اريد حلا يادكتورة ناعمة الهاشمي بليز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
33K

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
اريد حلا يادكتورة ناعمة الهاشمي بليز
انا عمري26 سنةوعمر زوجي35سنة متزوجة من سبع سنوات اول ماتزوجت جبت بنت وتوفت بمرض وراثي وقد ضحيت بذهبي لانة كان يقول لي ليس لدي مال حتى ادفع بدل السكن وبعت كل ذهبي وبقي قليل لانة يريدني ان اسكن عنداهلي حتى رضيت بالامر الواقع وسكنت عند اهل وبدا يتغير منذ مرض ابنتي حتى وفاة وكان يخرج كثيرا مع صديق لة وياخذ من ذهبي ليشتري اغراض للمزرعة التي كان بها وتوفت ابنتي اكتشفنا ان في مرض وراثي وقالت الدكتورة لازم ان تحللي قبل ان تحملي وحللت بابني وطلع سليم وو رزقني اللة بولدعمرة 4 سنوات وبعدها بثلاث سنوات كانت اموري عادية جداثم حملت بابني وطلبت ان اعمل التحليل لاكنة رفض قال مش ضروري ممكن طفرة لان انا وزوجي غير اقارب وخلال حملي في ابني احسست ان هذا الولد نفس اختة فصرحت لزوجي وبدا يتغير اكتشفت مرة انة باع شيئا من ذهبي دون ان يقول ويقول لاهلة في ضائقة مدية مع االعلم ان زوجي لدية ديون بقيمة 100 الف ولاادري كيف وكنت دائما اساعدة لان اهلي يعطوني فلوس واعطية ااقول حرام وبدا ينفر مني ولاينام معي ولايشتهي ان ينام معي وشترى جوال بلاك بيري في اول الامر كان الوضع عادي ثم كنت اافتشت في جوالة بعد تغير الذي لاحضتة ورايت امرة واغاني هو يغني لها انصدمت من ذلك واتى مرة بهدية يوم ميلادة يقول ان اقدمة لة عند اهل وكان مكتوب حرف زوجي وبحرف بنت كل ذلك خلال الحمل كلمت اهلة وصارحتهم بكل شي بل بلا فائدة فقد وضع على الحوال رقم سري ثم اخذت المومري وروضعتها في جوالي ورايت كلا م العشق مكتوب على البحر وطلبت منة طلاق غبر الهدايا التي وجدتها في السيارة ويقول انها اشترها وقال خلاص كل شي انتهى ولكن تانصدمت انة وضع على المومري رقم سري ايضا وهكذا بقيت عندي السيارة االتي كل فترة افتش فيها ووتعذبت بعد الولادة لان لم يسال عني ولا عن ولادة ووضعني عنداهلي اكثر من شهر واترجى ان ارجع ولا يرضى حتى رجعت ولم يكن قد اشتاق لي ولم يجامعني اوويحسنني بشتياق وبعدها بفترة 5شهورابني تعب دخل العناية وجلست معةطيلة هذية الفترة في المستشفى كان في هذا الوقت زوجي يطلب مني ان يسافر الى بريطانيا في تلك الظروف ولم تطلع لة فيزا وتنكد ومن وقتها وفي عيد ميلادة ثاني عملت لة حفلة في فندق لاكن بلا فائدة اكتشفت ان في هدية قد اتت بها للة ويقول لي انها تتقليد لماركة واشتريتها برخيص كل هدية ننفس الكلام وانا على هذا الحال من سنتين اصبح زوجي لا يلقي بالا لي ولا ولدة وحتى اصبح الجماع من غير نفس وبالاشهر ويقول نفسيا تعبان من الديون وعلشان ابنة تعبان في المستشفى الان جوالة دائما على صامت وياتي كل فترة بعطور ويقول من صاحبة او اشترها ويهتم بنفسة عندالخروج وفي اخر مرة رايت عباية وكوب مكتوب كليني وشربي بسرعة تركت المنزل وكان زوجي وابني نائمان وذهبت الى اهلي وتركت المنزل لمدة اربعة ايام لاكن ابي قال لي طنشية وعيش لاولادك ودراستك مع العلم اني ادرس اول سنة جامعةوقدكلمة ابي على ان يتغير ووعد اهلي بتغييرمع العلم انة عندهما اخذني يقول توقعت ان امرنا انتهى فقد تغير على مستوى تعاملة معنا وبنسبة للجماع يقول ان بيننا عين ونفسيتة تعبانة اخر مرة جاب عطور ولوشن يقول ان صاحبة اعطة اياها لانة عندة حساسية وفتشت سيارة من اسبوع ورايت عطر ويقول انة اشترها وهوعندة ديون وليس لدي مال لقد اصبحت لا اصدقة وجوالة احداهما على صامت والبلاك بيري كلة موضوع علية رقم سري وقررت بعد قرات قصة ام بسمة وام وليد ان اتغير انا ولا اسالة ولا كن كيف اجد ذاتي ارجو ان تساعدوني فانا بامس الحالة لااريد ان اخسرزوجي واولادي وانا حامل في سابع

معلومات حيرانه جدااا
لا حول ولا قوة الا بالله يا اختى
مشكله هذا الزمان الخيانة الزوجية اللى ذبحتنا نحن النساء
الله يعينك ويهديلك زوجك ويهدى لنا ازواجنا جميعا
ادعى له واكثرى الاستغفار والدعاء
ان شاء الله البنات يساعدوكى لأن مركز الدكتوره ناعمه فى الامارات وانا لست من سكانها
انا كمان نفسى اوصل لها بس صعب طبعا مالنا غير ربنا و رب الدكتور ناعمه هو المعيييييييييييييين
الله يصلح احوال المسلمسن جميعا قولوا آآآآمين

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
مشكورة يااختي واللة دايما ادعي ربي واقرا سورة البقرة بس المشكلة بعد انو هو يحلف مافي شي ولا شي من هالكلام كيف اعرف اذا هو متزوج او بس معرفة او بس اتوهم طيب اذا انا اتوهم ليش يما ينام معي ولا يقرب علي وانا دايما محتارة ه و قلي لمن رجعني من بيت اهلي اهتمي بنفسك وانا اتعطر والبس واشيك دايما ويقلي لازم انحف انا نفسي اتغير ماني عارفة كيف خلية يحبني ويتعلق فيني وزوجي حلو وجداب وانا حلوة واعتقد انة زوجي شمالي غربي كيف اتاكد اذا كذا ولا انا بس قرات قصتهم كذا حسيت بليز ساعدوني صار ياثر علىمعاملتي مع ابني صرت عصبية كيف اتصرف ارجو رد بسرعة

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
عزيزتي عفوا على السؤال لكن متى اخر مرة تم لقاء بينك وبينه بالفراش حددي بالظبط هل من سنة او من شهر او كم بالظبط
علشان اشوف اذا فعلا وضع زوجك طبيعي او مريب
كم وزنك انت لانك تقولي زوجك يطلب منك تخففي
وهل ما زلتي تساعدي زوجك ماديا او لا وقفتي
انصحك حاليا وقفي الحمل
اكملي دراستك
وقفي مساعدة لهذا الزوج ناكر المعروف
انت محتاجة برنامج نظامي لحياتك
واعملي تخفيف لوزنك مو علشانه علشان نفسك
جاوبي على الاسئلة

salmaa

معلومات salmaa
عزيزتي تريدي زوجك يحبك لابد ان تحبي نفسك لدرجه الانانيه الشمالي الغربي لايملا عينه الا التراب وزوجته ان ساعدته ماديه يحتقرها سبحان الله لا يتمر فيهم معروف بطيب خاطر
اول شئ اجعلي هذا اخر حمل لك حتي تنتهي من دراستك وتتوظفي نظمي حياتك كانه مانه موجود
اهتمي بنفسك ولاتدوري وراه وااتشيكي قبل الخروج وبعد الدخول وقبل النوم بحيث يحس انك مابتسوي من اجله فهمتي خليه هو ينشغل بيك ويدور وراك وطبعا ماهيلائي شئ
اهتمي بصلاتك واذكارك ولا تبيني الشوق واللهفه ولا تعطيه الحب شلالات بل نقطه نقطه لانه شمالي يحب الثقيله
احذري ان تساعديه ماديا اموالك لك وحدك وعندما تدخريها لاتعلميه اي شئ عنك
وتدرجيا اجعليه يشتري لك ذهبا قطعه كل شهر او شهرين كل مناسبه خدي منه واشتري وذكريه ان ذهبك راح عليه ومن حقك ان يعوضك بس باسلوب حلو وناعم وغير ضعيف
بعد الولاده باذن الله اهتمي بنفسك وبالرياضه وخليك رشيقه مثل اول يوم زواج اول ليله يجب تكوني هكذا
خليكي قليله الكلام ومبتسمه ولاتسالي من اين وماهذا .............طنشيه بس خلي عيونك صاحيه يعني صح تدورين وراه لكن لاتقولي بدور ولائيت كذا وكذا اعملي في صمت
املاك زوجك وفلوسه يجب ان تعلميها جيدا وتعرفي بما يتصرف
حسسيه ان لما يجرحك بتتركيه وتبحثي عن نصيب افضل طبعا وقت الغضب فقط

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
من اسبوع ولكن احسة من غير نفس وبدون مداعبة انا طلبت منة عفو لاكن لايستطيع ان يدخلة هكذا منذ سنتين يقول انة عين او نفسيا وانا غير مقتنعة بهذا الكلام وكان اخر قبل هذي من العيد ونفس شي انا طلبت منة خلال هذي السنتين انا اطلب لا ياتيني من نفسة ولا يحب مداعبتي ابدا
ام عن وزنيانا قبل الحمل كان وزني 82 وطولي 165 ام وزني حاليا في شهر الابع 86 واحاول انا لاازيد ام زوجي فهو رشيق ووزنة 86 وطولة187اخر فترة منذ سنتين ضعف كاان وزنة 95

معلومات اللمسة السحريةD
السلام عليكم أختي ...

أنتي الله يحفظك قلبك كبير و طيب و هذا شي حلو ورائع بي كل شيء إلا !!! أعطاء زوجك مال!! ... هذا أكبر خطأ نقع فيه ... فنحن نظن أن في تلك الطريقة نحن نساند أزواجنا و نريهم الحب المطلق غير مدركين أن هذا بنظرهم يقلل من رجولتهم و هيبتهم أمامك....فماذا يفعل الأخ الكريم يبحث عن رجولته في مكان أخر بدل ما أن يصلح تفكيره ...

و الله خيتي أنا بودي أكمل معك أكثر في الكلام و لكن الكهرباء عندي في البيت مقطوعة و كمان دقيقة تخلص باتري الاب توب فسأتركك مع رابط لقصة أم بسمة(من ملف الأستشارات) التي هي تختلف في البداية عن قصتك لكن فيها نقاط توضحها الأستاذة ناعمة من خلال القصة ستهمك جدا و تفيدك أن شاء و لكن أنصحك قبل قراءة القصة أن تذهبي لمنتدى الزوج و الزواج و من خلال المواضيع المثبتة تقريرين ماهي شخصية زوجك و من ثم توكلي على الله و أبدأي بقراءة القصة بتمعن و أنتباه
و أن شاء الله لو أردتي أي مساعدة أخرى البنات يوفو و يكفو أو علقي على نفس الأستشارة أن شاء الله أرد عليكي غدا

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=398614

الله يسّرلك ....و يهدي سرك يا رب
اميييين

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
انا حامل في السابع حبيت انوة انا ماعندي اصدقاء بس اهلي ولا اخرج الا مع اهلي وانا اطلب منة ان يخرجنا يخرجنا يوم في الاسبوع فقط بعد زن ويقول انني زنانة وثراثرة لاكن كيف لااكون زنزانة كي تتحققك ماطالبي

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
بس هو عن ديون مامعاه فلوس دايما يقلي حتى هو مايصرف الا قليل علي وعلى ابنة اهلي هم الي يجبولي اغراض البيت يعطوني فلوس وانا اجيبها هو يقول ماعندي فلوس امس راح دين من صديقة وجاب معو يقول لاب توب لعائلة صديقة بصلحة بس انا ماني مقتنعة اصلا جديد بعد ماشفت العطر صار يخبي المفتاح ويحلف مافي شي بليز ترى انا هبلة وعلى نياتي وانا قرات قصة ام وليد ام بسنة نفسي حدا يمشي معي خطوة بخطوة واللة ماعندي حدا غير اهلي وحكيتتهم بس ماعم بلاقي فايدة بدي حدا يغيرني اناخلص زهقت كيف بدي ارجع كل ذهبي زكل ففلوسي وهو عندو ديون بليز بليز بليز ساعدوني خطوة بخطووة مالي الا اللة وانتو رجوتكم وانا مستعدة اكون معكم يعني عم بفكر اصير بليل ماانام بس يروح صبح عدوام انا صح هيك قعد اادرس وعم بفكر اختلق انعندي صاحبة وبدي اطلع معاها واني ادين مناها فلوس بس خايفة يقلي ليش مااخذتي من اهلك لانو اهلي بسااعدونا دايما وهل مااصير اتصل علية ولا ارد علية االابعد فترة طيب بنسبة لطالعتنا يوم اللجمعة انا دايما بطلب منو ان نطلع ابطل اطلع معو ولا كيف انا خلص عنجد زهقت من نفسي ومنو لازم اتغير ساعدوني بعدين ماما عطني فلوس اسدد مدرسة ابني اسددها ولا وبنسبة لغراض البيت وطلابتي اذا حكالي مافي فلوس شو اسوي هلا اصرف على ابني وعلي من فلوس ابوي ولا

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
انابدي اعرف صح هذا انو بين في شي جتى عنوم اكيد في وحدة هو بكذب طيب كيف بدي ارجعو قلي ونفسي يكرة هل جوال البلاك بيري اصلا حتى فلاشات عليها رقم سري ولا اطنش على الاشياء هذي بعدين مشكلتي كبيرة ولاكيف ساعدوني بدي ابدا من اليوم

جودي 34

معلومات جودي 34
اهم حاجه لا تعطيه فلوس ولا تسددي مدرسه ولدك خليه يتحمل مسوؤليته ولا تسالي كثير من وين هادا العطر او الكمبيوتر او اي اغراض كانك ماشفتي شي وبعدين فلوسك اشتري بيها اغراض لك عطور وملابس للبيت وكل يوم اكشخي وتعطري لا تنتظري منه اي تعليق خليكي واثقه انه ملاحظ تغيرك لا تعصبي خليك رلكس تعصيبك بيعطيه اشاره انك مو واثقه بنفسك ولا بحبه عيش لذاتك ودراستك وعيالك وخليه يفهم ان انت عندك اولويات اولها مستقبلك وتحقيقك لذاتك وبعد كذا الاولاد وهو انت من الاول اعطيتيه فكره ان اي تقصير منك حعوضه بذهبي او فلوس اهلي وبكذا اعتمد انه انت خارج قائمة مصاريفه اهدي واستجمعي قوتك وشغلي نفسك عنه بصديقات وادخلي نادي للترفيه وانقاص وزنك لا تحسسيه انك مستاءه من نفسك او جسمك قوليله بطريقة غير مباشره ان كل الي يشوفكي يمدحون جمالك او شطارتك اوذوقك وجهي نظره بهذي الحركه انا اسويها لزوجي دايماويصدقني صار يشوفني فعلا كذا هاذا هو الايحاء تقولي اشياء عنك وهو تلاقائي يصدقه في الاوعي واخر شي الدعاء دايما ادعي الله يسخرلك زوجك واطلبي من والديك يدعولك دعوتهم مستجابه **

جودي 34

معلومات جودي 34
لما اقول اكشخي يعني اول ماتصحي من النوم تغيري البيجامه فورا بعد ماتغسلي وجهك وتلبسي جنز وتيشرت وتحطي مكياج خفيف دايما قبل ماتقدمي له الفطورالي وقت النوم تغيري لبس خاص للنوم والله مايعرف زوجي اني مريضه الا ادا شافني ماعملت مكياج اوغيرت ملابسي طبعا تعبانه بيفهمها حتي ايام الدوره بكامل اناقتك كمان اعانك الله وسخر لك زوجك **

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
طيب كيف ارجع الفلوس الي اخذها مني اذا هو عندة ديون اليوم صحيت وتمكيجت وجلست على طول عنت وهو يقول ايش فيكي وطلبت منة فلوس قال مامعي الا مية خذي ستين قلتلة اوك يقلي ايش فيكي كذا متغيرة وانشاء اللة بستمر بس ادعولي وكونو معي خطوة بخطوة

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
بدي بنات خطة ذكية علشان حيكون يوم ولادتي رح ياخذ بدل سكن وراة رح يكون الاجازة حقتة وانا بدي اتغدى علية قبل لا يتعشى في وياخذ الفلوس وحابة بفكرة ذكية يصرف الفلوس علي مدري كيف قلت ايش رايكم قلة اني بدي اسافر لحالي على لبنان عند اهلي اللحين ويدبر حالو مع مدير بخلي ابوي يسوي لي خروج وعودة او اقولة اني قلت لابوي انك بتجبلي يوم ولادتي طقم ذهب مرتب بس خايفة يسحب علي هو مايقدر ياخذ اجازة اللجين عندهم ضغط انصحوني

salmaa

معلومات salmaa
حبيبتي انت والله احنا طيبات ومانستاهل الخبث ولكن مكر بمكر ولا تتعجلي اهم شئ
اول خطوه لا تاخدي من اهلك اي مال لو سئلك قولي ظروف عندهم واتفاهمي وياهم انك بدك تعوديه ع المسئوليه ويوفرولك المبلغ عندهم ليوم تخرجك تسوي مشروع
تاني خطوه بتشيلي يدك من اي مساعدات ماديه وبدنيه يكفيك تتالقي وتبتسمي في وجهه
بالنسبه للديون من خبرتي بنفس نوع زوجك لاتزعلي مني فهو كاااااذب كااااذب ان قال مديون اسمعي ولا تردي ولا تشيلي هم فهي اسطوانه اعتادوا يقولوها هو يدلل نفسه ولا يعرفك حتي لاتسوي مثله انت خذي حقوقك ولا تتنازلي باسلوب رقيق وغير ضعيف
اهتمي بحملك ولا تعتمدي عليه في الخروج اخرجي انت واذا تحتاجين سواق قوليله اذا انت مو فاض هاتلي سواق ودايما لما يرفض شئ قولي من حقي فهي كلمه حاسمه تنفع مع الشمالي الغربي وفتشي ملابسه وتاكدي كم معه قبل ان تطلبي حتي تتاكدي من صدقه
مالك لن يرده لك للاسف نفس تجربتي لا اعرف حل للنذاله سوي اخذ حقك بيدك ولكن ليس الان لان الان وقت استعاده حبه اولا قبل المال لانه لما يحبك يكون اسهل لك ان تاخدي حقوقك التي هضمها واتمني لك التوفيق في الدراسه وطمنينا عليك

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
بنات صارلي موقف اليوم فقدت اخر قطعة ذهب عندي سالت زوجي يقلي مو انا مدري شو اسوي كنت حاطها على طاولة ورحت عند اهلي ولما جيت مالقيتها كيف اعرف اذا هو ولا يقلي دوري عليها اذا مالقيتها انا بعوضك مدري احسة كذاب كيف اعرف الحقيقة واللة ماني عارفة ايش اسوي يقلي انتي مهملة دايما ترميه كل مرة مكان بس قال كلمة هو هذا اخر قطعة كان جايبلي ياه يوم عرسي قالي اصلا هذا مو كلة ذهب فية نحاس اذا هو كيف اصرق بليز اخاف اشك فية واضلمة وشوي اقول مافي غيرو لانو مرة سوها كان اهلو متضايقين وباع قطعة من ذهبي وبعد فترة اكتشفت فتشت المحفظة مافيها الا تقريبا شي بسيط مو مبين ساعدوني

salmaa

معلومات salmaa
ياعزيزتي اصحي لروحك شوي اخر قطعه عندك ورامياها لاحول ولا قوه الا بالله دوري كويس وقوليله بحزن ماني لائياها خلينا نروح المحل الفلاني بتعوضني غيرها مثل ما قلت ان اتعصب اعرفي انه ان هو اللي اخذها اما ان ماطل فهذا يعني ليس معه مال اسئليه متي وخذي ميعاد والله يهديك حافظي علي مالك وذهبك الذي لا تستعمليه خزنيه عند اهلك عندنا في مصر يقولوا المال السايب يعلم السرقه اي انه يري المال والذهب مرمي لا تحتاجيه ولا تستفيده منه فيمد يده
خذي بالك الشمالي الغربي شكاك فعندما يلاحظ تغيرك سيدور وراك في التليفون والكمبيوتر فاحرصي علي نفسك

ام روزلندا

معلومات ام روزلندا
تسلمي اختي على الرد انا طلبت اليوم منو بطاقة لتلفون وقلي انو مامعو الي خلص ببدين وبجبلك معقولة حول الفلوس لالهلو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه