مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اريد مساعدتكن في طريقة لتغنج

قمرهم2

السلام عليكم

بغيت أسأل عن الدلال والتغنج يعني كيف اسويها لأني صراحة لما اشوف اللي في التلفزيون وتغنجهن ودلالهن ودي اسوي كذا لزوجي بس ما أعرف اتصنع أو أمثل، هل فيه طريقة استطيع أقوم بها ليكون التغنج غير مصطنع ويكون طبيعي وتلقائي ؟

هدهد

كل اللي شفتيهم على التلفزيون تدربوا لفترات طويله ...طويله...دور وتدربوا عليه عشان لقمه العيش ....الا هم اكذب عباد الله

some1

صح ، كلام صحيح انهم كذابين و لكن عليك بالتعود شوي شوي وان شاءالله تتعلمي من القراءات و الخبرات من الأخوات وبتصيري أحلى دلوعة ،،،

عـسل

اهم شي الصوت ابدي بالصوت نعميه وتدلعي فيه

والباقي يجي لحاله

ملكة الشوق

عندك المراية .. جابليها ومثلي وأدللي وبعدها طبقي الدرس على زوجج

مع دعواتي لك بالتوفيق

انا مع لاخت عسل اهم شئ عندما تتحدثين مع زوجك يكون صوتك ناعم لان اكتر الرجال يحبون المراه الناعمه في كلامها والله يوفقك ان شاء الله

هلا اختي .. معروف ان الطبع يغلب على التطبع بس ممكن تسوي بعض الأشياء..وتتدربي عليها ..
وترا اللي بالتلفزيون كذاباااااااااات .. بس حاجتهم الإغراء ..!!:icon28:
ممكن تنعمي صوتك..
تلبسي شي ناااااااعم وانيق ..
تستشوري شعرك وتسدليه .. تنزلي خصل ناااعمه على وجهك..
نظراتك لازم تنتبهي تسبلي بعيونك بس مو طول الوقت ..
ضحكه ناعمه وجذابه ..
لمسات يدك وطريقة مسكك للأشياء نااعمه وبرقه..
تعلمي أتيكيت الأكل..وخليك ناعمه وبطيئه بأكلك..
تغنجي بمشيتك .. حاولي تقلدي عارضات الأزياء.. بس مو طول الوقت ..خخخخخخ

ووووووبس هذا اللي عندي..وأتمنى اني أفدتك..دعواتك..:icon30:

قمرهم2

الله يجزاكم خير ويوفقنا ويوفقكم

المشكلة أني لما أحاول اسوي هذه الاشياء عنده يستهزء، فبالتالي ما أقدر أكمل هذه التدريبات

واحاول إذا كنت لوحدي واحس انها تلقائية بس لما اطبق على أرض الواقع شي ثاني اجد صعوبة
أكثر شي يصعب عليّ هو تهزئه بي

حبيبتي أنا كنت أسوي مع زوجي كيذا

وكان يتهزأ فيني ولا أسمع منه كلمة حلوة

مع الوقت والاستمرار أثمرت الحمد لله
بحيث إني أتغنج دايم وأقطع فترة وأرجع للغنج فترة كنت بشوف التأثير عليه

وفعلا بدأ يأثر فيه

واكتشفت بعد 4 سنوات سبب تهزأه فيني هو الخجل

كان خجول ويغطي على هالشي بالاستهزاء

وأتمنى لك حياة سعيدة واستمري ولايهمك لأن هالشي يرضي أنوثتك بالأول:msn-wink:

ايمي

احسن شي تعمليه مع الزوج الخجول انك تكوني انتي الجريئة يعني تجبريه يشوفك وخاصة في غرفة النوم حاولي تلبسي مستر وبعدين تجبريه ينظر لك وتصيريي تشلحي قطعة قطعة بطريقة غنج لحد ماتوصلي للملابس الداخلية وطبعا مااوصيك كيف تكون يعني تظهر كل مفاتنك وتحاولي انتي وعم تشلحي تكوني بعيدة عنه وتعملي حركات وبعدين لما تصيري بالملابس الداخلية امشي شوي شوي بتمايل لحد ماتوصلي عنده وكل هاد وهو وانتي عم تتطلعي عليه يعني لاتشيلي عينك عنه وبطريقة فيها اغراء وطلب وبهيك اتوقع الخجل رح يروح
والله اعلم

:in_love: حــــــــــــــــــــاولي تتدربين شوي شوي..اولا تنزلين من درجه علو صوتج...وتخلينه ناعم وفيه مياعه...وعقب...الحركه تكون بطيئه وتميلين بجسمج...يمين ويسار.وترفعين ماخرتج...يعني تخلينها بارزه يوم تمشين.....وثالثا اللبس والاستايل...واايد مهم...مثلا تلبسين ملابس قصيره جديا..او تقن ضيجه تبين انوثتج....او تحطين ربطه مثل الاطفال...حاولي تركزين على الوان الطفوليه مثل الوردي...يعني حطي بلاشر وردي مع روج وردي...وربطه ورديه...وملابس دانتيلات وكرستلات.واستراس وغليتر.....يعني حركات دلـــــــــــــــــــــع ...و:msn-wink: والله يوفقج...

حبيبتي الممثلات مو احسن منا
هذولا تدربوا 100 مره قبل التصوير والموضوع ابداً مو صعب
مجرد انج تكونين عفويه ف تصرفاتج عفويه + رقه + دلع + ثقه بنفس وتعود مع الايام بتحسين الحركات من جد عفويه وصادقه من القلب
الله يوفقج

أعلى