اريد حل يريحني أمام زوجي

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
3K

اسوميي

Member
معلومات اسوميي
اريد حل يريحني أمام زوجي
انا وزوجي ساكنين بعيد عن اهلي واهله وعندنا 3 اطفال
وقت الاجازات ننزل مدينه أهلنا طبعا انا أكون عند اهلي وهو عند اهله
والحين العبدالله نقل مقر عمله نفس مدينه اهلي واهله
الموضوع ي ي بنات الحين لمن يبغاني زوجي أحيانا أطلع معاه واخلي عيالي عند امي امي كبيره بالسن واظطرر اخليهم وأحيانا عند اختي
صار كل يومين يقول باخذك مرا قلت له م اقدر اخليهم بسوي سالفه ويقول شكلي يتزوج احتياط
بنات انا بقدر م اقدر اروح له زوجي يبي جماع كل يوم
انا انتظر بس أسبوع نروح بيتنا يعني بس أسبوع يقعد عند اهلي
قلت له الغاني بس بأخذ عيالي يقول لا طيب شوي
صرت اطنشه اذا قال يتزوج بس احس بضيق لمن يقولها يعني م يستحي مو ضارب حساب اني بزعل
صح م راح يتزوج بس مالها داعي يقولها
يعني م أتذكر قال يجي أخذك نطلع بس يأخذني عشان يبي حاجته ويرجعني بالأمر تشوفونه عادي ولا انو ياخذني بس يقضي حاجته اعطوني حل ولا الموضوع م يستاهل واطنش

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي انتم الان نقلتم نفس المدينه .صح؟...هو يريد رغم ذلك أن تتركي اولادك عند امك تمام؟..بقيه الجزء لم أفهمه فهمت فقط أنه يريد أن ينفرد بك.طيب هل ينزلون طوال حياتكم هكذا؟كل الأسر عندها اطفال وتضبط احوالها .ام هنا شيء لم يصلني فقط فضلا وضحي

معلومات ريماس الحزن
مافهمت الموضوع بس حاولي تسايسي لاتخسرين زوجك اذا يريد حقه الشرعي لاتحسسي انك تتمللي ترة فكرة الزوجة الثانيه بالعاده تبدي عن طريق المداح كانو يحاول يعودك ع الفكرة فعلا ليش تخلي يتزوج عليكِ
دائما اكو حلول وسط بكل مشكله ترضي الطرفين
بصراخ راح اكولك شغله مدام تعرفي زوجك يريد كل يوم ان يمارس حقه وبنفس الوقت انتي ماتردين تخلين اطفالك غير مكان مو؟ عندي حل بسيط خلي وقت استيقاظ اطفالك الصبح ساعه ظ¨ ونومهم باليل ساعه ظ© ابد لاتخليهم ياخذون قيلوله
بصراحه هذا حل كلها تسوي اولهم انه هم اعودهم على الكعده من وكت والنوم من وكت وارتب اعمالي اليوميه على هذا النمط صدكيني مشكلتك بسيطه اذا شفتيها من منظور بسيط لاتكبري الامور
وربي يسهلك

امووورتي

معلومات امووورتي
طيب مافيه جناح عند اهله تسكنوا فيه ؟ انتم واولادكم ؟
والا اتفقوا وقت الاجازات تاخذوا شقه مفروشه تجلسوا فيها انتم واولادكم

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
خلاص عانديه..ولا تروحي له ..بعدين الكلام اليوم راح يصير واقع ..هنا فقط راح تنتبهي وتقولي يا ريت اللي صار ما صار ياريت أعطاني فرصه اني اصلح وأعطيه اللي يبيه ..
ترا مو في صالحك انت تتحججي بالعيال ..
بس اسبوع ..هالاسبوع اعملي خاطر فيهم عند زوجك ترا حلو زوجك يرغبك ..بس انت مو خالقه تواصل وحميمية بينكم لو انت مستمتعه معاه كان تقمستي دور العشاق واخدتي عقله في هالاسبوع ...راح ترتاحي طول عمرك الواضح ان زوجك يحب قصص الحب وحاب انه يعيشه معاك وين المشكلة لو انت تبغين هالشيء كنت لقيتي الحل بس انت تتحججي

معلومات ريماس الحزن
خلاص عانديه..ولا تروحي له ..بعدين الكلام اليوم راح يصير واقع ..هنا فقط راح تنتبهي وتقولي يا ريت اللي صار ما صار ياريت أعطاني فرصه اني اصلح وأعطيه اللي يبيه ..
ترا مو في صالحك انت تتحججي بالعيال ..
بس اسبوع ..هالاسبوع اعملي خاطر فيهم عند زوجك ترا حلو زوجك يرغبك ..بس انت مو خالقه تواصل وحميمية بينكم لو انت مستمتعه معاه كان تقمستي دور العشاق واخدتي عقله في هالاسبوع ...راح ترتاحي طول عمرك الواضح ان زوجك يحب قصص الحب وحاب انه يعيشه معاك وين المشكلة لو انت تبغين هالشيء كنت لقيتي الحل بس انت تتحججي
نفس رائي طبعا واني اعطيتها حل بسيط ميزغل زوجها منها هيه كالت احنه سكتا بشقى نفس منطقة اهلي واهله يعني عدها سكن بس الظاهر زوجها يحب الهدوء والخصوصيه وبوجود الاطفال ماجاي يلكا راحته انتي خليج ذكية وسباقه للاحداث وكتلك خليهم يكعدون من وقت الصبح ساعه ظ¨ حت ينامون ساعه ظ© اكيد من راح يلكاهم نايمين مراح يخبيج توديهم
زوجج اهم من عيالج لان اذا رضى عنج راح تعيين بنعيم انتبهي مااقضد ذلي نفسج كلشي بالعدال يعني وسط الامورافضل ارضي زوجك وكسبي ومدام يحب الجنس حققي كل احلامك من هذا الباب لعد وين كيدهن عظيم لو بس كلام؟؟؟ خلي كيدج بكسب زوجك على ارض الواقع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه