

وازيد بس حسيت بزوجي بيروح مني صحيح ما حصل شر بس كان يروح لاصحابه ويسهر يوميا ابدئي بالتغير

واحده واحده من اللبس لوك جديد اتعلمي الرقص موعيب المهم شوفي مزاج زوجك فين يميل وهو حلالك اعطيه ما

احله الله له بدال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعيد الشر عنك حطي هذا الامر امامك وشدي الهمه اليوم انشاء الله غيري الجو شوي

ابعتيله رساله حلوه"النت مليان " وشويه تغير في غرفه النوم و ضحكه ناعمه والباقي عليكي.....ربنا يبارك لك ويسعدك

حلم برئ

معلومات حلم برئ
حبيبتي هموسة ....
أنا مو متزوجة ولكن مملكة ومن كتر ما قرأت بهالمواضيع بحس إنو صار عندي أفكار جيدة نوعا ما لحياة زوجية سعيدة، غاليتي نصيحة أولا تبدئي تغيري في ملابسك إذا إنتي متل ما بينفهم من كلامك خجولة من زوجك فالطريقة الأولى ابدئي بملابسك ولو بديتي شوي شوي ، ابدي بلبس البدي يعني بكون مغطي الجسم لكنه جميل جدا واهتمي برائحتك اقرئي عن حركات الإغاء الي ما تظهر مقصودة، وبعدين حاولي شوي شوي تظهري مفاتنك بالأول بديهات بعدين ابدي بالكت والي صدرو مفتوح وكل فترة اكشفي شوي، ورجاء رجاء حاولي قدر الإمكان ما تخليه يطلع لبرة ترى انتي بتوقعي نفسك بالإثم ورح تكوني مسؤولة عن أخطائه، وبعدين ابدئي بلمسه لمسات خفيفة يعني لما يحاكيكي اجلسي قريب منو ولما تحكي معو ادلعي بس خليه حركاتك بالتدريج مو مرة وحدة عشان تكتسبيها للأبد وهو ما يظن انو واقع بلعبة خليه يتكلم وانتي مرري ايدك على قبة قميصه أو فخده، رح يضيع، وهو اكيد رح يبلش يحس انك تغيرتي ويبدأ يشجعك ويطلب منك اكتر.

حلم برئ

معلومات حلم برئ
حبيبتي عذرا ما كملت ردي ...
وان شاء الله تستفيدي مما تعلمت ..
اختي في الله
ابدئي بتغيير ملابسك فورا بهذه الطريقة سوف يشعر بحدوث تغير تجعله متحفزا لتلقي المزيد من التغيير وربما يعود اليك وينسى تلك اللقطات التي تتكلمي عنها في جواله، ولكن هذه العودة ستكون مؤقته اذا لم تحدثي التغيير الذي ينتظره ، وبغريزته سيشعر بانك بدأت تحاولين لأجله خصوصا اذا كان يحبك..
حبيبتي ...
ليس هناك رجل على الاطلاق لا يحب الدلع والغنج، مثلا خطيبي خجول جدا مع النساء لكنه معي "شيء آخر" لن يصدق أحد ففي النهاية هؤلاء هم الرجال وتلك فطرتهم.. فكوني امرأة كاملة الأنوثة اثقي بنفسك فغالبا ما نطرح مشكلاتنا متوقعين ردا سحريا سيغير حياتنا ولكن التغيير الحقيقي يبدأ في أنفسنا.. ولا تظهري أمامه قلة ثقة في نفسك أبدا ومهما شعرت بها فاياك اياك أن تظهريها لا بكلمة ولا بحركة راقبي تصرفاتك من هذه الناحية جيدا فقلة الثقة في النفس طريق التعاسة الزوجية لا محالة
وهنا بعض حركات الدلع والاغراء .. تدربي عليها أمام المرأة كل يوم وكل ما استطعت فعل ذلك ،

ابدئي بهذه النظرة والابتسامة " رح تطير عقله"

ثم هذه النظرة فيها اغراء خجول " ستسحره"

هذه صورة ملابس مغرية تستطيعي ارتدائها

كلمة حلوة

معلومات كلمة حلوة
هموووووسة ...
أرى أن البداية تكون بالاعتراف بالمشكلة.... يعني حسسيه بمشكلتك !!! كيف؟؟!!!
قوليلة من نفسك ، ابدئي بالكلام وقوليلة إنك نفسك تسوين حاجات كثيرة ونفسك ترقصين قدامه وببالك أفكار كثيرة ودك تسوينها معاه...لكن!!! أستحي !!! أتوقع إنه وقتها يشجعك ويساعدك بدل ما ينتقدك ويلومك ...لأن هو يفكر إنك ما تحبين هذه الأشياء ...وانتي يمكن لما تكشفين اللي بداخلك شوي شوي يروح الخجل منك ...
والله يوفقك لكل ما يحبه ويرضاه

معلومات ربيع الحب
أختي همووسه بالنسبة للخجل في الرقص حاولي أن تتدربي على الرقص وحدك عندما لا يكون زوجك موجود بالبيت وانظري لنفسك في المرآة حتى تتقني حركات الدلع والإغراء... ثم تحاولي أن ترقصي أمام زوجك وتغمضي عينيك وتتخيلي أنه غير موجود و أنك وحدك في الغرفة.
أما بالنسبة للتجديد و التخلص من الروتين فمنتدانا الحبيب مليء ما شاء الله بالأفكار الحلوة... مثال موضوع
بعض الافكار الخطيرة لأغراء الزوج ... بالصور ...الجزء (1) و(2)
http://www.niswh.com/vb/t10832.html

$$ ديما $$

معلومات $$ ديما $$
هموسة حبيبتي لما تجربي وتشوفي السعاده كيف تغمر زوجك بتتشجعين وصدقيني بيصير يموت فيك.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه