اريد حل لمشكلتي

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
1K

روز احمد

معلومات روز احمد
اريد حل لمشكلتي
السلام عليكم بنات حابه تساعدوني وتنطوني أرائكم في مشكلتي يمكن البعض يشوفها مامستاهله بس مع ذلك ساعدوني مثل اختكم مخطوبه وعقد قران انا وخطيبي هو يحبني وانا احبه ومتفاهمين من فتره صار يلمح على جمال شكلها الي فقط وهالشي يتكرر كل مره واني اكون ساكته واعتبر الموضوع عادي اخر مره تكلمنا وهم لمح على جمالها وانها تنحب وشكلها حلو انا هنا ماكدرت اضبط اعصابي وصارحته اني انا اغار هو اتفاجى مني وصار يقول من كل عقلك ويضحك علي انا حسيت حالي اني فتحت باب ماله داعي ويمكن راح ينتبه اكثر بعد ماانا اتكلمت بالموضوع هي تصير وكلما يشوفها يمدحها هالشي مضايقني وانا بديت اخاف لايتعلق فيها وخصوص بعد ماانا صارحته كلما اتذكر اكول ياريت ماكلت اله اني اغار حسيت انو انتبه وهالشي مخوفني .بنات ساعدوني شسوي انصحوني ساعدوني اني في حيره وربي يوفقكم الي تشوف مشكلتي تساعدني وشكرا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اسم الموضوع : اريد حل لمشكلتي | المصدر : الزوج والزواج

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي رأيت حالات مثل حالتك البنات احيانا تغير من فتيات صغيرات ربما لأنك لا تحبي أن يمدح أو يهتم بغيرك .ولكن الامر لابد والا يتعدي حدودا معينه .بالنسبه القادم اسالي الله تعالي أن ينير قلبك ويهديه .ثانيا خلاص لا تفتحيه معه ثانيه واشغليه بك انت ولا تضعي البنت بعقلك لأننا كلنا إذا رأينا طفله جميله أو طفل جميل تعلقت به قلوبنا.فقط راجعوا في المستقبل أن شاء الله تعالي الحدود لأنها ستكبر أن شاء الله ولن تزل هكذا فلابد وأن تلتزم حدود الله انام زوج خالتها خاصه وان كانت من البنات اللائي تظهر أجسامهم مبكرا .أما الآن فلا تشغله بالك بها واذا سالك عن غيرك قولي له من شده حبيبي لك اغار عليك .واستعيني بالله تعالي

Najwasalem

Active member
معلومات Najwasalem
اختي مثل ما قالت الاخت راجيه وجوابها خير جواب
كلنا ننغار على ازواجنا من البنات حتى لو صغار في السن لانه غريزه عند الانثى
وانتي حاولي انه تشغلي باله بشي ثاني
ومثل ما قالت الاخت راجيه الحين هي صغيره لكن وقت تكبر المفروض انه تلتزم امام زوجك
والله يوفقك بحياتك ان شاء الله

معلومات نور العين5
لي راي اخر غير راي الاخوات
لاحظي عيونة وين رايحة يمكن يعجبه ام الطفلة نفسها ممكن ده صنف من الرجال عيونهم زايغة
انتبهي قبل فوات الاوان وكوني حريصة وربنا يوفقك اختي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي بارك الله فيك.هي نقلت لنا الصوره أن البنت فقط هي من تكون حاضره أمامه وما ادرانا اصلا أنها تشبه امها .نحن لا نريد أن نزرع بذور الشك لامر قد لا يكون موجودا بالأساس ونسأل الله تعالي أن يعجل بزواجها لترتاح من تلك المشكله وتنجب هي بنتا تكون قره عين لوالدها ولعلها تكون اجمل من بنت اختها وساعدتها ستتضح مشاعر الأبوة الحقيقيه لديه طالما ليس لدينا ادله ع شيء فلا نزرع الشك والوسواس في نفسها بارك الله فيك حبيبتي

معلومات نور العين5
اختي بارك الله فيك.هي نقلت لنا الصوره أن البنت فقط هي من تكون حاضره أمامه وما ادرانا اصلا أنها تشبه امها .نحن لا نريد أن نزرع بذور الشك لامر قد لا يكون موجودا بالأساس ونسأل الله تعالي أن يعجل بزواجها لترتاح من تلك المشكله وتنجب هي بنتا تكون قره عين لوالدها ولعلها تكون اجمل من بنت اختها وساعدتها ستتضح مشاعر الأبوة الحقيقيه لديه طالما ليس لدينا ادله ع شيء فلا نزرع الشك والوسواس في نفسها بارك الله فيك حبيبتي

معلومات نور العين5
مش شك مجرد حرص وبصيرة طالما يؤلمها كلامه المستمر ومازالو فخطوبة وهي ادري ان يقصد الطفلة ام ام الطفلة وربنا ينور بصيرتها ويتمم لها علي خير انشاء الله

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
امين حبيبتي .ممكن احيانا تصدق الظنون أما الآن فليس لدينا أي دلائل .وهميه في آذان الجميع طالما التزمنا بحدود الله تعالي بعدم الاختلاط بغير مبرر فقد قال الرسول صلي الله عليه وسلم عن الحمو "الحمو الموت" والتزام الحجاب الشرعي ...وفقنا الله لما يحبه ويرضاه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
امين حبيبتي .ممكن احيانا تصدق الظنون أما الآن فليس لدينا أي دلائل .وهميه في آذان الجميع طالما التزمنا بحدود الله تعالي بعدم الاختلاط بغير مبرر فقد قال الرسول صلي الله عليه وسلم عن الحمو "الحمو الموت" والتزام الحجاب الشرعي ...وفقنا الله لما يحبه ويرضاه

روز احمد

معلومات روز احمد
تسلمين يااختي كلامك وزن وكل العقل اني احاول انسى الموضوع وهو يرجع يفتح من جديد ودايما كل شوي يسال عنها بارحه يقول اي انتي تغارين لان هي صغيره ومدلله انا جاوبته انا لي اهل مدلليني ومااغار منها والحمد لله بس من داخلي احس نار كايده فيني مدري وش اسوي تعبت

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
يا حبيبتي أن في ذكر الله لراحه..وطمانينها تتعلقي تعلقت شديدا بزوجك لك أن تحبيه نعم ولكن أن تفكري ليل نهار في أمر نظرته لفتاه صغيره سيفتح عليك ابواب قلق.وللعلم هو ممكن يكون مستمتعا باثارهوغيرتك عليه مما يشبع رجولته ...لذلك يذكرها كل مره .اجعلي تفكيرك أعمق وافهميه جيدا أما أنه يمزح أو يحب اثاره غيرتك أو انه لا يحب منك أن تفكري هكذا فاجعليه يعلم انك علي قدر من الرسوخ والعقل .انسيها ها تماما .ركزي فقط علي علاقتك.به كزوج ماذا يحب وماذا يكره وافهمي شخصيته جيدا فإذا فهمتيه ارتحتي.واسالي الله دائما في صلاتك أن يسخر لك قلب زوجك ..الله هو مقلب القلوب وبين اصبعين من اصابع الرحمن قلب زوجك فاساليه أن يسخر قلبه لك .وفقك الله وعدتك لما يحبه ويرضاه

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
تسلمين يااختي كلامك وزن وكل العقل اني احاول انسى الموضوع وهو يرجع يفتح من جديد ودايما كل شوي يسال عنها بارحه يقول اي انتي تغارين لان هي صغيره ومدلله انا جاوبته انا لي اهل مدلليني ومااغار منها والحمد لله بس من داخلي احس نار كايده فيني مدري وش اسوي تعبت
مو معقول تغاري من بنت عمرها سنتين.. أختي في سبب ثاني بداخلك خايفة منه...

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اهلا .. من رأيي لما يحدثك عنها ابتسمي من اعماقك وقولي له الله يرزقنا بنت تجنن متلها ..
في موضوع الغيرة لما يبدي احد الطرفين غيرته يصعد الآخر الموضوع .. وهذا ما حدث لي مع زوجي إذ ابديت مرة اعجابي بشخصية الرئيس الفرنسي وشكله (وكان هدفي إثارة غيرته ) لكن زوجي أخذ الأمر على محمل عادي وكان باردا ولم يظهر أي ردة فعل بل ساندني في اعجابي به .. شعرت أنه أحرق كل اوراقي بردة فعله العادية ومن يومها بطلت محاولة إثارة غيرته
نفس الشي معك .. اتبعي معه اسلوب المجاراة لما يمدح بنت اختك لا تظهري أية ردة فعل بل سانديه في كلامه واذكري شقاوتها وادعي الله أمامه أن يرزقكما طفلة متلها

روز احمد

معلومات روز احمد
مو معقول تغاري من بنت عمرها سنتين.. أختي في سبب ثاني بداخلك خايفة منه...
اي صح انا خايفه لان نظرة حبه واعجابه بها هالشي مخوفني ومضايقني حتى اذا الاهل اشتكو منها ومن دلاعتها هو يدافع عنها للعلم عندو بعائلته بنات اخته او اخو مايمدحهم ولايدافع عنهم هالدفاع المستميت وجميلات الشكل اكثر منها

روز احمد

معلومات روز احمد
اهلا .. من رأيي لما يحدثك عنها ابتسمي من اعماقك وقولي له الله يرزقنا بنت تجنن متلها ..
في موضوع الغيرة لما يبدي احد الطرفين غيرته يصعد الآخر الموضوع .. وهذا ما حدث لي مع زوجي إذ ابديت مرة اعجابي بشخصية الرئيس الفرنسي وشكله (وكان هدفي إثارة غيرته ) لكن زوجي أخذ الأمر على محمل عادي وكان باردا ولم يظهر أي ردة فعل بل ساندني في اعجابي به .. شعرت أنه أحرق كل اوراقي بردة فعله العادية ومن يومها بطلت محاولة إثارة غيرته
نفس الشي معك .. اتبعي معه اسلوب المجاراة لما يمدح بنت اختك لا تظهري أية ردة فعل بل سانديه في كلامه واذكري شقاوتها وادعي الله أمامه أن يرزقكما طفلة متلها
تسلمين يااختي بس وش رايك يكول عنها تنحب ولعبه بالشكل ومخبل بشكلها ويدافع عنها

Najwasalem

Active member
معلومات Najwasalem
اختي اسفه على اللي بقوله بس مستحيل يكون تفكير شخص عمره كبير بطفله عمرها سنتين فقط بشي حرام والعياذ بالله ممكن هو يحاول يخليكي تغارين وما عنده الا هالاسلوب

روز احمد

معلومات روز احمد
ت
اختي اسفه على اللي بقوله بس مستحيل يكون تفكير شخص عمره كبير بطفله عمرها سنتين فقط بشي حرام والعياذ بالله ممكن هو يحاول يخليكي تغارين وما عنده الا هالاسلوب
تسلمين اختي بس تدرين انا غلطانه كنت على نيتي ادز صورها بس هسه حسيت على غبائي ونيتي الصافيه وكان والد البنت يصير قريبه ايضا يدز صورها وفديوهاته اله مادري وش اسوي اريد احذف صورها من تليفونو بس مااكدر والله المستعان

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
اي صح انا خايفه لان نظرة حبه واعجابه بها هالشي مخوفني ومضايقني حتى اذا الاهل اشتكو منها ومن دلاعتها هو يدافع عنها للعلم عندو بعائلته بنات اخته او اخو مايمدحهم ولايدافع عنهم هالدفاع المستميت وجميلات الشكل اكثر منها
من شو مخوفك.. ماهي مخاوفك؟

روز احمد

معلومات روز احمد
من شو مخوفك.. ماهي مخاوفك؟
بالفتره الاخيره صار يعلق كثير على شكلي وشعري رغم اني جميلة الشكل والكل يمدحني احسه متغير وصاير ينتقدني كثير بالمظهر والشكل رغم مامقصره معاه بشي من ناحية شكلي او اسلوبي او اهتمامي في بس متغير والي زاد طين بله هي دخول عالطريق وجمالها عيونو ماتنزل من عليها

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Najwasalem

Active member
معلومات Najwasalem
حتى لو اختي ما تقارني نفسك وعمرك بطفله عمرها سنتين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه