اريد ان اتغير !!

احصائياتى
الردود
25
المشاهدات
3K
معلومات ليلى بنت محمد
اريد ان اتغير !!
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ..
انا اكتب لكم مشكلتي بعد اليأس والمحاولات الفاشلة .. انا فالعشرينات متزوجة من 3 سنين عندي ولد ..
مشكلتي يا اخواتي اني ابا اتغير .. تعبت مني من شخصيتي الضعيفة والسلبيات اللي فيني و احس زواجي بينهار بسببي انا .. ?
كانت بينا انا و زوجي قصة حب انتهت بالفراق و بعدين الله كتب و رجعنا لبعض بس بالحلال و تزوجنا .. لكن للاسف الحب مات بينا صار بس كلام فالواتساب .. !
عندي ولد ما اتمنى ولا اقدر اتخيل يصير بيني وبين زوجي اللي مالي في هالكون غيره فراق او طلاق .. وانا فعلا مالي غيره .. والديني متوفين و اخواني متزوجين واحد في دولة بعيدة يعيش و اختي متزوجة ومادري عنها شي ومافي تواصل بينا بسبب مشاكل الورث .. وما اتمنى ايي يوم واشوف زواجي فعلا تدمر وكل شي انتهى. ماعندي حد يسمعني عندي صديقات بس مايفهموني لانهن ما عرسن لين الحين واللي تتزوج طبعا تتغير حياتها وتتغير نظرتها .. وماقدر اقول شي حق اهل زوجي لأني ماحب تدخلهم في حياتي .. وانا ما يلست اشوف هذا كله واسكت !! لا بالعكس دورت فالنت قريت عن ناعمة واللي تعلمن من تحت ايديها وقلت لازم اسوي نفش الشي واتغير شراتهن وشريت كتب في امور كثيرة طبقت بس للاسف.. انا من النوع اللي اي شي يصير لي يخلي كل شي يوقف و خلاص ما اكمل اللي احاول اسويه من تغيير .. طبعا مب اي شي الصدمة من الشخص اللي اسويله هي اللي تخليني اوقف كل شي وانا مقصرة في اهتمامي وحبي لزوجي و مقصرة في واجباتي وفي كل شي وفي حق ولدي وفي حقي و زوجي بعد مقصر وياي .. وماعندي حد يفهمني في امور الحياة الزوجية.. وتنازلت عن وايد اشياء .. صار زواجنا عبارة عن سرير يجمعنا في غرفة صغيرة .. واسفة ع الكلمة ترا حتى الجماع صار ماله اي طعم .. كأنه كل واحد ياخذ اللي يبغيه من الثاني وخلاص بعدها مافي شي سكوت وهدوء و لا لمسة ولا نظرة ولا شوق ولا كلمة ..
ايامنا تمر ونحن في سكوت غريب .. وفوق هاي المشاكل الهاصة المشاكل اللي تخص اهل زوجي وطبعا لازم ارضي كل الاطراف عشان ماتصير حساسية في حياتي و زواجي ..
وصل وضعنا لدرجة ان زوجي قام يكلم بنات يشكيلهن عني وعن زواجنا ..وانا عرفت لانه بالغلط مرة قال حق اخته فالواتساب كان مغلط فالمحادثة وهي خبرتني وانصدمت .. وما ألومه لاني ما اعرف شي في هالحياة ما افهم شي شبه جاهلة .. فعلا انا دمرت كل شي من بداية حبنا لين اليوم .. 
قالولي انتي مسحورة .. قالولي انتي محسودة .. قالولي و قالولي و قالولي .. بس انا مطنشة اقول اللي الله بيكتبه بيصير ان كان خير او شر انا راضية .. 
والله كل اللي اتمناه من الله اني القى اللي تساعدني .. ابغي افهمني وافهم الكل وافهم كل شي .. تعبت من غبائي وجهلي كل اللي ابغيه اني ابدأ من يديد اتغير عشان احافظ على زواجي و حياتي واستقراري .. اسفة ع الاطالة اعرف بتقولون مايفيد التشكي المهم الحين من تبدين وشتسوين ? اتريا ردودكن الطيبة 

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
حبيبتي انتي مافيكي شي ولا مسحورة ولا محسودة كل اللي فيك هو عقلك الباطن

عقلك الباطن هلأ هو عدوك اللدود وماتقدري تصلحي شي من حياتك الا ازا بدأتي فيه لان كلما أردتي التغيير رجع هو سيطر على افكارك وزكرك بسلبياتك وقاللك لازم تظلي على هالسلبيات وانتي ببساطة تسمعيلو

انا نسيت وين لقيت رابط العقل الباطن بس القاه بكتبلك ياه كتير بيفيدك

وانتو يابنات ازا عرفتو وين لاقيه دلوني او جيبوه انتو لا تبخلو على اختنا طلبت مساعدتنا

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
الله يعينك حبيبة قلبي وييسر أمورك ...ليش تلومين نفسك ؟؟؟
شنو سبب لومك لنفسك ...هل لأنك مقصره وَيَا زوجك من ناحية إهتمامك بنفسك ؟؟؟
شنو بالظبط ممكن تفهميني علشان نقدر نوصل لحل يساعدك ...

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
كل مشكله لها حل بس لازم نعرف أسباب المشكله علشان نقدر نوصل لحل المشكله وبإذن الله تنحل كل مشاكلك ...
وهل هالجفاف العاطفي بينك وبين زوجك من بداية الزواج من متى بالضبط ؟؟؟

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
كل مشكله لها حل بس لازم نعرف أسباب المشكله علشان نقدر نوصل لحل المشكله وبإذن الله تنحل كل مشاكلك ...
وهل هالجفاف العاطفي بينك وبين زوجك من بداية الزواج من متى بالضبط ؟؟؟

كيفك وردة اشتقتلك من زمان ما شفتلك مشاركات

معلومات سيدة الكلمات
يا قلبي مافيك الا الخير فقط.تزكرى ان كلشي بيد رب العالمين وانتى مانك مسحورة ع العكس انتى انثى زكيه وتبين ان تحافطكى ع زوجك بس حكى زوجك مع بنات صدمك وهذ ثقتك بنفسك وهاد رد فعل بس كونى قويه من اجلك انتى وابنك مو.من اجل زوجك كونى سيدة نفسك تزكرى انك قويه بعزيمتك وانك ام تزكرى ان لك مملكة كونى قويه ياقلبي كونى قويه لاتظعفى ياك والظعف

fotfota

معلومات fotfota
حبيبتي انتي تقولين عن نفسك غبية وجاهلة بس انا ابدا مو حسيت بها الشي....ها البرود والجفاء بينك وبين زوجك هو ضريبة الحب والعلاقة قبل الزواج والله اعلم..قوي صلتك بربك وأحبي ذاتك.. عززي ثقتك بنفسك ولاتلومينها 

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
حبيبتي انتي تقولين عن نفسك غبية وجاهلة بس انا ابدا مو حسيت بها الشي....ها البرود والجفاء بينك وبين زوجك هو ضريبة الحب والعلاقة قبل الزواج والله اعلم..قوي صلتك بربك وأحبي ذاتك.. عززي ثقتك بنفسك ولاتلومينها

انا بعكس كلامك فتفوتة

انا وجوزي تجوزنا عن حب دام خمس سنوات وهلأ زاد الحب اكتر واكتر واكتشفنا انو حب بعد الزواج احلا بكتير

لكن مشكلة البنت حكتها وهي انها ما بتعرف كتير بالامور الزوجية لدرجة انو جوزها بيشكي منها

فحبيبتي صاحبة الموضوع اشتغلي كتير على نفسك ولا يهمك انو ما الك صديقات انا هلأ مااااعندي صديقات بس بسلامتكن انتو أعز صديقات عندي وازا احتجت شي ما بتقصرو لهيك شيلي هالافكار من بالك

fotfota

معلومات fotfota
انا بعكس كلامك فتفوتة

انا وجوزي تجوزنا عن حب دام خمس سنوات وهلأ زاد الحب اكتر واكتر واكتشفنا انو حب بعد الزواج احلا بكتير

لكن مشكلة البنت حكتها وهي انها ما بتعرف كتير بالامور الزوجية لدرجة انو جوزها بيشكي منها

فحبيبتي صاحبة الموضوع اشتغلي كتير على نفسك ولا يهمك انو ما الك صديقات انا هلأ مااااعندي صديقات بس بسلامتكن انتو أعز صديقات عندي وازا احتجت شي ما بتقصرو لهيك شيلي هالافكار من بالك
رأيك على راسي حبيبتي ام مريم بس اغلب العلاقات قبل الزواح يصيبها الفتور والملل بفترة قصيرة..وها شي طبيعي الزوجة الذكية تستطيع تدارك الامر وذلك بالمعرفة القبلية للزوج 

fotfota

معلومات fotfota
وانتي افضل مثال ماشاء الله عليكي:22:

geigoooo20014

معلومات geigoooo20014
ي الغاليه ما اقوولك غير حاجه واحد اتمسككي بالله اكثري من قيام الليل حاولي تقرين سورة البقره ادعي وقولي الله يسخرلي زوجي وككرريه
ي الغالي كرري هالايه (يأتى بها الله ان الله لطيف خبير ) مراح تنددمي وعوودي لسااانك ع الاستغفار سبحان الله الله بيفتح لك ابواب الرحمة والراحةة
وراح تدعين لي والله بيساعدك ع انك تتغيري باذن لله ...
ربي يسخرلك زوجكك وترجعون مثل زمنا ف حبكم واكثر ويتربى بعزكم العصور ولدكم

معلومات متفأله جدا"
لطالما انتي تريدي انك تتغيري وللافضل صدقيني ربي راح يوفقك ويعطيك على نياتك لان الاعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى
الله يسعدك اختي بالعكس انتي وحده ذكيه وتفكري صح ولطالما رجعتي لزوجك وبتخافي على ابنك وما ودك علاقتك تنتهي انتي بتفكري تمام بس ينقصك شوي تفكير وحركات لازم تتعلميها وتسويها حاولي تثقفي نفسك امحي من بالك كلمه حياتي ملل وعيشي حياته كلها سعاده ومرح
ان شاء الله موفقه ربي يسعدك ويوفقك ادعي الله دايمن ولا تيأسي
تقبلي مروري

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
اول شيء يجب ان تعاملي نفسك مثلما تعاملي زوجك وافضل..
ان تقدمي نفسك عن الاخرين..
انت رقم واحد بالنسبة لك...
الباقي كلهم صفر!

يعني اي شي لايكون في مصلحتك الشخصية ويأذيك لا تفعليه..
اي شي يخليكي تشمئزي من تصرفاتك وتشفقي على نفسك تخلي عنه واخرجيه من حياتك حتى لو كانو اشخاص..

نفسك ماعندها غيرك... حني عليها وعامليها بكل لطف وحب مثلما تعاملي ولدك..

هذه اول خطوة لك..

معلومات ليلى بنت محمد
مشكورين ع الردود خواتي والله فرحت لأني لقيت حد يهتم بموضوعي ..

اتمنى انكم تساعدوني .. وماعندي مشكلة لو تكلموني فالخاص 

معلومات ليلى بنت محمد
مشكورة فديتج ع الرابط .. قريته كم فقرة منه وعجبني الموضوع .. احس انه بيفيدني و ان شاء الله ييتفيدون منه خواتنا اللي محتاجين لهالموضوع ..
بس انا مب محتاجة اوجه عقلي الباطن وبس!!  ..
انا محتاجة اصلح كل شي قبل ينتهي زواجي ?? ..
محتاجة وحده تعلمني من الالف للياء شسوي و من وين ابتدي بالضبط
احس ان كل شي متلخبط وكل الامور عالقة .. طبعا هذا كله بعد ما اشرح كل التفاصيل ⏲?

بليييز اذا في وحده تقدر تسوي هالشي لا تبخل علي .. ?

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه