اريد حلاً

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K
معلومات الفجر الحبيب
اريد حلاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا جديده بالمنادى وحابع اخذ رايكم بمشكلتي
انا متزوجه وهذا يعتبر الزواج الثاني ولدي بنتين من الاول وبنت مازالت في 8 الشهور من الثاني
مشكلتي ان اهلي من عائله دينيه بحته يعني لا بس فاضح ولا عرياان سواء امام حريم اوًرجال
وتزوجت من عائله بها اختلاط ولا منهم مسلمين ومصلين
المهم زوجي يعشق الجلوس مع النسوان نسوان العائله وحريم اخوانه وبنات العائله سواء من قريب او بعيد وصديقات اخواته وبنات اخواته لدرجه مستفزه لا يحسب لمشاعري حساب
وبنات اخته واخواتع يلبسن الفاضح امامه وهم على قدر من الجمال ويحلسن في حضنع ودايم احضان في احضان وشي لا يطاق
المهم لم اعد اتحمل لدرجه ان ابنة اخته صدرها يولما وهو يقوم بمسك صدرها وخلماتها ويتحسس وهي لا يهزها شي ويلبسن امامه ويلبس امامهم
وحين اهبرته انع لايجوز قال انتي غيرانه منهم
اخبرته لا مانع من الحضن والبوس ولاكن هناك حدود هذا محرم
لم يابه وحين كلمت اخته قالت هذه الشي متعودين عليه مافيها شي ولا عمره حصل شي يغضب الله بيننا قلت لها ماتفعلونه يغضب الله لابجوز اخوم يرى منك شيولا من ابنتك قالت عادي انتي معقده او غيوره رغم ان زوجي في سن الخمسين ولا كن يتمتع بروح شبابيه وايضا اعلني نن زوجك اخيه تحاول استفزازي بان زوجي لنا جميع وتحدثه بالواتس اب وبالهاتف من وراي تعبت نفسبتي جذاً من هذا الوضع
ماكتبته نقطه في بحر
دلووووروووني ارشدوني اريد الانفصال

اسم الموضوع : اريد حلاً | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

يالوردي

معلومات يالوردي
الحياء من الايمان
زوجك واهله عايشين بجهل
قولي الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم
و فضلنا على كثيراً من خلقه تفضيلاً كثيرا
انصحي زوجك اذا مافاد فيه دخلي احد من اهلك
يتفاهم معه

معلومات الفجر الحبيب
شكراً حبايبي الف شكر على الردود واعتذر على الاغلاط الاملائيه بسبب كتابتي بالجوال

وحاولت اتفاهم مع اهله لاكن نظرتهم ليه تغيرت باني مريضه نفسياً واني معقده الله يسامحهم
بس مو قادره اصبر تعبت مررررره

معلومات نبراس الهداية
أختى بصراحة مستغربة شلون ذيلا عايشين معقولة شايفين الوضع اعدي هذا أشد من الجهل هذه مو بس قلة حياء هذا ما فيه حياء أصلاً وسيقودهم هذا الأمر والعياذ بالله إلى زنا المحارم هذا إذا ما وصل لأن الوصف الذي ذكرتية من لمس فيها مداعبة صريحة ما ممكن تصير غير بين الأزواج (الحمدلله الذي عافنا مما ابتلاهم به حنا في بيتنا نستحي حتى نحضن أخونا اللي في عرسهم ويالله بالغصب) ....كيف هالشئ ما كان واضح لما خطبوكي
المهم قلتي عندك بنتين من الأول هم معك والا مع أبوهم (إذا معك فكري بحالهم وهم عايشين هالجو) وبنتك أكيد ما تبيها تكون بهالشكل .. ما قصدي أزيد ضيقك حبيبتي بس الوضع صعب عن نفسي ما أحتمل ....
النصيحة أشوفها ما بتفيد على طول يمكن بتأخذ وقت طويل لأن الظاهر هذا الشئ عندهم اسلوب حياه يعني تربوا عليه ... أرى والله أعلم تعملي الخطوات التالية:
1. تستمري في محاولة هداية زوجك ولكن ليس بأسلوب النصيحة و الإجبار ولكن بشكل غير مباشر ..يعني حاولي تقوي الوازع الديني عنده بشكل عام وما تركزي على هذا الجانب بالذات عشان ما يأخذ الأمر عناد وكمان ممكن تحكي لأحد أخوانك المقربين أنه يحاول يتقرب منه وتعرفي سوالف الشباب في هالأمر يمكن يحس بالغيرة ويحس أنه اللي يصير شئ غلط مو مجرد شئ عادي وهو لو صلح حاله صدقيني من نفسه بيراجع تصرفاته هم مشكلتهم إنهم عايشين بعيد عن الدين فران الأثم على قلوبهم
2. حاولي تستميلي أحد من عيلتهم من الكبار عمك عمتك أخت زوجك اللي تحسي شوي فيهم نزعة ايمانية ولو بسيطة وتحكيلهم قصص بس بعد بشكل غير مباشر عن التربية والأمور الدينية
3. طبعا قبل ما أكمل في كل ما سبق خلي نيتك الإصلاح مو بس زوجك حتى أهله ولا ترمي عليهم أي كلام بغضب لأنهم سمعتي شنو قالوا عنك وهذا مو مهم بس كذا بينفروا وأنا طبعا ما أقول شوفي وأسكتي بس ممكن تطالعيهم نظرات وتنسحبي من المكان بهدوء
4. أستمري كذا فترة ولا تنسي الدعاء وكمان ممكن تشغلي قران وخصوصا صورة البقرة وتخليها بصوت عالي شوي عشان الكل يسمع
5. إذا حسيتي أنه فيه تحسن ولو بسيط لا تيأسي واسالي الله العون وتابعي ونوعي في الأساليب يعني حاولي تروحي محاضرة وأخذي معك وحدة من البنات بحجة إنها تونسك
6. إذا حسيتي إن الأمر وزاد وحسيتي نفسك ما قادرة تحتملي أنقلي بيت لحالك لو فيه مجال و
7. أخيرا وكآخر حل كلمي العقلاء من أهلك وخليهم يكلموا الكبار منهم وأولهم زوجك ... المهم هو تخير الأسلوب المباشر بدون إنتقاد لأن النتيجة ستكون سلبية

هذا ما بدر إلى ذهني والله أعلم .... المهم إنتي حافظي على نفسك وعلى بناتك وأسالي الله العون

قصه عشق

معلومات قصه عشق
بصراحه هو يقول انك غيرانه لانه عارف انه غلط بس هو عاجبه كذا داخل وخارج على نسوان من غير محارم ياريت تخلين بالك من البنات وبين لزوجك وانت معاه انه هذا الشي مايعجبك ويتحمل اي تصرف منك في مواقف زي كذا وارمي نظرات لصديقات العائله واذا جاء وقت الاذان وهم عندك قومي وصلي وقولي رايحه اصلي لان الصلاه تنهى عن الفحشاء والمنكر واستودعي الله قلبك وقلب زوجك ان الله يثبتكم على دينه

معلومات صعبة المراس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم الله به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا

أختي إذا قدرتي تبعدي زوجك عن هذا الجو فافعلي وإذا لم تستطيعي استخيري على الطلاق... سامحيني فأنا لا أتمنى لك الطلاق ولا أدعو إليه لكن الوضع مخيف ، وأخاف عليك من البقاء في هذا الجو الفاسد ، أهربي بزوجك من هذا المكان فإن لم يرد اهربي بنفسك .. حفظك الله .. طمنينا عليك

معلومات الاميرة سنفورة
الله يعيينك عليه وربي الشره مو علييهم علييه هوا اللي مبشك معاهم وقاعد يمسك وما اعرف ايش يسووي
الرجال اللي كذا حرااااااااااام يعييش في الدنيا والله

jojo 2012

معلومات jojo 2012
يا الله
الحمدلله الذي عافنا مما ابتلاهم
وربي حاسه فيكي يااختي انه شي يموت من القهر
لكن اسأل الله انه يهديه لك ويسخره ياااااارب

الله يكون في عونك

معلومات الفجر الحبيب
الف شكراخواتي على النصايح
الحمدلله الدعاء مستمر والصلاه محافظه عليها واهلو يصلو اشوف الكبار يصلو الشابات ماقد شفتهم والله اعلم
ولكن مشكلته لما كلمته ونصحته قال هذه عاداتنا وتقاليدنا انتو ماتعودتو على الاحضان والحنان والحب
قلت له نحنا الحنان في دمنا بس مايخدش حيائنا قلت له انا بنتي لما تكون جالسه ومدده رجولها ولبسها محترم تلم نفسها وانت بنفسك شايفهم وشايف صلاتهم ولبسهم
انا نصحتك وانت عقلك براسك 50 سنه مو جاهل يكفي لهو بالدنيا واستهتار
بس تلفزيون وخرجات واختلاط وضحك ومسخره بالنهايه يقولو نحنا محجبات ونخاف الله
فين الخوف اللي مافيه غيره على المحارم
الام بكل وقاحه تقول لبنتها خالك جا تخبي منه صدرك يالمك
اسالها وش دخل صدرها بخالها استحت وقالت لا لما يبوسها ويحضنها بقوه يفغص صدرها كيف قدرت تقولها
وهوه يقلي هذه زي بنتي يامغفله يامريضه انتي تفتحي عيني عليهم وانا مااشوف
انا قلت له انا شفت الغلط ونصحت باب غيره وباب محبه وخوف عليك من الله
اذا ماخفت من البارىء سوي حساب لمشاعري
اتهمني بالمرض قال اذا بناتك اشتكو مني هذولا حيشتكو
قلت له بناتي مايرضو بالحركات هذه ومحتشمات ولله الحمد
ولكن للاسف انتو في جهل وظلال
اخذ كلامي بمسخره فبطلت اقله وانصحه وجيتكم هنا اشتكي بعد الله لعلي اجد حل
اما هما لو كلمتهم او دخلت احد حتكبر مررره وحيقولو نحنا سنين كذا ماحصل في عيلتنا شي وسخ لانهم شايفينه عادي جدا اللبس والحضن وحتى مسك الصدر من دون احساس والله اعلم

يالوردي

معلومات يالوردي
اختي بسألك هل اخوان زوجك كذا
نفس حركات زوجك
اذا نفس الحركات اسألي زوجك قولي هل ترضى لبنتك
كذا بعيدالشر ان شاءالله عنها
فكري ببنتك اذا كبرت كيف بتعيش بمجتمع مثل مجتمعهم
وحماتك وقفيها عند حدها وين زوجها عنها
خوفيها بزوجها..

RedRose

Active member
معلومات RedRose
خليك بعيدة عنهم و اتركيهم في حالهم

اهم شي تكسبي زوجك ,,, اعرفي اش مفاتيحه ,, كيف يتعلق فيك ,, خليه يحبك ويموت فيك ,, بعدها ما رح يسوي شي يزعلك

لا تركزي بالوقت الحالي على تصرفاتهم , لانك مستحيل تغيرينهم ,, خلاص هم عايشين طول عمرهم كذا , ومستحيل يتغيروا لأن وحدة غريبة دخلت العائلة ومو عاجبها الوضع

ركزي على زوجك و بيتك ,, سوي كل شي يعجب زوجك في بيتك ,, الحركات اللي يسونها سويها انت معاه ,, ألبسي قصيييير , عرياااان ,, عبي عينه ,, خليه لما يشوف وحده غيرك لابسة عريان ما يهمه لانك مشبعته

اهتمي فيه وبس ,, ولا تكلمينه ابداا في موضوع اهله وتصرفاتهم ,, عشان ما يقولوا عنك غيورة ,, وعشان ما يستفزوك اكثر

واذا رحتي لهم روحي وانت لاااابسة وكااااشخة وكأنك عروسة ,, خليك رسمية معاهم وزيارتك خفيفة

وربي معاك ,, بالتوفيق

معلومات الفجر الحبيب
الله يجزاكم كل خير والله ريحني كلامكم وحقوم فيه
من جد احاول اكسبه هوه وربي يعيني ويمكن راسلني له سبب لهدايته يارب
ادعولي وربي معانا جميعا ً
الف الف شكر من كل قلبي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه