اريد مساعدة

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
1K
معلومات نسوة نسوة
اريد مساعدة
السلام عليكم اخواتي
ملاذي الى الله سبحانه ثم اليكم
انا متزوجة منذ 3سنوات و ماجبت اطفال لهلا و دايما الح على زوجي اننا نتعالج و هو ما بدو في حين هو بيموت علعيال بس ما بياخذني عالدكتور ،،
بس لما اصريت عليه،، اخذي كم مرة ،،والدكتور طمني و عطاني دوا وقالي انو لازم يكشف على زوجي و اكيد زوجي ما رضي وقال انو هو مافيه شي وانو الخلل فيا انا ،،،
والله انا مقهورة انا صبرت معاه على كلشي بس بدي عيال اربيهم و افرح ببهم
وهو هلا بدو يتزوج و السبب اني انا ما خلفتلو عيال،،،يعني انا العقيم
ارجوكم ساعدوني ،،كيف خليه يتعالج و ما يتزوج علي ،،،
علما انو ممكن يكون حابب يطلقني و لم يجد سبب غير هاذ العذر،،،لانو من كم سنة ضربني و خنقني و طلقني مرة و رجعني وووووووو
جاوبوني والله منهارة

معلومات شيخة بني عيثه
شوفي حبيبتي هو مو يريد يتزوج انتي احجي وياه كوليله اني موافقه تتزوج بس بشرط تروح للطبيب تسوي فحص
واذا مابيك شي روح اتزوج وهذا حقك اني ما امنعك بس اذا الخلل بيك واني كلشي مابيه ما اسمحلك تتزوج عليه

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
طيب دام زوجك شمالي شرقي فلازم تكوني قوية و تقوليلو يعالج نفسه و لا تخافي من تهديده
استعيني بالله و طالبي بحقك و لا تكوني ضعيفة
او اقولك لا تتكلمي معه و انسيه و لاعبي على نفسك طوريها السفلي شخصيتك يوم يشوفك مميزة هو من نفسه يعالج نفسه حتى يجيب اولاد معك
الشمالي يحتاج امرأة ملكة واثقة من نفسها يتعب من أجل أن يدللها اما المضحية الذليلة فلا تعجبه و يهينها

معلومات نسوة نسوة
شوفي حبيبتي هو مو يريد يتزوج انتي احجي وياه كوليله اني موافقه تتزوج بس بشرط تروح للطبيب تسوي فحص
واذا مابيك شي روح اتزوج وهذا حقك اني ما امنعك بس اذا الخلل بيك واني كلشي مابيه ما اسمحلك تتزوج عليه
شكراحبيبتي راح حاول معو وارجعلك الخبر
شكراعن جد

معلومات نسوة نسوة
طيب دام زوجك شمالي شرقي فلازم تكوني قوية و تقوليلو يعالج نفسه و لا تخافي من تهديده
استعيني بالله و طالبي بحقك و لا تكوني ضعيفة
او اقولك لا تتكلمي معه و انسيه و لاعبي على نفسك طوريها السفلي شخصيتك يوم يشوفك مميزة هو من نفسه يعالج نفسه حتى يجيب اولاد معك
الشمالي يحتاج امرأة ملكة واثقة من نفسها يتعب من أجل أن يدللها اما المضحية الذليلة فلا تعجبه و يهينها
انا كل يوم اقرا عن الشمالي و اتعلم لكن مشكلتي اني ما اكملت دراستي و تزوجت يعني لا شهادة و هو لم يقبل ان ادرس الاولاد في البيت ،اسلي نفسي وانزل مصروفي ، لست بارعة في التجارة او حرفة يدوية
يعني كل الي اقدر عليه اني اطالع كتب لاشغل نفسي عنو يعني انا طول الوقت بغرفتي لاني ساكنا مع ا هل زوجي
كيف ا قوي نفسي و انا بين اربع حيطان لا اطفال لا شهادة لا مال لا طلعات لانو ما يسمحلي ؟؟؟؟؟؟
اعيش مثل السجين و اكثر

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
انا كل يوم اقرا عن الشمالي و اتعلم لكن مشكلتي اني ما اكملت دراستي و تزوجت يعني لا شهادة و هو لم يقبل ان ادرس الاولاد في البيت ،اسلي نفسي وانزل مصروفي ، لست بارعة في التجارة او حرفة يدوية
يعني كل الي اقدر عليه اني اطالع كتب لاشغل نفسي عنو يعني انا طول الوقت بغرفتي لاني ساكنا مع ا هل زوجي
كيف ا قوي نفسي و انا بين اربع حيطان لا اطفال لا شهادة لا مال لا طلعات لانو ما يسمحلي ؟؟؟؟؟؟
اعيش مثل السجين و اكثر
مش لازم تكون عندك شهادة و لا فلوس حتى تخلي زوجك يحترمك و يلبي طلباتك

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
اعيش مثل السجين و اكثر

حالتي ما تختلف عن حالتك ابدا
جوزي شرقي شمالي يعني اصعب من جوزك يمكن
قاعدة ببيت أهل زوجي
بغرفتي
ما بطلع برات البيت لان (مو فاضي)هاد حكيو
ما قبل اني كمل دراستي
ما قبل اني اشتغل بالبيت
ما قبل اني روح اشتغل عند حدا (انا بعرف بالنقش والحف وهيك يعني شغلات الصالون)

الفرق الوحيد انو عندي بنت عمرا سنة ونص تعاني من متلازمة داون

ومع هيك مشغولة ثقف نفسي ومو فاضيتلو واليوم اللي يتأخر فيه عن البيت بعمل حفلة هههههههه مو حقيقية بس بنبسط يعني لان يادوب لحق خلص شغلي الخاص (رياضة -خلطات-تسريحات-ماكياج....الخ)

برأيي انتي أخده نظرة سيئة عن نفسك بالرغم من انك بتقدري تكوني احسن بكتير من هيك بس شيلي هالافكار السلبية من راسك

معلومات نسوة نسوة
حالتي ما تختلف عن حالتك ابدا
جوزي شرقي شمالي يعني اصعب من جوزك يمكن
قاعدة ببيت أهل زوجي
بغرفتي
ما بطلع برات البيت لان (مو فاضي)هاد حكيو
ما قبل اني كمل دراستي
ما قبل اني اشتغل بالبيت
ما قبل اني روح اشتغل عند حدا (انا بعرف بالنقش والحف وهيك يعني شغلات الصالون)

الفرق الوحيد انو عندي بنت عمرا سنة ونص تعاني من متلازمة داون

ومع هيك مشغولة ثقف نفسي ومو فاضيتلو واليوم اللي يتأخر فيه عن البيت بعمل حفلة هههههههه مو حقيقية بس بنبسط يعني لان يادوب لحق خلص شغلي الخاص (رياضة -خلطات-تسريحات-ماكياج....الخ)

برأيي انتي أخده نظرة سيئة عن نفسك بالرغم من انك بتقدري تكوني احسن بكتير من هيك بس شيلي هالافكار السلبية من راسك
حبيبتي الله يشفيلك بنتك و يحفظها
وثانيا شكرا كتير
لكن هذا الرجال صعب كتير و الله يعيني عليه
دعواتكم الي ارجوكم

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
حبيبتي الله يشفيلك بنتك و يحفظها
وثانيا شكرا كتير
لكن هذا الرجال صعب كتير و الله يعيني عليه
دعواتكم الي ارجوكم

بشو صعب احكيلنا مشان نقدر نساعدك

معلومات عربية و أفتخر
اختي الحبيبة ربي معاك الله يحفظك ويخليكم لبعض ، راح ادعيلك من كل قلبي اختي وزي مقلولك الأخوات ربي يحفظهن انت لازم تغيري من نفسك حتى وان كنتي لا تخرجين من المنزل يعني ادا عندك صديقتك هي تشتريلك الي انتي عاوزاه ولا اختك كمان .وانت بتطالعي بالكتب هادشيء منيح راح يفيدك و الأهم ثقتك بنفسك وبربك اكثري من الدعاء ،حفظك الله وجمع بينكما في خير وادعوا الله ان يرزقك بالذرية الصالحة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه